مقشر شهر العسل .. أفضل مقشر للجسم والنتيجة من أول يوم

هل أنتِ من الذين لم يجربوا مقشر شهر العسل لبنت عذاري حتى الآن وترغبينَ في معرفة المزيد عنه؟ هل تعرفيه ولكن لم تقبلي على تجربته أم أنكِ لم تسمعي عنه سوى للمرة الأولى؟ إذا كنتِ من هؤلاء أو هؤلاء فثقي أنكِ سوف تجربينَ هذه الخلطة بعدما تتعرفينَ على فوائدها للجسم ونتائجها المذهلة التي أكدت عليها تجارب العديد من الفتيات والمتزوجات ومن يستمرون على استخدامه حتى الآن.

جميع الفتيات سواء المقبلة على الزواج أو هي الآن بالفعل متزوجة يرغبنَ في الاهتمام ببشرة جسدهم باستخدام أفضل أنواع المقشر والغسول للجسم، وفي الوقت نفسه يكون في متناول الأيدي ولا يكون باهظ الثمن مثل الأدوات التجميلية التي تباع في الأسواق، بالإضافة إلى أنه يُنصح باستخدام مواد طبيعية للجسم وليس مواد تجميلية كحولية بها مواد كيماوية، ولذلك فنحن هنا حتى ننقل لكم خلطة ووصفة مقشر للجسم سوف تذهلكم بنتائجها من المرة الأولى، ويمكنكم تجربتها وكتابة تجربتك في تعليق على المقالة حتى يستفيد الجميع منها.

مقشر شهر العسل لبنت عذاري .. أفضل مقشر للجسم والنتيجة من أول يوم

ما هو مقشر شهر العسل لبنت عذاري

مقشر شهر العسل لبنت عذاري من الممكن أن تكوني قد سمعت عنه على مواقع السوشيال ميديا أو لمحتي هذا العنوان دون معرفة ما هو، إنه مقشر وبمثابة غسول للجسم كله عدا بشرة الوجه، وهو مقشر تظهر من مكوناته مدى الاستفادة التي سوف ينعم بها الجسم إذا تم تطبيقه بالطريقة السليمة والأسلوب الصحيح حتى تصلي إلى أقصى درجات النضارة والاستفادة من الخلطة.

هذه الخلطة نشرتها بنت عذاري وهي تقوم بنشر العديد من الخلطات للبشرة والجسم بأكمله ويتابعها العديد لتميز خلطاتها، ولكن هذا المقشر ذاع صيته بشكل كبير نظرًا لفاعليته المذهلة والخيالية منذ الاستخدام الأول له بالإضافة إلى الرائحة والنعومة التي تظهر على الجسم بعد استخدامه خاصةً للعرائس اللواتي يبحثنَ كثيرًا عن طرق طبيعية؛ لتفتيح ونضارة الجسم بطريقة فعالة بجانب التوفير في ثمن المقشرات الجاهزة التي يتم شرائها بمبالغ باهظة ولا تدري مدى فاعليتها إذًا.

طريقة عمل مقشر شهر العسل لبنت عذاري

طريقة عمل مقشر شهر العسل لبنت عذاري

طريقة عمل المقشر سهلة وبسيطة للغاية وغير متعبة وهذا ما جعل الإقبال عليها كبير للغاية لسهولة تحضيرها ولتوفر مكوناتها في كل منزل دون الحاجة لمصاريف إضافية؛ لتجربة أمر دعينا نقول أنكِ لم تثقي به حتى ترينَ النتيجة بنفسك، ولكن توفر مكوناته في المنزل يجعلك مقبلة بشغف لمعرفة النتيجة المذهلة هذه التي يتكلم عنها الجميع دون تعب أو إرهاق أو مصاريف.

المكونات

تتمثل مكونات مقشر شهر العسل لبنت عذاري في النقاط الآتي:

  • كوبين من الأرز المطحون، من الممكن شرائه مطحون أو طحنه بالمنزل في الخلاط.
  • كوب من سائل جونسون لاستحمام ما قبل النوم برائحة اللافندر (لونه موف).
  • ملعقة من الجليسرين.
  • 2 ملعقة من زيت الورد أو زيت اللوز الحلو.

طريقة تحضيره

أما عن طريقة التحضير فتكون كالآتي:

  1. قومي بخلط الأرز المطحون مع سائل الاستحمام والتقليب جيدًا.
  2. ضيفي الجليسرين وأكملي التقليب ويُفضل التقليب بمضرب اليد حتى يتم التجانس بشكل كامل.
  3. قومي بإضافة زيت الورد المركز بالكمية المذكورة.
  4. اخلطي المكونات مع بعضها البعض، ومن ثم سوف تحصلينَ على مقشر برائحة مميزة وفاعلية تدوم معك طويلًا.
  5. قومي بغسل زجاجة أو برطمان محكم الغطاء بالماء الساخن لتطهيرها وتعقيمها ومن ثم قومي بتنشيفه جيدًا من الماء.
  6. صبي المقشر في البرطمان واغلقي الغطاء بإحكام حتى لا يتسرب إليه الماء، واحرصي أثناء خلط المكونات ألا تخلطي المكونات بالماء بتاتًا حتى لا تفسد الخلطة مع ملاحظة قوامه ليكون مثل قوام الأيس كريم.
  7. عند الاستحمام افرغي كمية من المقشر في إناء وقومي باستخدامه.

كيف يتم استخدام مقشر شهر العسل لبنت عذاري

كيف يتم استخدام مقشر شهر العسل لبنت عذاري

بعد عمل الخلطة السحرية بالطرق الموضحة أعلاه، نأتي الآن إلى طريقة استخدامه المثالية لتحقيق أقصى استفاد مع العلم أن الكمية التي سوف تقومينَ بتحضيرها سوف تستمر معك لفترة دون تغير في رائحتها أو جودتها، بالإضافة إلى أن هذه الخلطة لجميع أنواع البشرة ولكن لمن لم يجرب من قبل ماء الورد يفضل وضع قليل منه على البشرة لمعرفة إذا كنتِ ممن يتحسسون منه أم لا، فإذا كنتِ ممن يتحسسون منه فيمكنك إضافة زيت اللوز الحلو أو زيت جنين القمح بدلًا منه، ويمكن استخدامه مرتين في الأسبوع أما إذا كنتِ عروسة مقبلة على الزواج أو في شهر العسل فقومي بعمله ثلاثة أو أربعة مرات في الأسبوع حتى يستمر معك المفعول لفترة أطول، وتتمثل خطوات استعماله في الآتي:

  • أولًا قومي بغسل جسمك بالشاور جل جيدًا.
  • قومي بفتح المياه الساخنة على جسمك قدر ما تتحملينَ لتنفتح المسام.
  • قومي بأخذ كمية من خلطة مقشر شهر العسل ووزعيها على كامل الجسد من الرقبة وحتى القدمين.
  • قومي بحركات دائرية لدعك الجسم خاصةً المناطق الغامقة مثل الركبة والأكواع وغيرها لمدة ربع ساعة.
  • ارتاحي لمدة عشرة دقائق وسوف يبدأ الخليط ينشف حينها قومي بفرك الجسم لمدة خمسة دقائق برفق حتى لا تنجرحي مثل سنفرة ملساء للجسم.
  • قومي بشطف كامل الجسد بالماء الساخن فقط ويمكن استخدام لوف ناعم جدًا حتى تكون لطيفة على الجسد الذي تم تقشيره ولا تستخدمي أي شاور أو غيره على جسدك.
  • قومي بغسل جسدك مرة أخرى بالماء البارد حتى تنغلق المسام.
  • عند الانتهاء نشفي جسمك بالفوطة برفق ثم ضعي لوشن مرطب على كامل الجسد، أي لوشن تستخدميه وابتعدي عن وضع أي كريمات أو زيوت للجسم، فقط لوشن مرطب سريع الامتصاص.

وهنا يمكنك رؤية نتائج التجربة الناجحة ومدى الفرق قبل استعمال مقشر العسل وبعده، كما يمكنك ملاحظة الفرق هذا باكرًا عند شطف جسمك بعد الانتهاء من وضع مقشر العسل ورؤية الجلد الميت الذي أُزيل والبياض الناصع الذي يشع من جسدك.

فوائد استعمال مقشر شهر العسل لبنت عذاري

هناك فوائد كثيرة سوف تعود عليك بعد استخدام هذا المقشر وربما تتلخص في النقاط الآتية:

  • توحيد لون الجسم وإزالة البقع الداكنة.
  • إزالة السيلوليت والخطوط العريضة الغير محبب رؤيتها في الجسد.
  • تفتيح وتبييض المناطق الغامقة في الجسم.
  • إزالة الجلد الميت بسنفرة مقشر العسل من مناطق الجسم المختلفة خاصةً الركبة ومنطقة الأكواع.
  • سوف تحصلينَ على ملمس ناعم لبشرتك ويفضل عمله بعد عمل السويت للجسم بالكامل حتى تتفتح مسام الجلد ويخرج الجلد الميت من الأعماق، والرؤوس السوداء والبقع البنية.
  • ظهور رائحة مميزة ورائعة تنبعث من كامل الجسد تستمر معك لمدة يومين أو أكثر.
  • يعتبر كقناع للجسم وغسول في الوقت نفسه ومقشر خارجي للبشرة.
  • غلق مسام الجسم.
  • إزالة آثار الحبوب وشد الجسم.

تجارب حقيقية تثبت الفاعلية الخيالية مقشر شهر العسل لبنت عذاري

تجارب حقيقية تثبت الفاعلية الخيالية مقشر شهر العسل لبنت عذاري

سوف نذكر لكم بعض التجارب الحقيقية من التي قام بها الكثير في تجربة هذه الوصفة وأتت معهم بنتائج مذهلة؛ لذا شاركوها مع الأصدقاء والأقارب حتى يستفيد منها الجميع، ويمكنك أنتِ أيضًا تجربتها وإفادتنا بالنتائج.

التجربة الأولى

“ذكرت فتاة أنها قرأت في إحدى المواقع عن مقشر العسل لبنت عذاري، وذكرت أن الوصفة كانت سهلة ومتوفرة لديها ورخيصة، مما دفعها لتجربة المقشر؛ لأنها ترغب دائمًا في معرفة كل جديد عن الخلطات، وبالفعل قامت بتجربتها وأكدت على مدى الفاعلية التي تركتها في جسدها من المرة الأولى، وذكرت أنه لا يقتصر فقط نتائجه على الرائحة الطيبة والنعومة والبياض الناصع للجسم، بل أنه أزال البقع الداكنة والاسمرار في المناطق الغامقة، مؤكدة أنها سوف تستمر عليه؛ لأنه بمثابة حمام كريم وغسول للجسم”.

التجربة الثانية

“التجربة هذه كانت لعروسة تبحث عن وصفات معروفة ومجربة وفعالة دون المنتشرة على المواقع والبرامج وغيرها، وبالفعل جربت الحمام المغربي ولكن لم تكن النتيجة مرضية لها، ورغبت في أن تجرب وصفة جديدة كمقشر للبشرة؛ لتفتيح المناطق الغامقة في الجسم، وبالفعل بالبحث وجدت موضوع عن مقشر العسل لبنت عذاري وتعليقات تؤكد مدى نتائجه المذهلة التي تأتي من المرة الأولى وتشجعت لتجربته، وقامت بتجربته وشاركتها للجميع، وقالت الفرق وضح فقط من المياه التي شطفت بها جسدها أثناء غسيله من المقشر وكأنها لم تكن قد قامت بعمل حمام مغربي من سنوات، قائلة أن النعومة والرائحة والبياض الناصع أذهلها ونصحت جميع المقبلين على الزواج بتجربته فهو من أفضل الماسكات التي استخدمتها”.

التجربة الثالثة

“تعاني فتاة من عدم توحد لون الجسم وعند ترشيح إحدى صديقاتها لها بوصفة مقشر شهر العسل، وقالت لها أن تقوم بالبحث عنه؛ لتعرف مدى فاعليته، وبالفعل سارعت الفتاة ورأت مدى الإقبال على تجربته والنتائج الرائعة التي نشرها الكثير، وقررت أن تقوم به وأكدت أن النتيجة ظهرت من المرة الأولى ومع التكرار بدأ جسدها يتوحد في لونه داعية لصديقاتها على ترشيحها لهذه الوصفة، ونصحت كل من يرغب في تجربته بالإقبال عليه فورًا، مؤكدة أن وجود الأرز وما يحتويه من نشا هو سر الخلطة والأرز له وصفات عديدة تثبت فاعليته في بياض البشرة وتوحيد لونها”.

ملحوظة: احرصي على وضع المقشر لمدة نصف ساعة على الجسد، وإذا تعودتِ عليه بعد ذلك وترغبينَ في تقليل المدة يمكنك وضعه لمدة ربع ساعة فقط إذا كنتِ على عجلة من أمرك، داومي على الأمر حتى تصلينَ لنتيجة مذهلة وتتخلصينَ من كافة الأمور التي تضايقك في الجسم، ومن هذه التجارب يمكنك الآن المجازفة والتجربة خاصةً وأن المكونات متوفرة لديك ومقارنة بنتائجها المذهلة المذكورة وطريقة استخدامها السهلة فالأمر يبدو أسهل مما تتخيلينَ، والمكونات خير دليل على فاعلية هذا المقشر.

قد يعجبك ايضا