MOSALINGUA لـ تعلم الإنجليزي اون لاين مع 6 لغات غيرها وشهادتك بانتظارك

موقع MOSALINGUA: الاشتراك – الدروس – العروض – الميزات

إن كنت تعتقد أن الأمر معقد ويحتاج إلى الكثير من الوقت ما عليك إلا الاعتماد على تعلم الإنجليزي اون لاين مع 6 لغات أخرى في موقع واحد MOSALINGUA

هل تعتقد أن تعلم اللغة الإنجليزية أمر معقد يحتاج إلى الكثير من الوقت؟ هل تظن أنه من غير الممكن تعلم لغة أخرى بالتزامن معها أو مباشرة بعدها؟ إذن ما رأيك بـ تعلم الإنجليزي اون لاين في MOSALINGUA فهذا الموقع سيقلب الأمور وسيجعل من إتقان 7 لغات أمر في غاية السهولة.

في البداية لديك اشتراك مجاني لمدة 15 يوم، ومن ثم يمكنك الاشتراك بالبرنامج الكامل لتعلم اللغة التي تريد: الإنكليزية – الإسبانية – الفرنسية – الإيطالية – الألمانية – البرتغالية – الروسية بطريقة مميزة وممتعة، وشهادتك ستكون بانتظارك، إذن لا تضيع الوقت واعتمد على  تعلم الإنجليزي اون لاين في MOSALINGUA.

رابط الموقع: MOSALINGUA

الاشتراك المجاني لمدة 15 يوم

الاشتراك المجاني لمدة 15 يوم

ما عليك إلا الضغط على زر الاشتراك المجاني لمدة 15 يوم ” Start your Free Trial”، ومن ثم تسجيل دخولك عن طريق إدخال اسمك (اسم المستخدم) وبريدك الإلكتروني وكلمة السر واللغات التي تود تعلمها، ومن ثم توجه إلى بريدك لتلقي الإيميل الخاص بتفعيل الحساب، وبهذا تكون قد أصبحت بالفعل مشترك في نادي MOSALINGUA.

وخلال الـ 24 ساعة التي تلي تسجيل دخولك سوف تتلقى رسالة ترحيب مع بعض الهدايا والعروض والمفاجآت، كما يمكنك الانضمام إلى مجتمع MOSALINGUA في الفيسبوك، بالإضافة إلى الاستفادة والتعلم من مقاطع الفيديو الموجودة في قناة اليوتيوب، وذلك بشكل مجاني.

الخطوة التالية هي اختيار أي البرامج التدريسية التي تناسبك من بين العديد أهمها: تعلم أساسيات اللغة – الكل في واحد – تحسين فهم أي من اللغات التي يدعمها الموقع، وما عليك إلا الضغط على ” Get started”.

ما الذي يجعل MOSALINGUA من أفضل مواقع تعلم الإنجليزي اون لاين ؟

ما الذي يجعل MOSALINGUA من أفضل مواقع تعلم الإنجليزي اون لاين ؟

1 – إنشاء وتعديل المحتوى الشخصي والبطاقات التعليمية

بكل سهولة يمكنك الوصول إلى محتوى الدروس الخاصة بك وإنشاء البطاقات التعليمية، بحيث تتمكن من اكتشاف وتذكر الكلمات والعبارات والقواعد في اللغة التي تتعلمها، وما عليك إلا تشغيل الفيديو ومن ثم:

  • احفظ العبارات والكلمات الجديدة حتى تتمكن من استخدامها وفهمها في سياقات مختلفة (في المواقع – المقابلات – الكتب – الأفلام وغيرها).
  • من خلال بضع نقرات سيكون بإمكانك إنشاء البطاقات الإلكترونية التي تخص الترجمة والأمثلة واللفظ.

2 – طريقة تعلم اللغة بالفعل مميزة

هناك أكثر من 7 ملايين مشترك وأكثر من 5 ملايين شخص تمكن بالفعل من تعلم اللغة ذلك بفضل أسلوب وطريقة التعلم الفعالة والتي تقوم على أساس الأنشطة المفيدة والمناسبة، بحيث يتم الحصول على أفضل النتائج مقابل أقل قدر من الوقت المخصص للتعلم.

بالإضافة إلى قوة التكرار التي تعمل على نقل المعلومات والعبارات والكلمات من الذاكرة قصيرة المدى إلى الذاكرة طويلة الأمد وذلك من خلال البطاقات التعليمية التي تقوم بإنشائها ومراجعتها بسهولة كبيرة.

والأهم من ذلك هو المستويات ومراحل التعلم المختلفة بحيث يتم العمل على إتقان اللغة من كل جوانبها وبكل مستوياتها: الاستماع – الفهم – اللفظ – القراءة – الكتابة.

3 – هذا ليس كل شيء… ماذا أيضًا؟

  • إمكانية الوصول إلى مكتبة MosaLibrary

بحيث يمكنك تنزيل مجموعة من الكتب الإلكترونية أو الصوتية أو مقاطع الفيديو، باللغة التي تتعلمها الإنكليزية – الإسبانية – الفرنسية – الإيطالية – الألمانية – البرتغالية – الروسية – البرازيلية.

  • حزمة MosaLingua متوفرة كاملة

والتي تضمن المفردات الصعبة والتعابير الرسمية والعامية وقواعد كل من اللغتين الإنكليزية والإسبانية

  • الانضمام إلى مجتمع MOSALINGUA

والحصول على النصائح والمساعدة من المستخدمين الآخرين، ومشاركة الأسئلة والخبرات.

الحصول على شهادة MOSALINGUA

أثناء تعلمك اللغة وتقدمك ستحصل على شهادة المستوى في اللغة، يمكنك طباعتها وعرضها في منزلك أو على مكبتك وإدراجها في سيرتك الذاتية بحيث تغنيها وتصبح ميزة تضمن لك الحصول على الوظيفة.

العرض الخاص: الاشتراك بـ 7 لغات بسعر واحد فقط

العرض الخاص الاشتراك بـ 7 لغات بسعر واحد فقط

يمكنك الاشتراك والوصول إلى محتوى جميع اللغات، فإن تكلفة الاشتراك بها كلها تقدر بحوالي 135$ ولكن بعد انتهاء الـ 15 يوم من التجربة المجانية أو في أي وقت خلال ذلك يمكنك الاشتراك والاستفادة من العرض مقابل 4.99$ شهريًا أو 59.9$ سنويًا.

قد يعجبك: أفضل طرق تعلم اللغات … 19 طريقة ولغتك الجديدة بانتظارك لا تتأخر عليها

ميزات تعلم الإنجليزي اون لاين في MOSALINGUA

  • سهولة الاستخدام مع إمكانية الحصول على المعلومات التي تريد بالإضافة إلى قسم خاص بالأسئلة الأكثر شيوعًا.
  • يمكنك استعادة مالك بالكامل خلال مدة أقصاها 30 يوم وذلك في حال لم تكن راضيًا عن العروض عن طريق إرسال بريد إلكتروني، ولا يوجد أي شروط لذلك.

ما رأيك الآن؟ هل فكرت بجدية في تعلم الإنجليزي اون لاين أم ماذا؟ إذن ماذا تنتظر ما عليك إلا تجريب البرنامج المجاني ومن ثم اتخذ القرار.

مواقع أخرى لـ تعلم الإنجليزي اون لاين :

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.