تصنيف العناية بالذات

أفضل كريم أساس من ميبيلين لجميع أنواع البشرة

تنتابني الحيرة في كل عملية تفكير بالماركة التي سوف أختارها لأشتري منها منتجاتها التجميلية. وفي هذه المرة وقع اختاري على إحدى أشهر ماركات التجميل العالمية وهي ماركة ميبيلين لأختار أفضل كريم أساس من ميبلين متوفر في الأسواق لما قد سمعت عنه من شهرة هذه الكريمات بقوامها الجميل على البشرة.

لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أفضل كريم أساس من ميبلين متوفر في الأسواق العالمية.

ماركة ميبيلين Maybelline

تعد ماركة ميبيلين من أشهر الماركات العالمية وأقدمها على الإطلاق، حيث يعود تأسيسها إلى عام 1913م على يد فتاة اسمها ميبل وبليامز وأخوها الصيدلاني توماس. وتجدر الإشارة إلى أن شركة ميبيلين تقوم بتصنيع جميع المستحضرات التجميلية من الفاونديشن والبرايمر والبلاشر والروج وغيرها، وهذه المنتجات من ميبلين تعد من أكثر المستحضرات التجميلية بيعًا ورواجًا في الأسواق العالمية.

أفضل كريم أساس من ميبلين

Instant Age Rewind Erase

افضل كريم اساس ميبيلين

وهذا الكريم من أفضل كريمات الأساس على الإطلاق وهو حاصل على براءة اختراع عالمية، ويتميز بأنه خافي للعيوب يعطي تغطية عالية لعيوب البشرة، من التجاعيد والهالات السوداء والخطوط الدقيقة تحت العين بفعل تقدم العمر، بالإضافة إلى احتوائه على عامل حماية من أشعة الشمس (Spf 18) وبذلك يكون قد جمع بين كريم الأساس وخافي العيوب وواقي شمسي بكريم واحد ذي تأثير فعال متوفر بالأسواق ب 12 درجة لون.

Super Stay Makeup

افضل كريم اساس ميبيلين

يتميز هذا الكريم من ميبيلين عن سابقه بأن تغطيته لعيوب البشرة تكون بدرجة متوسطة وليست عالية كسابقه، إلا أنه يدوم على البشرة فترة طويلة تصل حتى 24 ساعة كاملة، وبالتالي يحمي بشرة الوجه من التأثر بالعوامل الجوية كدرجة الحرارة المرتفعة والرطوبة وغيرها.

ويناسب كريم سوبر ستاي مختلف أنواع البشرة الدهنية والجافة والمختلطة منها، حيث أن نسبة الزيت فيه قليلة، كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة لتوفره في الأسواق ب 8 درجات لون مختلفة.

Dream Liquid Mouss

افضل كريم اساس ميبيلين

إذا كنتِ تمتلكين بشرة جافة أو حساسة، ننصحكِ سيدتي باستخدام كريم الأساس دريم ليكويد موس السائل من ميبيلين وذلك لخلوه من الزيوت والعطور. وكريم دريم ليكويد موس هو خافي عيوب بامتياز، يتمتع بتغطية كاملة لعيوب البشرة ويتوفر منه 12 درجة لون في الأسواق.

Dream Matte Mouss

افضل كريم اساس مبيلين

عند استخدامكِ لكريم دريم مات موس فسوف تلاحظين بشكل واضح الملمس المخملي الذي يضفيه على بشرتكِ فتصبح ناعمة ومشرقة، بالإضافة إلى تميزه بإخفاء جميع عيوب البشرة وتوحيده لونها.

الجدير بالذكر أن كريم دريم مات موس هو كريم خاص بالبشرة الدهنية والحساسة خالٍ من الزيوت التي تسد مسامات البشرة، ولا يضفي عليها أي لمعان مزعج. يتوفر كريم دريم مات موس ب 12 درجة لون في الأسواق.

Dream Smooth Mousse

افضل كريم اساس ميبيلين

يناسب كريم دريم سموث موس البشرة الجافة والحساسة، وعلى الرغم من خلوه من الزيوت إلا أنه يحتوي على مواد ترطب البشرة وتضفي عليها نعومة فائقة وإشراقة تزيد نضارتها. يتواجد كريم دريم سموث موس في الأسواق ب 6 درجات لون مختلفة تناسب جميع ألوان البشرة.

Instant Age Rewind Radiant Firming Makeup

افضل كريم اساس ميبيلين

يذكرنا كريم انستانت ايج ريونيد رايت فايرمينغ بكريم انستانت ايج ريونيد اريسر الذي تحدثنا عنه في بداية المقال وذلك لأن كل منهما يجمع بين كونه كريم أساس يوحد لون البشرة، وكونه خافي عيوب يخفي جميع علامات تقدم السن من تجاعيد وهالات سوداء وغيرها، كما أنه يعتبر واقي شمسي ممتاز لاحتوائه على عامل حماية من أشعة الشمس، تحمي البشرة من الأذى الذي قد يصيبها من التعرض لأشعة الشمس القوية. يوجد في الأسواق من كريم انستانت ايج ريويند رادينت فايرمينغ 8 درجات للون.

Fit Me Foundatio

افضل كريم اساس ميبيلين

تكون تغطية فيت مي للعيوب بدرجة متوسطة، إلا أنه يوحد لون البشرة ويكسبها حيوية ونضارة فائقة. ويعد كريم فيت مي فاونديشن واقي شمسي لاحتوائه على عامل حماية من أشعة الشمس (spf 18) كما أنه يخلو من أي مواد زيتية، ويناسب مختلف ألوان البشرة حيث تبلغ درجات اللون المتوفرة منه في الأسواق 18 درجة لون.

Dream Nude Airfoam

افضل كريم ميبيلين

كريم دريم وندر هو كريم أساس وخافي عيوب، يخفي الشوائب والعيوب الموجودة في البشرة كما أنه يدوم لفترات طويلة على البشرة. إن نقطة صغيرة من كريم دريم نود ايرفوم تكفيكِ لتوحيد لون بشرة وجهكِ، وإضفاء النعومة واللمعان إليها. يتميز كريم دريم نود ايرفوم بأنه كريم أساس وخافي عيوب خفيف على البشرة وواقي شمسي (spf 16)، يناسب البشرة العادية والحساسة ولا يتسبب في انسداد مسامات البشرة.

Fit Me Shine Foundation

افضل كريم اساس ميبيلين

يمكن القول إن كريم فيت مي شاين هو كريم يناسب الاستخدام اليومي، بسبب قوامه الخفيف على البشرة وعدم تسببه في لمعانها المزعج، بالإضافة إلى أنه يناسب مختلف ألوان البشرة حيث يتوافر منه 12 درجة لون.

Dream Velvet Foundation

افضل كريم اساس ميبيلين

يعمل كريم دريم فيلفيت على ترطيب البشرة العادية والمختلطة، ويدوم على البشرة فترة طويلة تصل ل 24 ساعة كاملة. ويلاحظ على كريم دريم فيلفيت الملمس المخملي الذي يضفيه على البشرة ومناسبته لمختلف ألوان البشرة حيث يتوافر منه 12 درجة لون مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى