موقع شراء ملابس على الإنترنت

أشتري ملابسك من على الإنترنت

أصبحت مواقع شراء الملابس عبر الإنترنت واحدة من أكبر الشركات الحالية. شراء الملابس من المنزل هو سريع وبسيط للغاية. بالإضافة إلى ذلك، لدينا إمكانية الوصول إلى الكتالوج بالكامل واختيار الملابس التي تناسبنا. إنها ميزة عظيمة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للذهاب للتسوق، أو الذين يعيشون في المناطق النائية.

فالتجارة عبر الإنترنت تنتشر على نحو متزايد وعلى نطاق واسع، وهي واحدةً من التقدم الكبير في القرن الحادي والعشرين. والآن، يمكننا تجديد خزانة الملابس لدينا مباشرة من الإنترنت، خلال وقت الغداء من خلال الهاتف الذكي لدينا، أو بعد ظهر عطلة نهاية الأسبوع الممل في المنزل. فالمتاجر مثل Zara أو Bershka أو Stradivarius أو Mango أو El Corte Inglés، لديهم إمكانية شراء رائعةٍ عبر الإنترنت. وهناك الكثير أيضًا، فبعضها تبيع منتجاتها بأسعار مثيرة حقًا. لا يمكننا فقط رؤية ملابس جديدة في أي وقت، بل نبحث أيضًا عن صفقات في المتاجر الأرخص على الإنترنت. إذا كنت مهتمًا بمعرفة بعضها، استمر في القراءة لأننا سنخبرك بعشرة منهم.

موقع شراء ملابس

أفضل 10 مواقع شراء ملابس رخيصة

ALIEXPRESS

وهو واحد من المتاجر الأكثر شعبية على الإنترنت لشراء الملابس الاقتصادية. يمكننا العثور على ملابس رخيصة حقا مع سهولة الشحن إلى أي بلد وهذا مثير جدا للاهتمام. شبكة الإنترنت بسيطة وسهلة الإدارة. إذا كنت لا تمانع في العلامة التجارية، فهناك العديد من البائعين الذين يبيعون ملابس عالية الجودة من خلالها. نعم، إنها علامات تجارية صينية. من بين متاجر الملابس على الإنترنت أبحث عن Sheinside هي واحدة من أكثر قيمة. لديها عدد كبير من المنتجات للنساء: من الفساتين والبلوزات والسترات إلى الملابس الرياضية أو الأحذية.

الآن يمكنك الحصول على الملابس خلال 3 إلى 7 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إرجاع المنتجات المشتراة في غضون 15 يومًا (بشروط).

العثور على الملابس على AliExpress بسيط جدا. بمجرد الانتهاء من البحث في الشريط الأيسر يمكنك تصفية النتائج. فنحن نوصي بهذه الأداة، لأنها ستوفر لك الكثير من الوقت. لا يمكنك فقط التصفية حسب الفئة، بل أيضًا حسب النمط واللون والطول وخط العنق والقماش إلخ … ومن ناحية أخرى، من المهم أيضًا أن يكون لديك الكثير من الاهتمام عند النظر إلى الحجم، حيث أنه قد يختلف من بائع لآخر. في هذه الحالة، نوصي بأن تنظر دائمًا إلى تقييم العملاء الآخرين، وسمعة البائع.

Amazon BuyVIP

هو متجر لبيع الملابس من عملاق التجارة الإلكترونية في العالم أمازون. من أجل تنويع أعمالها، أنشأت الشركة الأمريكية هذا الموقع الإلكتروني لمبيعات الملابس والاكسسوارات والملحقات، والتي تعمل أيضًا كنادي مبيعات خاص. هذا يعني أنه كل أسبوع سيسمح لك بالوصول إلى الملابس بتكلفة منخفضة حقًا. عادة ما تتراوح الخصومات بين 30-40 ٪، وقد تصل إلى 70 ٪.

للشراء في Amazon BuyVIP سيكون عليك أن تصبح عضوًا. لكن لا داعي للقلق، فالاكتتاب مجاني وفوري، ولن يكون لديك الكثير من المشاكل. عندما تنضم إلى النادي، يمكنك البدء في الشراء مباشرة من موقع الويب أو من تطبيق الهاتف المحمول. سيكون لديك إمكانية تنفيذ عملية الشراء عبر الإنترنت وإكمالها من خلال هاتفك المحمول أو العكس. أيضًا، من خلال “حسابي” يمكنك تكوين تفضيلاتك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني حول الأحداث اليومية أو المستقبلية.

ميزته الرئيسية، إذا قارناه مع متاجر أخرى على الإنترنت، هو أن Amazon BuyVIP يقدم لك إمكانية إرجاع المنتجات التي تشتريها طوال العام. أي أنهم لا يضعون حدًا لمدة 15 يومًا، لديك 365 يومًا لإعادتها.

Sportsdirect

إذا كانت الملابس الرياضية تسبب لك الجنون، فيجب عليك الدخول إلى Sportsdirect، متجر الرياضة على الإنترنت الذي يحتوي على بعض من أفضل العلامات التجارية في العالم، مثل Nike و Adidas وغيرها. عند طلب المنتج، سيكون لديك العديد من طرق الشحن. الأكثر اقتصادًا، يسمح لك ذلك بالحصول على المنتج خلال فترة خمسة أيام عمل.

PRIVALIA

ويمكن الاطلاع على الأسعار الرخيصة والحصرية في Privalia، التي حصل عليها الفرنسي Vente-Privée، أكبر عملاق قطاع منافذ الموضة على الإنترنت في أبريل الماضي. في Privalia سوف تستمتع بالعروض والخصومات اليومية في أفضل ماركات الأزياء للنساء والرجال والأطفال. من الأحذية والملابس الرياضية، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية أو الديكور. جميع المنتجات هي العلامات التجارية الأولى بأسعار مثيرة للاهتمام حقًا. يمكنك إجراء عمليات الشراء الخاصة بك من الويب أو مباشرة من تطبيق الهاتف المحمول.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستأجر خدمة Premium الخاصة بك، يمكنك التمتع بالحصول على الشحن المجاني لمدة ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى الوصول إلى ما قبل الافتتاح لجميع المبيعات مع العروض الخاصة والخصومات.

Dress link

وهو متجر آخر من المتاجر الصينية على الإنترنت التي تقدم سلع بأسعار سخيفة. على الرغم من أنه ينافس aliexpress العملاق، فإنه يسمح بالدفع من خلال PayPal أو بطاقة الائتمان أو الخصم. يقدم Dresslink ما يصل إلى ثمانية أشكال شحن مختلفة، ولكن لا تتوفر جميعها لجميع الوجهات. بعض من خيارات الشحن الأكثر شيوعًا هي: دي إتش إل. سيختلف السعر اعتمادًا على الوزن الذي تم شراؤه. دي إتش إل هو الخيار الأسرع.

بالطبع، ضع في اعتبارك أن الملابس قد تستغرق ما يصل إلى شهر للوصول إلى عنوانك. على عكس المتاجر الأخرى على الإنترنت، تقدم Dresslink نظام نقاط، يمكن تجميعه للحصول على خصومات ومزايا أخرى. وبهذه الطريقة، إذا قمت بتحميل الصور وكتابة النصائح والآراء أو التوصية بصفحة لصديق، فستتلقى المزيد من النقاط. وأخيرًا، من المهم الإشارة إلى أن الموقع بسيط ومشابه جدًا لباقي صفحات التسوق عبر الإنترنت في آسيا، مع الفئات ومحرك البحث والمنتجات المميزة.

BRANDALLEY

براندالي هي بوابة نشأت في فرنسا، وهي ناجحة جدًا في بلد المنشأ. إذا دخلنا بالتفصيل في بوابة Brandalley، فإننا نشعر بالدهشة من حقيقة أن لدينا أقسامًا مختلفة. يمكننا أن نقول في الأساس أنه هجين بين بوابة الخصومات الدائمة.

في منطقة المتجر على الإنترنت متعدد العلامات التجارية يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المنتجات. الخصومات متنوعة للغاية، ولكنها تتراوح عادة بين 50 ٪ و 80 ٪، اعتمادًا على البيع الخاص. من ناحية أخرى، في هذا القسم يوجد ما يسمى كتب التوصيات، وهي توصيات من المصممون من براندالي لك لتختار مظهر مثالي. واحدة من مزايا برانداللي هي أنه بفضل سرعة نظام الرسائل الخاص به، يمكن شراء الملابس مباشرة خلال يومين فقط. وتكاليف الشحن تتماشى مع بقية البوابات: 6.90 يورو.

SHOWROOMPRIVE

Showroomprive هي واحدة من البوابات التي لديها آراء أفضل من المشترين من القطاع الخاص. وهي بوابة متخصصة تعمل في جميع البلدان منذ أكثر من 5 سنوات، لذا فهي حاليًا واحدة من أكثر المواقع الموصى بها لشراء الملابس ذات العلامات التجارية. تتراوح الخصومات ما بين 30٪ و 70٪، وهو أمر دائم التقدير عند شراء جميع أنواع الملابس من المصممين المفضلين لدينا. يمكنك التسجيل في Showroomprive مجانًا. الشيء الجيد هو أنه من خلال القيام بذلك لن تتمكن فقط من الوصول إلى الكتالوج الخاص بك، بل يمكنك أيضًا الحصول على خصم 10 يورو لإنفاقه على أول عملية شراء.

في Showroomprive تكاليف الشحن تختلف والرسوم تبعا لترتيب الإجراء. يمكنك اختيار كوريوس وسوف تدفع 6 يورو فقط ليصل طلبك في غضون 10 أيام عمل.

TWINKLEDEALS

كما هو الحال مع بقية بوابات الموضة على الإنترنت، سيكون عليك التسجيل للحصول على كل المزايا التي تقدمها Twinkledeals. فهي ليست قليلة، لأن هذا الموقع يقدم ملابس جميلة ورخيصة مع شحن مجاني تمامًا، والذي يستغرق عادةً حوالي شهر للوصول إلى وجهتك. يمكن إجراء الدفعات عن طريق PayPal أو ببطاقة الائتمان، على الرغم من أنه يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن العائدات يجب أن تتم مقابل تكاليف الشحن.

لا يكمن أبرز هذا المتجر في أنه يوفر الشحن المجاني (وقسم من ملابس الرجال فقط)، بل إنه يحتوي أيضًا على نظام نقاط يمكنك من خلاله توفير مشترياتك القادمة. كلما زادت القيمة الإجمالية لعملية الشراء، زادت النقاط التي ستراكم لك. ومثل المواقع الأخرى المشابهة، سيكون من الضروري النظر بعناية فائقة في جدول التكافؤ للأحجام بحيث لا تكون الجودة ناقصة للغاية. من المهم إبراز أنه على الرغم من إعلان المواد بشكل صحيح، فقد يتم اختيارهم لتمرير ضوابط روتينية في الجمارك. إذا كان الأمر كذلك، فستضطر إلى الاعتماد على سلسلة من النفقات الإضافية. إذا تجاوز طلبك 22 يورو تقريبًا، فسيتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (21٪).

DREIVIP

Dreivip هو منفذ عبر الإنترنت يقدم منتجات المشترين من نطاقات متنوعة للغاية: من مستحضرات التجميل أو الأزياء، إلى الاكسسوارات أو الألعاب الرياضية أو الألعاب. إذا كنت ترغب في تلقي عروضك، فستحتاج فقط إلى إضافة حساب بريد إلكتروني وكلمة مرور. يمكن أيضًا أن يتم السداد عن طريق باي بال أو البطاقة الائتمانية. فيما يتعلق بتكاليف الشحن، سوف يتعين علينا دفع 6.5 يورو لحزم تصل إلى 3 كيلوغرامات. سيكون لديك الطلب في منزلك في غضون 15 إلى 20 يومًا.

ROSEWHOLESALE

أخيرًا دعونا نتحدث عن Rosewholesale، وهو متجر على الإنترنت لا يقدم فقط الملابس والاكسسوارات الرخيصة للنساء، بل أنه يحتوي على مجموعة واسعة من منتجات الأزياء للرجال. الأسعار المقدمة من Rosewholesale تنافسية للغاية، بالإضافة إلى أنه يمكنك عادة العثور على عروض مع خصومات كبيرة من العروض الترويجية، مثل المبيعات الموسمية أو مكافآت الخصم. لا تحتوي شبكة الإنترنت هذه على خدمة شحن مجانية، ولكن في بعض الأحيان يمكنك الاستمتاع بالشحن المجاني في مجموعة مختارة من المنتجات. تصنف طرق الشحن إلى 3 أنواع: سعر ثابت (7-25 أيام عمل)، ومعدل قياسي (6-10 أيام عمل) والتوصيل السريع (3-7 أيام عمل). خيارات الدفع المتاحة حاليا في Rosewholesale تشمل الباي بال أو بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو ويسترن يونيون.

قد يعجبك ايضا