إلقاء نظرة مطولة على أجمل التصاميم من ماركات الساعات السويسرية

إلقاء نظرة مطولة على أجمل التصاميم من ماركات الساعات السويسرية

تعتبر الساعات السويسرية من أفضل الساعات الموجودة عالميًا في الأسواق حيث قام المصممين على تصميم الساعات وتطويرها بتطور التقنيات حتى تتماشى مع التصاميم العصرية.

وفي هذا المقال اخترت لكم أجمل أنواع الساعات النسائية والرجالية من ماركات الساعات السويسرية لنتمكن من الاطلاع على هذه التقنيات الحديثة والمتطورة في صنع الساعات الراقية التي لن تجد شخصًا إلا وبيده ساعة من إحدى هذه الماركات العالمية فتعالوا معنا:

سويسرا وتاريخ الساعات السويسرية

سويسرا تعتبر من الدول القليلة التي لديها تاريخ طويل في صنع أرقى الساعات في العالم حيث مرت صناعة الساعات في هذا البلد بالعديد من التطورات صعودًا وهبوطًا عبر زمن طويل ولكن خرجوا بصناعة الساعات وبماركات مختلفة انتشرت بشكل واسع وكبير والتي يفخروا فيها بصناعاتهم للساعات خلال فترات طويلة من الزمان.

وقد صمم صانعي الساعات في أوروبا والعالم شركاتهم لصناعة الساعات في جبال سويسرا الخلابة مما خلق لديهم تاريخ طويل وهام في صنع الساعات الأكثر دقة وجمالًا وفخامة مع ربطها بالتطورات والتقنيات التي تظهر بين الحين والآخر ومن هنا كان لا بد من أن نقدم لكم أجمل أنواع الساعات التي صممت من قبل أفخم وأعرق ماركات الساعات السويسرية المميزة والراقية.

ماركات الساعات السويسرية

تعد الساعات السويسرية من أفضل أنواع الساعات والماركات العالمية التي يسعى الكثير من الناس لاقتناء واحدة أو أكثر منها لما يرتبط اسم هذه الساعات بالصناعة الفاخرة والفخامة بالإضافة للدقة والجودة والأناقة العالية مع تصاميم تناسب المناسبات الراقية أو التي يمكن اقتنائها لتكون بشكل دائم في المعصم لتناسب الكثير من الأزياء العصرية.

وإن عبارة (Swiss) والموجودة على الساعات السويسرية هي علامة مسجلة لأفضل الساعات ذات التقنية العالية ويعتبر اقتنائها أمر بديهي ودون أي تردد لجودة الصناعة.

لقد تم تصميم الساعات النسائية الرائعة بالإضافة إلى الساعات الرجالية الفخمة لتتناسب مع مناسبات الزفاف أو الخطوبة أو للرياضة والسباحة والكثير مما لا يُعد ولا يُحصى.

ماركات الساعات السويسرية للساعات الرجالية

من أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية اخترنا لكم:

ساعة سويسرية من ماركة Victorinox Swiss Army Maverick 

ساعة فيكتورينوكس

Victorinox Swiss Army Maverick هذه العلامة تعتبر من أفضل الماركات السويسرية شهرة والتي صُممت للرجال ويعود تأسيسها لعام 1884 حيث تم تصميمها بكل احترافية جعلتها من أفضل الساعات السويسرية الممتازة.

اجتمع في تصاميم هذه الماركة المزيج المثالي بين الأناقة والغاية من تصميمها والتي تناسب وجودها طوال اليوم في اليد وهذه واحدة من العديد من الميزات التي ستجدها في Maverick Watch إنها ساعة تفعل كل شيء.

حركة كوارتز سويسرية الصنع تجعلها رفيق يومي موثوق وفيها مقياس للعد إضافة إلى أن غلافها المصنوع من الفولاذ المقاوم للخدش وللصدأ والمرصعة بالكريستال والياقوت المقاوم للانعكاس المطلي بثلاث مرات يجعلها شديدة الصلابة والأهم أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر فهي ساعة للغوص.

إلا أن أكثر ما يبرز في هذه الساعة هو أنها تُناسب جميع المناسبات والأحداث بتصميم لا ينتهي عند أي زمن أو مكان.

ساعة سويسرية من ماركة Invicta DC Comics Joker

ساعة سويسرية جوكر

Invicta DC Comics Joker هذه الماركة السويسرية الرائعة صممت أفضل الساعات السويسرية الرجالية بما يتناسب مع كل الأحداث والمناسبات فكانت هذه الساعة ذات النمط الرياضي بلون أخضر أرجواني.

يعود تأسيس ماركة Invicta كعلامة تجارية لأفضل الماركات الساعات السويسرية لعام 1837 بالإضافة إلى أنها من أقدم العلامات فهي تعطي لتصاميمها من الساعات اللمسة العصرية والتقليدية بجودة عالية وأناقة من طراز فاخر.

هذا التصميم مقاوم للماء حتى 100 متر ومقاومة أيضًا للصدأ لأنها صنعت من الألمنيوم والفولاذ مع حركة الكوارتز السويسرية التي تميزها، مع مزود للطاقة وبطارية كوارتز ومؤشر للتاريخ.

ساعة سويسرية رجالية من ماركة Tag Heuer Monaco

ساعة تاغ موناكو

كانت ومازالت العلامة التجارية السويسرية (Tag Heuer Monaco) تعمل منذ ستينات القرن الـ (18) ولها شعبية رائعة لأنها ابتكرت وصممت أفضل وأجمل الساعات وعملت على تطويرها عبر العصور حتى باتت من أفضل الأنواع في سوق الساعات السويسرية.

لقد تم مزج الأناقة والجودة مع المتانة المتناهية والتطور في هذه الساعة وتعتبر هذه الساعة من الأنواع الأغلى في العالم حيث يصل ثمنها إلى 5500 دولار لكنها رغم ثمنها الكبير إلا أنها تجربة فريدة ورائعة لتصميم ونوع رائع من الساعات السويسرية الرجالية المميزة.

ساعة أوتوماتيكية بقطر 39 والكرونوغراف الأوتوماتيكي Monaco Caliber 11 هو النموذج الأصلي وهو أول كرونوغراف مربع مقاوم للماء في العالم.

إنها من التصاميم المميزة والمتفردة لوجود عناصر التصميم الرائدة في صناعتها من ميناء أزرق مع مؤشرات أفقية من الفولاذ، وأقراص فرعية فضية للدقائق وعقرب كرونوغراف أحمر لمنحها لمسة على أنها من أفضل أنواع ساعات السباق.

ساعة سويسرية رجالية من ماركة Zenith Chronomaster 

ساعة زينيس السويسرية

من التصاميم الرائعة لماركة الساعات السويسرية (Zenith Chronomaster) هذه الساعة التي اخترتها لكم حيث تعتبر من أفضل ماركة ساعات سويسرية حيث يصل سعرها لحوالي 7400 دولارًا.

وإن علامة Zenith التي انتشرت بشكل واسع في عام 1865 على يد شاب في الثانية والعشرين من عمره والتي أصبحت في يومنا من ضمن أفضل أنواع الساعات السويسرية شهرةً صارت من العلامات التي لها اسم مرموق ومميز في سوق الساعات العالمية.

إنها تحفة فنية لنموذج من الهندسة والفن الدقيق إضافة إلى أنها تتناسب مع الموضة العصرية في أي وقت ومع أي نوع من الملابس مما يرغب في اقتنائها العديد من الرجال.

تصميم بسيط إلا أنه يحمل الابتكار واللمسة العصرية والتناسب لاقتنائها طوال اليوم دون الحاجة لتبديلها مع تبديل الملابس.

ساعة سويسرية رجالية من ماركة Wenger Attitude Chrono

ساعة وينغرر

رغم أن سعر هذه الساعة ليس بكبير فهي لا تتجاوز 325 دولارًا إلا أن الاحترافية في صناعتها والمتانة والجودة تجعلها من أنواع الساعات المشهورة لأنها صممت من أفضل الماركات العالمية السويسرية وتحمل علامة Wenger.

لقد صممت أول ساعة لهذه العلامة السويسرية في عام 1988 ومنذ ذلك الحين اشتهرت هذه الماركة لما تحمله من جودة في التصميم ممزوجة بلمسة وتصميم رائع ومميز لأنواع الساعات.

والساعة التي اخترتها من تصميم ماركة Wenger العلامة المميزة بأرقام داخل الساعة بيضاء اللون والأرقام باللون الأسود ليظهر هذه الأرقام بشكل واضح وأنيق.

أما حزام هذه الساعة فهو من الجلد القوي وباللون البني ويجتمع فيه المتانة مع التصميم الأنيق الذي يرغب باقتنائها الكثير من الرجال لأنها جمعت في هذا التصميم بين الذوق الكلاسيكي واللمسة العصرية التي تتماشى مع التحديث المستمر.

ساعة من أهم ميزاتها أنها مقاومة للماء لعمق 100 م تحت سطح البحر، لذلك يمكن أن تناسب الرياضات المائية مع امكانية ارتدائها بشكل يومي لأنها تُضفي اطلالة ساحرة في يدك مهما كان نوع الملابس رياضية كانت أم لباس العمل أو لباس المناسبات الخاصة. 

ماركة ساعات سويسرية رجاليةLongines Master Collection 2.910.4:

لونغغ 12

إن علامة Longines التي تأسست في عام 1832 تعتبر من أقدم العلامات للساعات السويسرية الكلاسيكية ومن أفضل الماركات العالمية وقد انضمت في الآونة الأخيرة إلى علامة أو ماركة أخرى تعتبر من عمالقة الماركات المتخصصة بالساعات وهي مجموعة (سواتش) فتألقت في تصاميم الساعات الفاخرة والأنيقة وأبدع المصممين في ابتكار أحدث الموديلات العصرية الحديثة.

والساعة التي اخترتها هي من أجمل الساعات التي يرغب الكثير من الرجال في اقتنائها إنها ساعة (Longines Master Collection L2.910.4) التي صُممت خصيصًا للرجال الكلاسيكيين وبسعر 1790 دولارًا والتي تميزت بالبساطة الممزوجة مع الأناقة الرفيعة وطابع خاص بها ومميز حيث يوجد في وسطها قرص لونه فضي تحيط به أرقام الساعة بلون أسود مع حزام بلون بني داكن يزيد من جاذبيتها وتميزها.

ماركات الساعات السويسرية للساعات النسائية

ومن أجمل ماركات الساعات السويسرية النسائية اخترت لكم:

 الساعة السويسرية النسائية من ماركة Hermès

ساعة هرمز باطار ابيض

التي تعتبر من أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية من ماركة Hermès الكلاسيكية وهي حقًا ساعة أنيقة وجذابة ومتينة مع بساطة في التصميم.

تأسست دار Hermès في باريس عام 1837 واكتسبت سمعتها بالتميز في صناعة أحزمة الخيول قبل أن توسع نطاق خبرتها في أوائل القرن العشرين وفي عام 1928 قدمت هذه الماركة أول ساعات Hermès بالتعاون مع أفضل الأسماء في صناعة الساعات السويسرية ووفقًا لأفضل المعايير ذات الجودة العالية والأناقة المميزة.

والساعة هذه من ماركة Hermès بقرص أبيض اللون مصنوع من اللؤلؤ والحزام من الجلد المزدوج والذي يمكن تبديله وبسعر يصل إلى 3600 دولار.

ساعة هيرمز النسائية

كما أن هناك بعض التصاميم يكون فيها إطار الساعة مطلي بالذهب بشكل أنيق يتناسب مع الحزام الجلدي الذي يمكن تبديله.

ساعة سويسرية نسائية من ماركة Baume & Mercier

ساعة بوم ان ميرسييه

Baume & Mercier هي من أفضل الشركات السويسرية التي تخصصت في صناعة أفخر أنواع الساعات والتي تأسست في عام 1830.

والساعة التي اخترتها لهذه الشركة هي أول آلية ميكانيكية مستقلة وهي ساعة صغيرة الحجم ودائرية الشكل بإطار ماسي مع عرق من اللؤلؤ على أطراف الإطار وحزام أزرق وسعرها حوالي 3300 دولار.

ساعة سويسرية نسائية من ماركة Piaget

ساعات بيوجيه سويسرا

إنها من أنواع الساعات السويسرية الفاخرة والأنيقة وما يميزها عن غيرها من أنواع الساعات الفاخرة أنها مصنوعة من الذهب الوردي اللون والألماس وهي مقاومة للصدأ أما الإطار فهو على شكل دائرة محاطة بحبات من الألماس، والحزام بأنواع متعددة القابل للتبديل وبعضه مصنوع من جلد التمساح أو من المعدن وبألوان جذابة وجميلة ويبلغ سعرها حوالي 12500 دولار. 

 ساعة سويسرية نسائية من ماركة Longines

لونغينيس

ساعة من طراز Longines كلاسيكية وهي ساعة أوتوماتيكية ويحيط بالإطار حوالي 52 حبة من الألماس الأنيق وهذا الإطار مقاوم للصدأ وهو مصنوع من الفولاذ بسعر تقريبي 3900 دولار.

ساعة سويسرية نسائية من ماركة Breguet

 

ساعة من بريجييه

قامت شركة Breguet (بريجت) في الآونة الأخيرة بتصميم ساعة مبتكرة بشكل أحدث لساعتها التي أطلقتها في عام 2002.

لقد تضمنت هذه الساعة إطارًا من الذهب الوردي اللون من العيار 18 قيراط مع 128 حبة من الألماس تحيط بالإطار مع قطعة من اللؤلؤ الفاخر.

مجموعة واسعة من الساعات ذات التصاميم الكلاسيكية وبتشطيبات فاخرة ومعايير عالية الجودة لا تشوبها أي شائبة كما أن معظم تصاميم Breguet قد صنعت من الذهب الأبيض أو الوردي إضافة لتصاميم من مواد حديثة كالفولاذ المقاوم للصدأ أو من التيتانيوم، كما أن الحركات في الساعات جاءت مكوناتها مضادة للمغناطيس من السيليكون.

473 مشاهدة