تصفح الوسم

فواكه

أكثر الدول في العالم إنتاجًا للموز

هل سألت نفسك يومًا ما هي أكثر دولة في العالم إنتاجًا للموز وكم تنتج سنويًا؟ الموز هو الفاكهة الأكثر شعبية في العالم. وهو في الواقع ليس من الأشجار كما يعتقد الكثيرون، بل إنه نوع من العشب الذي ينمو حتى يصل إلى ارتفاع 15 مترًا. ويعتقد أن هناك…

فوائد التفاح على الريق

يقول المثل الشعبي: تناول تفاحة في اليوم تدفع عنك زيارة الطبيب Apple a day keeps the doctor awayيختصر هذا المثل أحاديث كثيرة ومقالات متنوعة حول هذه الفاكهة اللذيذة ذات الفوائد العظيمة والمنتشرة بشكل كبير في العالم ... إنها فاكهة التفاح…