شركات استثمار الأموال عبر الإنترنت

ربما من أفضل ما قدمته التكنلوجيا لنا في العصر الحديث هو إمكانية استثمار الأموال عبر الإنترنت، بالتأكيد هذا ليس الإيجابية الوحيدة من التكنلوجيا المعاصرة ولكن ربما هذه الأفضل بالنسبة للكثيرين، خاصة عندما نقارن الأمر مع أشكال الاستثمار التقليدية.

من حيث الأنواع والأساليب فأن الاستثمار عبر الإنترنت مثل الاستثمار على الأرض ستجد فيه الكثير من الخيارات والأبواب التي يمكن اختيار ما يناسبك منها، مثل الاستثمار مباشرة بيدك، إطلاق مشروعك الخاص عبر الإنترنت، شركات استثمار الأموال عبر الإنترنت محور حديثنا في هذا المقال، البنوك الإلكترونية، وحتى العمل عبر الإنترنت.

شركات استثمار الأموال عبر الإنترنت

شركات استثمار الأموال عبر الإنترنت

شركات استثمار الأموال عبر الإنترنت هي واحدة من الخيارات المتاحة لاستثمار المال في وقتنا الحاضر، وسواء كنت تقتنع بجدوى هذه الشركات أم لا، فأن الأمر واقع قائم وموجود، وهناك الكثير ممن يتعاملون مع الأمر ولهم تجاربهم فيها.

فكما إنه هناك شركات تقليدية على الأرض لاستثمار الأموال هناك شركات مثلها عبر الإنترنت، فالبنوك الموجودة على الأرض هي شكل من الشركات التي تستثمر المال والودائع التي يقوم الناس بإيداعها لديهم. وكذلك الأمر بالنسبة للشركات على الإنترنت.

ستجد شركات متخصصة بالعملات وتجارتها، وأخرى متخصصة بالعملات الرقمية، وغيرها بالأسهم، المعدات التقنية، التجارة الإلكترونية، المتاجر على الأرض وغير ذلك من المجالات التي يمكن أن تجد الشركات عبر الإنترنت تستثمر فيها.

مزايا الاستثمار عبر الإنترنت

هنا لا نقصد إن الاستثمار عبر الإنترنت أفضل من الاستثمار على الأرض، فهو قد يكون كذلك بالنسبة للبعض وقد يكون غير ذلك بالنسبة لأخرين، لكل مستثمر أو صاحب رأس مال أولوياته واعتباراته الخاصة التي يحدد بناءً عليها أي أشكال الاستثمار أفضل بالنسبة له ولرأس ماله. ولكن بشكل عام خصائص شركات الاستثمار عبر الإنترنت هي كالتالي:

  • السهولة في التعاملات سواء التعاملات المالية أو التعامل مع الشركة التي ستقوم باستثمار أموالك فيها، كل شركات استثمار الأموال عبر الإنترنت لديها أنظمة عالية الفعالية فيما يخص إضافة وسحب الأموال والحسابات والتعامل مع الشركة على مختلف الأصعدة.
  • الاستثمار عبر الإنترنت يتيح لأصحاب رأس المال المزيد من الخيارات فيما يخص أساليب الاستثمار نظرًا لكثرة الشركات التي تقدم هذه النوع من الخدمات، وحتى يمكن للشخص الاستثمار لدى أكثر من جهة.
  • هذا النوع من الاستثمار يقدم للشخص قدرة عالية على التحكم في أمواله وعلى مدار الساعة ومن أي مكان في العالم وبالتالي مزيد من المرونة.
  • يمكن لك في اللحظة التي تريد إيقاف استثمارك والحصول على أموالك دون الكثير من التعقيدات والإجراءات كما هو الأمر مع الاستثمار على الأرض.
  • غالبية شركات الاستثمار عبر الإنترنت لا تحدد مبالغ عالية كشرط لبدء الاستثمار وبالتالي يمكن للشخص البدء بمبالغ صغيرة وعلى قدر إمكاناته المالية.

أفضل الشركات لاستثمار الأموال عبر الإنترنت

شركات استثمار الأموال عبر الإنترنت

Ally

واحدة من الشركات الشهيرة في مجال استثمار المال عبر الإنترنت وهي من أفضل الشركات التي تقدم العديد من الخيارات للمستثمرين، بدءًا من استثمار المال في الأسهم والعملات وأسواق الأوراق المالية الدولية، وبدءًا من مبالغ صغيرة لا تتجاوز الخمسة دولار وصولًا إلى المبالغ الكبيرة.

تقدم هذه الشركة عبر موقعها الإلكتروني مصادر جيدة للتعرف إلى خيارات الاستثمار عبر الإنترنت، ولديها خدمة عملاء جيدة سواء للأمور التقنية أو أي من الاستفسارات فيما يخص العملية الاستثمارية. وهي تعد خيار مناسب للمبتدئين بهذا المجال، من خلال موقعها الإلكتروني سهل الاستخدام وتطبيق الهواتف الذكية لإدارة حسابك.

Betterment

هذه الشركة – وموقعها من هنا – تعد الخيار المثالي بالنسبة للأشخاص اللذين لا يملكون الكثير من الخبرة في هذا المجال، وأولئك الذين لا يريدون الكثير من التعقيدات والإجراءات. هنا وبمجرد إنشاء حسابك على موقعهم الإلكتروني يمكنك إعداد حسابك من حيث مقدار المال الذي تريد استثماره ونوع الاستثمار ثم تجاوب على بعض الأسئلة لتحديد توجهاتك الاستثمارية، ومن ثم ستقوم الشركة بكل العمليات الاستثمارية بشكل تلقائي ودون الحاجة لأي تدخل منك.

TD Ameritrade

هذه الشركة بموقعها الإلكتروني تقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية بدءًا من الاستثمار بالأسهم إلى خطط التقاعد وغيره من الخيارات. وهي أيضًا تعد خيار جيد للمبتدئين بفضل سهولة الاستخدام لنظامها التقني وخدمة العملاء المتاحة لديها وخيارات المساعدة التي تقدمها مثل مساعدة المستثمر بشكل شخصي عبر أحد خبرائها.

Swell

هذه الشركة تستثمر في الأسهم لصالحك، الحد الأدنى للاستثمار فيها 500 دولار، وأيضًا العملية الاستثمارية هنا تتم بشكل تلقائي تقريبًا بمجرد إعداد حسابك فيها، وتؤكد الشركة في ملفها المهني إنها دائمًا تسعى لتوجه استثماراتها لأسهم الشركات التي تحدث تأثير إيجابي في العالم. ولكن برغم ذلك هي تأخذ في الحسبان توجهات زبائنها وعملائها.

هذه كانت بعض من أشهر الشركات لاستثمار الأموال عبر الإنترنت وتحقيق الربح أونلاين، بالتأكيد هذه ليست الشركات الوحيدة التي تقدم هذه الخدمات.

ببعض البحث ستجد العديد من الشركات والجهات الأخرى التي تقدم مثل هذه الخدمات أو ما يشابهها، ولكن هنا حاولت أن أقدم لمحة عن بعض من أشهر هذه الشركات في العالم.

يمكنك التعرف إلى المزيد من الخيارات لاستثمار أموالك عبر الإنترنت من هنا، أو من هذا المقال لاستثمار مالك على الإنترنت بأقل جهد وتكلفة.

أو للمزيد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.