فاونديشن فيت مي من ميبلين … سيقدم لك كل ما تريد من كريم الأساس أن يقدمه  وأكثر

كل ما يخص كريم أساس فيت مي

عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس فلا يمكن التهاون أو اختيار أي شيء لا بد من أن يكون كريم في غاية الفاعلية أي أن يكون فاونديشن فيت مي من ميبلين

ما الذي تريده من كريم الأساس؟ هناك قائمة طويلة من الأشياء التي يجب على كريم الأساس أن يضمنها حتى يكون بالفعل هو الكريم المناسب، ولكن أليس من الصعب الحصول على هذا الكريم الخارق الذي يضمن الكثير؟ نعم، إنه صعب للغاية ولكنه صعب قبل التعرف إلى فاونديشن فيت مي من ميبلين

إن فاونديشن فيت مي من ميبلين يمكن له أن يضمن لبشرتك ما تحتاجه وأكثر من ذلك، ما عليك إلا اختيار اللون المناسب منه، ومن ثم تطبيقه بالطريقة الصحيحة وستحصل على الكثير من الفوائد والميزات، والأمر يستحق منك أن تمنحه فرصة فبشرتك تحتاج إليه.

ميزات وفوائد فاونديشن فيت مي

ميزات وفوائد فاونديشن فيت مي

فاونديشن فيت مي من ميبلين يضمن الكثير من الفوائد والميزات وهذا ما يجعل منه كريم الأساس الذي تحتاجه بشرتك بالفعل.

1 – يضمن المظهر النضر والطبيعي للبشرة

بعد تطبيق ميبلين فيت مي على بشرتك لن يكون هناك أي مظهر غير طبيعي ولن يكون هناك أي تجمعات وتراكمات للكريم ولن على العكس تمامًا فما ستحصل عليه هو مظهر طبيعي ولكن بدون عيوب مع الكثير من الحيوية والنضارة كما لو كان هذا الكريم قد اتحد مع بشرتك.

2 – يضمن تغطية خفيفة ومتوسطة

يتميز ميبيلن فيت مي بأنه دبل كوفر وبمعنى آخر أنه يضمن تغطية خفيفة عند تطبيق طبقة واحدة منه وهي مناسبة تمامًا لإخفاء العيوب ومشاكل البشرة العادية، وفي حال كنت تريد درجة أعلى من التغطية فما عليك إلا تطبيق طبقة أخرى من هذا الكريم ومدها وتوزيعها بالطريقة ذاتها وهكذا ستحصل على تغطية متوسطة قادرة على إخفاء مشاكل البشرة المتقدمة.

3 – إخفاء عالي لمسامات البشرة المزعجة

على الرغم من أن تغطية طبقة واحدة من كريم أساس فيت مي تعني تغطية خفيفة إلا أنه قادر بالفعل على تغطية مسامات البشرة الواسعة وإعطاء مظهر صحي للجلد بعيدًا عن مظهره المثقب، أي أن طبقة واحدة منه قادرة على جعل بشرتك صافية بدون الحاجة لطبقات عديدة وكثيرة تؤدي إلى المزيد من مشاكل البشرة.

4 – خفيف على البشرة لا يسبب الاختناق لها

أهم ميزة يمكن أن يتمتع بها أي كريم أساس هي قوامه الخفيف وميبلين فيت مي يضمن لك تغطية خفيفة ومتوسطة رائعة تخفي العيوب بنسبة كبيرة وكل ذلك مع قوام خفيف لا يسبب للخلايا الاختناق، بل على العكس سوف تبقى بشرتك منتعشة وقادرة على التنفس ما يعني أنها بأمان حتى لو كان عليك ترك الكريم لساعات طويلة.

5 – يمكنه أن يستمر على بشرتك لساعات وساعات

أكثر شيء يمكن أن يكون مصدر للإزعاج مع أي كريم أساس هو تخريبه بعد بضع ساعات من تطبيقه ما يجعل من تعديل المكياج وإعادة تطبيقه بداية من كريم الأساس مرة أخرى أمر لا بد منه، ولكن هذا ليس مع كريم أساس فيت مي.

فهو إلى جانب قوامه الخفيف الذي يحمي بشرتك لساعات هو بالفعل قادر على الثبات عليها لساعات وساعات بدون الحاجة لإعادة تطبيقه مرة أخرى، وهذا ما يجعل منه الكريم العملي.

6 – آمن على البشرة ومناسب للاستخدام اليومي

جميعنا نعرف تمامًا أنه من المستحيل الحصول على كريم أساس يضمن للبشرة المظهر الطبيعي وفي نفس الوقت يكون آمن عليها بحيث يمكن تطبيقه بشكل يومي، ولكن يمكننا كسر القاعدة مع ميبلين فيت مي

فمن خلال تغطيته الخفيف التي يضمنها وقوامه الطبيعي وثباته لساعات بالإضافة إلى أنه آمن على البشرة لا يسبب الاختناق لها ولا المزيد من المشاكل، كل ذلك يجعله كريم أساس مناسب للاستخدام اليومي.

7 – من السهل إزالته وتنظيف البشرة بعده

على الرغم من أنه كريم ثابت على البشرة طوال فترة تطبيقه إلا أنه وإلى جانب ذلك يتميز بسهولة إزالته أي يمكن تنظيف البشرة منه بدون الحاجة لكميات كبيرة من مزيل المكياج ومن ثم الغسول، وبدون أن يتم فرك البشرة بقسوة، وهذا ما يجعل بشرتك بالفعل مرتاحة معه.

قد يعجبك: الطريقة الصحيحة لتنظيف البشرة من المكياج

طريقة استخدام وتطبيق كريم أساس فيت مي

طريقة استخدام وتطبيق كريم أساس فيت مي

كيف يمكن تطبيق كريم أساس فيت مي للحصول بالفعل على كل الميزات والفوائد السابقة وأكثر منها؟ إن الأمر في غاية البساطة يعتمد على الخطوات التالية:

  • تنظيف البشرة بالغسول المناسب ومن ثم الماء وتجفيفها بلطف بالاعتماد على منشفة نظيفة.
  • يتم توزيع قطرات من ميبلين فيت مي على مختلفة أنحاء البشرة.
  • يتم مد الكريم إما بالأيدي أو باستخدام الفرشاة الكبيرة المخصصة لكريم الأساس وبأسلوب الضربات الخفيفة وليس فرك البشرة.
  • بعد ذلك يتم التأكد من توزيع الكريم بشكل صحيح عن طريق تمرير إسفنجة المكياج (بيتوني بلندر) بخفة على البشرة.
  • إكمال المكياج كالمعتاد.

كيف يمكن اختيار فاونديشن ميبلين فيت مي ؟

كيف يمكن اختيار الفاونديشن

الحصول على ميزات هذا الكريم يعتمد إلى جانب طريقة تطبيقه على اختيار المناسب منه، ولكن كيف يتم ذلك؟ الأمر يعتمد على قاعدتين:

القاعدة الأولى: حسب طبيعة البشرة

إنها قاعدة مضمونة مع ميبلين فيت مي، لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة بشكل عام فهذا الكريم لا يتم تصنيفه لنوع محدد للبشرة، بل يتم تصنيفه في مجالات مثل: “من البشرة العادية وحتى الدهنية” أو “من البشرة الجافة وحتى العادية” وهكذا.

القاعدة الثانية: لون بشرتك

يوجد العديد من الدرجات اللونية لهذا الكريم وهذا ما يجعل منه كريم مثالي ولكن بشرط أن يتم الاعتماد على الدرجة المناسبة، وكيف ذلك؟

يمكنك اختيار اللون الصحيح من خلال تطبيق القليل منه على معصمك، والبحث عن الكريم الذي يصل بين لون بشرتك الحقيقي (بدون الاسمرار الناتج عن الشمس) ولون يدك التي دائمًا ما تتعرض لأشعة الشمس.

الحصول على فاونديشن فيت مي

الحصول على كريم الأساس

أخيرًا أنت على موعد مع فاونديشن فيت مي الرائع والذي سيصبح كريم الأساس المفضل لديك، فيمكنك الحصول عليه حسب الدرجات اللونية، من خلال:

للبشرة الفاتحة

للبشرة الحنطية

للبشرة الداكنة

لا تتردد أبدًا باختيار فاونديشن في مي من ميبلين في حال كنت تبحث عن كريم أساس أو في حال كان كريم الأساس الذي تعتمد عليه قد انتهى وحتى قبل أن ينتهي، فقد يكون علاج مشاكل بشرتك يعتمد على ميبلين فيت مي بالفعل لذا لا تتأخر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.