تبحث عن مواقع صينية للتسوق .. لا تفوت هذه الخمسة الأفضل

على الرغم من سهولة التسوق عبر الإنترنت حيث صار في متناول الجميع، إلا أنه في بعض الأحيان قد تكون العملية مربكة بعض الشيء، فليس من السهل العثور على المتجر أو موقع التسوق المناسب الذي تجد فيه المنتجات التي تبحث عنها وبالشروط والمواصفات التي تريد.

فقد تجد الموقع المناسب ولكن خيار الدفع قد يكون معقد بعض الشيء أو لا يتيح وسيلة الدفع المتوافرة لديك، قد تواجه مشكلة في وسيلة وطريقة الشحن مثلًا، أو في الأسعار.

لذلك في حال كنت تبحث عن مواقع صينية للتسوق باعتبار أن الصين السوق الرئيسي للعالم وتصنع كل شيء، نحاول هنا التوفير عليك في الوقت والجهد ونعرفك على خمسة من أفضل المتاجر الصينية التي يمكنك التسوق عبرها والحصول على ما تريد من مختلف المنتجات والماركات.

تبحث عن مواقع صينية للتسوق .. لا تفوت هذه الخمسة الأفضل

Ali Express

Ali Express

زيارة الموقع

عملاق مواقع التسوق الصينية وواحد من أشهر مواقع التسوق حول العالم على الإطلاق، إلى جانب مواقع كبرى شهيرة مثل أمازون وعلي بابا، ربما تكون سمعت عنه من قبل، إذ يتبع الموقع لذات الشركة التي تملك موقع علي بابا الذي يأخذ طابع التجارة بالجملة، في حين علي اكسبريس يركز على تجارة التجزئة.

انطلق الموقع عام 2010 كمشروع صغير في الصين وعدد من المدن الأخرى في شرق آسيا، ومنه انطلق إلى كل أنحاء العالم ليتحول خلال سنوات قليلة إلى واحدًا من المتاجر العملاقة للتسوق الإلكتروني، يستخدمه الملايين حول العالم للتسوق والحصول على المنتجات والبضائع الصينية وغير الصينية وفي مختلف المجالات، مثل الألبسة والأجهزة الإلكترونية والتقنية والإكسسوارات ومواد التجميل.

يقدم الموقع تجربة تسوق ممتازة، حيث يوفر تشكيلة كبيرة من المنتجات والبضائع ومن مختلف الماركات سواء العالمية أو الصينية، هذا إلى جانب العروض والخصومات وكوبونات الحسم التي يمكن الاستفادة منها للحصول على المنتجات بأسعار أقل من سعر العرض.

بالإضافة لذلك، الموقع يتيح خيار التواصل مع البائعين قبل الشراء، وبالتالي يمكنك التفاوض معه على سعر جديد مثلًا أقل من السعر المعروض أو التفاوض معه على وسيلة الشحن والتكلفة، أو أي من التفاصيل الأخرى.

الموقع متاح بالعديد من اللغات بما فيها العربية، ويمكنك تشغيل الترجمة عند محادثة أي من البائعين في حال كان البائع لا يتقن لغتك. خيارات الدفع أيضًا متعدد بما فيها البطاقات البنكية والباي بال.

YesStyle

YesStyle

زيارة الموقع

صحيح أننا نتحدث عن مواقع صينية للتسوق إلا أن هذا الموقع يركز على دول شرق أسيا بالكامل بما في ذلك اليابان وكوريا، واحد من المتاجر المتخصصة في الألبسة والأزياء والموضة اليابانية والكورية والصينية.

ستجد في المتجر منتجات تجميلية وإكسسوارات وألبسة وأزياء لأكثر من 300 علامة تجارية محلية وعالمية، كما أنه يعد من أفضل المتاجر للأشخاص الذين يتطلعون للحصول على أخر موضة الأزياء اليابانية والكورية والصينية والموديلات الرائجة هناك.

يوفر الموقع تجربة تسوق جيدة، إذ يلتزم بسياسة الإرجاع للمشتريات خلال 14 يومًا من عملية الشراء، يتيح إمكانية التبديل بين العملات المختلفة بسهولة حتى يتمكن المستخدمون من التحويل إلى عملاتهم المحلية. خيارات الشحن تبدأ من الشحن السريع خلال 24 ساعة إلى بعض البلدان والأماكن حول العالم وحتى 21 يومًا في بعض الأحيان.

الموقع يمتلك نظام التقييم والمراجعة للمنتجات وبالتالي يمكن التعرف إلى آراء المستخدمين الآخرين في المنتجات والبضائع المعروضة، وكذلك يقدم هدايا وعروض وخصومات.

GeekBuying

GeekBuying

زيارة الموقع

كما يوحي الاسم، فإن المتجر متخصص في الأدوات التقنية والأجهزة والمعدات والتجهيزات الإلكترونية بشكل عام، ويعد واحد من مواقع التسوق الصينية الأبرز للأشخاص عشاق التكنلوجيا الصينية.

ستجد غالبية المنتجات المتوافرة في المتجر من العلامات التجارية الصينية وعلى رأسها شاومي وهواوي، بالإضافة إلى علامات تجارية أخرى صينية وغير صينية، إذ ستجد الساعات والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والشاشات الذكية والحواسيب والكاميرات وأنظمة الحماية والمراقبة وأدوات التخزين للملفات والبيانات.

يوفر المتجر العديد من الخصائص والمزايا التي تجعل من تجربة التسوق عبره أكثر مرونة وسلاسة، مثل خيارات الدفع المختلفة بما فيها البطاقات البنكية والباي بال والحوالات المالية، بالإضافة إلى خيارات الشحن العادي والسريع، إلى جانب خدمة العملاء المميزة التي يمتلكها.

DHgate

DHgate

زيارة الموقع

منصة تجارة إلكترونية أنشأت عام 2004 وتبيع بالجملة للمشاريع سواء الصغيرة أو الكبيرة وكذلك بالتجزئة للأفراد داخل وخارج الصين. يعرض الموقع منتجات وبضائع من مختلف التصنيفات والمجالات مثل المنتجات الإلكترونية والأجهزة التقنية والإكسسوارات والألبسة والجلديات ومنتجات الصحة والجمال وغير ذلك الكثير.

الموقع متاح بالعديد من اللغات بما فيها العربية، ويمتلك تجربة مستخدم مثالية كموقع تسوق، ستجد خيارات دفع متعددة في الموقع حتى يتمكن المتسوقين من دفع قيمة مشترياتهم بالوسيلة الأنسب لهم، وكذلك الأمر بالنسبة لخيارات الشحن.

هذا بالإضافة إلى العروض والحسومات وكوبونات الخصم التي يقدمها الموقع خلال المواسم والمناسبات المختلفة، وكما المواقع الأخرى في هذه القائمة يتوافر المتجر كنسخة تطبيق للهواتف الذكية.

Light in The Box

Light in The Box

زيارة الموقع

واحد من مواقع التسوق الصينية الكبيرة المتخصصة في تجارة التجزئة والمتاح بأكثر من 20 لغة بما فيها العربية، ورغم أن المتجر يركز بشكل رئيسي على الألبسة بأنواعها، والألبسة الرياضية والإكسسوارات والجلديات، إلا أنك ستجد كذلك التجهيزات التقنية والأجهزة الإلكترونية وملحقاتها، إلى جانب منتجات التجميل والمجوهرات وإكسسوارات السيارات وغيرها، ومن من مختلف الماركات العالمية الشهيرة والصينية.

لا تقل المزايا التي يوفرها الموقع عن المزايا والخصائص الموجودة في مواقع التسوق الصينية الأخرى التي تطرقنا لها في هذه القائمة، بما فيها خيارات الدفع المتعددة وخيارات الشحن كذلك، وتجربة المستخدم عمومًا.

أيضًا يوفر الموقع إمكانية تتبع الشحنة من مشترياتك من الموقع وخيار الشحن السريع بمزيد من التكلفة، ويمتلك سياسة ضمان على المنتجات وكذلك إمكانية إرجاع أو استبدال المشتريات خلال فترة محددة من تاريخ الشراء.

كانت هذه 5 مواقع صينية للتسوق تعد من أفضل المتاجر الإلكترونية في الصين وعلى مستوى العالم كذلك، تقدم البضائع والمنتجات من مختلف المجالات والتصنيفات ومن أشهر الماركات العالمية والصينية.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التسوق الصينية وأكثرها شهرةً وموثوقية على الإطلاق

كذلك توفر هذه المواقع الخمسة تجربة تسوق مميزة بفضل الخيارات الكثيرة المتاحة فيها سواء من حيث طرق ووسائل الدفع، أو خيارات الشحن المختلفة، إلى جانب المزايا الكثيرة التي تجعل من تجربة التسوق عبرها خيارًا مناسبًا للمتسوقين من مختلف أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.