مزيل مناكير قطن أو إسفنج … اعتمدي عليه إما بصنعه بنفسك أو بشرائه

ما رأيك بطريقة سهلة جدًا وبسيطة وسريعة لإزالة طلاء الأظافر؟ ما رأيك بالاعتماد على شيء واحد وواحد فقط لتنظيف أظافرك؟ بدون القلق حول عبوة الأسيتون حتى لا تجف وبدون الخوف من أن تسقط، هل هذا ممكن؟ نعم، هذا ما يضمنه مزيل مناكير قطن أو إسفنج ويمكنك صنعه بنفسك.

مسحة واحدة قادرة على إزالة الطلاء تمريرة واحدة من مزيل مناكير قطن أو إسفنج أكثر من قادرة على ذلك لذا فقد حان الوقت بالفعل للاعتماد عليه.

مزيل مناكير قطن

مزيل مناكير قطن

عبارة عن قطع من القطن صغيرة الحجم، تكون مشبعة بالأسيتون وكل ما عليك القيام به هو آخذ واحدها منه وتمريرها على أظافرك وانتهى الأمر، كما يمكن أن تكون بشكل مناديل معطرة مزيلة لطلاء الأظافر.

إنها اختيار مميز عملي سهل الاستخدام وسريع دون الحاجة للكثير من الأدوات والخطوات كل ما هناك هو قطعة أو قطعتين من مزيل مناكير قطن بدلًا من عبوة الأسيتون وعدد من قطع القطن والحاجة لوضعه عليها ومن ثم مسح الأظافر سريعًا، أيضًا حجمها الصغير يسمح بأن تبقى معك في حقيبتك للاستخدام في الحالات الطارئة.

يمكنك صنعها في المنزل من خلال الحصول على قطع القطن الصغيرة دائرية الشكل (المخصصة لإزالة المكياج) ووضعها في وعاء أو علبة صغيرة محكمة الإغلاق، وبعدها عليك إضافة كمية كافية من الأسيتون إليها وإغلاقها وبهذا تكون جاهزة للاستخدام في كل وقت، ويمكنك صنع المزيد عند انتهاء الكمية بالخطوات ذاتها.


مزيل مناكير إسفنج

مزيل مناكير إسفنج

بطريقة مشابهة لـ مزيل مناكير قطن إلا أن مزيل المناكير الإسفنج عبارة عن عبوة صغيرة فيها قطعة من الإسفنج المشبعة بالأسيتون مع ثقب فيها ليتم إدخال الظفر وفركه بها ومن ثم إخراجه وتكرار الأمر على أظافرك كاملة لإزالة الطلاء.

تعتبر اختيار جيد فهي سهلة الاستخدام عملية بسيطة لا تحتاج إلى الكثير من الأدوات أو الخطوات كل ما هناك هو فتح العلبة وفرك الظفر بالإسفنجة.

يمكنك صنعه بنفسك من خلال إحضار علبة صغيرة محكمة الإغلاق وقص قطعة إسفنج مناسبة لحجم العبلة ومن ثم وضعها في الداخل وصنع شق في وسطها، بعدها أضيفي الأسيتون بكمية مناسبة حتى تتشبع الإسفنجة وأخيرًا عليك إغلاق العبوة.

بعد فترة من الاستخدام سيكون عليك إما صنع شق آخر في مكان مختلفة من الإسفنجة أو تغييرها بالكامل وتكرار الخطوات ذاتها.


منتجان ننصحك بها

في حال كنت تودين شراء مزيل مناكير قطن أو إسفنج أو في حال كنت تريدين صنعه بنفسك فنحن نوصي لك بالمنتجات التالية للاعتماد عليها:

التصنيف: 4.5 من أصل 5.

1 – مزيل مناكير قطن ماكس لايف

مزيل مناكير قطن 24 عبوة تحتوي كل منها على 32 قطعة قطن بروائح مختلفة جميلة، عرض مميز لشراء 24 قطعة بأقل من سعر قطعتين، لإزالة طلاء الأظافر بسرعة وسهولة.

2 – مزيل مناكير إسفنج غابريني

إسفنجة مزيلة لطلاء الأظافر برائحة الفراولة، لإزالة المناكير بسهولة وسرعة مع احتوائها على نسبة تراوح بين 12% – 14% من المواد المرطبة لضمان ترطيب الأظافر والحفاظ عليها وحمايتها من الجفاف والتكسر.

3 – مزيل مناكير ماكس بيوتي

مزيل مناكير بسعة 110 ميلي ليتر، يعمل على إزالة المناكير بسهولة وسرعة كل ما هناك هو وضع القليل منه على قطعة من القطن ومسح الأظافر، أيضًا هو اختيار مثالي لاستخدامه في صنع المزيل القطن أو الإسفنج.


إما قومي بصنعه بنفسك أو اعتمدي على المنتجات التي قمنا بترشيحها لك … فقد حان الوقت لتغيير طريقتك في إزالة المناكير للأبد!

قد يعجبك:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.