30 سؤال سوف يكشف لك كيف تعرف من يحبك سرًا؟

كيف تعرف من يحبك في علم النفس بدون أن يخبرك بذلك؟ كيف أعرف من يحبني؟ هل قلبك يخبرك بأنه يحبك ولكن عقلك لا يصدق ذلك؟ كيف يمكن لك تأكيد الأمر؟ إليك 30 سؤال يمكن لها أن تجيبك عن ذلك.

خلال الإجابة عن الأسئلة الـ 30 التالية في حال تذكرت ذلك الشخص، وابتسمت وكان جوابك نعم على معظمها فهذا يعني أنه يحبك ويحبك بصدق أيضًا.

كيف تعرف من يحبك سرًا – 30 سؤال سيخبرك

30 – هل يتواصل معك بالعيون؟

يمكن للتواصل بالعين أن يخبرك الكثير وبشكل خاص يخبرك كيف تعرف من يحيك ففي حال كان الشخص يحبك فإنه سوف يتواصل معك بالعيون بصورة كاملة أي أنه يود أن يعطيك الاحترام فسوف ينظر إليك أثناء حديثك، كما أنك قد تلتقط عينيه على عينيك بين الحين والآخر وهو ينظر إليك.

29 – هل يطرح عليك الكثير من الأسئلة؟

قد لا تكون أسئلة عميقة ولا يريد معرفة الكثير من التفاصيل قد تكون مثل: “ما الذي يأتي بك إلى هنا؟ – كيف حالك؟ – كيف يسير عملك؟…” ولكنه سوف يستمر في طرح الأسئلة بهدف أن يكون أقرب إليك أن يتبادل أطراف الحديث معك وبهدف جعل المحادثة أطول وأكثر ود.

قد يعجبك: كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني من خلال 7 خطوات فقط؟

28 – هل يهتم بك بشكل مبالغ فيه؟

لعل الاهتمام هو العلامة الأكثر أهمية التي تخبرك كيف تعرف من يحبك حتى ولو كان هذا شخص تعرفه منذ مدة طويلة بمجرد أن ينجرف في حبك سوف يظهر اهتمام أكثر وبشكل مبالغ فيه، مثًلا: قد يتذكر تواريخ هامة بالنسبة لك، أو قد يفاجئك بطعام تحبه أو فيلم أو أغنية…

27 – هل يعتمد لغة الجسد الخاصة بك؟

هل يحبني حقًا؟ يمكنك الثقة بأنه يهتم لأمرك ويحبك وليس فقط حب رومانسي ولكنه قريب منك وذلك إن وجدت نفسك تتحدث إلى مرآتك! كيف ذلك؟ أي إن أصبح يقلد لغة جسدك دون أن يدرك ذلك أو يشعر كأن يغير طريقة جلوسه بمجرد أن تقوم بذلك أو أن يميل بجسده كما تفعل أنت تمامًا.

قد يعجبك: ما هي علامات الحب عند الرجل – تعرفي عليها

26 – هل يقوم باستخدام الكلمات التي تستخدمها؟

الأمر لا يتوقف عند حد أنه يستخدم لغة جسدك بل حتى الكلمات الخاصة بك والتي دائمًا ما تقولها سوف تجده يستخدمها ويقولها ويكررها، ويمكن أن يصل به الأمر إلى أن يعتمد في بعض الكلمات والجمل لهجتك أنت إن كانت لهجته مختلفة.

25 – هل يميل اتجاهك ويكون أقرب إليك؟

عندما يحبك شخص ما فإن جسده وبدون شعور منه سوف يحاول أن يكون أقرب إليك لذا في الحديث قد يميل اتجاهك حتى يسمعك بشكل أوضح، بمعنى آخر أن المساحة بينكما يمكن أن يتحول شكلها إلى مثلث بدلًا من المستطيل.

24 – هل يزيل الأشياء التي تفصلكما ويرحب بك بمساحته الشخصية؟

عندما تتعامل مع شخص لا تحبه أنت تلقائيًا تشبك يديك أمامك وهذه حركة لا واعية تعني أنه غير مرحب به في دائرتك الشخصية، ولكن مع شخص تحبه أو معجب به فإنك وبشكل تلقائي سوف تزيل العوائق بينكما ليس فقط عدم شبك يديك أو أقدامك فحتى الحقيبة على الطاولة وغيرها ستبعدها، إذن كيف تعرف من يحبك … إنه ذلك الشخص الذي يفعل ذلك.

قد يعجبك: كيف تعرف أن هناك شخص يحبك من خلال 21 علامة

23 – هل أقدامه تشير نحوك بدون أن يدرك ذلك؟

كيف تعرف من يحبك ؟ لغة الجسد لا تكذب أبدًا فإذا نظرت إلى أقدامه فمن المرجح أن تجدها تتجه نحوك ليس فقط خلال حديثه معك بل حتى عندما يلتفت ليتحدث مع شخص آخر، هذا لطيف أليس كذلك!

22 – هل يضحك على الأشياء التي تقولها؟

عندما تحب شخص ما فإنك وبدون وعي منك سوف تنظر إليه على أنه أكثر شخص طريف ولطيف على وجه الأرض، وبالتالي يمكنك التأكد ومعرفة من يحبك من خلال طرح نكتة أو قول شيء مضحك، فالشخص الذي يحبك سيضحك من قلبه مهما كانت تلك النكتة عادية.

21 – هل يحاول الوقوف بجانبك دائمًا؟

بغض النظر إن كان المكان مزدحم أو كانت الغرفة فارغة فهو سيأتي ليقف جانبك بالقرب منك، سوف يتخطى كل المقاعد الفارغة ليجلس جانبك حتى أنه سوف يقوم بدفع الأشخاص الآخرين بعيدًا، باختصار يحاول أن يأخذ المكان القريب منك.

قد يعجبك: كيف تجعل شخص يفكر فيك ؟ سأحقق لك هذه الأمنية إن كنت تود ذلك

20 – هل يظهر في الأماكن التي تتواجد فيها؟

ليس فقط في الأماكن التي يعتاد التواجد فيها هو يقف جانبك، بل حتى أنه يظهر في الأماكن التي من غير المعتاد له الذهاب إليها، ولكنها يتواجد هناك لأجل شيء واحد فقط وهو أن يتواجد معك، قد يسألك عن هذه الأماكن أو يسمع عنها عن طريق الصدفة ولكنه سيظهر بطريقة ما هناك!

19 – هل يتذكر حتى أبسط التفاصيل؟

عيد ميلاد قطتك – يومك الأول في العمل – الأغنية التي تحب الاستماع إليها – الطعام الذي تحب تناوله – الملابس أو الإكسسوار الذي نال إعجابك عندما كنتما في السوق معًا وغيرها الكثير من التفاصيل… هو يتذكر معظم هذه الأشياء ويمكن أن يفاجئك بها حتى ولو برسالة نصية فقط.

18 – هل يتحول لون وجهه إلى الأحمر؟

إذا دخلت إلى المكان الذي يتواجد به ولاحظت ارتباكه أو أن وجهه أو آذانه أصبحت حمراء اللون وإن عمل جاهدًا على إخفاء ذلك أو الاختفاء من ذلك المكان فهذه من أهم العلامات التي لا تجيبك فقط عن كيف تعرف من يحبك بل من يحبك بصدق ومن كل قلبه.

قد يعجبك: كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ؟ … 10 أمور ستكشف لك ذلك

17 – هل يتحدث إليك باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي؟

نحن نكون على طبيعتنا في مواقع التواصل الاجتماعي إن لم نرغب في التحدث إلى شخص ما فلا يوجد ما يجبرنا على ذلك وفي المقابل إن تحدث معك باستمرار وخصص لك وقته فهذا يعني أنه يحبك أو لديه اتجاهك الكثير من الاهتمام والإعجاب.

16 – هل يقف مع ظهر مشدود وأكتاف مرفوعة ومعدة مبلوعة؟

بشكل تلقائي عندما نكون أمام شخص معجبين به فسوف نعمل جاهدين لنبدو أطول وأنحف وأجمل وأكثر ثقة بالنفس، وبشكل تلقائي سوف نقوم بأمور مختلفة مثل شد الظهر وسحب البطن وشد الأكتاف، على خلاف التواجد مع أشخاص غير مهمين فعندها مثل تلك الأمور لن تشكل فرق بالنسبة لنا.

15 – هل يتواصل معك عندما يشعر بالتعب أو الحزن؟

إن كنت الشخص الأهم بالنسبة له وأول من يفكر بالتواصل معه عندما يشعر بالتعب أو الحزن، حتى ولو لم يخبرك بما يمر به أو أنه متعب فهو يحبك بصدق، فأنت ستكون مصدر الراحة والهدوء بالنسبة له ويمكن لمجرد سماع صوتك أن يجعله بحال أفضل.

قد يعجبك: كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ 30 علامة ستخبرك إن كان يفتقدك

14 – هل أصدقاؤه يعملون على ترككم وحدكما؟

كيف أعرف من يحبني ويهتم بي؟ إليك أوضح العلامات وهي أصدقاء ذلك الشخص فإن اقتربت منهم أو التقيت بهم فسوف يخلقون أي عذر أو سبب حتى ينسحبون ويتركونه معك بمفرده، فهم بالطبع يعرفون كيف يشعر صديقهم فإما أنه أخبرهم بنفسه أو أنهم لاحظوا ذلك كونهم مقربين.

13 – هل أصدقاؤه يتصرفون بطريقة مختلفة معك؟

الأمر لا يتوقف على ترككما وحدكم بل لاحظ الجو المحيط بأصدقائه! هل يهتمون لأمرك؟ هل يسألونك أسئلة شخصية؟ هل يودون أن يعرفوا المزيد عنك؟ هل يدعونك للخروج والتواجد معهم؟ هل يعمدون إلى التحدث عن ذلك الشخص أمامك؟

12 – هل يحاول التواجد معك بشكل دائم؟

قد يكون أمر مخيف أن يتبعك شخص ما بشكل دائم، ولكن إن كان يقوم بذلك بود وحتى يكون أقرب إليك ليساعدك ويهتم بك فالأمر يشير بالطبع إلى أنه يود التعرف إليك وتطوير العلاقة بينكما.

قد يعجبك: هل يحبني حقًا؟ كيف أعرف أنه يحبني بصدق بدون أن يقول “أنا أحبك”؟

11 – هل يبتسم ابتسامة كبيرة لك؟

عندما تلتقيان وبشكل خاص إن كان هذا اللقاء بينكما هو صدفة وبدون اتفاق مسبق فسوف تلاحظ ضجة كبيرة من مشاعره اتجاهك يمكن أن تتمثل في ابتسامة كبيرة صادقة لا يمكن له التعامل معها أو إخفاؤها عنك.

10 – هل يتجاهل هاتفه وهو معك؟

كل شخص يقوم بتفقد هاتفه عشرات المرات في اليوم وبشكل خاص عندما يتواجد في أماكن مملة أو مع أشخاص ليسوا على درجة من الأهمية، ولكن إن كان ذلك الشخص وفي الوقت الذي يقضيه معك لا يتململ ولا يتفقد هاتفه، فهذا الوقت مهم بالنسبة له وممتع ومريح.

9 – هل يتحدث معك بأريحية ويخبرك الكثير عن نفسه؟

كيف تعرف من يحبك بصدق؟ إنه ذلك الشخص الذي يثق بك إنه من يكون معك مرتاح ويتحدث بأريحية إنه من يخبرك الكثير عن نفسه عن الأمور التي يمر بها عن أحلامه ومستقبله وطموحاته…

قد يعجبك: كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني وبدون أن يقول ذلك؟

8 – هل يعمل على تنسيق ملابسه وشكله بشكل مستمر؟

إن كان خلال الوقت الذي يقضيه معك يعمد إلى تعديل شعره وملابسه وطريقة جلوسه فهذا يعني بأنه يود أن يكون ويبقى بأفضل صورة أمامك، إن لم يكن ذلك إعجاب وتقدير لك فماذا سيكون!

7 – هل حدقة عينه تتمدد عندما ينظر إليك؟

عندما نرى شخص أو شيء يعجبنا فبشكل تلقائي ولا إرادي تتسع حدقة العين، هذا الأمر لا يمكن التحكم به إنه علامة قوية على أن ذلك الشخص يحبك ومعجب بك.

6 – هل يحاول معرفة صفات شريك حياتك؟

إن كان يسألك أسئلة مثل ما الذي تبحث عنه في شريك حياتك المستقبلي؟ أو ما هي الصفات التي تود أن تتواجد فيه؟ فهناك احتمال كبير بأنه يقارن نفسه مع تلك الصفات التي ستخبره بها.

5 – هل يكشف عن جانبه الآخر أمامك؟

في بداية أي علاقة فإن كل شخص يعمل على إظهار الأفضل ولكن عندما يصبحان في مرحلة مختلفة من الحب والاحترام والثقة فكل شخص سوف يبدأ بالكشف عن جانبه المظلم أي تلك الصفات غير المثالية التي يتمتع بها.

4 – هل المحادثات بينكما تكون سلسة وسهلة؟

يميل الشخص ليتحدث بود مع من يحب وأن تكون المحادثات أطول ومرنة بدون الأجوبة المختصرة والتي تعني إنهاء الحديث، لذا في حال كان يعمد إلى جعل الحديث معه ممتع ومرح وسهل وواضح فهذا يعني أنه يحبك.

3 – هل شعر بالغيرة عليك ولا يمكنه التعامل مع الأمر؟

في حال اهتمامك بأشخاص آخرين أو تواجدك معهم هل تلاحظ عليه انزعاج أو توتر؟ هل يشعر بالغيرة؟ هل يحاول التعامل مع الأمر وإخفاؤه؟

2 – هل أنت جزء من خططه ومستقبله وقراراته؟

إن كان يحبك فسوف يخصص لك مكان مهم في أحلامه المستقبلية سوف تكون جزء من الخطط التي يعمل عليها سوف تكون شريك في القرارات التي يتخذها.

1 – هل يقدم لك المساعدة عندما تحتاج إليه؟

هل هو موجود إلى جانبك عندما تحتاجه؟ هل يقدم لك المساعدة عندما تحتاج؟ والأمر يكون أوضح عندما يقوم بذلك بدون حتى أن تطلب منه.


هل يحبني أم لا يحبني… يحبني أم لا يحبني… يحبني أم لا يحبني… يحبني أم لا يحبني… يمكنك الآن التأكد من ذلك!

المصادر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.