هل يحبني حقًا؟ كيف أعرف أنه يحبني بصدق بدون أن يقول “أنا أحبك”؟

في كل علاقة عاطفية هناك مرحلة حيث يبدأ التساؤل: ” هل يحبني –  كيف أعرف أنه يحبني بصدق – كيف أعرف أن الشخص يحبني – كيف أعرف أن زوجي يحبني – كيف أعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني – كيف أعرف أنه يحبني بدون أن يقول أنا أحبك”؟

يمكن أن تسأله ولكن كونك هنا فهذا يعني أنه من غير الوارد توجيه مثل هذه الأسئلة ولا تودين البوح بمشاعرك أولًا ولا ترغبين في الغرق بحبه بينما لا يبادلك ذلك، إذن لا تقلقي هذا ليس غريب فهناك 20 إشارة تخبرك إن كان يحبك بصدوق بدون أن يقول ذلك.

كيف أعرف أنه يحبني بصدق – هل يحبني ؟ هذه العلامات تقول لك “نعم”

20 – أنت بالنسبة له أهم أولوياته

هو بالفعل لديه أشياء كثيرة للقيام بها والقادرة على إبقائه مشغول جدًا من العمل والأسرة والأصدقاء والأهداف التي يسعى للوصول إليها والمشاكل التي يمر بها… ولكنه وعلى الرغم من كل ذلك فإنه يعتبرك أهم أولوياته، يجد وقت ولو قصير ليتحدث معك حتى ولو كلمة واحدة، يهتم بما تريدين يشركك في صنع القرارات.

عندما تحب شخص فإنه يصبح الأهم في حياته وإن كان يحبك فسوف يفعل ذلك وسيقضي الوقت معك حتى ولو كان ذلك صعبًا.

قد يعجبك: كيف تجعل شخص يحبك ويقع في غرامك وهو لا يحبك أو يهتم بك


19 – يستمع إليك كما يجب

19 – يستمع إليك كما يجب كيف أعرف أنه يحبني بصدق

فهو لن يستمع إليك فحسب بل سوف يستمع بإخلاص سوف يتذكر كل ما تقولينه ويحترمه يولي الاهتمام الكافي لك يستمع بشكل دقيق دون أن يقاطعك أو يتململ من ذلك أو يجعلك تشعرين بأنك كثيرة الكلام.

إن كان يحبك فسوف يستمع إليك ويصغي لك باهتمام.


18 – لا يخاف أن يشاركك كل ما يخصه

إذا كنت تتساءلين كيف أعرف أنه يحبني بصدق فهذه هي من العلامات الأساسية فعادةً الرجال لا يميلون للتحدث عن مشاعرهم وأفكارهم بوضوح، وعندما يفعلون ذلك بالفعل يكون قد استغرق منهم الكثير من الجهد والوقت للقيام به.

لذا في حال كان لا يخشى مشاركتك كل شيء عن حياته ولا يمنع عنك أي من تفاصيله حتى السيء منها فهو بالفعل يحبك.


17 – يود أن يكون جزء من حياتك

بقدر ما يود أن يشاركك كل شيء وبقدر أهمية ذلك فإنه يود أن يصبح جزء حقيقي من حياتك وهي من أصدق العلامات التي تجيبك عن كيف أعرف أنه يحبني بصدق … فهو لا يرى أصدقاك وعائلتك فحسب ويتعرف إليهم بل يحاول نيل إعجابهم وقضاء الوقت معهم لأنهم جزء من حياتك، قد يجرب اليوغا أو يذهب إلى صف الطبخ حتى ولو أن ذلك لا يشببه ولكن فقط لأنه سيكون معك.

هل يحبني ؟ نعم، وكثيرًا جدًا إن كان يشاركك تفاصيل حياتك فهو يريد الانتماء إليها.


16 – يشعر بأن أمر حمايتك مسؤوليته هو

بشكل طبيعي الرجل يحمي المرأة، وقد بينت دراسة تم نشرها في مجلة علم الوظائف والسلوك أن هرمون التستوستيرون الذكوري يدفعه للشعور بالمسؤولية اتجاه حماية النساء في حياته.

الأمر لا يتوقف على الحماية الجسدية وخوض الشجارات إن احتاج الأمر بل هو سيحميك حتى من المواقف السلبية التي قد تجعلك حزينة ومن الظروف التي قد تؤثر على سلامتك.

قد يهمك: ما هي علامات الحب عند الرجل – تعرفي عليها


15 – يعرف عن صفاتك وأشيائك السيئة ويحبك

15 – يعرف عن صفاتك وأشيائك السيئة ويحبك كيف أعرف أنه يحبني بصدق

من منا مثالي؟ من منا بلا عيوب؟ ولكن إن كان يعرف عيوبك ونقاط ضعفك وصفاتك السيئة ويحبك معها فهو يحبك بصدق، إن كنتِ قادرة على أن تكوني بطبيعتك أمامه لا تقلقين من ضحكتك وشكلها ولا من طريقتك في تناول الطعام حتى الشخير لا مشكلة فهذا يعني أنه بالفعل واقع في حبك مثلك تمامًا.

عندما تحب شخص ما سوف تحب كل تفاصيله وكل ما يخصه حتى عيوبه.


14 – في عديد من الطرق يخبرك بأنه يحبك

ربما لم يخبرك أبدًا بأنه يحب، ولكنه يخبرك بذلك في كل ما يفعله وبعديد من الطرق، كيف أعرف أنه يحبني بصدق ؟ إنه يخبرك بذلك بالطريقة التي ينظر إليك بها نبرة صوته عندما يتحدث إليك الطريقة التي يمسك يدك وقلقه عليك خوفه الشديد إن تعرضت لأذى….

توجد طرق كثيرة ليخبرك بها بأنه يحبك حتى بدون أن يقول: “أنا أحبك”.

قد يعجبك: كيف تعرف إن شخص ما يحبك


13 – يتحدث كثيرًا عن روعتك ويشجعك أكثر

الرجال عادةً يقدمون الكثير من المجاملات للنساء ولكنه معك لن يقدم المجاملات فحسب بل سيعمل على تشجيعك على تسليط الضوء على نقاط القوة التي لديك حتى ولو لم تعرفين أنتِ نفسك بوجودها، قد يساعدك ويشجعك لنجاح مشروعك أو للترويج له أو حتى يدفعك لممارسة التمارين الرياضية… أيًا كان فهذا قد يعني أنه يحبك وباحتمال كبير.


12 – هل يلغي خططه حتى يكون معك؟

عندما يقع الرجل في الحب فإنه وبشكل مفاجئ يفقد الاهتمام بحياته، هذا لطيف فهو يود الخروج معك وقضاء أطول مدة إلى جانبك يتعرف إليك عن قرب، قد يضايق هذا الأمر أصدقائه ولكنه سيلغي الخروج معهم فقط لأنه يود أن يكون معك.

إن كان يود قضاء وقته معك يلغي خططه يتخلى عن الخروج مع أصدقائه فهو في حالة حب.


11 – إنه موجود دائمًا عندما تحتاجين إليه

11 – إنه موجود دائمًا عندما تحتاجين إليه كيف أعرف أنه يحبني بصدق

من السهل أن تكون في الحب وأن تخرج في مواعيد عندما تكون الأمور بخير وكل شيء بسلام وعلى ما يرام، ولكن إن كان بالفعل متواجد معك عندما تحتاجين إليه، يبقى إلى جانبك عندما تسوء الأمور يشجعك ويمدك بالقوة فليس عليك السؤال كيف أعرف أنه يحبني بصدق لأنه يحبك فعلًا.

عندما يحبك لن يكون هناك ما هو أهم من أن يتواجد إلى جانبك عندما تحتاجين إليه.


10 – وقته معك وقت ممتع للغاية

عندما يكون معك لا يتململ لا يشعر بالضيق لا ينظر إلى الساعة ولا يتفقد هاتفه ولا تبدأ عيناه بالتجول في أرجاء المكان فهذا الوقت وقت ممتع للغاية هو حرفيًا لم يشعر بمروره، حتى وإن مر أوقات من الصمت هو إما سيعمل على خلق حديث جديد أو أنه سوف يستمتع بهذا الصمت.

وأنتٍ معه تشعرين بأن هذا الوقت ثمين بالنسبة له يترك كل شيء ليكون معك بالكامل في هذا الوقت.


9 – هل أصبح يتصرف معك براحة أكثر من قبل؟

لا أعتقد أن هذا الأمر رومانسي ولكنه مؤشر قوي على أن الرجل واقع في الحب، فمن الصعب أن يترك ذاته الحقيقية تظهر إلا في حال كان مع شخص يثق به ويحبه.

فإذا وجدته يتصرف بشكل عفوي دون القيود التي وضعها لنفسه ودون قياس كل كلمة وكل فعل وإن كان بالفعل يتصرف براحة أمامك فجأة فهذا يعني أنه يحبك.


8 – يتواصل معك في أوقات متفرقة من اليوم

لا يحتاج لسبب حقيقي ليتصل بك ولا إلى مشكلة كبيرة ليتواصل معك لإيجاد حل لها ولا إلى الكثير لإرسال رسالة لك، إن كان في حالة حب فستجدينه يتواصل معك بمكالمة قصيرة أو رسالة طوال اليوم ليقول لك “مرحبًا – صباح الخير – استمتعي بالقهوة….” حتى عندما يكون مشغول سيجد بضع لحظات ليكتب الرسالة.

قد يعجبك: كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني من خلال 7 خطوات فقط؟


7 – يستخدم كلماتك ولغة الجسد الخاصة بك

7 – يستخدم كلماتك ولغة الجسد الخاصة بك كيف أعرف أنه يحبني بصدق

عندما تحب شخص ما فأنت وبشكل تلقائي تأخذ منه الكلمات التي يقولها والأفعال التي يقوم بها لغة جسده والطريقة التي يتحدث بها.

لذا إن كنت تتساءلين كيف تعرف أن شخص يحبك ففقط لاحظي كلماته وتصرفاته وحركاته إن وجدتِ أي شيء يشبهك وينتمي إليكِ فهو يحبك.

قد يعجبك: كيف تعرف أنه يحبك من لغة الجسد؟


6 – روتين جديد خاص بكما

إن كان قد قام بإنشاء روتين جديد خاص بكما فهذا يعني أنه يريدك في حياته ويعني بأنه يفسح لك المجال للانتماء إلى عالمه، مهما كان هذا الروتين يمكن أن يكون تناول القهوة في وقت معين أو التحدث أو حتى الذهاب معًا إلى السوق وغيرها…

روتين جديد خاص بكما! هذه علامة جيدة تجيبك بـ نعم عن: ” هل يحبني ؟” وهي علامة واضحة تجيبك عن: ” كيف أعرف أنه يحبني بصدق ؟”

قد يعجبك: كيف تجعلين حبيبيك يحبك بجنون بـ 5 نصائح فعّالة


5 – هل هو قلق ومتوتر أمامك

يمكن أن يكون هذا قبل المرحلة التي ينتقل فيها ليكون مرتاحًا أمامك، فمن اللطيف أن يكون الرجال متوترون وخاصةً عندما يحمرون خجلًا، وبالتالي فإن حقيقة أن وجودك في المكان تجعله متوتر وقلق هذا يعني أنه يحبك حقًا إلى جانب أن جزء من هذا القلق يكون بسبب خوفه من ألا تبادليه المشاعر نفسها.


4 – القليل من الغيرة لا تضر أبدًا

يشعر بأنك له ولا يريد مشاركتك مع أحد ولكن ليس بطريقة التملك وإنما بطريقة المحبة ليس بطريقة الشك وعدم الثقة وإنما من فرط عاطفته اتجاهك فهو يريدك معه يريد ألا تظهر ابتسامتك للآخرين ولا ضحكتك ولا جمالك.

قد يحاول إخفاء الغيرة أو إنكارها حتى عن نفسه، ولكنك يمكنك ملاحظتها من تصرفاته الغريبة عنما يبدأ شعور الغيرة بتملكه.


3 – يفي بوعوده مهما كانت صغيرة أو كبيرة

3 – يفي بوعوده مهما كانت صغيرة أو كبيرة

إن كان صادق معك فسوف يظهر ذلك في كل شيء يقوله ويفعله سوف يعمل على الإيفاء بوعوده مهما كانت كبيرة ومهما كانت صغيرة حتى ولو كان قد وعدك بأن يحضر لك قطعة حلوى هو سيفعل ذلك.

يمكن أن تحدث ظروف معينة تمنعه ولكنه سيحاول أو على الأقل فإن معظم الوعود والكلمات التي يقولها ينفذها.


2 – يسمح لك بالفوز عليه ويخسر أمامك

اسمعي! الرجال يحبون الفوز إنه شيء يعني لهم الكثير حتى ولو في لعبة صغيرة لذا فإن كان يسمح لك بالفوز عليه أو يعمد إلى أن يخسر أمامك في لعبة ما ويقوم بذلك بكل سرور فهذا لأنه يحبك حقًا.


1 – يستدير وينظر إليك في أحيان كثيرة

يستدير لينظر إليك حتى عندما ينشغل بفعل شيء آخر، يرفع نظره عن الهاتف ليراك، عندما يتركك ويذهب فهو ينظر إلى الخلف ليبتسم ويلوح لك، حتى عندما يتحدث إلى أصدقائه فهو يجد صعوبة في توزيع النظر إليك وإليهم بشكل عادل، هل تعرفين ماذا يعني ذلك؟ إنه يحبك.

قد يعجبك: كيف تعرف أن هناك شخص يحبك من خلال 21 علامة


قد لا يخبرك حرفيًا ويقول: “أنا أحبك” ولكنه قد أخبرك بذلك كثيرًا وفي كثير من المرات وقد فُضح أمره بالفعل.

المصادر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.