كيف يمكن اختيار أفضل لون روج للبشرة الحنطية ؟ إليك 7 ألوان تليق بك

أفضل لون روج للبشرة الحنطية

هل بشرتك حنطية؟ عليك النظر إلى لون العروق في معصمك هل تتلون بالأورق والأخضر معًا؟ كم أنت محظوظة إذن، فمعظم ألوان مستحضرات التجميل وصبغات الشعر تليق بك، بالإضافة إلى السحر والجاذبية التي تتمتعين بها، ولكن عليك اختيار الأجمل من بين الأجمل لذا يجب اعتماد أفضل لون روج للبشرة الحنطية

لون أحمر الشفاه يلعب الدور الأهم في المكياج وفي بعض الأحيان قد يتم الاعتماد عليه لإعطاء البشرة المظهر الحيوي عندما لا يتوفر الوقت لتطبيق كامل مستحضرات التجميل، لذا لا بد من أن يكون أحمر الشفاه قادر على منح بشرتك المزيد من السحر والتألق.

أفضل لون روج للبشرة الحنطية

هل أنتِ مستعدة لاكتشاف أفضل لون روج للبشرة الحنطية ؟ إذن هيا بنا وإليك الألوان الـ 7 الأكثر تماشيًا معها.

7 – اللون الأحمر الغامق – القرمزي – العنابي

اللون الأحمر الغامق – القرمزي – العنابي

يمكنك اختيار هذا اللون بعدة درجات، واعتماد الأنواع المات (المطفية) منه أو اللامعة فهو من أفضل الألوان التي تعمل على إبراز جمال لون بشرتك وتألقه، بالإضافة إلى أنه سيمنح بياض أسنانك فرصة للظهور أكثر.

6 – أحمر شفاه بلون بشرتك ومائل إلى اللون الوردي – النودي

أحمر شفاه بلون بشرتك ومائل إلى اللون الوردي – النودي

بشكل عام تعتبر الألوان القريبة من بشرتك هي أفضل لون روج للبشرة الحنطية وعلى وجه التحديد تلك التي تميل إلى اللون الوردي، فيمكنك الثقة بها، ويفضل أن تكون لامعة أو كريمية، ويمكنك أيضًا في بعض الأحيان الاعتماد على المات منها، وهذه الألوان بجميع درجاتها تعتبر الأنسب للحصول على إطلالة طبيعية تناسب العمل.

5 – لون الشوكولا المائل للاحمرار – النحاسي

لون الشوكولا المائل للاحمرار – النحاسي

هذا رائع… فهذا اللون الفريد يناسبك وتحديدًا أنت ببشرتك الحنطية هذه، فهو يعمل على منحها التألق واللمعان وفي الوقت نفسه الحيوية والحياة، قد تشعرين بالقلق حول لون أسنانك وكيف سيظهر ولكن عند اختيار اللون النحاسي المحمر ستظهر ابتسامتك غاية في الجمال والبياض واللمعان.

4 – اللون الوردي – الفوشي

اللون الوردي – الفوشي

الألوان الوردية الفاقعة والزاهية ولون الوفشيا أهمها من أكثر الألوان التي تسبب القلق حول اختيارها وكيف يمكن أن تبدو على الشفاه، ولكن أنت يمكنك اختيارها فبشرتك القمحية أو الخمرية يناسبها هذا اللون الرائع، ولكن تبقى المهمة التالية هي في تحديد الدرجة الأنسب من خلال تجريب عدد منها.

3 – اللون المشمشي – البرتقالي

اللون المشمشي – البرتقالي

يمكنك الحصول على إطلالة مشرقة وأنيقة من خلال الاعتماد على الدرجات البرتقالية من أحمر الشفاه فهو سيمنح الحيوية والدفء للون بشرتك فهي وبلا منازع من بين أفضل لون روج للبشرة الحنطية فعليك عدم السماح للتردد أن يمنعك عن اختياره وخاصة عندما تتوجهين إلى مقابلات العمل الرسمية.

2 – اللون الكشميري – الوردي الداكن

اللون الكشميري – الوردي الداكن

اللون الكشميري الوردي لعله اللون الذ يحلم به الجميع فهو من الألوان القليلة التي تناسب جميع ألوان البشرة وبشرتك على وجه التحديد هي أكثرها مناسبة، فيمكنك اعتماده لكل الإطلالات وجميع المناسبات واختيار اللامع منه أو المطفي، فالكشميري سيناسبك بكل تأكيد.

1 – الألوان الغريبة – القوية – الجريئة

الألوان الغريبة – القوية – الجريئة

هل تتحضرين وتبحثين عن أفضل لون روج للبشرة الحنطية في السهرات إذن لديك عدد كبير جدًا من الاختيارات بانتظارك فجميع الألوان الجريئة والقوية تليق بك وتناسبك من الرمادي والأسود وصولًا إلى الأزرق والبنفسجي بدون نسيان اللون الأحمر الخمري لذا لا يوجد أي مكان للتردد هنا.

الآن أنت أمام قائمة لـ أفضل لون روج للبشرة الحنطية ما عليك إلا الاختيار منها، والاعتماد على ما يناسبك من بينها ومن ثم إضافة التـألق إلى إطلالتك من خلال تطبيقه بالدرجة المناسبة والطريقة التي تشبه شخصيتك أنت تحديدًا.

قد يعجبك أيضًا:

قد يعجبك ايضا