أفضل فاونديشن للبشرة الجافة

من الممكن أن يكون كريم الأساس الذي نستخدمه من أسوء الأعداء للبشرة الجافة إذا سمحنا نحن بذلك، وعوضًا عن إخفاء العيوب وتنعيم البقع الجافة الموجودة على بشرتنا فإن كريم الأساس الخاطئ من الممكن أن يتكتل ويظهر بشكل خاطئ ويؤذي بشرتنا لذلك من المهم أن تبحثي سيدتي عن المنتج الذي يناسب بشرتك ويوفر لها تغطية مثالية خالية من العيوب.

ولا بد من احتوائه على الكمية المناسبة من المياه لكي يستطيع تعويض جفاف بشرتك لأن جلدك الجاف قد يزداد جفافه ويصاب بالقشور أيضًا إذا لم ترطبيه بشكل مناسب، ولذلك اقترحنا لكِ أفضل فاونديشن للبشرة الجافة وكيف يقوم بحمايتها ويوفر لها تغطية مناسبة وطبيعية وجميلة أيضًا.

أفضل فاونديشن للبشرة الجافة

Maybelline fit me dewy +Smooth foundation

إن فاونديشن Maybelline هذا مناسب تمامًا لبشرتك الجافة حيث يعمل على ترطيبها وتغذيتها ويعطيها مظهرا طبيعيا جميلاً ويخفي عيوب بشرتك بعد تطبيق أول طبقة منه.

ليس ذلك فقط كما أنه لا يشكل أي خطوط غير مرغوب بها على بشرتك ويبقى ثابتًا طيلة اليوم.

Dior Dior forever 24h

هذا الخيار الجديد من ديور رائع جدًا سيدتي لبشرتك الجافة وبمجرد رؤية تغطيته ونتيجته ستعتادين على استخدامه دائمًا فهو سهل المزج ولا يشكل أي بقع أو خطوط غير مرغوب فيها على جلد بشرتك ويعطي نتيجة متوهجة مع بشرة صحية تمامًا، ولا يظهر وكأنك تضعين العديد من الطبقات ويبدو ثقيل على البشرة كما أنه رائع للتغطية المتوسطة.

La mer the soft fluid long wear foundation

إن كريم الأساس هذا من ماركة La mer سيكون رائع على بشرتك وطبيعي جدًا أيضًا بسبب احتوائه على المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد على تحويل جلد بشرتك الجاف الى رطب وناعم الملمس.

The best value

هذا النوع من كريمات الأساس من لوريال باريس رائع لإخفاء العيوب وتنقية الوجه وإعطائه مظهر أكثر نعومة وإشراق، كما أنه رائع لإخفاء عيوب بشرتك دون إظهار أنك تضعي أكثر من طبقة على بشرتك، وهو مذهل للتغطية المتوسطة بالطبع.

Ilia beauty super serum skin tint spf 40

يحتوي على تركيبة مليئة بالسكوالين والنياسيناميد وزبدة الشيا أيضًا وهيالورونات الصوديوم “فائقة الندى والترطيب” وهو أكثر من مثالي لحاجتك للتغطية المتوسطة سيدتي، كما يمكنك وضعه بفرشاة التلميع أو بيديك حتى، وهو أيضًا متوفر ب 18 لون في هذا الوقت الحالي ومن الممكن توسيع نطاق الألوان تقريبًا.

Revlon photoready candid glow moisture glow foundation

تركيبته مثالية بين الكريمية وخفيفة الوزن، رائع للترطيب وذلك لأن زيت التين الشوكي هو من أحد مركباته الأساسية. وهو مناسب تمامًا لكافة أنواع البشرة وخاصة البشرة الجافة، يغطي بشرتك بشكل ندي لطيف يجعلك واقعة بحب ملمسه واستخدامه.

Chanel vitalumiere aqua

كريم أساس سائل القوام من شانيل، تركيبته خفيفة الوزن كثيرًا وتتمتع بقوام مائي مذهل، رائع للتغطية المتوسطة والتي تبدو كبشرة ثانية لكِ ولكنها بالطبع تعطيكِ إشراقة وحيوية بدلاً من مظهر بشرتك المتعبة والجافة، ويعطي للبشرة رونق مثالي يدوم طوال اليوم.

Shiseido future solution lx total radiance foundation

خافي العيوب هذا أكثر من مثالي للبشرة الجافة، يعطي لبشرتك رطوبة رائعة وهو مليء أيضًا بالزبدة.

Laura mercier tinted moisturizer

يحوي على تركيبة لمّاعة ومزودة بعامل الحماية من الشمس، هو يعطي تغطية مناسبة لأي نوع من أنواع البشرة وخاصةً البشرة التي تكون جافة والتي تحتاج إلى تغطية بدون أية وزن.

وقد قامت Laura mercier بتحديث صيغتها وعبوتها، الآن يأتي المرطب ملون بـ 20 لون بدلاً من خمسة عشر لون وقد تم تعديل ورفع عامل الحماية من الشمس إلى 30 والذي قد كان قبلًا 20، وأيضًا لقد تمت إضافة زيوت بذور الكوكي والمكاديميا وهذا لزيادة مستوى ترطيب بشرة وجهك على المدى الطويل.

Estee lauder futurist hydra rescue moisturizing makeup spf 45

يحتوي كريم الأساس هذا على كل مركبات الأساس التي تساعد البشرة على التنفس والبناء وهذا يجعل البشرة مشرقة بشكل رائع وإيجابي لـ 12 ساعة كاملة، ويكون هذا بفضل تقنية تسمى البروبيوتيك “تخمر اللاكتوباسيلوس” ويحوي أيضاً مستخلص بذور الشيا ومجموعة تامة كاملة من المركبات المغذية كمستخلص الطحالب وحمض الهيالورونيك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.