ماهي الالوان التي تناسب اللون البيج في الملابس

هل يختلف اثنين على فخامة لون البيج؟ وهل يمكن تخيل خزانة ملابسك بدون قطع بهذا اللون؟ وهل يوجد أرق وأرقى منه؟ ومن هنا كان لا بد من معرفة ماهي الالوان التي تناسب اللون البيج في الملابس حتى تكلل مظهرك بالجمال والرقة والنعومة؟

في حال كنت تملكين قطعة ملابس بلون البيج فإليك الخبر السار أولًا هو تمتعك بذوق رقيق عالي، وثانيًا أنك ستحصلين من خلال تنسيق هذه القطعة مع ما يليق بها من الألوان على الكثير من الإطلالات الساحرة التي لا مثيل لها، أما عن طريقة معرفة ماهي الالوان التي تناسب اللون البيج في الملابس فيمكنك ذلك من خلال 13 إطلالة تتكفل بالأمر.

ماهي الالوان التي تناسب اللون البيج في الملابس

يمكن لك من خلال الإطلالات التالية تنسيق البيج حتى يغدو مظهرك غاية في الجمال، ما عليك إلا التعرف إلى الألوان التي تتماشى معه، ومن ثم ابتكار ما يناسبك وما يناسب القطع في خزانتك.

1 – اللون البيج مع الكحلي والأبيض

اللون البيج مع الكحلي والأبيض

يتماشى البيج مع الكحلي بشكل فريد ويمكن إضافة الرقة والحياة إلى مظهرك من خلال إضافة اللون الأبيض أو درجات فاتحة من البيج، ولك حرية اختيار الاكسسوار لكن الذهبي هو الأكثر تماشيًا.

2 – اللون البيج مع الأرجواني الداكن

اللون البيج مع الأرجواني الداكن

البيج مع درجات الأرجواني تجسد إطلالة أنثوية رقيقة وناعم، وفي الوقت ذاته تعكس شخصية قوية، ويمكن إضافة المزيد من الحركة من خلال اعتماد الدرجات الفاتحة والغامقة من البيج معًا وببساطة يمكن إضافة الكحلي.

3 – اللون البيج مع درجات الوردي

اللون البيج مع درجات الوردي

ما رأيك بإطلالة تحقق حلم الطفولة في أن تكوني مثل أميرات ديزني؟ ما عليك إلا الدمج بين الوردي الفاتح والبيج، ويمكن إضافة بعض الألوان الحيادية مثل الرمادي.

4 – اللون البيج مع الأبيض والرمادي

اللون البيج مع الأبيض والرمادي

الرمادي مع الأبيض من أكثر الألوان تناسق ولكنها تعتبر في الوقت ذاته الأكثر حيادية، ويمكن وبكل بساطة منحها الحيوية والإشراق من خلال تنسيق البيج معها.

5 – اللون البيج مع الألوان الفاتحة

اللون البيج مع الألوان الفاتحة

هل تبحثين عن ماهي الالوان التي تناسب اللون البيج في الملابس بشكل فريد؟ إليك أفضل الألوان ألا وهي الدرجات الفاتحة من الرمادي والسماوي ويمكن اختيار إكسسوار باللون الفضي.

6 – اللون البيج مع الكثير من المرح

اللون البيج مع الكثير من المرح

هل تودين الحصول على إطلالة مرحة تعكس شخصيتك الجذابة من خلال تنسيق البيج؟ إذن عليك اختيار اللون الوردي الزاهي مع الأزرق الفيروزي في إطلالة واحدة ناعمة، واختيار اكسسوار بسيط جدًا.

7 – اللون البيج مع درجات الأرجواني

اللون البيج مع درجات الأرجواني

إنها الإطلالة الأمثل التي ستعكس شخصيتك القوية والجريئة المتفردة والمتميزة عن غيرك، وما عليك فيها إلا اختيار درجتين من الأرجواني حتى تكون جوابك عن ماهي الألوان التي تناسب البيج في الملابس

8 – اللون البيج مع البرتقالي والبني

اللون البيج مع البرتقالي والبني

البيج والبني والبرتقالي لا شك أنها تنتمي إلى عائلة واحدة فهي تتماشى مع بعضها بشكل كبير، لكن إن كنت تودين إطلالة هادئة أكثر فعليك الاعتماد على البرتقالي للحقيبة أو الحذاء أو الإكسسوار.

9 – اللون البيج مع الدرجات الهادئة للأزرق

اللون البيج مع الدرجات الهادئة للأزرق

كوكبنا سيجيبك عن سؤال ما هي الألوان التي تتماشى مع البيج في الملابس هذه المرة، فلا يوجد أجمل من تداخل لون الأرض مع السماء، لذا ما عليك إلا اعتماد الدرجات الفاتحة من الأزرق والأبيض مع البيج.

10 – اللون البيج مع ألوان الباستيل

اللون البيج مع ألوان الباستيل

لم يبقى من لم يقع في غرام ألوان الباستيل، ولكن مهمة تنسيقة ليست بهذه السهولة لكنها ستغدو أسهل مما تتخيلين مع البيج فما عليك إلا اختيار قطعة ملابس واحدة بأي لون من الباستيل معه.

11 – اللون البيج مع الأصفر الداكن

اللون البيج مع الأصفر الداكن

إليك هذه الإطلالة الترابية التي تعكس الرقي وفي الوقت ذاته تناسب الشتاء والخريف وتعتبر غنية بالحياة، وتعتمد فقط على الدرجات الداكنة من البيج والبني والأصفر.

12 – اللون البيج مع ألوان الربيع

 ألوان الربيع من أفضل ماهي الالوان التي تناسب اللون البيج في الملابس

يمكنك اختيار لون أو لونين من ألوان الربيع بالدرجات الفاتحة وتنسيقها مع لون البيج للحصول على مظهر فريد عملي لا مثيل له، لك حرية الاختيار فيما يخص الإكسسوار.

13 – اللون البيج مع الأخضر

اللون البيج مع الأخضر

أيضًا هذه الإطلالة مستوحاة من الطبيعة فما عليك إلا اختيار الأخضر العشبي مع البيج والرمادي أو الأبيض للحصول على مظهر يجسد رقة النباتات والأرض والسماء.

عليك أن تكون على ثقة بأن اللون البيج لن يخذلك وذلك لأنك ستحصل على عدد كبير من الأجوبة المتناغمة في كل مرة تسألين: ماهي الألوان التي تناسب اللون البيج في الملابس

قد يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا