مواقع تسوق عبر الإنترنت 2018

مواقع البيع والشراء عبر الإنترنت

الشراء عبر الإنترنت هو شيء يومي. لقد تزايدت الثقة في مواقع التسوق عبر الإنترنت بمرور الوقت، فضلاً عن الأمان الذي تعرضه الصفحات عند الشراء. والأن، تمتلئ السوق بالصفحات التي تبيع كل شيء من منتجات الكمبيوتر أو الكتب أو الأجهزة أو الملابس أو بطاقات السفر إلى الطعام أو مستلزمات التنظيف.

هناك الآلاف من المتاجر للاختيار من بينها، وهذا ليس سهلًا. فكلها توفر إمكانيات لا حصر لها. وكن بعد البحث في السوق، اخترنا أفضل 10 متاجر عبر الإنترنت لإجراء عمليات الشراء، أيًا كان ما تريدونه. وهذه هي الخيارات.

مواقع تسوق عبر الإنترنت

Amazon

واحد من أكبر المتاجر في العالم حيث يمكنك العثور على جميع أنواع المنتجات (الكتب، الأجهزة، المنتجات للاستخدام الشخصي، التكنولوجيا وغيرها). إذا كنت في عجلة من أمرك، فيمكنك أن تطلب تسليمها في غضون 24 ساعة.

من السهل أيضا إعادة المنتج إذا كان لديك مشكلة مع المنتج الخاص بك.

Ebey

يسمح لك هذا المتجر الآخر في أمريكا الشمالية بشراء المنتجات التي يتم بيعها بالمزاد بسعر جيد، ولكن أيضًا المنتجات مباشرة كبقية الخيارات. أفضل شيء لاستخدام هذا الموقع هو الشراء من خلال حساب PayPal.

هنا سوف تجد المنتجات من جميع الأنواع مثل الديكور والأزياء والتكنولوجيا وأكثر من ذلك.

LolaFlora

إنه المكان المناسب لشراء الزهور بامتياز. لا يهم إذا كنت ترغب في شراء الزهور في برشلونة سرقسطة فالنسيا أو حتى في روما أو باريس، هذا المتجر لديه تسليم في العديد من المدن في إسبانيا تركيا ، فرنسا إيطاليا والمكسيك.

أنها واحدة من أفضل متاجر الزهور في مدريد للشراء عبر الإنترنت، لذلك يستحق الأمر أخذه بعين الاعتبار. في مدونة موقع الويب الخاص به يقدم الكثير من النصائح لاختيار الهدية المناسبة والشراء كخبير دون معرفة الموضوع.

التسليم في نفس اليوم، وهو خيار مثير للاهتمام لتقديم الهدايا. لديهم سياسة استرداد (يأخذون يومين عمل) وإلغاء الطلب (فقط قبل أن يتم إعداده).

ALIEXPRESS

متجر يعمل في جميع أنحاء العالم، وهو في الأصل من الصين. بيع جميع أنواع الأشياء، مثل منتجات الأزياء وأجهزة الكمبيوتر والمنزل، وأدوات الاستخدام الشخصي وغيرها الكثير.

التأخير أكثر في التسليم، ولكن الشحن المجاني وأسعار المنتجات منخفضة جدًا.

Elcorteingles

نجد هذا المتجر الذي يبيع كل شيء. ليس فقط المنتجات النمطية مثل المواقع الأخرى، ولكن أيضًا تذاكر لأعمال السينما والموسيقى الطعام والمنتجات، بالإضافة الى وجود متجر السفر الخاص به.

إنه متجر على الإنترنت كامل جدا! وعود التسليم هي 48 ساعة. بالنسبة إلى المرتجعات، سيكون لديك ما بين 15 يومًا وشهرين اعتمادًا على نوع المنتج المعني.

Privalia

وهو متخصص في الأزياء، على الرغم من أنه يمكنك العثور على بعض الأشياء من الديكور أو حتى الإلكترونيات، ولكن بطريقة أكثر تحديدًا ولفترة قصيرة.

ولتعزيز عملائهم، لديهم عروض حصرية يمكنك رؤيتها فقط إذا كنت مسجلاً في صفحتهم.

Zara

نفس المتجر المعروف، ولكن دون مغادرة المنزل. لديهم مجموعة واسعة من منتجات الأزياء، ومواصفات جيدة للغاية لاختيار الحجم المناسب. الإنفاق على الأقل، الشحن مجاني. يمكنك أيضًا استلامه في المتجر إذا كان متوفرًا في أي مكان بالقرب منك.

تستغرق عملية الشحن ما بين 24 و 72 ساعة عمل، ويكون لديك شهر واحد لإجراء تغيير أو إرجاع، والذي يمكنك القيام به عن طريق الشحن أو الذهاب شخصيًا في أحد المتاجر.

Mercadona

وهو واحد من أكثر المتاجر استخدامًا لشراء منتجات السوبر ماركت. بفضل هذا المتجر، يمكنك القيام بعمليات الشراء اليومية دون ترك راحة منزلك، أو تفقد الوقت مع الطوابير أو الذهاب إلى السوبرماركت.

لديها عدة أوقات التسليم حتى تتمكن من الاختيار، لذلك لن تضطر إلى الانتظار طوال اليوم.

PcComponentes

على الرغم من أنها منصة متخصصة في المنتجات التكنولوجية، خاصة تلك المتعلقة بالحواسيب، فسوف تفاجأ بكل ما يمكنك أن تجده هنا: الأجهزة المنزلية، المنتجات المنزلية، عناصر التنقل (مثل الدراجات أو الدراجات البخارية) والمنتجات المثيرة للاهتمام المرتبطة بالأفلام أو المسلسلات.

تتم الشحنات في غضون 24 ساعة وللإرجاع لديك 30 يومًا أو حتى سنتين للمنتجات التي لا تعمل وهي تحت الضمان. بالطبع، إذا أعدت شيئًا لا يعجبك، فستكون تكلفة العودة على حسابك.

DealeXtreme

مع الكثير من الخيارات للشراء، متجر الصين هذا مثير للاهتمام للغاية لشراء المنتجات والأجهزة الإلكترونية.

الشحن مجاني بغض النظر عن مكان وجودك. قد تصل بعض الشحنات في غضون 24 ساعة، ولكن قد تستغرق عمليات الشحن عدة أسابيع. يجب الانتباه إلى المؤشرات الموجودة على نفس الصفحة والتحلي بالصبر إذا لم يكن لديك شحن سريع.

بالنسبة للعائدات، يعطونك 10 أيام من وقت الاستلام؛ يجب عليك إرسال المنتج في عبوته الأصلية ودفع تكاليف الشحن.

قد يعجبك ايضا