هدايا للرجال … أفضل 52 هدية مميزة وفريدة من نوعها

هدايا للرجال … أفضل 52 هدية مميزة وفريدة من نوعها

الهدايا طريقة رائعة ومميزة لنعبر من خلالها عن مدى كون هذا الشخص مهم بالنسبة لنا، وكذلك الهدية سوف تضمن لك أن يتذكر ذلك الشخص دائمًا… ولكن الأمر محير، ومحير جدًا! فأي الهدايا للرجال؟ ما هي أفضل هدية للرجال؟

إليك فيما يلي قائمة بأفضل الهدايا للرجال سواء كانت هدية عيد ميلاد أو هدية تهنئة أو شكر أو اعتذار….

أفضل الهدايا للرجال

52 – حلقة مفاتيح مع رسالة محفورة عليها

قد تكون واحدة من أفضل الهدايا للرجال، فهي عملية يمكن استخدامها سواء لمفتاح السيارة أو البيت… والرسالة المحفورة عليها، سوف تذكره بك في كل مرة ينظر إليها وفي كل مرة يستخدمها. لذا اختاري الرسالة التي ستحفرها بعناية.

51 – مجسم قمر مضير وثلاثي الأبعاد

هل تتذكر عندما أخبرته أنه شخص عزيز عليك وأنك تعتز به وتحبه محبة تفوق المسافة من هنا حتى القمر؟

إذن لماذا لا تقوم بإهدائه القمر! إنها فكرة هدية تتمثل بمجسم صغير للقمر مضيء، يمكن أن يكون ثلاثي الأبعاد أو محفور على لوحة ثنائية البعد.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فالتقنيات المتقدمة الموجودة اليوم تمكنك من طباعة صورة لكما على هذا المجسم أو طباعة رسالة.

50 – إطار صورة خاص ومميز

الصور هي الطريقة الأفضل والأجمل للاحتفاظ باللحظات الجميلة والسعيدة التي مررنا بها، وكذلك هي هدية رائعة!

اختر صورة تجمعك به، واختر إطار صورة مميز أنيق، وقدمها كهدية سوف تذكره بك في كل مرة ينظر إليها، وسوف تزيين طاولة عمله.

49 – صندوق رسائل بخط يدك

هدية مميزة أخرى من أفضل الهدايا للرجال، إنها هدية خاصة مصنوعة يدويًا! كل ما تحتاج إليه هو صندوق صغير وقصاصات ورقية أنيقة، وقلم أسود…

سوف تقومين بكتابة رسائل وعبارات وأفكار… على هذه الأوراق ووضعها في الصندوق وإهدائها إليه، وهو سوف يقرأها ويتذكرك مع كل رسالة.

48 – محفظة جلدية أنيقة

إذا كنت تبحثين عن هدايا للرجال الذين يفضلون الأشياء الكلاسيكية، فالمحفظة الجلدية الأنيقة هي الاختيار الأفضل.

يمكنك اختيار محفظة جلدية ذات جودة عالية وتصميم أنيق وإهدائها إليه، فهي هدية سوف يستخدمها بشكل يومي، وبالطبع سوف يحبها!

47 – محفظة مخصصة للبطاقات والأوراق المهمة

هل الشخص الذي تودين تقديم الهدية له يمتلك الكثير من بطاقات العمل والأوراق الهامة؟ هل طبيعة عمله تقتضي أن يحمل هذه البطاقات معه؟

هذا يقودنا إلى هدية مناسبة جدًا، إنها حقيبة مخصصة للبطاقة (في هذه الحالة ستكون صغيرة الحجم)، أو حقيبة مخصصة للبطاقات والأوراق الهامة (في هذه الحالة ستكون كبيرة الحجم). واهتمي باختيار تصميم أنيق يناسب ذوق ذلك الشخص وطبيعة عمله.

46 – حزام جلدي بتصميم أنيق

ما زلنا نتحدث عن هدايا الرجال المصممة بأناقة والمصنوعة من الجلد، ففي حال كان يفضل ارتداء الأحزمة بشكل يومي، أو في حال لم يجرب الأمر من قبل.

فيمكنك أن تهديه حزام أنيق بحيث تضيفين إلى مجموعة ملابسه قطعة أنيقة رائعة عملية… وخاصة لو كانت من الجلد الأسود أو البني، فهي سوف تليق بمعظم الألوان والقطع ولن يجد صعوبة في تنسيقها.

45 – حقيبة جلدية فاخرة وأنيقة

تتميز الحقائب الجلدية بأنها عملية وأنيقة، كذلك بفضل تصاميمها الكلاسيكية فهي تناسب مختلف الأذواق وأنماط الشخصيات.

وبالتالي إذا كنت تشعرين بالكثير من الحيرة حيال أي الهدايا التي تناسب الرجال، فما رأيك بالاعتماد على حقيبة جلدية؟

في الحقيقة لا يقتصر الأمر على الحقائب الجلدية حصرًا، يمكنك اختيار أي حقيبة بشرط أن تكون مناسبة من حيث التصميم والخامة واللون…

44 – مجموعة أقلام كلاسيكية

ما زلنا نتحدث عن هدايا الرجال الكلاسيكية، وإليك التالي على قائمتنا، إنها قلم أو مجموعة أقلام كلاسيكية.

يمكن أن تكون هدية رائعة يستخدمها في عمله وكتابته، وفي الوقت نفسه ستكون مذهلة إن قام بوضعها على طاولة عمله أو بالقرب من مكتبه.

43 – سماعات رأس عازلة للصوت

لا يوجد ما هو أفضل من أن تستمع إلى الموسيقى بعيدًا عن كل الضجيج من حولك خلال عملك!

إذا كان صاحب الهدية مشغول ويحتاج عمله إلى الكثير من التركيز، أو في حال كان مكان عمله مليء بالضجيج… فاختيار سماعة رأس عازلة للصوت فكرة جيدة، سوف تساعده في عمله وتجعله أكثر راحة وهدوء.

42 – لوح وقطع شطرنج ذات تصميم مميز

سواء كان من محبي لعب الشطرنج أو من محبي القطع الأنيقة ذات التصميم المميز، فهذه الهدية مناسبة جدًا!

توجد اختيارات كثيرة جدًا للتصاميم، يمكن أن تكون القطع واللوح خشبية مصنوعة يدويًا، كما يمكن أن تكون زجاجية أو معدنية… كذلك الأحجام مختلفة توجد أنواع صغيرة وأنواع متوسطة الحجم وأنواع كبيرة مخصصة للعرض.

41 – مجموعة كتب صوتية

إذا كان هذا الشخص من محبي الكتب، فقد تكون هذه من أفضل الهدايا على الإطلاق وخاصةً إذا كانت طبيعة عمله لا تسمح له بالقراءة.

فيمكنك إهداءه مجموعة من الكتب الصوتية التي تختص بمجال يهتم به، هذا الأمر سوف يسمح له بالاستماع إلى الكتب خلال يومه سواء في الطريق أو خلال ممارسة التمارين الرياضية…

40 – مجموعة معدات رياضية محمولة

في حال كان مهتم بممارسة التمارين الرياضية أو في حال كان يفكر بالأمر، فحان الوقت لمجموعة من المعدات الرياضية كهدية.

الاختيارات أمامك كثيرة جدًا، فيمكن لهذه المعدات أن تتمثل في ملابس وحذاء رياضي وحقيبة، أو أدوات رياضية مثل أوزان بمختلف الأحجام…. لا تحتاجين لأدوات ومعدات ضخمة وكبيرة، ابحثي عن تلك العملية!

39 – ساعة ذكية للرياضة واللياقة البدنية

بعيدًا عن المعدات الرياضية يمكنك اختيار هدية سوف يستخدمها في كل مكان وكل وقت وتحديدًا مع التمارين الرياضية!

ساعة ذكية مزودة بتطبيقات قادرة على حساب الخطوات التي يمشيها أو يركضها، بالإضافة إلى إعطاء معلومات كثيرة حول حالة الجسم ومعدل السعرات التي قام بحرقها خلال التمارين…

38 – حزام للمعدات مع خاصية المغناطيس

هل صاحب الهدية يعمل في مجال يحتاج إلى معدات وأدوات التصليح والصيانة؟ أم أنه ليس مجال عمله ولكنه يحب القيام بهذه الأعمال من وقت لآخر؟

إذا كان جوابك “نعم” ففكري بشكل جدي بأمر تقديم حزام للمعدات، ولكن ليس أي حزام! ابحثي عن الأنواع العملية والمميزة، مثل تلك المزودة بمغناطيس لتبقي الأدوات المعدنية، المفكات، البراغي، المسامير… كلها ثابتة في مكانها.

37 – ماكينة صنع القهوة

إذا بدا الأمر غريب بالنسبة لك، فعليك إعادة التفكير مرة أخرى بأمر ماكينة القهوة! فهي هدية مناسبة جدًا لمحبي القهوة، والأشخاص الذين يبقون مستيقظين طوال اليوم لأجل إنهاء الأعمال والمهمات، أو الذين لا يمتلكون الوقت الكافي لصنع القهوة على أصولها ولكنهم يحبونها جدًا…

توجد اختيارات كثيرة أمامك، بشكل عام اختاري الماكينة العملية، والتي تناسب الشخص.

قد يهمك: أهم 10 نصائح لتصميم ركن القهوة في المنزل

36 – ميزان للمطبخ

هل هو شخص يحب الدخول إلى المطبخ وعالم الطبخ، وتحضير الوصفات بدقة؟

إذن إليك هدية سوف تمكنه من ضبط المقادير بدقة وتجعل الأمور أسهل بكثير عليه، إنه ميزات صغير للمطبخ، هذه القطعة قطعة عادية، ولكنها ستكون فريدة من نوعها إن كان بالفعل من محبي تحضير الوصفات الجديدة.

35 – ساعة يد أنيقة وعالية الجودة

مع أن الساعات من الهدايا الكلاسيكية والتقليدية، ولكنها عندما تكون هدايا للرجال فهي ذات تأثير قوي وذات مكانة مهمة!

بالنسبة لنوع الساعة والتصميم واللون والحجم… كلها أمور تعتمد على ذوق ذلك الشخص ونمط شخصيته.

ولكن إليك المفتاح… هل لفت انتباهه ساعة معينة على واجهة أحد المتاجر أو في أحد مواقع التسوق؟ إذن هذه هي الساعة التي ستكون هدية مناسبة له.

34 – كوب يحتفظ بالحرارة

اختاري كوب قادر على الاحتفاظ بالحرارة لعدة ساعات، حتى يتمكن من تناول كوب قهوة أو شاي دافئ خلال عمله أو خلال طريقه…

هذه الهدية عملية إلى حد بعيد، وسوف تجعله يتذكرك في كل مرة ينظر فيها إلى هذا الكوب أو يتناول القهوة الدافئة، كذلك في كل مرة يضطر لتناول القهوة في كوب آخر ولكنها تبرد ويتناولها باردة!

33 – دبوس أنيق لربطة العنق

هل يرتدي الملابس الرسمية؟ تحديدًا ربطة العنق؟

إذا كان جوابك “نعم” فهذه هي! سوف تكون هدية مميزة وأنيقة، إنها دبوس لربطة العنق، والتصاميم والاختيارات المتاحة أمامك كثيرة جدًا ولكن دائمًا ابحثي عن تلك البسيطة والفريدة من نوعها.

32 – جهاز عرض صغير الحجم

إذا كان من محبي متابعة المباريات أو مشاهدة الأفلام أو حتى لعب ألعاب الفيديو… فهذه هدية مناسبة.

وهي عبارة عن جهاز إسقاط منزلي لعرض المباريات أو الأفلام على الجدار بحجم كبير، بحيث يمكنه مشاهدتها كما لو كان في السينما أو المسرح أو الملعب.

31 – إصدار نادر من كتابه المفضل

مع أن الكتب الإلكترونية والصوتية مميزة، ولكن تحتفظ الكتب الورقية برونقها الخاص، وبشكل خاص إذا كانت بإصدار نادر، قديم، أو مع إمضاء الكاتب… مثل هذه الأشياء ستكون الأكثر تمييز وسوف تظهر مدى اهتمامك به وبالتفاصيل التي يحبها.

30 – كوب مع خريطة المدينة التي يحبها

اليوم يمكنك اختيار أي تصميم تريدينه لتتم طباعته على الكوب، وهذا تحديدًا ما ستعتمدين عليه كهدية للرجال في عيد ميلاده.

قومي بطباعة خريطة المدينة التي يحبها أو المدينة التي يفضل العيش فيها على الكوب، وهكذا سوف يرى هذه الخريطة في كل مرة يشرب الماء أو الشاي أو القهوة…

29 – نباتات أو أزهار مميزة

النباتات والأزهار تعتبر رمز الثروة، وبالتالي فهي من الهدايا الرائعة التي تشير إلى تمني التوفيق والنجاح… إلى جانب كونها سوف تضفي جو رائع للمكان.

وهي اختيار رائع لتكون هدية مميزة وخاصة إن كان هذا الشخص يحب العناية بالنباتات.

28 – نظارات شمسية تناسب شكل وجهه

فكرة مميزة أخرى… ولكنها ستحتاج منك بعض البحث حول شكل النظارات التي تناسب الوجه، وإليك ذلك من خلال: تعلم كيفية اختيار النظارة المناسبة للوجه للرجال بدون أي قلق أو تردد

اختاري النظارات المناسب ولتكن هذه هدية عملية وأنيقة.

27 – لوحة مميزة للجدار

هل هو من الأشخاص الذين يهتمون بالديكور وتحديدًا اللوحات؟

لا يمكنني أن أختار لك لوحة معينة لتكون هدية، ولكن يمكنني أن أخبرك بأنها قد تكون هدية رائعة وخاصة إذا اخترت نوع فن يفضله ونمط ألوان يناسب ذوقه…

26 – سماعات بتقنية البلوتوث

هدية عملية وعصرية، إنها ستكون هدية رائعة سواء كان من محبي الاستماع إلى الكتب الصوتية أو إلى الدروس التعليمية أو إلى الموسيقى… سواء كان سوف يستمع إليها في السيارة أو الطريق أو في المواصلات العامة أو حتى في المكتب أو البيت.

تأكدي من اختيار سماعات مناسبة وذات جودة عالية. وتوجد الكثير من الاختيارات المتاحة بأشكال وألوان متنوعة.

25 – قارئ كتب إلكتروني

الكتب والمستندات والملفات الإلكترونية أصبحت اليوم محور حياتنا وصلب عملنا، وبالفعل تمكنت من آخذ مكان الكتب والملفات الورقية.

وبالتالي واحدة من أفضل هدايا للرجال في عيد ميلاده قارئ كتب إلكتروني، وهو عبارة عن جهاز لوحي ذكي خفيف من حيث الوزن، ومتخصص في قراءة وتحرير الملفات والمستندات والكتب.

24 – مجموعة سكاكين

هل صاحب الهدية يحب الطبخ؟ إذن وبلا شك السكاكين هي شيء مميز بالنسبة له، وخاصةً لو كان من محبي تعلم تقنيات الطبخ وتقطيع الخضار والمكونات الاحترافية!

إذن مجموعة سكاكين احترافية ستكون هدية مميزة، وإليك ما هو الأجمل، لو تمكنت من حفر اسمه أو الحروف الأولى من الاسم على السكين، وفي هذه الحالة يمكنك الاكتفاء بسكين واحد بدلًا من المجموعة.

23 – سكين جيب متعدد الاستخدامات

ما نزال نتحدث عن السكاكين، ولكن هذه المرة عن سكين مختلف غير مخصص للمبطخ! إنه سكين جيب متعدد الاستخدامات وعادةً ما يترافق مع قطع أخرى مثل: أداة فتح العلب، مبرد…

وتعتبر من القطع البسيطة والعملية التي يمكن أن يحتاج إلى استخدامها في مختلف الأوقات وخاصةً لو كان من محبي الذهاب في رحلات.

22 – أزرار أكمام أنيقة

هدية كلاسيكية تليق بالأشخاص محبي النمط الكلاسيكي والعصري أيضًا!

مع أزرار الأكمام فالاختيارات والتصاميم كثيرة جدًا وبالتالي يمكنك إيجاد الهدية التي تناسب ذلك الشخص، كأن يتم اختيار أزرار أكمام أنيقة محفور عليها الحرف الأول من اسمه، أو أزرار أكمام جلدية، أو أزرار أكمام مع حجر كريم (في هذه الحالة اختاري حجر يناسب ذلك الشخص)…

21 – صندوق أنيق

لا يمكن تخيل الحياة بدون صناديق، حتى أننا نفكر خارج الصندوق في أمر هدايا للرجال! والصناديق كذلك يمكن أن تكون واحدة من هذه الهدايا، وليس أي هدية وإنما هدية أنيقة وعملية.

يمكنك اختيار صندوق خشبي بحجم مناسب على سبيل المثال، بتصميم أنيق كذلك يمكنك حفر أو كتابة رسالة مميزة على هذا الصندوق.

20 – أشياء مصنوعة يدويًا

الأشياء المصنوعة يدويًا دائمًا ما تكون قادرة على نقل الكثير من المشاعر والحب والتقدير، وخاصةً تلك التي تكون مصنوعة بكل حب.

يمكنك صنع الهدية بنفسك، كذلك يمكنك البحث عن الأماكن أو المواقع التي تقوم بتصميم وصنع القطع بشكل يدوي لتكون هدية مصنوعة بكل حب ومخصصة لذلك الشخص تحديدًا!

أما عن الاختيارات، فهي كثيرة جدًا، بدايةً من قطع الإكسسوار وصولًا إلى الأدوات التي يتم استخدامها بشكل يومي بالإضافة إلى الملابس…

19 – مجموعة العناية بالبشرة

هدية قادرة على إبراز مدى اهتمامك، ولكن عليك أن تعرفي نوع بشرته حتى تكون الهدية في مكانها! اختاري مجموعة أدوات ومستحضرات العناية بالبشرة المخصصة للرجال.

وتأكدي من أنها ستكون هدية رائعة سواء كان شخص يفرط في الاهتمام ببشرته ومظهره أو كان الأمر غير مهم بالنسبة له.

18 – طاولة محمولة للاب توب

هل طبيعة عمله أو دراسته تتطلب منه العمل بشكل مطول أمام شاشة الحاسوب؟ إذن إليك الهدية التالية التي ستكون حل رائع ومريح بالنسبة له وكذلك عصري وعملي إلى أبعد حد.

إنها الطاولة المحمولة المخصصة للاب توب أو للأوراق والعمل والتي يتم وضعها على السرير بحيث يمكنه الجلوس بشكل مريح والقيام بعمله بعيدًا عن الكرسي غير المريح.

17 – مكبرات صوت بتقنية البلوتوث

من لا يحتاج إلى مكبر صوت؟ لا يوجد أحد، وذلك الشخص سوف يحتاج إليه سواء في البيت أو المكتب أو السيارة… وهي قطعة مهمة سواء للاستماع إلى الكتب أو إلى الموسيقى.

توجد أنواع واختيارات كثيرة من حيث الحجم، النوعية، التقنيات، مستوى الصوت الأقصى الذي يمكن الوصول إليه.

16 – حقيبة متقدمة للابتوب

يمكن لحقائب اللاب توب العادية أن تكون من أفضل الهدايا للرجال، وخاصةً في حال كانت بتصميم أنيق.

ولكن قد تتفوق الحقيبة المتقدمة عليها في بعض الأحيان! نعم، فالحقيبة المتقدمة عبارة عن حقيبة آمنة مناسبة للاب توب، مزودة بميزات عديدة مثل: شاحن متنقل، قفل، حماية… وغيرها العديد من الأشياء التي يحتاجها أي شخص يستخدم الكمبيوتر المحمول.

15 – وشاح صوفي قمتِ بحياكته

لنعود قليلًا إلى الهدايا المصنوعة يدويًا وليس أي يدويًا وإنما المصنوعة من قبلك أنت، وليس أي هدية إنها عبارة عن وشاح صوفي أنيق.

إذا كنت بارعة في الحياكة فلا تترددي بتقديم هكذا هدية للرجل في عيد ميلاده، وعلى وجه التحديد إن كان يوم ميلاده يأتي في الشتاء!

14 – سوار يد أنيق محفور

هدية كلاسيكية صحيح ولكنها لا تفقد رونقها أبدًا، وخاصةً في حال قمت باختيار التصميم بشكل صحيح ومناسب. وأنيق يتماشى مع ذوق ذلك الشخص.

كذلك يمكنك الاعتماد على سوار الكوبل، أي سوارين متطابقين أو متكاملين، الأمر لا يتوقف عند حد سوار أنيق، يمكنك تقديم خاتم أيضًا.

13 – مجموعة شموع ذات رائحة عطرة

إنها رائعة سواء لتزيين طاولة المكتب أو الطاولة في البيت، يمكنك الاعتماد على الشموع التي تأتي بتصميم أنيق ومميز، وأيضًا يمكنك اختيار الشموع العادية والتي تكون ذات رائحة عطرية.

تأكدي من اختيار شكل وتصميم ولون ورائحة لطيفة تناسب ذوق ذلك الشخص.

12 – كيس ملاكمة

الجميع يود ممارسة التمارين الرياضية ولكنه قد لا يمتلك الوقت الكافي، كذلك هناك أمر خاص بشأن كيس الملاكمة… الجميع يحبه!

نعم، فهو طريقة رائعة لتفريغ الطاقة السلبية ومشاعر الحزن والغضب… لذا فكرة جيدة أن تختاري كيس ملاكمة كهدية، ولكن تأكدي من قدتك على حمله أو من وجود ميزة التوصيل!

11 – خاتم أنيق

عندما يتعلق الأمر بالإكسسوار الرجالي فالاختيارات عديدة، والخواتم تكاد تكون واحدة من أفضل الهدايا للرجال على الإطلاق، وفي الوقت نفسه هي هدية فريدة من نوعها!

يمكنك الاعتماد على الخواتم المصنوعة من الفضة، أو الخواتم المرصعة بأحجار كريمة، أو حتى الخواتم ذات الطابع المختلف والعصري… يمكنك كذلك اختيار خاتم كوبل في حال كانت علاقتك به قوية.

10 – مقلاة هوائية

هل من هدية أفضل من مقلاة هوائية؟ تمكنه من تحضير الأطعمة المحببة المقلية ولكن بطريقة صحية؟

بالطبع لا، لا يوجد ما هو أفضل! سواء كان ذلك الشخص من متبعي الأنظمة الغذائية الصحي، أم لا، سوف يحب هذه الهدية عندما يتمكن من تحضير الأطعمة المفضلة لديه بسرعة وجودة عالية وبعيدًا عن السعرات والدهون.

9 – ربطة عنق أو مجموعة ربطات عنق

إنها هدية مخصصة لمحبي الستايل الرسمي في الملابس، فمن الرائع أن تقومي باختيار ربطة عنق أنيقة أو حتى مجموعة من ربطات العنق، ووضعها في صندوق أنيق وتقديمها كهدية.

يمكنك أيضًا الاعتماد على دبوس ربطات العنق مع الربطات، أو يمكنك إهداءه قميص رسمي يليق مع ربطة العنق.

قد يهمك: تنسيق الملابس الرسمية الرجالية … 20 قاعدة ونصيحة

8 – قاعدة كوب يو اس بي

هل صاحب الهدية يحب تناول القهوة؟ هل يحبها تحديدًا خلال عمله أمام الكمبيوتر؟ إذن الهدية القادمة ستكون مخصصة له.

يمكنك اختيار قاعدة كوب مع وصلة يو اس بي أو تايب سي، بحيث يتم وصلها إلى الكمبيوتر حتى تبقي الكوب دافئ، وبهذا يمكنه تناول قهوته أو مشروبه المفضل والحفاظ عليه دافئ طوال فترة عمله أمام الكمبيوتر.

7 – قاعدة خشبية للأشياء

الهاتف، الساعة، السوار، مفاتيح المكتب، مفاتيح السيارة…. وغيرها الكثير من الأشياء المهمة والتي يجب أن يتم تنظيفها في مكان مناسب وقريب وفي متناول اليد. وهذه تحديدًا ستكون هديتك.

إنها عبارة عن قاعدة بسيطة وأنيقة مصنوعة من الخشب بحيث تكون مزودة بأقسام ليتم تنظيم كل تلك الأشياء.

6 – كرة مميزة لرياضته المفضلة

إذا كان صاحب الهدية من محبي الرياضة ومتابعتها، فيمكنك اختيار كرة لرياضته المفضلة وتقديمها كهدية، يمكن أن تكون كرة عادية أو مجسم كرة، كذلك يمكن أن تكون كرة ذات إصدار محدود أو مع توقيع من قبل لاعب مشهور!

5 – مجموعة ملابس أنيقة

لماذا نذهب بعيدًا؟ إذا كانت علاقتك به قوية فيمكنك انتقال قطعة أو مجموعة ملابس أنيقة، ولكن بشكل عام تحتاجين إلى اختيار المقاس المناسب، كذلك يفضل اعتماد ستايل يحبه ويفضله ولون يليق ببشرته.

إليك اختيار آخر… يمكنك إهداءه قسيمة شرائية حتى يختار القطع هو بنفسه.

4 – حذاء رياضي مريح

مازلنا نتحدث عن هدايا للرجال في قسم الملابس، وتحديدًا الأحذية، يمكنك اختيار حذاء أنيق سواء كان رسمي أو مريح، ولكن سوف يبقى الحذاء الرياضي هدية أكثر تمييز لأنه سوف يرتديه بشكل عملي ومريح.

3 – قبعة شمس لطيفة

سواء كان هذا الشخص صغير أو كبير، يحب الستايل الرسمي أو الكاجول…فالجميع متفقين على حب قبعات الشمس اللطيفة.

هي رائعة في يوم مشمس أو عندما يذهب لممارسة التمارين الرياضية أو حتى خلال يوم عطلته أو في طريق الذهاب إلى العمل…

2 – وسادة الرقبة

إذا كان يقضي معظم وقته أمام مكتبه فغالبًا هو يعاني أو سيعاني من ألم في الرقبة… وهذا الأمر مزعج وسوف يكون له تبعات سلبية كثيرة على صحة الكتف والعمود الفقري! لذا ما رأيك بهدية تمنحه الراحة؟ إنها وسادة الرقبة التي سوف تخفف من ثقل ساعات العمل على الرقبة.

1 – كاميرا

الهدية الأخيرة ضمن قائمة هدايا للرجال… إنها كاميرا، وعندما أقول كاميرا فالاختيارات أمامك كثيرة، كثيرة أكثر مما تتخيلين!

في حال كان من محبي الأشياء الكلاسيكية، فكاميرا قديمة ستكون هدية مثالية، أما لو كان من محبي التقاط الصور فعليك بكاميرا حديثة، أما لو كان من محبي التقاط اللحظات اللطيفة فكاميرا صغير يبقيها معه طوال الوقت هو اختيار رائع…

ليس عليك الشعور بالكثير من الحيرة… فمهما كان عمر أو شخصية أو ستايل هذا الرجل سوف تتمكنين من اختيار الهدية المناسبة من بين الـ 52 هدية السابقة.

المصادر

Best Gift Ideas for Men Who Claim They “Don’t Need Anything” – country living

Unique Gift Ideas for The Person Who “Wants Nothing” – this pilgrim life

Gifts for Men That They’ll Actually Use (and Love So Much) – cosmopolitan

انتقل إلى أعلى