التسويق

أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية … 16 تسوق منها

يوجد في عالم الإنترنت للموضة كل ما تحتاج إليه النساء من ملابس وأحذية وإكسسوارات، ذات النوعيات الجيدة، بالإضافة إلى ميزة التسليم السريع عند الشراء، والتركيز على الموضة المنتشرة. حيث يعد التسوق عبر الإنترنت من الأمور الرائعة، حيث يمكن للمرأة أن تعرف كيف تجد أفضل العروض على الملابس التي يقدمها المصممين وتكتشف أحدث اتجاهات الموضة. بالإضافة إلى سهولة التسوق عبر الإنترنت.

لذلك لقد اخترنا أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية عبر الانترنت، لمساعدة النساء على تضييق الخيارات. والتمكن من تجنب الخوض في نتائج بحث Google التي لا نهاية لها للحصول على المواقع التي يحتاجون إليها. حيث إنه يوجد على الإنترنت متجر لكل شيء تقريبًا.

أفضل 16 موقع تسوق ملابس نسائية عبر الإنترنت خلال عام 2021

في هذه القائمة سنذكر لكم مواقع تسوق ملابس نسائية مميزة:

1 – لويسافياروما  LUISAVIAROMA

LUISAVIAROMA هو من مواقع الويب التي يفضلها الكثيرون للتسوق، حيث يضم مجموعة كبيرة من الملابس المصممة من قبل مصممين ناشئين، بالإضافة إلى أنه يوجد في هذا المتجر أكثر من 600 علامة تجارية مختلفة فاخرة، منها أسماء معروفة مثل Balenciaga وGucci.

حيث يمكن إيجاد مجموعة كبيرة من الملابس والإكسسوارات بالإضافة إلى المفروشات المنزلية ومنتجات التجميل، بحيث يصل الطلب الذي تريده إلى الشخص بعد وضعه في صندوق جميل.


2 – بوتيك لا لا  Rue La La

Rue La La هو عبارة عن مجموعة من المنتجات الفاخرة الراقية. ويركز هذا الموقع على المتسوقين الشباب الأثرياء المهتمين بالعلامة التجارية، بالإضافة إلى منح خصم يصل إلى 70٪ على أسعار التجزئة من خلال مبيعات البوتيك، والمبيعات الأخرى التي يتم تشغيلها يوميًا على الموقع.


3 – كويانا Cuyana

يأخذك هذا الموقع الرائع Cuyana إلى عالم فاتن. يوجد فيه كل ما صممته المصممتان الشابتان على رأس العلامة التجارية. والأفضل من ذلك كله، يدلك هذا الموقع على ما سيتوفر من الأزياء المستدامة، حتى تتشجع لشراء كمية أقل لكنها تكون الأفضل.


4 – الو يوجا Alo Yoga

يقدم هذا الموقع علامة تجارية واحدة، في حال البحث عن زوج جديد من السراويل العملية والأنيقة، باعتبار هذه العلامة التجارية مشهورة من قبل مشاهير هوليوود، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية مبيعًا في هذا الوقت.


5 – NET-A-PORTER

NET-A-PORTER هو المكان المناسب للذهاب إليه، حيث يوجد فيه ملابس الرائعة، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والإكسسوارات. بالتالي يحتوي الموقع على أكبر مخزون من العلامات التجارية الفاخرة ويقدم خدمة توصيل للقفازات البيضاء. وستجد أنواع مختلفة من السلع الصحية التقليدية الفاخرة والكثير من الأساليب العصرية.

يعد هذا الموقع من أفضل متاجر الملابس النسائية على الإنترنت. كما إنهم الآن يبيعون الساعات السويسرية الراقية على هذا الموقع، حيث تقدم NET-A-PORTER خدمة الشحن السريع لأكثر من 170 دولة، بالإضافة لإمكانية التوصيل في نفس اليوم إلى مدن مثل لندن وهونج كونج. حيث يتم وضع المنتجات في عبوات فاخرة ومميزة.


6 – بروكلينن  Brooklinen

بروكلينن هو من المواقع المفضلة لشراء ملاءات الأسرة والمناشف وأردية الحمام وحتى البيجامات الناعمة والمريحة جدًا. حيث تتميز جميع المنتجات بإنها عالية الجودة وأسعارها مناسبة للميزانية، وذلك للتمكن من إيصالها مباشرة إلى المستهلك، حيث لا يوجد وسيط لرفع السعر، لذلك تحصل على أفضل الصفقات الممكنة. ويوجد في هذا الموقع كل ما هو مناسب لـ: ملاءات الأسرة، والمناشف، وأردية الحمام، وملابس النوم.


7 – ASOS

وهو من أفضل مواقع التسوق الملابس النسائية، ويتميز بسهولة الوصول إليه، يوجد فيه كل ما يخص تسوق الأزياء، لذلك يجب عليك إلقاء نظرة على موقع ASOS الإلكتروني. لأنه يمكنك الحصول منه على أحدث اتجاهات الموضة وأنماط من مختلف الملابس ذات الأسعار المعقولة. يركز المتجر على جمالية سكاندي، بالإضافة إلى إنه يقدم ملابس من علامات تجارية مثل Nike وMango وTop Shop وBershka.


8 – SSENSE

SSENSE هي عبارة عن شركة لمتاجر الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت، تركز على مجموعة صغيرة  ومنسقة من الملابس، التي تتكون من الملابس العادية والأزياء الراقية، التي تم تصميمها من قبل بعض المصممين المتميزين.

وعلى الرغم من كونه أحد متاجر التجزئة الفاخرة، فدائمًا يقوم موقع SSENSE بالاحتفال بالعروض الجديدة التي تثير الاهتمام في عوالم الفن والموسيقى، احتفالًا بنهج متعدد التخصصات في الموضة.


9 – فارفيتش FARFETCH

فارفيتش وهي عبارة عن شركة رائدة عبر الإنترنت في مجال الأزياء الفاخرة، تسعى إلى إنشاء اتصال بين مصممي الأزياء الراقيين مع المنسقين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

بمجرد الدخول إلى موقع فارفيتش، ستتعرف على مجموعة مختارة من الملابس من 300 متجر مختلف من جميع أنحاء العالم. وهذا هو الموقع المثالي للحصول على ملابس مميزة وفريدة من نوعها.


10 – Vestiaire

يعمل هذا الموقع على تعزيز الاقتصاد من خلال تدوير المنتجات وتسويقها عبر الإنترنت، حيث يمكن من خلال هذا الموقع شراء وبيع إي ملابس أو إكسسوارات للمصممين لها حقوق ملكية مسبقًا، و ما يميزه أيضًا أنه يقدم مجموعة من المنتجات التي يعمل على إجراء إضافات جديدة لها يوميًا من قبل خبراء داخليين، بحيث يتم ضمان جودة كل عنصر.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون تسوق منتجات الآخرين الفاخرة، وكنت مهتمه بالموضة بشكل متزايد، يجب أن يكون هذا الموقع نقطة توقف في قائمة التسوق الخاصة بك.


11 – RealReal

وهو من أفضل مواقع البيع الخاصة يبيع السلع الفاخرة، للأشخاص الذين يعشقون الموضة، بالإضافة للأشخاص المهتمين بالبيئة في جميع أنحاء العالم، يتم البيع عن طريق الشحن. يلتزم هذا الموقع بجودة الملابس وضمان إطالة عمرها، ولموقع RealReal تأثير على الأفكار حول نوعية الأزياء الفاخرة، من خلال إعادة بيعها من قبل كبار المصممين في أسواقهم عبر الإنترنت.


12- 24 ثانية

موقع 24S، تمتلكه وتديره LVMH، وهو من المتاجر الفاخرة الموجودة عبر الإنترنت، يحتوي على أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة مختلفة، بما في ذلك Dior و Fendi و Celine. سواء كانت الأمتعة أو الملابس أو مستحضرات التجميل، يمكن أن تساعدك 24S في شراء ملابس مثالية أنيقة.


13 – موضه MatchesFashion

MatchesFashion هو من الواقع الجيدة للتجارة الإلكترونية الفاخرة، وللتمكن من الوصول إلى أكثر من 450 مصممًا موهوبًا ومواهب ناشئة.

يقوم هذا المتجر عبر الإنترنت يالشحن إلى أكثر من 176 دولة. بالإضافة إلى إنه يقدم النصائح والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك من خلال فريق الكونسيرج المتخصص في الموضة.


14 – سمرسالت

يتميز هذا الموقع ببيع ملابس سباحة جذابة وذات جودة عالية، بالإضافة إلى أن أسعارها مناسبة، تباع مباشرة إلى المستهلك عبر موقع الويب الخاص بها، ويمكن لـ سمرسالت إبقاء أسعارها منخفضة مع الاستمرار في تقديم ملابس أنيقة.

تبدو العلامة التجارية حديثة جدًا وجديدة، بفضل تصميماتها الملونة. كما يتم بيع ملابس السفر وملابس النوم، وتستخدم سمرسالت أيضًا المواد المعاد تدويرها لصنع الأقمشة والتعبئة والتغليف.


15 – بوهو Boohoo  

وهو من مواقع التسوق التي أحدثت ضجة كبيرة، فهو علامة تجارية جديدة، لها شعبية كبيرة بشكل لا يصدق، ظهرت هذه الموضة مرة أخرى كما الموضة التي كانت منتشرة في عام 2006م. يتميز هذا المتجر على الانترنت بتصميماته الجريئة والالتزام الترحيبي بالتنوع، وتخزين الملابس بمقاس مناسب.

يوجد في متجر بوهو ملابس نساء لجميع الأحجام، فإن كنت تبحثين عن شيء مريح لارتدائه في البيت، أو شيء مميز لارتدائه في المواعيد الليلية ستجدينه في هذا الموقع. بالتالي ما يميز هذا الموقع أنه مناسب للملابس النسائية ذات المقاسات الكبيرة.


16 – أزياء أمازون Amazon Fashion

وهو من أشهر المتاجر على الإنترنت في العالم، يحتوي مجموعة كبيرة من الملابس النسائية على الموقع، بالتالي التسوق من هذا الموقع يعد تجربة لا مثيل لها. تقدم الصفحة المخصصة لAmazon Fashion تسويق سلس وانسيابي. بحيث يمكن التسوق براحة عبر الإنترنت، حيث يوجد العديد من العناصر المؤهلة للشحن والإرجاع مجانًا.

عليك إلقاء نظرة مطولة على خدمة Amazon Prime Wardrobe التي تسمح لك باختيار ما يصل إلى ثمانية قطع من المتجر والاستمتاع بفترة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. فقط عليك الدفع مقابل ما تقرر الاحتفاظ به بعد أن تقوم بتجريب الملابس في المنزل.


ما هي أسألتك حول مواقع التسوق عبر الإنترنت

ومن الأسئلة التي تحتاج إلى الحصول على الأجوبة عنها:

ما هو أفضل موقع لتسوق الملابس النسائية عبر الإنترنت؟

Cuyana هو أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت لملابس النساء. لاحتواء هذا الموقع على تصميمات ذات علامة تجارية، ولأنه يقدم عروض لأزياء المستدامة، وتشجع على شراء كمية أقل ولكن أفضل.

ما هو أرخص موقع للتسوق عبر الإنترنت؟

أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت هي ASOS وأمازون حيث يوجد في هذان الموقعان ملابس لها أسعار معقولة، ومنتجات مناسبة للميزانية عبر مجموعة واسعة من الأساليب وصيحات الموضة.

المصدر
Hand-Picked Selection Of The Best Online Shopping Sites for Wome

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى