جذب الحبيب بالتخاطر … جميعنا نقوم بإرسال طاقة الحب وبدون أن نشعر

لا عجب أن مشاعر وطاقة وأفكار ورسائل الحب ترسل بشكل مستمر، فالجميع نقوم بإرسالها بدون أن نشعر وبدون أن ندرك بأننا نقوم بذلك، ولكن في لحظة معينة سوف تعرف الطريقة التي يمكن من خلالها القيام بالأمر بشكل واعي، بحيث يمكنك جذب الحبيب بالتخاطر

إن كنت تتساءل كيف يمكن لهذا أن يحدث؟ وهل هو حقيقي أم مجرد تخيلات وأوهام؟ وعن تلك اللحظة التي ستعرف فيها كيف ترسل العاطفة والطاقة إلى شخص ما؟ فإليك الإجابة عن كل ذلك، واللحظة التي تنتظر فيها معرفة الطريقة قد حانت منذ بداية قراءة هذا المقال.

هل يمكن أن أجذب شخص بالتخاطر؟

هل يمكن أن أجذب شخص بالتخاطر؟

التخاطر هو انتقال المشاعر والأفكار من شخص إلى آخر بعيدًا عن الحواس والوسائل المادية وإنما بشكل طاقة وذلك بالاعتماد على العقل فقط، والتخاطر يكون في أقوى وأوضح حالته في مشاعر الحب.

قد تكون هذه المرة الأولى لك التي تتعرف بها إلى التخاطر ولكنك في الحقيقة قد سبق لك واختبرته في كثير من المرات، مثل أن تكون جالس مع شخص تحبه أو تكن له مشاعر إيجابية وتتحدثان بالكلمة ذاتها في الوقت نفسه، أو تدندن الأغنية التي يدندنها بينه وبين نفسه… وغيرها الكثير.

التخاطر حولك في كل مكان، الأم التي تشعر بأطفالها وتعرف أنهم الآن بخير وإن أصابهم مكروه تشعر أن قلبها يؤلمها حتى ولو كانت بعيدة جدًا، والأخوة التوائم وارتباطهما ببعضهما بشكل قوي ومميز، والأحباء والأصدقاء وبين جميع الأشخاص المقربين.

من يمكن له أن يرسل طاقة الحب؟

أنا وأنت والجميع، الجميع على الإطلاق ما دام بإمكانك أن تشعر بالحب والمشاعر الجيدة فأنت قادر على إرسال طاقة الحب، والأصح أنك بالفعل ترسلها إن لم يكن لشخص معين بل للعالم المحيط بك ولكل شيء حولك، كما لو كانت الدنيا قد تلونت باللون الوردي من طاقتك.

هل يمكن جذب الحبيب بالتخاطر ؟

نعم يمكن جذب الحبيب بالتخاطر ولكن أنا لا أتحدث عن تجريده من إرادته أو السيطرة على مشاعره وتفكيره، وإنما أقصد أن ترسل إليه طاقة الحب وتجعله يشعر بأنك شخص قريب ومميز ومحب له، وبشكل تلقائي سيبادلك الحب، لأن عقولنا وروحنا وقلوبنا (بدون إرادة منا) تعرف الأشخاص المناسبين والأشخاص الذين علينا أن نحبهم.

وبالتالي ما ستقوم به هو التركيز على مشاعرك الإيجابية اتجاه نفسك بالمرتبة الأولى واتجاه ذلك الشخص وبهذا ستصل إليه هذه المشاعر والطاقة.

إلى من يمكن إرسال طاقة الحب؟

بشكل طبيعي أنت ترسل طاقة الحب بدون أن تشعر إلى الأشخاص الذين تحبهم والقريبين منك، وهو الشرط الأساسي لإرسال طاقة الحب (أن تشعر بالحب الصادق اتجاه الشخص) وبالتالي يمكنك إرسالها إلى الأشخاص الذين تحمل لهم مشاعر إيجابية.


لماذا يفشل جذب الحبيب بالتخاطر ؟

لماذا يفشل جذب الحبيب بالتخاطر ؟

لماذا قد لا ينجح جذب الحبيب بالتخاطر ؟ لماذا يمكن أن تقوم بالخطوات كما يجب ولكن في المقابل لا تجد أي نتيجة؟ لماذا قد تكون مشاعرك صادقة ولكن يفشل الأمر؟ الأمر يرجع إلى سبب في غاية الأهمية وهو طاقتك السلبية!

فالطاقة السلبية تشكل عائق في وجه التخاطر كما أنها تحد من طاقتك الإيجابية، وهي بحد ذاتها تملك تردد ضعيف، لذا وقبل الحديث عن خطوات جذب الحبيب بالتخاطر لا بد من التعامل مع الطاقة السلبية، وإليك 5 طرق ستخلصك منها.

1 – اكتب ما يزعجك

أمسك ورقة أو مجموعة أوراق وقلم وابدأ بالكتابة، ماذا تكتب؟ اكتب كل شيء يزعجك اكتب سبب حزنك اكتب عن المواقف التي جعلتك تعيس اكتب عن الأشخاص الذين سببوا لك الأذى اكتب عن الأوقات التي شعرت خلالها بالظلم…. هكذا أنت تفرغ طاقتك السلبية على ما كتبت.

ماذا تفعل بعد ذلك؟ إياك أن تقرأ ما كتبت فعندها ستعيد شحن نفسك بالطاقة السلبية التي أفرغتها، في المقابل عليك إحراق الأوراق تمامًا، بهذا تكون قد دمرت الطاقة السلبية وتحررت منها.

يمكنك الاعتماد على أي قلم ولكن يفضل قلم الرصاص لأنه قادر على أن يُشحن بالطاقة بشكل كبير وبالتي سيخصلك من أكبر قدر منها.

2 – مارس التمارين الرياضية

التمارين الرياضية لا تعمل فقط على حرق الدهون! وإنما تعمل على حرق الطاقات السلبية، تعمل على تخليصك منها وتجعل ذهنك أصفى بحيث تكون أكثر قدرة على التعامل مع المشاكل التي تواجهك.

لا تحتاج إلى نادي رياضي ولا إلى معدات رياضية خاصة، كل ما هناك هو أن تقوم بالتمارين البسيطة التي يمكن القيام بها في المنزل أو أن تقوم بقفز الحبل أو الرقص…

قد يهمك: نصائح للتمارين الرياضية … 15 نصيحة قادرة على دفعك للالتصاق بالرياضة

3 – الابتعاد أن الأشخاص السلبيين

ببساطة ابتعد عن المصدر! فمهما حاولت وحاولت للتخلص من الطاقة السلبية التي تعاني منها، ستجد أن كل ما تقوم به ما هو إلا جهود تذهب على الأرض ما دام المصدر موجود يزودك بالمزيد والمزيد منها.

ما هو أكبر مصدر؟ إنهم الأشخاص السلبيين الذين نشعر بالاختناق عندما نكون معهم – الأشخاص كثيري الشكوى الذين يلعبون دور المظلوم دائمًا ويستجدون عطفك عليهم – الأشخاص الذين ينتقدون كل شيء فيك وكل ما تقوم به ليس لأجل أي شيء إلا لأجل النقد والنقد فقط… ابتعد عنهم.

4 – الاستماع إلى موسيقى تحبها

استمع إلى الموسيقى التي تحبها، على الرغم أن الموسيقى الهادئة مهمة جدًا في خطوات جذب الحبيب بالتخاطر ولكن عندما يتعلق الأمر بطرد الطاقة السلبية فعليك الاستماع لما تحب.

يمكن أن تكون الموسيقى التي تحبها موسيقى هادئة إذن استمع إليها، وقد تكون موسيقى الروك وقد تكون موسيقى هيب هوب أو بوب… المهم أن تحبها وأن تكون قادرة على جعلك تشعر بشكل أفضل.

قد يهمك: 17 طريقة لـ شحن نفسك بالطاقة الإيجابية

5 – فكر بلحظات النجاح

لحظات نجاحك، الإنجازات التي جعلتك تشعر بالفخر، الصعوبات التي تمكنت من تخطيها وانتصرت عليها وجعلتك أقوى… تذكر كل ذلك تذكر بأنك ناجح فهذا الأمر سيعيد ترتيب أفكارك ويشحنك بقدر عالي من الطاقة الإيجابية.

قد يهمك: التفكير السلبي … عندما تغرق في موجة من الأفكار السلبية الحزينة


نجاح جذب الحبيب بالتخاطر

نجاح جذب الحبيب بالتخاطر

في مقابل تلك الطاقة السلبية التي تمنع نجاح التخاطر هناك 8 أمور ترفع من طاقتك الإيجابية وتضمن نجاح الأمر.

1 – عليك أن تكون على ثقة

أن تجرب إرسال طاقة الحب والخطوات لأجل التجريب ولأنك متشكك فهذا يعني أنك لن تنجح أبدًا! فالثقة هي الأساس الذي يقوم عليك التخاطر، فيجب أن تثق بأنك قادر على إرسال الطاقة واستلام الرد يجب أن تكون واثق بنسبة تفوق الـ 100%، حتى ولو لم تظهر النتيجة أنت عمليًا نجحت بالخطوات وتمكنت من إرسال الطاقة ولكن قد يكون الوعي الطاقي للطرف الآخر منخفض أو غير متوافق.

2 – صفاء الذهن والهدوء التام

يجب أن تنسى كل شيء حولك كل شيء فيما عدا إرسال طاقة الحب! اترك هاتفك بعيدًا اجلس في الغرفة وحيدًا واطلب ممن حولك عدم إزعاجك، إذا كان هناك أمر يشغل تفكيرك فجرب نسيانه لبعض الوقت وإن لم تتمكن فأجل التخاطر إلى أن تحل الأمر ويعود صفاء الذهن إليك.

3 – إتمام الخطوات بدون مقاطعة

لا يمكنك أن تبدأ وتقوم بالخطوة الأولى وبعدها تذهب وتشرب كوب من الماء أو تتحدث عبر الهاتف أو تتناول قطعة بسكويت ومن ثم تعود لتكمل الخطوة الثانية! فخطوات التخاطر يجب أن تتم بشكل متصل إنها تشكل وحدة متكاملة لا يصح التخاطر بدون أي منها وكل منها تمهد لك الخطوة التي تليها وتضمن نجاحها.

4 – وجود الإضاءة الزرقاء

يتميز اللون الأزرق بقدرته الفريدة على رفع طاقتك الإيجابية وبالتالي فهو يزيد من قوة ترددها بما يضمن نجاح التخاطر، لذا قم بوضع إضاءة زرقاء بالقرب منك، يمكنك الاعتماد على أضواء الليد الملونة أو الاكتفاء بوضع إضاءة زرقاء في هاتفك أي فتح صورة زرقاء وزيادة سطوع الشاشة إلى الحد الأقصى.

5 – الاستماع إلى أصوات هادئة

يساعد الاستماع إلى أصوات هادئة على التركيز والتأمل والاسترخاء وصفاء الذهن، لذا جرب أن تستمع خلال خطوات التخاطر إلى مقاطع صوتية لتساقط الأمطار أو أمواج البحر أو صوت حفيف أوراق الأشجار… وغيرها أي صوت أو موسيقى تحبها بشرط أن تكون هادئة هادئة تمامًا.

6 – التركيز على الشخص

التركيز على ذلك الشخص يعمل على زيادة التواصل ويزيد من فاعلية التخاطر، وبالتالي جرب أن تتذكر تفاصيل صورته وصوته، ويمكنك الاعتماد على صورة له تملكها تنظر إليها لتساعدك وذلك في حال كنت تجد أمر التركيز والتخيل صعب.

7 – اختيار وقت مناسب

يمكنك القيام بالتخاطر في أي وقت، ولكن هناك أوقات معينة تكون أفضل من غيرها، وهي: أيام الأحد والثلاثاء والخميس، أما عن أفضل وقت فهو بين الساعة 12 ليلًا حتى الساعة 5 صباحًا، وذلك لوجود القمر وغياب الشمس ما يحافظ على الطاقة ويزيد ترددها وفاعلية التخاطر.

8 – القليل من الماء على رأسك

ضع القليل من الماء على رأسك (القليل أي بلل شعرك ببضع قطرات فقط)، فالماء يساعد في التخلص من الطاقة السلبية، وهو مكون أساسي في الطاقة لذا فإنه يزيد من الإيجابية ويعمل على تعزيز نجاح التخاطر.


جذب الحبيب بالتخاطر

جذب الحبيب بالتخاطر

بعد التعامل مع الطاقة السلبية والقيام بالأمور التي تزيد من طاقتك الإيجابية يمكنك القيام بخطوات التخاطر لجذب الحبيب.

الخطوة الأولى – الاسترخاء والتركيز التام

عليك الاسترخاء وتصفية الذهن، ابدأ بالتنفس العميق خذ نفس طويل ومن ثم أخرجه بهدوء وكرر الأمر إلى أن تشعر بأن جسمك مسترخي بالكامل، ومن ثم عليك التركيز على طاقة المحبة وعلى ذلك الشخص وتذكر شكله وصوته وتفاصيله وتخيله أمامك تخيل أنه يحييك.

قد يهمك: تعلم كيفية التأمل والاسترخاء لتتغلب على الإكتئاب والقلق النفسي

الخطوة الثانية – استحضار مشاعر المحبة

اشعر بمشاعر المحبة اشعر بأقصى درجة من المشاعر الإيجابية استحضر الأحاسيس التي ستشعر بها فيما لو قابلت ذلك الشخص في الحقيقة، على مشاعرك أن تكون صادقة وقوية.

الخطوة الثالثة – إرسال طاقة الحب

الآن تخيل أن الطاقة تخرج من قلبك وتنتقل عبر الهواء إلى قبله، تخيل الطاقة بشكل ضوء أخضر أو أحمر مليء بالقلوب، تخيل أن ذلك الشخص يستقبل الطاقة ويشعر بالسعادة والراحة ويبتسم لك، ومن ثم أنهي الخطوات بتخيل ذلك الشخص يودعك ويدير ظهره ويسير بهدوء مبتعدًا إلى أن يختفي.

بعدها لا تفكر بشأن نجاح أو فشل التخاطر في المقابل عليك أن تشعر كما لو أن لقائك بذلك الشخص كان حقيقة وجزء من ذكرياتك معه.


في النهاية عليك أن تثق بأننا نملك قدرات أكثر بكثير مما نعتقد والتخاطر واحدة منها، ويمكنك أن ترسل طاقة الحب عن طريقها.


قد يهمك:

المصادر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.