بيبي قيرل .. معناها جميل لكن يجب أن تعرف متى يمكنك قولها

بيبي قيرل

بيبي قيرل أو بيبي غيرل أو بيبي جيرل (بالإنكليزية: Babygirl أو Baby girl) هي إحدى أجمل العبارات التي يمكن قولها لفتاة باللغة الإنكليزية.

كلمة Baby تعني طفلة، وكلمة Girl تعني فتاة، فيكون المعنى الحرفي لعبارة بيبي قيرل هو “فتاة صغيرة” أو “فتاة طفلة”، لكن ليس من الشائع أن تقال هذه العبارة بمعناها الحرفي. بل تقال لأي فتاة صغيرة أو كبيرة بمعنى “يا طفلتي”.

حين يقال لفتاة بيبي قيرل، فإن القصد هو أن هذه الفتاة مكانتها في القلب مثل مكانة الطفلة في قلب الوالدين، حيث تحظى بالمحبة والدلال.

تُستخدم بيبي قيرل في هذه الحالات

غالبًا ما يستخدم الرجال هذه العبارة من أجل التعبير عن المحبة لفتاة وجعلها تشعر أنها كالفتاة الصغيرة التي سيعتني بها ويحافظ عليها ويحبها. لهذا السبب، تعتبر العبارة محببة جدًا عند قولها لفتاة تعرفها.

عندما يقول الرجل لفتاة ليس مرتبط بها عبارة بيبي قيرك، فهذه علامة على أنه معجب بها وربما يحبها، أي يدرك أنها فتاة شابة وجميلة.

عادةً ما تتفاخر الفتاة أمام صديقاتها بأن الرجل الذي يحبها يناديها بعبارة بيبي قيرل.

لا تُستخدم بيبي قيرل في هذه الحالات

عبارة بيبي قيرل قد لا تكون محببة عن قولها لفتاة أو امرأة مرتبطة برجل آخر أو تربطكَ فيها علاقة رسمية مثل زميلتكَ في الجامعة أو العمل.

أمثلة على استخدام عبارة بيبي قيرل

Baby girl, I love you like a fat kid loves cake.

طفلتي الصغيرة، أحبك بقدر ما يحب الطفل السمين الحلوى.

Just like how a burger meal is incomplete without chips and a drink, my day is incomplete if you don’t give me those flirty winks. I love you, baby girl.

تمامًا مثلما لا تكتمل وجبة البرغر بدون البطاطا والكولا، فإن يومي لا يكتمل إذا لم تعطني تلك الغمزات اللطيفة. احبك يا طفلتي الصغيرة.

I can’t give you anything but love, baby girl, that’s the only thing I’ve plenty of.

لا أستطيع أن أعطيكِ أي شيء سوى الحب، طفلتي الصغيرة، هذا هو الشيء الوحيد الذي أملك الكثير منه.

Nothing shall be able to separate me from the great love I’ve found in you, baby girl. With all my ؟heart, I love you forever, my sweet baby girl?

لا شيء يمكن أن يبعدني عن الحب الكبير الذي وجدته فيك، طفلتي الصغيرة. من كل قلبي، سأحبكِ إلى الأبد، يا طفلي الصغيرة؟

اقرأ أيضًا: