نستله سيريلاك بالقمح – الفوائد والمكونات وطريقة التحضير

إن نستله سيريلاك بالقمح مع الحليب عبارة عن حبوب غذائية مغذية تعتمد على القمح مع مسحوق الحليب. إنها حبوب قمح مناسبة للأطفال الرضع من عمر 6 أشهر، وهي غير مناسبة للاستخدام كبديل للرضاعة الطبيعية.

عندما يكون طفلك في منتصف العام الأول، يكون جاهزًا في العادة لمحاولة تناول بعض الأطعمة. عمر 6 أشهر هو عمر خاص بالنسبة لهم، حيث يمكنهم الآن الاستمتاع بالأطعمة “الصلبة” البسيطة وكذلك الحليب المعتاد. قم بإدخال سيريلاك القمح وهو عبارة عن حبوب الرضع التي تحتوي على القمح ومسحوق الحليب والمغذيات الأخرى.

سيريلاك بالقمح

الميزات والفوائد

  • مصنوع من مكونات طبيعية 100٪
  • محصن بالمعادن والفيتامينات الرئيسية مثل الحديد والزنك والكالسيوم والفيتامينات A و C لمنع نقص التغذية
  • يساعد في دعم الدفاعات الطبيعية للأطفال
  • يساعد على دعم النمو الطبيعي والتنمية
  • يحتوي مواد نشطة بشكلٍ طبيعي تساعد في تعزيز الدفاعات وجهاز المناعة عند لأطفال
  • سهل الهضم
  • يقدم طعمًا جديدًا لتطوير براعم التذوق

المكونات

الحبوب 51.3٪ دقيق القمح، مسحوق الحليب منزوع الدسم 27.3٪، الزيوت النباتية (زيت النخيل، اللفت، جوز الهند، عباد الشمس، مضادات الأكسدة: بالكورات أسكوربيل)، الكراميل (السكروز، الماء)، مالتوديكسترين، المعادن (كربونات الكالسيوم، فوماريت الحديد، كبريتات الزنك، يوديد البوتاسيوم، الفيتامينات (C، النياسين،E ، B1، حامض البانتوثنيك،A ،B6 ،D ، K، حمض الفوليك، البيوتين)، المنكهات (الفانيلين).

المواد المثيرة للحساسية هي القمح والحليب

طريقة التحضير

  • اغسل يديك قبل إعداد طعام الطفل. وتأكد من أن جميع الأدوات نظيفة تمامًا.
  • ضع مياه الشرب النظيفة على النار لمدة 5 دقائق. ثم أطفئ النار واترك الماء ليبرد. ثم خذ 150 مل وضعه في وعاء الطفل.
  • قم بإضافة 50 غرام أو 9 ملاعق طعام من نستله سيريلاك القمح مع الحليب
  • يقلب حتى يكون المزيج أملس ويقدم للطفل فورًا باستخدام ملعقة نظيفة.
  • لا تضيف الحليب (المنتج يحتوي بالفعل على الحليب)

هل يمكن تحضير الوجبة مسبقًا وتخزينها في الثلاجة؟

نحن لا نوصي بتحضير أي وجبة في وقت مبكر، لأنه بمجرد خلط المسحوق مع الماء يصبح منتجًا غذائيًا قابلًا للتلف وبالتالي يكون عرضة للتلف. حتى إذا تم تخزين الزجاجات المحضرة في الثلاجة، فإننا لا نوصي بذلك. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك غلي مياه الشرب وتخزينه في الثلاجة. عندما يكون طفلك مستعدًا لتناول الطعام، يمكنك تسخين كمية الماء المطلوبة وإضافة كمية من السيريلاك إليها.

هل من المقبول إعطاء طفلي أقل أو أكثر من حجم الكمية المقترحة على العبوة؟

يختلف جميع الرضع وسيخبرك طفلك إذا كان يحتاج إلى أكثر أو أقل. من المهم ملاحظة أن المعلومات الغذائية المقدمة على العبوة تعكس حجم الحصة الموصى به. إذا كان طفلك يتناول طعامًا أقل، فإن الفوائد الغذائية للمنتج ستكون أقل أيضًا.

ومع ذلك، قد تجد أن حجم الحصة المقترحة للسيريلاك قليلة جدة إذا كان هذا هو أول طعام صلب لطفلك. ما عليك سوى أن تبدأ بنصف ملعقة إلى ملعقة واحدة أو نصف ملعقة مرتين في اليوم، مع زيادة الكمية ببطء إلى ملعقتين أو ثلاث ملاعق. للحصول على جميع فوائد سيريلاك الرائعة (مثل دعم جهاز المناعة والحديد وفيتامين C)، يمكنك تلبية الكمية الموصى بها على عدة وجبات طوال اليوم. يمكنك أيضًا العثور على وصفات رائعة باستخدام السيريلاك على موقع نستله الإلكتروني. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوجيه أو كنت قلقًا بشأن تناول طفلك للطعام، فإننا ننصحك باستشارة أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك.

المصادر

https://www.cerelac.co.uk/cerelacr-wheat-milk

https://www.nestle.com.au

http://www.mumzworld.com

قد يعجبك ايضا