كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ؟ … 10 أمور ستكشف لك ذلك

كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ؟ هل هي تحبني؟ هل أسألها وأتحدث معها؟ هل أعترف بمشاعري؟ هل أخبرها بأنني معجب بها؟ هل يمكنني أن أقول كم هي مهمة بالنسية لي؟ لو أنني أتمتع بالقدرة على قراءة الأفكار!

لا تحتاج إلى تلك القدرة، إذا كنت لا تعرف الإجابة لا تقلق فلست وحدك هناك أكثر من 50 ألف رجل يبحثون كل شهر عن إجابة لسؤال ” كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك أو معجبة بك؟” واليوم سأخبرك أنا الإجابة بـ 10 علامات يمكن لها أن تجيبك فيما إذا كانت الفتاة تفكر بك حقًا أم لا؟

كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك وتحبك؟

10 – لغة الجسد

إن لغة الجسد تساهم في أكثر من 50% من تواصلنا مع الآخرين بدون نطق أي كلمة حتى، وأما بالنسبة للنساء وعندما يتعلف الأمر بـ كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ومعجبة بك أم لا فالأمر يعتمد على شيئين: الأول هو اتجاه الجسد والثاني اتجاه الأرجل.

في حال كانت المرآة لا تشعر بالراحة مع الشخص الآخر فإنها تميل للجلوس مع جعل الجزء العلوي مستقيم أو تميل إلى الخلف بعيدًا عن ذلك الشخص، حتى الأرجل تكون موجهة بعيدًا، في المقابل إن كانت تفكر ومعجبة بك فإنها سوف تقترب منك وتميل باتجاهك وأرجلها ستكون موجهة نحوك.

فمثلًا عندما تخبر سر لشخص لا ترتاح معه ستكون المساحة بينهما بشكل مستطيل بينما لو كانت تفكر به وتشعر بالإعجاب اتجاهه ستميل قليلًا نحوه لتكون المسافة بينهما بشكل مثلث، أيضًا عندما تكون في مكان غير مريح ستوجه أرجلها إلى باب الخروج على عكس التواجد مع أشخاص مريحين.

الأمر لا يتوقف عند الحركات هذه فقط بل يمكن أن تقوم وبشكل غير واعي بالتماشي مع حركات جسدك أنت وتأخذ منها البعض، كما أنها قد تحاول تعديل شعرها باستمرار بيدها أو إعادة تنسيق ملابسها، أو تقوم بتمرير يدها على الكوب الذي أمامها.


9 – الابتسامة على وجهها واللعب بشعرها

إذا كانت المرآة تهتم بك فإنها سوف تبتسم لك كثيرًا وهي واحدة من أسهل العلامات التي يمكن لك ملاحظتها في معظم الأحيان، فإلى جانب الابتسامة هي ستضحك على نكاتك حتى ولو كانت هذه النكات لا تتمتع بالكثير من روح الداعبة، وهذه الابتسامة والضحكة يمكن أن تخبرك بالكثير.

كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ؟ لاحظ هل تقوم باللعب بشعرها دون توقف؟ هل تلفه على إصبعها بدون سبب واضح، هذه علامة واضحة يجب الانتباه لها.

فعندما يشعر الرجل بالتوتر يميل للحصول على راحة يد مرتجفة أو الكلمات المشوشة المرتبكة في المقابل بالنسبة للنساء فإن اللعب بشعرهن من الأشياء الواضحة التي تبدو عليهن عندما يشعرن بالتوتر.


8 – هل تنظر إليك دائمًا؟

لا يوجد شيء يصرخ ويقول “أما مهتم بك” أكثر من التواصل بالعيون، فالأشخاص ينظرون إلى من يحبون وبالطبع يتجنبون النظر إلى الأشخاص الذين لا يحبون ولا يهتمون بأمرهم، إنه أمر واضح، أليس كذلك!

فإن لم تتمكن الفتاة من أن تشيح نظرها عنك فهذا أمر مؤكد إنها تفكر بك معجبة بك لسبب معين، ولكن لنخبرك بما عليك مراعاته قبل ذلك:

  • في حال نظرت إليها وهي بدورها عمدت إلى الحفاظ على هذا التواصل البصري، فهي مهتمة بك وواثقة من ذلك.
  • أما في حال نظرت إليها وهي على الفور أشاحت بنظرها سريعًا بعيدًا عنك فهذا يعني أنها مهتمة بك ولكنها خجولة.
  • أما في حال تقاطعت عيناك معها ولكنها استمرت في النظر ومسح الغرفة بعينها فهذه ليس علامة جيدة.
  • إذا كانت تنظر إليك أولًا بعد أن تقول شيء ما، أي أنها تتطلع لمعرفة در فعلك فهذه علامة كبيرة جدًا.

7 – تحافظ على تواصل منتظم معك

الصمت والتوقف عن التواصل إشارة حمراء، فعندما تحب شخص ما فإنك تحتاج للتعرف إليه عن قرب وبشكل أفضل ولأجل ذلك تحتاج إلى تواصل مستمر معه، فيمكن لشيء بسيط مثل رسالة نصية “صباح الخير – مساء الخير – كيف كان اليوم…” أن تظهر مشاعر عميقة يكنها الشخص لك.

هل تؤجل رسائلك أم ترد عليها سريعًا وتحرص على أن تطول المحادثة بينكما؟ هل تجيب إجابات مختصرة بكلمة واحدة أم أنها تجيب بجمل مطولة وعبارات مدروسة تحتاج إلى جهد ومعرفة بمستوى أكبر؟ هل تحرص أن تكون العبارة الأخيرة في المحادثة لها؟

نحن في مواقع التواصل الاجتماعي نكون أكثر راحة ووضوح مع أنفسنا وبالتالي نميل لنتصرف بطريقة واضحة بدون تكلف فيمكن لكل تلك الإشارات أن تخبرك بـ “نعم، هي تفكر بك بالفعل وتهتم لأمرك”.

والأمر لا ينطبق فقط على الرسائل والمحادثات، فحتى التفاعل مع المنشورات والصور التي تقوم بمشاركتها والتعليقات وغيرها.


6 – هل هي متوترة من حولك؟

كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك أم لا؟ هناك فرق كبير بين “غير مهتمة” و”متوتر” قد يعتقد الكثير من الرجال أن الصمت علامة على كون الفتاة غير مهتمة ولكن قد يكون الأمر عكس ذلك تمامًا!

فبعض الأشخاص يميلون للتحدث كثيرًا عندما يشعرون بالتوتر في المقابل هناك الكثيرين الذين يعمدون إلى الصمت في حالة التوتر ولا يعرفون كيف يمكن لهم التعامل مع الأمر والتغلب عليه وبدء حديث ما.

لذا كل ما عليك القيام به هو اكتشاف طبيعة شخصية الفتاة والطريقة التي تتصرف بها في حالات مختلفة من التوتر، في المقابل عليك أن تعمل على أن تجعلها تشعر براحة أكبر من خلال أن تكون ودود ولطيف وتتحدث معها باستمرار وبطريقة مريحة.

وهناك 7 علامات من لغة الجسد تشير إلى أن هذا الشخص متوتر يمكنك الاعتماد عليها، وهي:

  • لمس الوجه حيث أنها وسيلة لتخفيف التوتر من خلال الضغط على جزء من الجسم.
  • ترمش عيونها بوتيرة أكبر عندما تكون متوترة من الوتيرة عندما تكون في حال استرخاء.
  • الضغط على الشفاه.
  • اللعب بالشعر.
  • شبك الأيدي أو شبك الأصابع.
  • فرك الأيدي.
  • التثاؤب.

5 – تطرح الكثير من الأسئلة عليك

هل هي مهتمة بك تطرح أسئلة وتريد أن تعرف تفاصيل عنك من نكهة الآيس كريم والبيتزا المفضلة لديك إلى الأسئلة الأكثر عمق وخصوصية؟ هذا جيد إنه علامة على أنها تريد التقرب منك تريد أن تفتح قلبك لها.

كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ؟ هذه إجابة واضحة عن ذلك فهي تبذل الكثير من الجهد ليستمر الحديث بينكما لتصبحا أقرب إلى بعض تعرف أسرارك وقد تخبرك بالكثير عنها لأنها تثق بك، في المقابل إن كنت تحبها فعليك أن تسمح بأن تستمر أحاديثكما هذه بسلاسة وانفتاح، فعندما تتحدثان وتستمعا إلى بعضكما سوف تكون الكيمياء بينكما عالية.

نعم، يمكن للفتاة أن تبذل جهد في خلق أسئلة ليست لأنها مهتمة بك بل لأن فترات الصمت في الحديث تكون محرجة ومزعجة، ولكن يمكنك التأكد من ذلك من اهتمامها بالإجابة.


4 – أنت مرحب بك في مساحتها الشخصية

جميعنا نقدر المساحة الشخصية الخاصة بنا نقدر فقاعة الأمان التي تحيط بنا، ولا نسمح لأي شخص بالدخول إليها، ونبذل قصار جهدنا لبناء حدود بيننا وبين الأشخاص الذين لا نحبهم.

في المقابل إن كان من المرحب بك في المساحة الشخصية الخاصة بها فهذه إشارة مهمة جدًا هذه إشارة تعني أنها ترتاح لك وتهتم بك ومعجبة بك.

وبالتالي من السهل بالنسبة لك التأكد فيما إذا كانت معجبة بك وتود منك الاقتراب منها أم لا وذلك من خلال محاولة الدخول في مساحتها الخاصة وملاحظة رد فعلها اتجاه ذلك.

ولكن هناك شيء واحد عليك آخذه بعين الاعتبار، ألا وهو أنه في حال كنت تعرفها من مدة طويلة فقد تكون مرتاحة معك وتسمح لك بالدخول إلى دائرتها الشخصية لأنك صديقها المقرب، ولكن في حال كنت تعرفها من مدة قصيرة فهذا أمر جيد يرفع احتمال أن تكون معجبة بك وتحبك.


3 – أنت جزء من حياتها وجدولها اليومي

إن لم تكن معجبة بك فهي سوف تجعلك تعتقد أنها مشغولة ومن الصعب أن تخرج معك أو تلتقي بك، ولكن إن كانت معجبة بك فهي سوف تقبل الخروج معك وسوف تحدد موعد لذلك.

على الرغم من أن قبولها دعوتك وتماشيها مع تطورات علاقتكما يعني أنها تفكر بك بشكل جيد، ولكن هذا لا يعني أنها سوف تقبل الأمر دائمًا.

فقد ترفض الخروج بعد العمل حتى لا تبدو متعبة ومرهقة في المقابل سوف تخطط معك للذهاب في عطلة نهاية الأسبوع، أيضًا يمكن أن ترفض عدد من المواعيد حتى تلعب دور صعبة المنال فالنساء يملكن ذكاء اجتماعي أعلى من الرجال يجعل من المرفوض لهن أن يتم النظر إليهن على أنهن سهلات أو بحاجة لك.

في المقابل إن كانت هي من يبدأ في التخطيط للقاء بينكما أو الخروج في موعد فهذه علامة فارقة تخبرك بوضوح عن مشاعرها اتجاهك.


2 – أصدقاءها يعرون عنك

إن كانت معجبة بك فبالطبع سوف يعرف أصدقاؤها ذلك فمعظم النساء يميلون لإخبار أصدقائهم المقربين وإن لم تخبرهم بنفسها فإن الأصدقاء سوف يكتشفون الأمر سريعًا.

فإذا كنت محظوظ فهي سوف تقدمك لأهلها وأصدقائها ومن هنا يمكنك اكتشاف الأمر وذلك من خلال ملاحظة ردود فعلم وموقفهم اتجاهك، فإن عمدوا إلى تشجيعك والسماح لك بقضاء بعض الوقت معها وحدكما فهذا لا يعني أنهم يحبونك فقط بل هم يعرفون تمامًا أنها تحبك.

أيضًا قد تجد الجو غريب بين أصدقائها قد يضحكون أو يهمسون عندما تكون في الجوار، أيضًا قد يحاولون طرح أسئلة شخصية عليك وذلك للتأكد من أنك شخص جيد فهم يريدون حماية صديقتهم بعد كل شيء.


1 – صوتها يصبح مختلف

يمكنك أيضًا معرفة ذلك من خلال ملاحظة صوتها، فإن تغيرت نغمة الصوت عندما تتحدث إليك بحيث تصبح أكثر نعومة فهذا يعني أنها تملك مشاعر لك، أيضًا لاحظ صوتها في الهاتف فيمكن للجميع سماع الابتسامة في صوت الطرف الآخر وإن كنت تلاحظ أنها مبتسمة أو تضحك فهذا علامة جيدة.


يمكن أن تكون تلك المرآة خجولة أو متحفظة أو لديها الكثير من الأمور التي تشغلها في حياتها والتي لا تسمح لها بالتركيز عليك، في المقابل عليك أن تبدأ أنت وتسألها، لن تخسر شيء وحتى ولو كان جوابها “لا”، فهذا لن يقضي عليك!

قد يعجبك:

المصادر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.