اختبار توأم الشعلة … علامات لم الشمل مع توأم شعلتك

اختبار توأم الشعلة ... علامات لم الشمل مع توأم شعلتك

توأم الشعلة هو شخص يملك روح مشابهة لروحك تمامًا أو جزء من روحك يظهر في حياتك لتحقيق رسالة وهدف والارتقاء بوعيك، ومعظم الأشخاص يمتلكون توأم شعلة واحد على الأقل، ولكن كيف تعرف أنه هو؟

قد تملك توأم شعلة واحد أو أكثر ويمكن في بعض الأحيان ألا تملك، يمكن أن يكون حبيب أو صديق قريب أو بعيد… يمكن أن يظهر في حياتك في أي وقت وتحديدًا في الوقت المناسب، قد يكون ظهر بالفعل في السابق أو أنه موجود الآن أو سيظهر قريبًا، ويمكنك اكتشاف ذلك من خلال اختبار توأم الشعلة والتأكد من علامات وجوده.

اختبار توأم الشعلة – علامات ظهور توأم الشعلة

فيما يلي مجموعة من الأسئلة مع توضيح عن كل منها، عليك الإجابة بـ “نعم” أو “لا”، وفي حال أجبت بـ “نعم” على عدد منها فهذا يعني أنك التقيت بتوأم شعلتك، أما لو كانت الإجابات “لا” فما يزال عليك الانتظار.

ملاحظة: على الأجوبة التي تختارها أن تخص شخص واحد فقط، وفي حال كنت تود اختبار توأم الشعلة لأكثر من شخص اكتب قائمة بالإجابات عن الأسئلة الكامل لكل منهم.

1 – هل تملك شعور عالي به وبمشاعره؟ (نعم \ لا)

واحدة من أكثر العلامات المثيرة للاهتمام والغريبة في وقت واحد، فكل منكما يمتلكك شعور عالي وواضح بالآخر (بالآخر وليس للآخر)، أي أن كل منكما قادر على الشعور في حال كان الشخص الآخر في مشكلة أو في حالة سيئة، والأمر نفسه ينطبق على المشاعر الإيجابية، باختصار سوف تشعر كما لو كان ما يحصل له يحصل معك أنت.


2 – هل يستمر مسارك ومساره بالتقاطع وهنا صدف غريبة تجمع بينكما؟ (نعم \ لا)

بدون أي توقع أو تخطيط، بشكل عشوائي بحت تستمر مسارات كل منكما بالتقاطع، هناك صدف غريبة تجمعكما، تلتقيان كثيرًا وتتواجهان في العديد من الأحيان، ولكن الحقيقة أنه لا يوجد أي مصادفات في ذلك!

إن السبب وراء هذه التقاطعات هو كونه توأم الشعلة الخاص بك، وسوف تستمر مساراتكما بالتقاطع إلى أن تجتمعان، فالكون بأكمله يعمل على تحقيق ذلك.


3 – هل هناك الكثير من النقاط والاهتمامات المشتركة بينك وبينه؟ (نعم \ لا)

هناك علامة واضحة أخرى تشير إلى أنه توأم شعلتك، ألا وهي امتلاك الكثير من النقاط المشتركة، والاهتمامات الواحدة بينكما، كل منكما يستمتع بقراءة الكتب عن التاريخ، أو مشاهدة الأفلام الكوميدية، أو العناية بالنباتات…

بالإضافة إلى أن كل منكما يضيف إلى اهتمامات الطرف الآخر المزيد، لتظهر أشياء جديدة تستمتعان خلالها أو تختبرانها للمرة الأولى.


4 – كل منكما يجذب الآخر كالمغناطيس؟ (نعم \ لا)

لعل هذه العلامة تظهر واضحة جليّة في علاقة توأم الشعلة عندما يظهر كشخص تحبه، فكل منكما يجذب الآخر كالمغناطيس ويكون بدوره منجذب إليه.

هذا يظهر أيضًا عن علاقات توأم الشعلة الأخرى، كأن تكون منجذب إلى صديقك أو قريبك بدون مشاعر رومنسية، ما يجذبك إليه هو أفكاره شخصيته والأشياء المشتركة بينكما، ولأنه يساعدك على زيادة وعيك وتحقيق الرسالة الخاصة بك.


5 – يشعر كل منكما بمشاعر الآخر وفي الوقت نفسه؟ (نعم \ لا)

الأمر لا يتوقف عند حد الشعور بالآخر عند مروره بحالة جيدة أو سيئة فقط، وإنما بشكل مستمر فيمكن أن تشعر بشعور سيء فجأة بدون سبب واضح، أو أن تشعر بالسعادة الغامرة، يتغير مزاجك بلحظة، تبدو أفكارك ومشاعرك كما لو كانت لشخص آخر….

ذلك يرجع إلى أننا وتوأم الشعلة نفكر ببعضنا بشكل مستمر ليس بشكل واعي وإنما على مستوى اللاوعي والعقل الباطن.


6 – هل كل منكما قادر على فهم أعقد الأمور التي تخص الآخر؟ (نعم \ لا)

كل منكما قادر على فهم أعماق الطرف الآخر وتفهمها، حتى تلك التي تكون أنت نفسك لا تفهمها أو لا تتقبلها، الأمر يبدو كما لو كان ذلك الشخص يعرفك أكثر مما تعرف أنت نفسك، والعكس صحيح أي أنك تعرفه أكثر من نفسه.

وهذا ما يجعل العلاقة معه مميزة سواء كانت علاقة حب وزواج، أو صداقة، أو شراكة عمل… إنها علاقة يسودها التفاهم والمودة.


7 – هل كل منكما يقرأ أفكار الآخر؟ (نعم \ لا)

في حال ترافقت هذه العلامة مع إجابات أخرى “نعم” في اختبار توأم الشعلة فإن احتمال كون ذلك الشخص هو بالفعل شعلتك احتمال كبير، لأننا هنا تحديدًا نتحدث عن التخاطر وتحديدًا تخاطر توأم الشعلة!

بحيث يكون كل منكما قادر على قراءة أفكار الآخر ومشاعره، أنت تعرف ما يفكر به بدون أن يقول سواء كان قريب منك أو بعيد، يمكن كذلك أن تراه في منامك وتحيدًا الأحلام التي تحمل طاقة عالية.


8 – هل كل منكما يرى الأحلام نفسها في نومه؟ (نعم \ لا)

هل سبق وسمعته يقص عليك منامه وإذا به ما رأيته في نومك؟ سواء كان ذلك يحدث بشكل نادر أو لمرة واحدة، أو كان يتكرر كثيرًا، فإنه علامة قوية على كونه الشخص المقصود، فأن تتشارك مع شخص ما الأحلام نفسها ليس بمصادفة إنه يحدث نتيجة للتواصل على مستوى الطاقة والأفكار والمشاعر، إنه شكل من أشكال التخاطر، إنه يعبر عن مدى تقارب روح كل منكما.


9 – ترى سلاسل الأرقام 1111 2222 3333؟ (نعم \ لا)

سواء كان ذاك في أرقام الساعة أو تاريخ اليوم أو أرقام السيارة التي تسير أمامك أو رقم هاتف جديد اشتريته… فإن ظهور سلاسل الأرقام يشير إلى علاقتك مع شخص ما وغالبًا ما يكون توأم الشعلة:

  • الأرقام 1111 تشير إلى أن شخص ما يفكر فيك ولكنه بعيد عنك حاليًا.
  • الأرقام 2222 تشير إلى أن شخص ما يفكر فيك وهو قريب منك بالفعل.
  • الأرقام 3333 تشير إلى أن شخص ما يفكر فيك الآن وهو بعيد ولكنه سوف يقترب قريبًا.

10 – هل كل منكما يملك نفس نقاط الضعف والأخطاء والمشاكل؟ (نعم \ لا)

ليس من المستغرب أن تتشارك مع توأم شعلتك نفس نقاط الضعف والأخطاء والمشاكل أو على الأقل تمتلك ما يشابهها، وذلك يرجع إلى التقارب بين روحك وروحه!

ولكن الآمر ليس سلبي، على العكس إنه إيجابي إن نظرت إليه من زاوية أخرى، لأن ذلك الشخص يعكس نقاط ضعفك ويسلط الضوء عليها، ينبهك ويساعدك على التعامل معها والتغلب عليها وتحويلها إلى نقاط قوة.


11 – هل يمكنك أن تكون على طبيعتك عندما تتواجد معه؟ (نعم \ لا)

لا يكون من السهل دائمًا التواجد مع أشخاص غرباء أو أشخاص تعرفت إليهم من فترة قريبة، ولكن بالنسبة لتوأم الشعلة يكون الأمر مختلف، فأنت تشعر كما لو كنت تعرفه من مدة طويلة هناك راحة وهدوء وتفاهم بينكما.

الأمر يشبه أن تكون في بيتك مرتاح، يمكنك أن تكون على طبيعتك بدون الحاجة للتصنع أو ارتداء أقنعة غريبة عنك، وهو أيضًا يبادلك الأمر نفسه.


12 – هناك مشاجرات ومشاكل عديدة بينك وبينه؟ (نعم \ لا)

للحظة الأولى قد تعتقد أن علاقتك مع توأم الشعلة يجب أن تكون علاقة مثالية خالية من أي مشاكل أو مشاحنات، ولكن هذا ليس حقيقي أبدًا، لأن المشاجرات أمر لا مفر منه وهو مرحلة أساسية بين مراحل علاقتك مع توأم الشعلة.

إليك الأكثر غرابة، وهو كون هذه المشاكل تعمل على زيادة مستوى وعيك، ويمكن أن تزيد من الترابط والتقارب بينكما، إلى المرحلة التي تصلا معها إلى السلام والهدوء والتفاهم المطلق.


13 – هل شعرت بالاكتمال بعد اللقاء بذلك الشخص؟ (نعم \ لا)

واحدة من العلامات التي يمكن أن تخبرك بأن توأم الشعلة سوف يظهر قريبًا في حياتك هي الشعور بالنقص، بأن هناك شيء ما ناقص، أنت لا تعرف تحديدًا ما هو قد تظن أن ما تحتاجه هو عمل جديد أموال نجاحات…

ولكن عندما يظهر توأم الشعلة في حياتك تكتشف الأمر، وأنه هو تحديدًا ما كان ينقصك ومعه ستشعر بالاكتمال.


14 – هل تشعر بأنك تعرف ذلك الشخص من مدة طويلة؟ (نعم \ لا)

بدون أن تعرف لماذا أو كيف ولكن هناك شعور غريب وعميق يخبرك بأنك تعرف هذا الشخص من فترة طويلة، هذا الشعور أقوى من مجرد كونه شخص مألوف أو يشبه شخص تعرفه، إنه شعور يجعلك واثق أنك مقرب منه، والأهم أنه يكون متبادل حتى ولو لم يخبرك ذلك الشخص بنفسه.


15 – هل هناك رغبة قوية في استكشاف أشياء جديدة والقيام بمهام مختلفة؟ (نعم \ لا)

لا يتوقف الأمر بينكما على امتلاك اهتمامات مشتركة وأهداف واحدة تعملان على تحقيقها، بعد اجتماعك بذلك الشخص أصبحت تملك الجرأة لتجريب أشياء جديدة لم يخطر في بالك من قبل إمكانية اختبارها، وغالبًا ما يشاركك هو الأمر أيضًا، فيمكن أن تسافران لاستكشاف العالم أو تعلم لغة جديدة مختلفة…


16 – هل أنت بعد اللقاء بذلك الشخص أفضل من قبل؟ (نعم \ لا)

حاول أن تتذكر نفسك قبل اللقاء بذلك الشخص… هل أنت الآن بعد اللقاء به أصبحت شخص أفضل؟ هل ارتقى بمستوى وعيك؟ هل ساعدك في التغلب على نقاط الضعف لديك وحل المشاكل التي تواجهك؟

في حال كان جوابك “نعم” فهذه علامة قوية تدعم باقي العلامات في اختبار توأم الشعلة.


17 – هل يجعلك ترغب بالنجاح وتحقيق أهدافك والسعي إليها؟ (نعم \ لا)

إنها رسالة توأم الشعلة، إنه يظهر في الحياة حتى يساعدك على تحقيق أهدافك ورسالتك في الحياة، حتى تتمكن من التعامل مع مشاكلك وتحويل نقاط ضعفك إلى قوة، وبالتالي إن كان ذلك الشخص بالفعل قام بذلك أو يقوم به فهذا يعني أنه يقوم بمهمة توأم الشعلة بالفعل.


18 – يمكن لكل منكما أن يكون صادق مع الآخر بشكل كامل؟ (نعم \ لا)

على الرغم من أن كل منكما ظهر في حياة الآخر لمساعدته في تحقيق هدف ورسالته، ولكن مع ذلك ففي الوقت نفسه كل منكما متقبل للطرف الآخر بالكامل وكما هو الآن، بكامل عيوبه وصفاته.

وهذا ما يجعلك قادر على أن تكون صادق تمامًا معه، يمكنك إخباره كل شيء يمكنك إخباره الأخطاء قبل الأشياء الجيدة.


19 – هل تشعر بوجود اتصال روحي وطاقي بينك وبينه؟ (نعم \ لا)

كيف يظهر هذا الاتصال الروحي والطاقي؟ كيف تشعر به؟ أوضح الصور التي توضح ذلك هي الشعور المستمر بذلك الشخص، فحتى الأوقات التي يقضيها كل منكما بشكل منفصل بعيدين تشعران أنكما معًا، شعور مليء بالأمان والراحة والاطمئنان على ذلك الشخص ومنه.


20 – هل تشعر بأنه توأم الشعلة؟ (نعم \ لا)

أنت سوف تشعر بذلك، نعم، الأمر بهذه البساطة! ثق بحدسك وبمشاعرك وما تخبرك به، روحك تعرف تمامًا توأم شعلتك، وهو بدوره يعرف أيضًا، بالإضافة إلى أن كل شيء يحدث يعمل على جمعك به، لذا لا تقلقك سوف تتعرف إليه، ويمكنك دعم هذه العلامة بنتائج اختبار توأم الشعلة الذي أجريته للتو.


لم الشمل مع توأم الشعلة يمكن أن يكون قد حدث بالفعل سابقًا، أو أنه سيحدث في الوقت المناسب، وحينها ستعرف ذلك لأن مرحلة اختبار توأم الشعلة مرحلة أساسية في العلاقة معه.

انتقل إلى أعلى