منوعات

الهدايا للبيت الجديد في علم الطاقة … أفضل وأسوأ 20 هدية

الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان تحذر من هدايا تحمل تأثير سلبي وتوصي بهدايا تملك تأثير إيجابي، لذا قبل أن تختار هديتك وبشكل خاص الهدايا للبيت الجديد انتبه! فهديتك قد ترمز للخير وقد ترمز للشر، قد تقطع علاقتك وقد تجمعك مع الآخرين، قد تكون سبب السعادة أو التعاسة….

في علم الطاقة كل شيء يحمل طاقة ويرمز إلى معنى وله تأثير كبير، فأنت لا تقدم هدية فحسب أنت تقدم طاقة وتأثير ورمز، فلا يجب أن تمنح أحباك الشر والتعاسة… لذا إليك قائمة بأفضل وأسوأ 20 هدية لبيت جديد.

أفضل وأسوأ الهدايا للبيت الجديد

أفضل وأسوأ الهدايا للبيت الجديد

تذكر… هديتك تملك تأثير أكبر من كونها هدية!

20 – الأسوأ – الساعات

الساعة في علم الطاقة من رموز العد التنازلي والنهاية، وفي الهدايا تعتبر رمز لنهاية العلاقة، وبالتالي فمن المهم تجنب اختيار الساعات كهدايا للأشخاص المهمين بالنسبة لك، فمن المحتمل أن تتمثل طاقة الساعات بانفصال أو فراق أو بعد أو خلافات….

هذا بالنسبة لرمز الساعة بشكل عام وتأثيرها على العلاقات، ولكن أيضًا تعتبر من العناصر التي تحتاج إلى حذر شديد لاختيار مكان وضعها وفق علم الفانغ شوي، فيمكن أن تشير إلى التوقف والجمود، لذا فهي لا تعتبر الهدية الأفضل للبيت الجديد!

ملاحظة: يمكن تقديم الساعات بشرط أن تكون هدية مزدوجة تتشاركها مع الشخص الذي قدمت له الهدية، ولكن مع هذا تبقى طاقة الساعات غير جيدة.


19 – الأفضل – الكتب السماوية

من الاختيارات التي تملك طاقة عالية إيجابية بحد ذاتها إلى جانب تأثير الثواب الذي سيحصل عليه صاحب الهدية وأنت عند قراءتها! وبشكل عام فإنه من المعتاد أن يكون أول شيء يتم حمله للبيت الجديد هو القرآن وهو أول شيء يدخله صاحب البيت إلى منزله، لتعم طاقة الخير والبركة في المكان.


18 – الأسوأ – النباتات المقطوفة أو المجففة

للأسف أشهر الهدايا بشكل عام وليس فقط فيما يخص الهدايا للبيت الجديد هي باقات الأزهار أو النباتات المقطوفة أو المجففة، ولكن هل تعرف أنها من رموز طاقة الموت؟ نعم، فهذه الأزهار التي قطعت هي عمليًا ماتت، والمجففة هي ميتة بالفعل!

وبالطبع لن ترغب بإهداء أي شخص طاقة الموت والنهاية، لذا في حال كان لا بد من تقديم باقة أزهار لتكن باقة أزهار ورقية أو صناعية بحيث تعطي المظهر الجميل والطاقة الجيدة والاستمرارية.

قد يهمك: جذب الصحة بعشرة قواعد بسيطة


17 – الأفضل – الأزهار والنباتات في تربتها

الأزهار والنباتات المقطوعة أو المجففة كانت من رموز الموت، ولكن الأزهار والنباتات وهي مزروعة في تربتها تعتبر من رموز طاقة الخير والحياة! إلى جانب الأجر والثواب نتيجة العناية بها.

لذا وكأفضل الهدايا للبيت الجديد هي أحواض الزرع سواء كانت أزهار أو نباتات زينة أو حتى نباتات مثمرة… ولعل هذا السبب الذي يجعل من النباتات المزروعة من أول الأشياء التي يتم إدخالها إلى المنازل الجديدة.


16 – الأسوأ – مصادر النار

طاقة النار من الطاقات التي عليك تجنب تقديمها لأي شخص، إنها من الطاقات التي ترتبط بشكل وثيق مع المشاحنات والمشاجرات والمشاكل والحرائق وغيرها….

لذا ابتعد عن الهدايا التي ترمز إلى طاقة النار أهمها: الموقد – الغاز – مدفئة – لوحات أو صور فيها نار – سجائر – ولاعات – كبريت…. فعلى الرغم من أن بعضها أشياء ضرورية للمنزل الجديد ولكن لا تقدمها كهدية أبدًا!


15 – الأفضل – المال

المال يعتبر رمز الثراء والخير والنمو والتطور، لذا فهو يعتبر من أفضل الهدايا بشكل عام وللمنزل الجديد بشكل خاص، وقد يكون تقديم المال بديل عن الهدايا التي تحمل طاقة سلبية، فالمال يحمل طاقة إيجابية عالية كهدية، وكأفضل الاختيارات: الأوراق المالية الجديدة – الأموال الفضية أو الذهبية…

قد يهمك: أسرار جذب المال بسرعة … 13 سر سيضمن إظهار المال في حياتك بأسرع ما يمكن


14 – الأسوأ – المال التالف

انتبه! فبقدر ما الأموال تعتبر من أفضل الهدايا بقدر ما سيكون عليك الحذر كل الحذر من الأموال التالفة! فهي رمز يدل على تبديد الأموال وضياعها وقلة البركة والخير… لذا فعليك التأكد من عدم تقديم الأموال التالفة أو العملات المالية منتهية القيمة، أو الأوراق المقطعة والممزقة…

والأمر لا يتوقف عند حد عدم تقديمها كهدية بل أيضًا عدم قبولها من شخص ما لنفسك أنت، فلا أحد يود تفعيل طاقة الفقر لديه!

قد يهمك: الوفرة وقانون الجذب وكيفية تفعيله للحصول على ما تريد والتخلي عن القلة


13 – الأفضل – المحافظ

ما زلنا في الإطار نفسه فالمحافظ والعلب تعتبر من أهم الاختيارات لتُقدم كهدية، سواء كانت محافظ يد عادية أو محافظ نقود أو علب للمجوهرات والأحجار الكريمة أو أي شيء آخر… فالمحافظ والعلب تعتبر مكان لتجميع الأموال والثروة وحمايتها من الضياع، فهي من أهم الطرق لتفعيل طاقة المال في حياتك.

على الرغم من أن المحافظ الحمراء حصلت على شهرة كبيرة بما يخص جذب الأموال، ولكن الأهم هو التوافق بين لون المحافظ وطاقة الشخص وليس اللون الأحمر بحد ذاته!


12 – الأسوأ – العطور

العطور تمثل طاقة الماء، وطاقة الماء ترتبط بالتوتر وعدم الاستقرار والتضارب والخصومات، إنها طاقة أقرب لتوتر الأمواج! وبالتالي العطور من الأشياء التي يجب الحذر من تقديمها كهدية أو الحصول عليها.

العطور تشير إلى التوتر وسوف تنتهي علاقتك سريعًا بالشخص الذي قدمت له العطر كهدية أو حصلت منه عليه، أيضًا وجود طاقة الماء في البيت في ركن غير مناسب لها يزيد من الخلافات بين أفراد الأسرة.

قد يهمك: 16 أمر يجب فعله بهدف التخلص من الطاقة السلبية في البيت


11 – الأفضل – الطعام

بغض النظر عن كونها الهدية التي يشعر اتجاهها الجميع بالحب، ولكنها تعتبر الهدية الأفضل والأهم! فالطعام يعتبر رمز البركة والخير والشبع والاكتفاء، ومثل هذه الطاقات تعتبر من أهم الطاقات التي عليك تفعيلها في المنزل الجديد.

لذا فكر بشكل جديّ بتقديم الطعام كهدية، وفي حال حصلت على طعام كهدية فتأكد من مشاركته مع الشخص الذي قدمه لك.

ملاحظة: يجب أن يكون الطعام طازج وتجنب تقديم الأطعمة القديمة أو الفاسدة!


10 – الأسوأ – الشوكولا

الآن سوف تعرف لماذا من الضروري أن تشارك الطعام مع الشخص الذي قدمه لك! فعلى الرغم من أن الطعام هو تمثيل لطاقة الخير والاكتفاء والبركة، ولكن هذا لا ينطبق على كل أنواع الطعام.

فالأطعمة التي تمثل طاقة النار مثل الشوكولا سيكون تأثيرها مرتبط بهذه الطاقة، أي خلافات ومشاكل… والحل في مثل هذه الحالة هي المشاركة مع من قدم الهدية للحفاظ على العلاقة والحماية من تفعيل طاقة الهدية السلبية.


9 – الأفضل – أواني تحضير الطعام

الأواني تملك طاقة تشبه طاقة الطعام فهي من الضروريات والأساسيات ووجودها يرمز للاكتفاء والخير والشبع، لذا فيمكنك تقديمها كهدية للبيت الجديد وأنت مطمئن!

الاختيارات أمامك كثيرة ومعظمها يرمز إلى طاقة إيجابية ولكن انتبه من تقديم الأواني المكسورة أو التي تحمل رموز ورسومات سلبية أو ترتبط بطاقتي النار والماء.


8 – الأسوأ – البهارات الحارة

الطعام من الاختيارات الرائعة وتحديدًا الأطعمة الطازجة والجيدة، ولكن هناك نوع آخر من الأطعمة التي عليك تجنب تقديمها! إنها البهارات وليست أي بهارات، تحديدًا البهارات الحارة.

لا بد من أنك اكتشفت السبب فالبهارات الحارة تمثل طاقة النار والتي ترتبط بالمشاكل والمشاحنات… وبالتالي فإذا كنت تخطط لتقديمها كهدية سيكون عليك إعادة التفكير في الأمر والاختيار من بين أفضل الهدايا كبديل عنها.


7 – الأفضل – الهواتف

الهواتف من رموز الاتصالات والتواصل والتقارب وهذا ما يجعل منها اختيار رائع كهداية للبيت الجديد، فتأثيرها إيجابي على علاقتك بالشخص الذي تقدم له هاتف، والهاتف سيؤثر بشكل إيجابي على طاقة البيت والشخص نفسه، وسوف يتم تفعيل طاقة التواصل المثمر وتحديدًا في حال تفعيل ركن الاتصالات في المنزل.


6 – الأسوأ – السكاكين والأدوات الحادة

السكاكين والأسهم والرماح وكل الأشياء والأدوات الحادة تعتبر من الاختيارات الأسوأ عندما يتعلق الأمر بهدايا للبيت الجديد أو هدايا لشخص ما، أو حتى تشتريها لنفسك! فهذه الأدوات الحادة والنهايات المدببة تعتبر في علم الطاقة أسهم تبعث على الطاقة السلبية وتفعّل الخلافات والنزاعات…

ملاحظة: في حال اختياراها كهدية يفضل أن تكون مزدوجة تتشاركها مع الشخص الذي تقدمها له، ولكنها ما تزال من الهدايا ذات الطاقة السيئة بالنسبة للبيت.


5 – الأفضل – الملابس

رمز آخر من رموز الخير والثراء والنجاح… إنها الملابس لذا فيمكنك البدء بالتفكير بشأن الملابس التي ستقدمها كهدية، الاختيارات أمامك كثيرة ومتنوعة يمكنك الاعتماد على أي منها ولكن في حال كنت تود الحصول على أفضل تأثير للهدية فيفضل أن تختار هدية توافق طاقة وعنصر الشخص من حيث نوع القماش واللون والتصميم….


4 – الأسوأ – الملابس المقطعة

انتبه! فبالفعل الملابس من أفضل الهداية ولكن ليست كل الملابس جيدة، هناك الاختيارات التي تعمل على تعزيز طاقة الفقر والخسارة والمرض والتعب… إنها الملابس المهترئة والقديمة والملابس المقطعة والممزقة مثل صيحات الموضة الحديثة، وبالتالي عليك تجنب الوقوع في خطأ اختيار هكذا هدية.

ملاحظة: حتى ولو كانت الملابس المقطعة موضة رائجة ولكنها تحمل الكثير من الطاقة السلبية لذا احذر من تقديمها كهدية أو حتى من أن ترتديها أنت!


3 – الأفضل – رموز الخير

الهدية سواء كانت لبيت جديد أو لشخص، فهي تملك تأثير كبير لذا وكأفضل الهدايا هي رموز الخير والبركة والصحة… ولحسن الحظر الاختيارات أمامك كثيرة جدًا!

  • أشكال البط والبجع والطيور وهي تحمل طاقة ومشاعر حب، ويفضل دائمًا اختيارها بعدد زوجي وأن يكون رأسها مرفوع أو مستقيم.
  • شكل الفيل وهو يرمز إلى طاقة الصحة وطول العمر، وأيضًا يجب اختيار أشكال الفيلة رافعة الرأس.
  • شكل الخيول وهي ترمز إلى القوة والحركة والسرعة والسفر.
  • أشكال السمك، وهي ترمز إلى البركة والثروة والخير ومن المهم أن تكون بأعداد زوجية لأن الأعداد الفردية تعني الوحدة وتشير إلى الخسارة.

2 – الأسوأ – الدمى والألعاب المحشوة

على الرغم من أنها تعتبر أشهر الهدايا التي يتم تقديمها ولكن للأسف بعضها يحمل طاقة سلبية، لذا يفضل تجنب اختيار الدمى والألعاب المحشوة كهدية، وبشكل خاص تلك التي تكون غريبة أو مرعبة أو بشكل شرير أو حاد….


1 – الأفضل – الأجراس والكريستال

الأجراس والكريستال تعتبر من الأشياء التي تمنح الطاقة الإيجابية للمكان، وهذا ما يجعل منها أفضل الهدايا للبيت الجديد، ولكن انتبه إلى ضرورة أن تكون الأجراس وقطع الكريستال بأعداد زوجية وليست فردية.


انتبه قبل اختيار الهدية، فهناك هدايا تقطع العلاقات وتسبب المشاكلات وترمز إلى الشر والحزن، وهناك في المقابل هدايا تجمع الأشخاص وتقوي العلاقات تمنح الأشخاص والأماكن طاقة إيجابية وترمز إلى البركة والخير والثروة!

قد يهمك: لاقطة الأحلام … الوداع للأحلام والأفكار السلبية وأهلًا بالإيجابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى