ثقافة عامة

كيف أعرف أن رسالة التخاطر وصلت؟ إليك علامات نجاح التخاطر

أنت هنا هذا يعني أنك تعرف الكثير عن التخاطر وأنك قمت بتطبيقه أو على وشك ذلك أو حتى اختبرته بشكل لا إرادي… ولا بد من أن ما يشغل تفكيرك هو علامات نجاح التخاطر أو علامات وصول رسالة التخاطر… باختصار تود أن تعرف هل نجحت أم فشل التخاطر معك!

لا يوجد علامة باللون الأزرق، ولا تقرير استلام الرسالة ولا إشعار نجاح الإرسال… ليخبرك أن التخاطر تم كما يجب، في المقابل هناك 20 علامة يمكنها تأكيد الأمر!

علامات نجاح التخاطر وعلامات وصول رسالة التخاطر

علامات نجاح التخاطر الـ 20 ..

تجلس في مكان هادئ وتبدأ بالتنفس العميق والعمل على تصفية الذهن من كل الأفكار، بعدها تتخيل ذلك الشخص تتخيله بكل تفاصيله صوته شكله ابتسامته… ترسل رسالتك بطريقة ما (تتخيل حبل أثيري يربطكما \ تتخيل أنه دخل إلى هالتك \ تتخيل أنك تتحدث إليه وتخبره ما تريد…)، بعدها يتم إنها التمرين.

هكذا تتم معظم تمارين التخاطر الواعي وهكذا يمكنك إرسال أفكارك! ومن جهة أخرى هناك التخاطر غير الواعي الذي نقوم به بشكل تلقائي.

ولكن يبقى السؤال حول إتمام الأمر كما يجب؟ فهل نجحت فعلًا؟ كيف أعرف أن رسالة التخاطر وصلت؟ ما هي علامات نجاح التخاطر؟

وهنا نبدأ… إليك 20 علامة من علامات نجاح التخاطر أو علامات وصول رسالة التخاطر، 20 علامة إن حدث معك أي منها أو عدد منها فهذا يعني أن رسالة التخاطر قد وصلت بالفعل.

20 – رأيت ذلك الشخص في منامك

خلال النوم يكون العقل الباطن أكثر نشاطًا حيث أن العقل الواعي لا يتدخل بفهم الإشارات والطاقة والأفكار… وهذا ما يجعل الأحلام واحدة من أهم الأشكال التي يتمثل التخاطر بها، وبالتالي فإن رؤية ذلك الشخص في المنام يمكن أن تكون من أهم علامات نجاح التخاطر!

ولكن هناك شروط يجب أن تتحقق في هذا المنام ليكون رسالة تخاطر أو رد وهي:

  • يجب أن تكون مشاعرك في المنام حقيقية كما لو كان حقيقة وليس حلم.
  • يجب ألا يكون تفكيرك وتركيزك منصب على رسالة التخاطر أي عليك نسيان أمر الرسالة بعد إنهاء التمرين.

قد يهمك: التخاطر … إذا صرت تحلم في شخص يعني أنه يفكر فيك


19 – كنتَ في أحلام ذلك الشخص

عكس العلامة السابقة، هنا سوف تكون أنت في أحلام ذلك الشخص الذي أرسلت له رسالة التخاطر، ولعله أمر طبيعي فأوضح أشكال التخاطر يظهر بشكل رسالة في الأحلام، لذا في حال أخبرك ذلك الشخص أنه رآك في منامه وكان ذلك خلال أو بعد قيامك بالتخاطر فيمكن أن يكون علامة على نجاح التخاطر ووصول رسالتك إليه.

قد يهمك: التفكير في شخص قبل النوم … هل هو من يفكر بي أما أنا من أفكر به؟


18 – اتصل بك أو التقيت به فجأة بدون موعد

يمكن أن يتمثل الرد على رسالة التخاطر التي أرسلتها بلقاء أو اتصال حقيقي مع ذلك الشخص، كأن يتصل بك على غير المعتاد أو تلتقي به فجأة بدون موعد مسبق، وأهم العلامات التي تؤكد ذلك هي الحصول على جواب عن رسالتك التي بعثتها إليه نتيجة لهذا الاتصال أو اللقاء.

قد يهمك: كيف أجعل شخص يتصل بي عن طريق التخاطر؟ وهل الأمر ممكن حقًا؟


17 – وصلك الرد بطريقة ما

لا يشترط أن تكون علامات نجاح التخاطر عن طريق ذلك الشخص نفسه بشكل مباشر! فيمكن للرد أن يصل بطريقة أو بأخرى، حتى ولو كان ذلك بشكل إعلان تراه صدفة أو خبر تسمعه خلال اليوم أو حتى حديث عن ذلك الشخص من قبل آخرين…. المهم في هذه الحالة أن تمتلك القدرة على تمييز الرد وفهم الرسالة.


16 – شعور قوي بأن التجربة حقيقية

إذا كنت قد قمت بالفعل بتمارين التخاطر وبشكل خاص لو قمت بها عدة مرات فأنت تعرف ماذا أقصد، وإن كنت على وشك القيام بها فسوف تعرف حينها!

ببساطة في بعض الأحيان يمكن ألا يكون تركيزك وصفاء ذهنك كما يجب خلال تمرين التخاطر وبالتالي لا ينجح وتشعر أن الأمر كان مجرد تنفيذ لخطوات، ولكن عندما تكون طاقتك عالية وقدرتك الروحية جيدة فالتمرين الذي ستقوم به سوف يملك تأثير عليك كما لو كان حقيقي وسوف تتأثر مشاعرك بشكل قوي… هذا قد يكون علامة واضحة جدًا على نجاحك.


15 – مشاعر غريبة وقوية ومفاجئة

عندما يتعلق الأمر بعلامات نجاح التخاطر أو علامات وصول رسالة التخاطر فالمشاعر هي المقياس ويجب أن تكون المشاعر قوية وحقيقية لتتأكد من أن الأمر عبارة عن تخاطر وليس مجرد وهم وأفكار تتخيلها! وهذه المشاعر قد تراودك خلال اليوم فجأة وليس خلال تمرين التخاطر ولا في المنام.


14 – ظهر تأثير الأفكار التي أرسلتها

ماذا لو كانت رسالتك لا تحتاج إلى رد وإنما تحتاج إلى تغيير ما سواء في رأي أو سلوك أو حتى قد تكون اعتذار أو طلب… في مثل هذه الحالات يمكن أن تتمثل علامات نجاح التخاطر في ظهور تأثير الرسالة، أي تحقيق هدفك منها أو على الأقل جزء منه.

فمثلًا لو كانت اعتذار ستجد أن المشاكل بينك وبين ذلك الشخص بدأت بالتلاشي وإن كانت طلب فسوف يكون أكثر استعدادًا للمساعدة، وهكذا…


13 – شعرت بنفس شعور ذلك الشخص وبنفس الوقت

أن تقوم بالتخاطر مع شخص آخر هذا يعني أن هناك حبل أثيري يربط بينكما يتم من خلاله انتقال كل من الطاقة والأفكار والمشاعر.

هذا الحبل الأثيري يكون موجود بشكل طبيعي مع الأشخاص الذين نعرفهم ونتأثر بهم، ولكن في تمارين التخاطر يتم نقل الأفكار والمشاعر والطاقة من خلاله بتركيز أكبر، وبالتالي من الممكن أن تشعر بنفس شعور ذلك الشخص وبنفس الوقت سواء كان ذلك خلال تمرين التخاطر أو بعده.


12 – زيادة التوافق بينك وبين ذلك الشخص

التخاطر يحصل على مستوى العقل الأفكار الطاقة والمشاعر، وبشكل أساسي يكون أسهل ويحدث تلقائيًا مع الأشخاص الذين نكن لهم مشاعر إيجابية ونكون معهم على توافق، والأمر لا يتوقف عند هذا الحد وإنما التأثير متبادل أي أن التخاطر الناجح يمكن أن يجعلك على توافق أكبر وأوضح مع ذلك الشخص ويمكن لهذا أن يكون من علامات نجاح التخاطر!


11 – يلتفت إليك إن كنتما في نفس المكان

جرب الآن فالأمر ممكن! إذا كنت في هذه اللحظة متواجد في مكان وفيه شخص ما ابدأ بالتركيز عليها واذكر اسمه بينك وبين نفسك كما لو أنك تناديه… بعد بضع مرات سوف يلتفت إليك كما لو أنك قد ناديته فعلًا إنه مثال على التخاطر الروحي الناجح، وبالطبع يمكنك إرسال الأفكار والطاقة والمشاعر بنفس الطريقة.


10 – تلقيت الرد على رسالة التخاطر مباشرة

في مرحلة معينة من تطور وعيك وقدراتك على التخاطر يمكنك التأكد من وصول رسالة التخاطر وتلقي الرد بشكل مباشر خلال التمرين نفسه!

فيمكن أن يخبرك ذلك الشخص بالرد عن طريق الخيال أو أن تشعر بمشاعر مختلفة وقوية وحقيقية إلى حد بعيد أو قد تصل إليك أفكار جديدة…. بغض النظر عن الطريقة فيجب أن تمتلك القدرة على التقاط تلك الرسائل وفهمها.


9 – تملك أفكار تبدو كما لو أنها ليست أفكارك أنت

التخاطر الروحي يقوم على انتقال الأفكار والمشاعر والطاقة عبر العقل بعيدًا عن الطرق المادية وبغض النظر عن المسافات، وبالتالي قد تظهر علامات نجاح التخاطر بامتلاك أفكار ومشاعر وطاقة تبدو مختلفة عنك إلى حد ما كما لو أنها ليست لك وإنما للطرف الآخر، وقد تمثل هذه الأفكار والمشاعر الرد على رسالتك التي بعثت بها.

قد يهمك: ما هو سبب التفكير المستمر في شخص معين بدون القدرة على إخراجه من رأسك؟


8 – تشعر ببعض الأشياء قبل حدوثها

التخاطر والتواصل الروحي لا يقتصر على الأشخاص فيمكنك أن تقوم به مع الحيوانات وحتى الطبيعة، وبالتالي فإن واحدة من العلامات التي تشير إلى كل من امتلاك قدرة عالية على التخاطر ونجاح التخاطر هي الحدس أو الإحساس العالي بالأشياء حتى قبل وقوعها.

الأمر لا يتم كقراءة المستقبل، وإنما ينعكس على أفكارك ومشاعرك وطاقتك، فقد تستيقظ وتكون منزعج ومن ثم يحدث شيء سيئ والعكس.


7 – أنت تثق بنجاح التخاطر

التشكيك في التخاطر أهم عوامل فشل التخاطر، إنه يعطل قدرتك على التخاطر الواعي تمامًا، في المقابل أن تكون على ثقة تامة به حتى ولو لم تظهر علامات نجاح التخاطر سريعًا أو بشكل واضح، فهو عامل يساعد في نجاحه ويمكن أن يكون إشارة تثبت ذلك.


6 – تغير معدل تنفسك خلال تمرين التخاطر

انتبه! حتى لا تخلط بين تغير معدل تنفسك الناتج عن تشتت انتباهك أو تنبيهك بمؤثر خارجي أخرجك من تمرين التخاطر، وبين تغير معدل التنفس الذي يحدث بشكل طبيعي بدون أن تشعر بذلك ولكن بلحظة معينة تتذكر أنه لم تكن هذه هي طريقة التنفس التي بدأت التمرين بها.


5 – اسأل المتلقي بشكل مباشر

في حال كنت مقرب من الشخص الذي تقوم بالتخاطر معه، فيمكنك التوجه إليه بسؤال مباشر حول أشياء قد تكون علامة على وصول رسالة التخاطر، مثل اختباره لمشاعر قوية وأفكار مختلفة بشكل مفاجئ، أو رؤية منام معين أو حتى امتلاك طاقة جديدة… كما يمكنكما القيام بتمارين التخاطر معًا كنوع من التدريب لتنمية القدرات.


4 – اطلب القيام بأشياء محددة

على الرغم من أنه لا يجب أن تبذل طاقة التخاطر على مثل هذه الطلبات ولكن يمكن لها أن تكون من علامات وصول رسالة التخاطر، ويفضل القيام بها مرة أو مرتين للتأكد وليس أكثر!

فيمكنك خلال تمرين التخاطر أن تطلب أشياء محددة مثل ارتداء لون معين في اليوم التالي أو تناول نوع قهوة مختلف وغيرها… وفي حال تم تنفيذ تلك الأشياء فهذا يعني أن التخاطر تم بنجاح.


3 – الصمت المريح بينك وبينه

في البداية لنفرق بين نوعين من الصمت: النوع الأول وهو الصمت المحرج والذي يسعى كلا الطرفين للتخلص منه، في المقابل النوع الثاني هو الصمت المريح أي يبدو كما لو كنتما تتواصلان على مستوى أكثر رقي من الكلمات، وهذا الصمت وتحديدًا بعد إرسال طاقة وأفكار إيجابية يمكن أن يكون دليل على النجاح.


2 – أنت وذلك الشخص على تزامن فريد

هل أنت وذلك الشخص على تزامن فريد من نوعه؟ هل تتحدثان الكلمات ذاتها في الوقت نفسه بدون اتفاق مسبق، حتى تقومان بالأشياء نفسها؟ هل تكلما بعضكما بطريقة مميزة؟ إذا كان جوابك “نعم” وتحديدًا بعد القيام بتمارين التخاطر فهذه إشارة جيدة!


1 – أنت ستعرف ذلك فحسب

بغض النظر عن علامات نجاح التخاطر وبغض النظر عن علامات وصول رسالة التخاطر، فمن الممكن أن تعرف ذلك فحسب، كل ما هناك أنك ستشعر وتعرف أن الأمر قد نجح وتم كما يجب، بدون الحاجة لإثبات، ومثل هذه المرحلة تحتاج إلى مستوى وعي طاقي عالي، قد تتمتع به بشكل طبيعي وفطري وكذلك يمكن أن تعمل على تحقيقه من خلال الاستمرار بالتأمل وتمارين التخاطر.


خلال أو بعد تمرين التخاطر، في حال لاحظت أي من علامات نجاح التخاطر السابقة فهذا إشارة جيدة ويمكن أن يكون الجواب الذي يخبرك بأن رسالة التخاطر قد وصلت.

المصادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى