بديل مناكير الأظافر … 4 اختيارات جديدة ما رأيك بالاعتماد عليها؟

دائمًا ما يتم البحث عن بديل مزيل المناكير بديل الأسيتون ولكن ماذا عن طلاء الأظافر نفسه؟ ماذا لو لم يكن لديك ما يكفي منه؟ وماذا لو كان هناك اختيارات أفضل وعملية أكثر؟ ما رأيك بالتعرف إلى أفضل بديل مناكير الأظافر وطريقة تطبيقها؟

يمكن أن يكون بديل مناكير الأظافر هو الحل الأفضل ليس فقط عندما لا يوجد المناكير العادي، بل عندما تودين تطبيق لون معين لفترة قصيرة ولا تريدين أن يبقى أي أثر له على أظافرك أو عندما تودين الحصول على مظهر أجمل وأكثر أناقة… لذا جربي هذه الاختيارات.

4 – الأظافر اللاصقة \ الأظافر الاصطناعية

4 – الأظافر اللاصقة الأظافر الاصطناعية

عندما تقومين بتطبيق طلاء أظافر بلون قوي ولكنك تحتاجين لإزالته بعد ذلك بمدة قصيرة عندها يمكن أن تواجهين مشكلة مزعجة وهي الآثار التي يتركها الطلاء فلو كان مناكير أحمر ستلاحظين أن أظافرك أصبحت بلون يميل للوردي، والأسوأ عندما يكون الطلاء أسود ويمكنك تخيل شكل أظافرك بعده.

ولكن هذه ليست النهاية وليس عليك التوقف عن تطبيق تلك الألوان، إذن ما الذي عليك القيام به؟ إنه الاعتماد على الأظافر اللاصقة، فيمكنك الحصول على مجموعة منها وتطبيق طلاء الأظافر الداكن عليها (الأسود – الأحمر – البني….) وتثبيتها على أظافرك.

ويمكنك ببساطة إزالتها في نهاية اليوم بسهولة من خلال نقع الأظافر في ماء دافئ مدة 10 – 15 دقيقة ومن ثم نزع الأظافر بهدوء، بهذه الطريقة لن يترك اللاصق أي أثر على أظافرك وفي الوقت ذاته لن يتغير لونها بفعل المناكير.

قد يعجبك: طلاء الأظافر بالماء بالخطوات والفيديو مع الأخطاء التي لا بد من تجنبها


3 – بديل مناكير الأظافر الشفاف

3 – بديل مناكير الأظافر الشفاف

لماذا قد تقومين بتطبيق طلاء الأظافر الشفاف؟ لا بد من أنك تودين الحصول على أظافر لامعة ملساء أنيقة، ولكن لماذا لا توفرين على أظافرك ما تعانيه مع بقاء الطلاء عليها وما قد يصيبها من جفاف وتكسر وضعف! كيف ذلك؟ الأمر يعتمد على بديل مناكير الأظافر الشفاف.

كل ما تحتاجين إليه هو مبرد الأظافر الأملس وتحديدًا الأملس! فبعد برد الأظافر بالطريقة المعتادة ومنحها الشكل الذي يناسب يديك سيأتي دور المبرد الأملس والذي يتم تمريره بشكل دائري على سطح الظفر وستلاحظين اللمعان الفائق الذي ستحصلين عليه.

هكذا أصبح ظفرك بحد ذاته لامع بدون أن تضطرين لتطبيق أي طلاء ولكن يمكنك استغلال هذا الأمر بتقويته من خلال توزيع القليل من زيت الزيتون على أظافرك قبل النوم… بعدها قد يكون طلاء الأظافر وتحديدًا الشفاف هو آخر ما قد تفكرين به.

قد يعجبك: أدوات العناية بالأظافر الأساسية وطريقة استخدامها


2 – بودرة طلاء الأظافر \ مسحوق المناكير

في حال كنت تحبين تطبيق الأظافر الأكيريليك فأنت بالفعل تحتاجين لتجديدها مرة كل أسبوعين، والأمر يتطلب ساعتين في إزالة القديمة ومن ثم تثبيت الجديدة وتنسيقها وتطبيق طلاء الأظافر عليها، هذا إلى جانب ما تعانيه الأظافر من استمرار بقاء هذه السماكة عليها طوال تلك الفترة.

لذا في حال كنت تبحثين عن حل يشبه مظهر أظافر الأكريليك ولكنه ألطف وأكثر نعومة بالإضافة إلى أنه سهل يمكنك تطبيقه بنفسك ولن يحتاج منك لأكثر من 15 دقيقة بدلًا من الساعات التي كنت تقضينها عندها يكون عليك الاعتماد على بودرة المناكير.

فهي عبارة عن مسحوق ناعم يأتي بألوان كثير متنوعة وأنواع عديدة، يتم تطبيقه من خلال:

  • تطبيق طبقة من المناكير الشفاف.
  • مباشرة بعدها يتم إدخال الظفر في عبوة المسحوق بزاوية 45 درجة ومن ثم إخراجه وإزالة الكمية الزائدة من البودرة.
  • تكرار أمر تطبيق المناكير الشفاف ومن ثم البودرة إلى أن تحصلي على المظهر المطلوب ويجب أن تكون الطبقة الأخيرة هي مناكير شفاف.
  • تكرار الخطوات على أظافرك كلها ومن ثم مسح الزوائد بالقليل من الأسيتون الموضوع على قطن تنظيف الأذن.

قد يعجبك: طرق العناية بالأظافر .. نصائح ووصفات منزلية تزيد من جمال يديك


1 – بديل المناكير \ طلاء الأظافر الإسلامي

1 – بديل المناكير طلاء الأظافر الإسلامي

إذا كنت من الأشخاص الذين دائمًا ما يقومون بتطبيق طلاء الأظافر ولكن في الوقت ذاته تحتاجين لإزالته سريعًا عندها يكون بديل المناكير (المناكير الإسلامي) هو الاختيار المناسب لك، ويأتي على نوعين:

  • النوع الأول عبارة عن مناكير عادي يتميز بأنه يشكل على الظفر طبقة رقيقة يتم نزعها مرة واحدة بدون الحاجة للأسيتون.
  • النوع الثاني يكون عبارة عن مناكير مسامي بحيث الطبقة على ظفرك تكون نفوذة للماء والهواء أي أن الماء يصل إلى أظافرك، وفوائده لا تقف هنا بل هو النوع الصحي بالمقارنة مع كل الأنواع الأخرى لأنه يمنح الأظافر فرصة التنفس ويحميها من الجفاف والتكسر، أما عن طريقة إزالته فهي تتم من خلال فركه بالقليل من الأسيتون الموضوع على قطعة من القطن.

قد يعجبك: كيف أزيل المناكير … لا يوجد أي مناكير عنيدة بعد الآن


هذا كان ما قمنا باختياره كأفضل بديل مناكير الأظافر … ماذا عنك هل لديك أي اختيارات أخرى وبدائل مختلفة؟ شاركينا بها وأخبرينا أي منها قد نال إعجابك وسوف تعتمدين عليه.

المصادر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.