ما هي أجمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء والتي لا بد من تطبيقها؟

ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء

ما هي أجمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء والتي تضمن الحصول على إطلالة مميزة وتضيف إلى مكياجك الكثير من السحر والجاذبية وإلى بشرتك الحيوية والتألق؟

على الرغم من أن معظم ألوان الروج تناسب البشرة البيضاء فهي البشرة التي تتقبل درجات لونية كثيرة لكن ما يزال هناك بعض الدرجات التي يمكن لها أن تضفي مظهر باهت على البشرة، بينما في المقابل توجد ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء وتناسبها تمامًا بحيث تضيف إليها السحر والتألق وعليك اعتمادها.

ما هي أجمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء ؟ وكيف يتم تطبيقها وما طريقة ذلك؟ وفي أي المناسبات أو الأوقات يتم الاعتماد عليها؟ كل هذا ستتعرف إليه من خلال سطور هذا المقال لذا يمكنك ترك الحيرة حول ألوان الروج.

أجمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء

فيما يلي قائمة تحتوي على 8 من أفضل وأجمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء مع بعض النصائح التي تخصها والمناسبات التي عليك الاعتماد عليها فيها، ونصائح للوصول إلى إطلالة رائعة.

8 – أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن

أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن

يضمن لك اختيار أحمر الشفاه الداكن الحصول على إطلالة كلاسيكية جذابة وفي الوقت نفسه جريئة، فبشرتك الفاتحة والاختلاف بينها وبين لون أحمر الشفاه الداكن يضفي الكثير من التألق.

أحمر الشفاه هذا مناسب للسهرات والمناسبات، يمكنك الحصول عليه من أحمر الشفاه الفاتح عن طريقة تطبيق القليل من قلم الآي لاينر الأسود معه ودمجهما معًا بالاعتماد الفرشاة المناسبة.

قد يعجبك: دليلك للتعرف إلى كل أنواع فرش المكياج وطرق استخدامها بشكل احترافي

7 – أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاتح – الكرزي

أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاتح – الكرزي

بطريقة ما فإن أحمر الشفاه الأحمر الفاتح الكرزي قادر على إبراز جمال عينيك بشكل لا مثيل له، بالإضافة إلى أنه يمنح بشرتك لمسة من السحر الطبيعي الجذاب، لذا فهو يناسب معظم الأوقات.

يمكنك إضافة المزيد من الروعة إلى أحمر الشفاه هذا عن طريقة تطبيق القليل من الهاي لايتر وسط الشفاه فوق الروج ومن ثم دمجه قليلًا.

6 – أحمر الشفاه الوردي الثلجي – اللؤلؤي

أحمر الشفاه الوردي الثلجي – اللؤلؤي

هل تريدين الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية وناعمة إلى أبعد الحدود إذن ما عليك إلا الاعتماد على أحمر الشفاه باللون الوردي الثلجي فهو بالإضافة إلى كل ما يقدمه لبشرتك سيبرز جمال عينيك.

يمكنك الحصول على أحمر الشفاه هذا من اللون الزهري العادي عن طريق تطبيق الهاي لايتر باللون الأبيض أو الوردي فوقه ودمجه بشكل جيد.

5 – أحمر الشفاه الزهري الفاتح

أحمر الشفاه الزهري الفاتح

يعتبر بالفعل الأجمل من بين أجمل أحمر الشفاه للبشرة البيضاء لأنه لون مناسب لجميع المناسبات والأوقات ومعظم الإطلالات وفي الوقت عينه سيضفي لمسة من الإشراق والحيوية والنعومة.

لذا في حال كنت تريدين أحمر شفاه طبيعي هادئ حيوي ما عليك إلا اختيار من درجات الوردي الفاتحة مطفية للشفاه الكبيرة واللامعة للشفاه الصغيرة.

4 – أحمر الشفاه باللون البيج – النيود

أحمر الشفاه باللون البيج – النيود

هل تحبين الإطلالات الطبيعية أو أسلوب “زيرو مكياج”؟ إذا كان بالفعل جوابك “نعم” فلا يوجد أجمل من ألوان النيود فهي تناسب بشرتك بمعظم درجاتها وهي الأقدر على منحك المظهر الطبيعي الذي تريدين.

مع البشرة البيضاء لا فرق بين الروج المطفي أو اللامع في درجات النيود ويمكنك الاختيار بينها من خلال تجريبها أو اعتماد على ما تفضلين من بينها.

3 – أحمر الشفاه باللون الكشميري

أحمر الشفاه باللون الكشميري

لأي إطلالة قد تريدين الحصول عليها ولأي وقت وأي مناسبة يمكنك وبكل ثقة اختيار الألوان الكشميرية بمعظم درجاتها فما ستقدمه لأناقتك وجمال بشرتك وشفاهك لا يمكن وصفه في بضع كلمات.

الكشميري يعتبر صاحب الشهرة والرصيد الأكبر فيما يخص ألوان أحمر الشفاه حديثًا لذا من الضروري الحصول عليه.

2 – أحمر الشفاه الباستيل

أحمر الشفاه الباستيل

بشرتك بيضاء … هذا يعني أنك محظوظة فيمكنك الحصول على إطلالة فيها الكثير من المرح من خلال الاعتماد على ألوان الباستيل لاحمر الشفاه، وبمعظم درجاتها وألوانها، فهي تناسب البشرة البيضاء بشكل لا يوصف، ولكن تبقى المهمة في اختيار ما يناسب لون عينيك وأسلوب ملابسك منها.

1 – أحمر الشفاه البني الداكن

أحمر الشفاه البني الداكن ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء

حتى الآن تكلمنا عن الإطلالات الكلاسيكية والطبيعية ولكن ماذا عن الإطلالات الجريئة؟ إليك أجمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء والجريئة وهي البني الداكن فلا يمكن وصف مدى الدفء الذي يمنحه لبشرتك مع الكثير من الأناقة والعصرية.

يمكنك الحصول عليه من درجات البني الفاتح أو البيج من خلال دمجه مع ظلال العيون الأغمق أو الآي لاينر المناسب.

هذه كانت أجمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء ولكن ليس فقط لون بشرتك ما عليك الاعتماد عليه لاختيار أحمر الشفاه من بينها، بل أيضًا لون شعرك وعينيك، لذا فقبل شراء أي قلم روج بأي لون كان لا بد من تجربته على شفاهك فهي الطريقة الأكثر ضمان للحصول على اللون المناسب فعلًا.

قد يعجبك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.