منوعات

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك؟

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك؟ هل الكون سيخبرك بالأمر؟ من هو هذا الشخص؟ بماذا يفكر؟ متى يفكر بك؟ إذا كنت تود معرفة هذه التفاصيل فأنت هنا في المكان الصحيح… إليك 25 علامة تخبرك.

قم بتحضير كوب قهوة أو شاي، وابدأ بقراءة العلامات التالية، واكتشف الأمر… من يا ترى هذا الشخص الذي يفكر فيك؟

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك؟

1 – ترى هذا الشخص في منامك

يُعتقد أن الأحلام مدخل إلى العقل الباطن حيث نكون أكثر ارتباطًا وتواصلًا مع ما حولنا، أي نكون على مستوى وعي مختلف ونتواصل مع الآخرين بطريقة بعيدة عن الطرق المادية المعتادة.

وبالتالي عندما تحلم بشخص ما بدون أن تكون قد فكرت به، فمن المحتمل أن يكون هو من تواصل معك عن طريق تفكيره بك.

جرب أن تضع مفكرة بالقرب من سريرك، ومباشرة عندما تستيقظ اكتب المنام الذي رأيته، وهكذا بعد فترة سوف تكتشف نمط أحلامك وتعرف طريقة فك رموزها.

قد يهمك: تفسير تكرار الحلم بشخص معين دون التفكير فيه … إليك 20 تفسير


2 – أنت تشعر بذلك

الكون يملك طريقة خاصة غريبة ولا يمكن تفسيرها بشكل منطقي، تمكننا من التواصل مع أشخاص تفصلنا عنهم مسافات طويلة جدًا، وذلك عن طريق الأفكار والعاطفة.

فمن هو أول من يخطر في بالك عندما تقرأ السؤال: “كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك؟” نعم، هناك احتمال كبير أن يكون هو هذا الشخص يفكر بك أيضًا.

قد يهمك: التخاطر الروحي … قدرة خارقة جميعنا نمتلكها ولكنها تحتاج لبعض الخطوات والتدريب


3 – الفواق العشوائي

يحصل الفواق نتيجة أسباب مثل: تناول الطعام بسرعة أو كثرة الشرب أثناء الأكل، إجراء عملية جراحية في البطن، آثار جانبية لبعض الأدوية…. ولكن ماذا لو حصلت على فواق بشكل عشوائي دون أي سبب واضح؟

في هذه الحالة قد يكون هناك من يفكر فيك وهو بعيد عنك، فالفواق يرتبط تقليديًا بأفكار الآخرين، والتي يمكن أن تكون أفكار جيدة أو سيئة، إيجابية أو سلبية.


4 – تبتسم بدون أن تدرك

جسمك يترجم ما تشعر به، حتى ولو كانت هذه المشاعر لا تصل إلى مستوى وعيك بشكل كامل، وبالتالي تذكر المرات التي ابتسمت بها بدون أي سبب وبدون قدرة منك على مقاومة الابتسام حتى لو كان في وقت غير مناسب، في الفصل مثلًا أو بينما تسمع قصة حزينة.

يحدث هذا عندما يتواصل معك شخص مع على مستوى لا واعي عن طريق التفكير بك مع الشعور بمشاعر إيجابية.


5 – أنت حزين بدون سبب

على عكس الحالة السابقة، هنا نتحدث عن المرات التي شعرت بها بالحزن بدون سبب واضح لذلك، وبشكل مفاجئ، على الرغم من أن الموقف لا يدعو للحزن! بدون قدرة منك على تحسين مزاجك.

يمكن أن يكون ذلك نتيجة لتفكير شخص بك، ولكن مع مشاعر سلبية أو حزينة.


6 – عينك ترتعش بشكل مفاجئ

كلنا اختبرنا تشنجات جفن العين، إنه عرض شائع يحدث نتيجة مجموعة من الأسباب أهمها: الإجهاد – الحرمان من النوم – التحديق في الشاشات لفترة طويلة – الحساسية… ولكن ماذا عن حدوثه بدون أي من تلك الأسباب، قد يعني أن شخص ما يفكر فيك!

  • للرجال: العين اليسرى أفكار سلبية – العين اليمنى أفكار إيجابية.
  • للنساء: العين اليسرى أفكار إيجابية – العين اليمنى أفكار سلبية.

7 – علم الفلك

انتبه! هنا لا نتحدث عن التوقعات والأبراج وإنما نتحدث عن الإشارات التي يعطيك إياها الكون، فبشكل عام الفلك يؤثر ويتأثل بالطبقة السابعة من هالتك ومن هنا يمكن فهم الكثير عنك من الكون.

وبالتالي يمكنك أن تعرف فيما إذا كان شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك من خلال اكتشاف ما يخبرك به علم الفلك حول علافتك بالأشخاص من حولك.


8 – تقلبات مفاجئة في المزاج

التخاطر يربط كل من الأفكار والمشاعر بين الشخصين، وهذا الأمر يظهر بصورة أوضح عندما يكون التواصل بالاتجاهين، أي هو يفكر فيك وأنت تفكر به، وهذا التواصل يفسر موجة المشاعر الغريبة التي يمكن أن تشعر بها وتقلبات المزاج المفاجئة، فيمكن لهذه المشاعر أن تكون مشاعر الطرف الآخر.

أن تكون على تواصل مع شخص ما فهذا يجعل بينكما ارتباط على مستوى نفسي، قد لا يكون واضح لكلا الطرفين وقد لا يتم إدراك الأمر، ولكن انتقال الأفكار والطاقة والمشاعر موجود.


9 – ترغب بأن تتواصل معه

فجأة تنتابك رغبة غريبة بالتواصل مع ذلك الشخص، تود رؤيته أو أن يكون معك، أنت نفسك قد تستغرب لماذا تود التواصل معه، وقبل ثانية واحدة لم تكن تفكر به حتى!

عادةً يحدث ذلك في حالات مثل: تناول الطعام لذيذ – التواجد في مكان جميل – إنجاز عمل مهم… أي عند اختبار مشاعر إيجابية.


10 – ترغب بأن يخفف عنك ألمك

عكس الحالة السابقة، أي أنك هنا تتذكر ذلك الشخص فجأة بمجرد أن تشعر بمشاعر سلبية، ترغب بأن يأتي ليخفف عنك، تشعر بطريقة غريبة أنه قادر على فهمك وأنه أكثر من قادر على مساعدتك في الخروج من هذه الحالة.

من الطبيعي أن تفكر هذا حول شخص تحبه أو معجب به، ولكن الفرق هو أن هذا الشخص لا تفكر به بهذه الطريقة، وقد يكون غير مُقرب منك.


11 – لا يمكنك التوقف عن التفكير به

مهما كنت مشغول سواء في العمل أو تشاهد فيلم أو تدرس… لا يمكنك إخراج هذا الشخص من رأسك، كما لو أن أفكارك مرتبطة به بشكل قريب!

هذا يمكن أن يحدث نتيجة لأمرين: الأول أنك بالفعل معجب بهذا الشخص أو مهتم به أو حتى منزعج منه، ولكن في حال لم يكن أي من ذلك فالاحتمال الثاني يكون نتيجة لتفكير هذا الشخص أي أنه هو من يفكر بك.

قد يهمك: ما هو سبب التفكير المستمر في شخص معين بدون القدرة على إخراجه من رأسك؟


12 – تتذكر ذلك الشخص بشكل مفاجئ

هنا أنت لا تفكر بذلك الشخص باستمرار، ولكن في المقابل فجأة ومن بين كل الأشياء التي تقوم بها والأفكار التي تشغلك، فإن ذلك الشخص يظهر في رأسك، عادةً يترافق ذلك مع مشاعر قوية.

إن تكررت مثل هذه الحادثة معك، فإنها تشير إلى تواصل روحي بينك وبينه نتيجة تفكيره بك.


13 – سمعت هذا الشخص ينادي اسمك

هو بعيد عنك، ولكن التخاطر يتخطى الأماكن والأوقات، فعادةً ما يتمثل التخاطر بالأفكار والمشاعر والطاقة التي تنتقل، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يتخذ شكل أكثر وضوحًا تدركه بحواسك المادية.

فيمكن أن تسمع صوت ذلك الشخص ينادي باسمك، أو تشعر بلمسة على ظهرك، تلتفت لا يوجد أحد، ذلك الشخص بعيد ولكنه قريب بالأفكار.


14 – رباط حذائك غير معقود

عندما خرجت من المنزل كان حذائك مربوط بشكل جيد، ولكن بعد بضع خطوات فجأة اكتشفت أنه غير معقود!

هذا لا يشير فقط إلى أن شخص ما يفكر فيك وإنما أيضًا يشتاق لك، ولكن كيف تعرف من هذا الشخص؟ إنه أول شخص يخطر في بالك حينها، لذا في كل مرة يُفك رباط الحذاء بشكل مفاجئ ركز على أفكارك قبل أن تربطه.


15 – رؤية سلاسل الأرقام 1111 – 2222 – 3333

سواء ساعة أو التاريخ، رقم الهاتف أو رقم السيارة التي تسير أمامك، رابط موقع ما أو تردد قناة… هل تصادف أرقام مثل 333 – 2222 – 1111، بشكل متكرر؟ إذا كان جوابك “نعم” فهذا يشير إلى:

  • الأرقام 1111: شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك.
  • الأرقام 2222: شخص يفكر فيك وهو قريب منك.
  • الأرقام 3333: شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك ولكنك ستتقرب منه في الفترة القريبة القادمة.

16 – يحاول إظهار القواسم المشتركة بينكما

هل تملك ذلك الشخص الذي دائمًا ما يعمل على إظهار القواسم المشتركة بينك وبينه؟ سوء في مواقع التواصل الاجتماعي أو التحدث ومناقشة الأشياء التي تهتم بها، هذا الأمر يدل على تفكيره المستمر بك ورغبته بالتواصل معك والتقرب منك… إنه مهتم بك.


17 – انظر إلى عائلته والأصدقاء

يمكن للعائلة والأصدقاء أن تكون خير دليل على ذلك، حتى ولو لم يقم الشخص بإخبارهم عنك ولكنهم قادرين على فهم القصة كاملة.

ومن ثم سوف يظهر الأمر عليهم، قد يتصرفوا بغرابة بالقرب منك، أو يبالغون بالتحدث عن ذلك الشخص أمامك… قد يصل بهم الأمر إلى أن يطلقوا عليك ألقاب تشير إلى ارتباطك بهذا الشخص.


18 – تصلك الكثير من الإشعارات منه

بعض الأشخاص نتابعهم في مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعوننا ونملك أرقام هواتفهم وهم كذلك، ومع هذا لا نتواصل أبدًا إلا في المناسبات.

في المقابل هناك أشخاص مقربين يهتمون بنا، غالبية الإشعارات التي تصلنا تكون منهم، فإذن كان ذلك الشخص البعيد عنك كذلك يرسل لك رسائل أو تصلك إشعارات عديدة منه فهذا إشارة على كونه مهتم بك.


19 – يعرف أشياء عنك لم تخبره بها

عندما تفكر بشخص ما وتهتم به فبشكل طبيعي تود أن تعرف المزيد من التفاصيل والمعلومات عنه، ولن تكتفي بتلك الأشياء البسيطة التي يخبرك بها، ويمكنك الوصول إلى المزيد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، الأصدقاء المشتركين…

وبالتالي في حال لاحظت أن ذلك الشخص يعرف المزيد من الأشياء عنك بدون أن تكون أنت من أخبره بها فهذه إشارة على اهتمامه.


20 – يلاحظ التغيرات التي تخصك

قد ترتدي ملابس جديدة، أو قد تمر بيوم مزعج فتشعر بالاكتئاب، أو قد يحصل معك أمر جيد يجعلك سعيد…

وليس كل شخص من حولنا يمكن له أن يلاحظ مثل هذه الأشياء أو التغيرات التي نمر بها، إلا الأشخاص الذي يهتمون ويفكرون بنا بالفعل، والسؤال هنا “هل ذلك الشخص يلاحظ تغيراتك؟”


21 – لا يمكنك أن تغفو بسهولة

تقوم الأسطورة أنه عندما تشعر بالأرق ولا يمكنك أن تغفو فإن السبب هو كونك مستيقظ في أحلام أو في أفكار شخص آخر.

على الرغم من أنها أسطورة، ولكن إن نظرنا إليها من خلال التخاطر فيمكن للأفكار والمشاعر والطاقة أن تنتقل من شخص لآخر، وهذا يمكن أن يجعل منها احتمال وارد.

قد يهمك: التفكير في شخص قبل النوم … هل هو من يفكر بي أما أنا من أفكر به؟


22 – تشتت الأفكار وعدم التركيز

واحدة من العلامات التي تشير إلى أن هناك شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك هي تشتت ذهنك، فهل سبق ومررت بأوقات شعرت بها بعدم التركيز على الرغم من أنك حصلت على نوم كافي وتناولت وجبة الطعام وكوب من القهوة؟

إذا كان جوابك “نعم” فقد يكون السبب هو تفكير شخص بك حقًا.


23 – تقول اسمه بدون سابق إنذار

فجأة تنادي شخص ولكنك تقول اسم شخص آخر، اسم من؟ اسم ذلك الشخص الذي يفكر بك، كما لو أنك شعرت بالتواصل معه.

ولكن انتبه لأن هذا الأمر قد يحدث معك أيضًا في حال كنت أنت من يفكر به طوال الوقت، لذا هذه علامة قد تخدعك.


24 – يشعرك بك عندما تتعرض لخطر أو مشكلة

حتى لو كان بعيد ولم تتواصل معه مباشرة هو يملك حدث كبير حولك وتحديدًا عندما تتعرض للخطر، بحيث يشعر بذلك وغالبًا يصل في الوقت المناسب ليساعدك.


25 – صدف غريبة وغير متوقعة

طوال الوقت تحدث صدف غريبة وغير متوقعة وبدون تخطيط هذه الصدف تجمعك به سواء باتصال أو لقاء، الأمر يشبه أن كل منكما مغناطيس يجذب الآخر، ويحدث هذا الأمر بشكل أوضح مع توأم الشعلة.

المصدر
signs from the universe that someone is thinking of youReal Physical Signs Someone Is Thinking About YouSigns Someone Is Thinking About You

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى