مواقع تجارة إلكترونية عربية وعالمية بمختلف المجالات

أي كانت الأسباب التي تبحث لأجلها عن مواقع تجارة إلكترونية سواء لديك منتجاتك الخاصة التي ترغب ببيعها أو تريد شراء بعض البضائع والمنتجات من المتاجر الإلكترونية والتي تكون في كثير من الأحيان أرخص من المتاجر على الأرض، في هذا المقال ستجد قائمة من مواقع التجارة الإلكترونية التي تلبي احتياجاتك مهما كانت.

ولأن مثل هذه المواقع انتشر الكثير منها في الفترة الأخيرة، رأينا إنه من الضروري أن نحدد قائمة بأفضل هذه المواقع من حيث جودة الميزات والخدمات التي تقدمها، سواء المواقع العربية منها أو العالمية والتي تقدم خدماتها على نطاق عالمي ولمختلف البلدان.

مواقع تجارة إلكترونية عربية

من الجيد أن نبدأ اولًا بالتعرف إلى المواقع العربية المختصة بالتجارة الإلكترونية، وهي التالية

مواقع تجارة إلكترونية عربية وعالمية بمختلف المجالات

موقع سوق

تأسس عام 2011 كموقع بيع بأسعار ثابتة وبيع بالتجزئة، ومن ثم استحوذت عليه أمازون لاحقًا في عام 2017 ليكون فرعها الرسمي في المنطقة العربية، ويعد اليوم متجر سوق واحد من أبرز مواقع التجارة الإلكترونية العربية والذي يقدم البيع لمختلف المنتجات والبضائع من العديد من الماركات العالمية والمحلية.

كذلك يمكنك عبر موقع سوق هذا ممارسة التجارة الإلكترونية وبيع منتجاتك الخاصة أو أي من البضائع التي تملكها، وحتى استيراد البضائع والمنتجات من أي مكان ومن ثم بيعها عبر هذا الموقع، بالمقابل سيحصل الموقع على عمولة منك بمقابل كل عملية بيع تتم عن طريقه. يمكنك زيارة الموقع من هذا الرابط.

موقع نمشي

من المتاجر العربية الشهيرة في مجال الألبسة والأزياء الرجالية والنسائية والأطفال، يقدم خدماته في السعودية وباقي دول الخليج بأسعار مناسبة ويحوي منتجات للعديد من الماركات العالمية بأسعار مناسبة، فضلًا عن العروض وكوبونات الخصم التي يمكن من خلالها الحصول على المنتجات من الموقع بأسعار أقل من المعتاد. اضغط هنا لزيارة الموقع. أما عن الخدمات التي يقدمها المتجر تشمل خدمات التوصيل والتوصيل السريع والدفع بأكثر من طريقة وإمكانية إرجاع المشتريات حتى بعد وصولها إليك.

مواقع تجارة إلكترونية عربية وعالمية بمختلف المجالات

موقع نون

من مواقع التجارة الإلكترونية العربية المعروفة أيضًا والتي تقدم منتجات في مختلف المجالات كالأزياء والأدوات الإلكترونية والإكسسورات وأدوات المطبخ والأجهزة المنزلية، فضلًا عن منتجات الماركات الشهيرة التي يحتويها الموقع، الخدمات الخاصة بهذا الموقع لا تقل أهمية وجودة عن المواقع السابقة.

كذلك يعطي المتجر إمكانية بيع منتجاتك وبضاعتك الخاصة من خلاله، عبر فتح متجر خاص بك في الموقع، وسيمكنك من خلاله المتاجرة بمنتجاتك مقابل عمولة يحصل عليها الموقع من عمليات البيع التي تتم على منتجاتك تلك. يمكنك زيارة الموقع من هنا.

متجر وادي

يعرض منتجات تشمل الأزياء والإلكترونيات ومنتجات التجميل والإكسسوارات وغيرها، ويقدم خدماته في غالبية دول الخليج والتي تشمل وسائل الدفع المختلفة والشحن السريع وضمان المنتجات وإمكانية استبدالها أو إرجاع الأموال أيضًا وتتبع الطلبية لمشترياتك. يوفر الموقع كذلك العديد من العروض والتخفيضات المتاحة في غالب الأحيان وعلى أصناف مختلفة من المنتجات. يمكن زيارة الموقع عبر هذا الرابط.

هذه كانت مواقع تجارة إلكترونية عربية يمكن من خلالها ممارسة التجارة الإلكترونية سواء البيع أو الشراء لمختلف المنتجات والبضائع. كذلك يتوافر مواقع تجارة إلكترونية عالمية تقدم ذات الخدمات التي تقدمها المواقع العربية السابقة.

مواقع تجارة إلكترونية عالمية

مواقع تجارة إلكترونية عربية وعالمية بمختلف المجالات

أمازونAmazon

من أشهر مواقع التجارة والتسوق في العالم وأبرز الشركات التجارية على الإطلاق، عبر موقع أمازون المتاح بمعظم اللغات يمكنك تسوق ملايين الأصناف والمنتجات لمختلف الماركات في العالم، ومن ثم شحنها إلى المكان الذي تريد سواء إلى بلدك أو بلد آخر. كذلك يمكنك التجارة عبر هذا الموقع بالعديد من الأشكال بدءًا من شراء المنتجات ومن ثم بيعها لحسابك الخاص أو عرض منتجاتك الخاصة على الموقع مقابل ما يحصل عليه من الموقع من عمولة، أو يمكنك التسويق للمنتجات الموجودة في الموقع ومن ثم ستحصل على عمولة مقابل كل عملية بيع عن طريقك.

موقع ايباي eBay

من خلال هذا الموقع يمكنك البيع والشراء لمختلف المنتجات المعروضة على الموقع، إذ يعمل هذا الموقع كوسيط بين البائع والمشتري، فيمكنك مثلًا عرض منتجاتك أي ما كانت حتى لو كانت قديمة أو مستعملة على الموقع لبيعها، حيث سيتواصل معك الأشخاص الذين يرغبون بشراء منتجك لتتفق معهم على السعر. رابط الموقع.

علي اكسبريس Ali express

هو موقع تجارة إلكترونية صيني ويعد من أكبر مواقع التجارة على مستوى العالم كما أمازون، ولكن هذا الموقع يركز على المنتجات الصينية بالدرجة الأولى والمعروف عنها رخص ثمنها، كذلك يعد الموقع الأفضل لمن يودون استيراد كميات كبيرة من البضائع والمنتجات لذلك يعد من المواقع المفضلة بالنسبة للشركات، ويمكن للأفراد كذلك استخدامه كونه يوفر مختلف البضائع والمنتجات، رابط الموقع.

ويمكنك عبر الموقع بيع منتجاتك الخاصة من ومختلف الأنواع عبر التسجيل كبائع ومن ثم انشاء متجرك الخاص وعرض منتجاتك التي تريد بالطريقة التي تريد، وبالتأكيد سيحصل الموقع على عمولة منك عن عمليات البيع التي تتم عن طريقه.

متجر ولمارت Walmart

موقع تجارة إلكترونية وبيع بالتجزئة شبيه بأمازون، يعرض منتجات من مختلف الأصناف والماركات ويتسوق عبره الملايين من حول العالم، بالإضافة إلى خدمات الشحن للمنتجات التي يقدمها للكثير من البلدان حول العالم وسياسة الضمان للمنتجات وإمكانية إرجاعها أو استرجاع الأموال ووسائل الدفع المختلفة.

وأيضًا يمكنك بيع منتجاتك الخاصة مهما كانت على المتجر عبر التسجيل كبائع لتتمكن من عرض منتجاتك وبيعها لزوار المتجر مقابل العمولة التي سيحصل عليها من مبيعاتك. رابط الموقع.

بذلك تعرفنا لمجموعة مواقع تجارة إلكترونية عربية وعالمية يمكنك من خلالها بيع أو شراء مختلف المنتجات، فضلًا عن العديد من الخدمات التي تقدمها هذه المواقع مثل خدمات الشحن والشحن السريع وسياسة الضمان للمنتجات.

قد يعجبك ايضا