كيف تجعل شخص يفكر فيك ؟ سأحقق لك هذه الأمنية إن كنت تود ذلك

التفكير بشخص هو الخطوة الأولى قبل الوقوع بحبه، جميعنا نحب ذلك عندما يفكر بنا شخص ما أو يبادلنا الإعجاب أو يهتم لأمرنا، صحيح! ولكن لا يمكنك إجبار الآخرين على التفكير بك بالقوة أو بعصا سحرية إذن كيف تجعل شخص يفكر فيك ؟ الأمر ممكن من خلال الأمور الـ 10 التالية.

أنت لن تسيطر على عقله ولا يمكنك ذلك، ما عليك القيام به حقًا هو الاعتماد على الطرق التالية والتي تكون أشبه بزرع بذرة في عقله تكبر يوم بعد يوم حتى يبدأ هذا الشخص بالتفكير بك ومن ثم الوقوع في حبك.

كيف تجعل شخص يفكر فيك ويقع في حبك؟

10 – كيف تجعل شخص يفكر فيك ؟ اعتمد على الإشارات المختلطة

من أقوى الأمور التي يمكنك القيام بها وتجعل الآخرين يركزون عليك ويفكرون فيك بشكل مستمر، والأمر يعتمد على أن تكون غامض وترسل إشارات مختلطة، أي تهتم بهم في البداية ومن ثم تتجاهل الأمر الذي يثير قلقهم وتفكيرهم وتساؤلاتهم.

ففي حال كانت تصرفاتك وكلماتك وإشاراتك واضحة 100% فهذا لا يملك أي تأثير يدفع الآخرين للتركيز عليك.

ولكن إن بدأت تهتم بشخص ما فسوف يشعر بأنك مهتم أو معجب به وبعد فترة عندما تتجاهله سوف تجبر عقله على التركيز عليك والتساؤل فيما إذا كنت تهتم لأمره أم لا؟ وإذا كنت مهتم به فلماذا كل هذا التجاهل، ومثل هذه التساؤلات تجبره على الاستمرار بالتفكير بك وقد يتحدث عنك لأصدقائه ويخبرهم القصة كمحاولة للحصول على الإجابة.

وحسب برمجة العقل الباطن فإنه كلما فكر الشخص بشيء ما أو شخص معين كلما أصبح أكثر تعلق به وارتباطًا، وكلما فكر بك هذا الشخص كلما زاد احتمال أن يتعلق بك.

ولكن انتبه هناك طريقة فعال لإرسال الإشارات المختلطة وأخرى غير فعالة، فعلى الرغم من أن الأشخاص في بداية إعجابهم بشخص ما يبدؤون بالاهتمام به ولكن بمجرد عدم إيجاد رد أو تجاوب يتوقفون وهنا يكون مصيرهم أن ينساهم ذلك الشخص.

في المقابل فإن الطريقة الصحيحة هي الاهتمام إلى أن يبدأ ذلك الشخص بالاهتمام لاهتمامك إلى أن تلفت انتباهه عندها يمكنك الانتقال إلى الإشارة المعاكسة بالاختفاء قليلًا والتجاهل.


9 – شارك بعض من معلوماتك الشخصية أو سر ما

يتشارك الأشخاص المقربون المعلومات الشخصية القصص والأحداث التي تمر بهم، وهذا أهم الطرق لبناء الثقة بينك وبينهم، ويمكنك أن تجعل شخص يفكر فيك بالاعتماد على الطريقة ذاتها.

يمكنك مشاركته معلومات شخصية عنك (ليس كل شيء لأنك تحتاج لبعض الغموض حتى يبدأ بالتساؤلات والتفكير)، يمكنك إخباره سر معين وتأكد من أن يعلم أنه الوحيد الذي يعرف هذا السر أو هذه المعلومات، هكذا سيبدأ عقله الباطن بالنظر إليك بطريقة مختلفة وبشكل تلقائي سوف تنتقل من قائمة الأشخاص الغرباء إلى قائمة الأشخاص الذين يعرفهم.

من المهم أن تجعل ذلك الشخص يشعر بأنك تقدر رأيه وأفكاره وتثق به لذا فأنت تخبره عنك وعن معلوماتك وأسرارك، أما عن أهمية وجود بعض الغموض فهي لإجباره على التركيز ومحاولة فهمك ومعرفة ما الذي تخفيه أي أيضًا سيستمر بالتفكير بك.


8 – كيف تجعل شخص يفكر فيك بالاعتماد على التخاطر؟

نعم يمكنك أن تجعل شخص يفكر فيك من خلال التخاطر والتواصل الروحي بينكما، فإذا كان حساس بما يكفي فهو بالتأكيد سوف يلتقط الإشارات الطاقية التي ترسلها وسوف يستجيب لها ويبدأ بالتفكير بك، أما عن الخطوات فهي كما يلي:

  • حدد الشخص الذي سوف تقوم بالتخاطر معه، يجب أن يكون شخص تعرفه والتقيت به مرة على الأقل ويفضل لو يكون شخص لست مقرب منه كثيرًا ولا تلتقيان بانتظام.
  • اجلس في مكان هدئ ومريح وابدأ بالتنفس العميق عن طريق الاستنشاق والعد حتى الرقم 4 ومن ثم حبس الأنفاس حتى الرقم 4 وأخيرًا الزفير والعد حتى 8 خلال ذلك وكرر الأمر إلى أن تسترخي تمامًا وتهدأ.
  • يجب أن تكون في أتم تركيز بعدها أغمض عينيك وابدأ بتخيل شاشة فيلم كبيرة أنت تقف فيها ومعك 7 بالونات بألوان: أحمر – برتقالي – أصفر – أخضر – أزرق – بنفسجي – أزرق داكن، واسمح لهذه البالونات بالطيران في الهواء واحد تلو الآخر أي اترك كل بالون بعد أن يختفي الذي قبله.
  • عندما تحتفي كل البالونات سوف تشاهد في الشاشة ذلك الشخص موجود في جهة وهاتفه في جهة أخرى، ومن ثم يقوم الشخص بآخذ الهاتف بسعادة ويتحدث معك ويسألك عن حالك وأمورك.
  • كرر هذا الأمر لـ 5 – 7 أيام متتالية حاول أن يتم ذلك في الوقت ذاته من اليوم، وسوف تحصل على النتيجة التي تريد بكل تأكيد.

قد يعجبك: التخاطر .. إذا صرت تحلم في شخص يعني أنه يفكر فيك


7 – عليك البقاء على تواصل مع ذلك الشخص

لإلقاء التحية أو لسؤاله عن أمر معين أو مناقشة العمل أو للاطمئنان عليه…. يمكنك اختراع ألف سبب للتواصل معه فهذا الأمر يجعل عقله ملتصق بك، ويمكن أن تكون هذه وسيلة لتحقيق “الإشارات المختلفة”.

ولكن انتبه على تواصلك معه أن يقتصر على الرسائل أو المكالمات الصوتية واللقاء به يكون صدفة أو في العمل، ولكن إياك أن تكون واضح فيما تفعل فلا ترسل له صور لك أو تبالغ في الأمر بحيث يظهر كم أنت بائس حتى تجعل شخص يفكر فيك ويحبك.

فظهور هذا الأمر يمكن أن يكون مخيف أو أن يجعلك تبدو ضعيف كما أنه سيلغي خطوة “الإشارات المختلفة” وسيجعلك شخص سهل بعيد كل البعد عن الغموض.

أي أرسل رسالة واحدة ببضع كلما، مثل: “كيف حالك” “كيف العمل” مساء الخير”… أو اتصل مرة واحدة وفي كلا الحالتين إن لم يرد عليك إياك وأن تعيد إرسال الرسائل لتحثه على الرد أو أن تعيد الاتصال به، حتى في المحادثات النصية أو في المكالمات الهاتفية عليك أن تكون أول من ينهيها، حاول ذلك مهما كنت تتوق للحديث معه لفترة أطول.


6 – اعمل على آخذ كلماته ولغة جسده وأسلوبه

هل تريد أن تعرف كيف تجعل شخص يفكر فيك وما هي أفضل طريقة لبدء ذلك؟ إن الأمر ببساطة هو إظهار تناغمك مع هذا الشخص بهذا سوف يبدأ بالتفكير بك ويقول لنفسك: “إنه يشبهني” – “كيف يعقل أن يحب هذه الأشياء بطريقة مشابهة لي تمامًا” – “نحن متناغمان”….

كيف يمكن إظهار هذا التناغم؟ الأمر يعتمد على آخذ كلمات ذلك الشخص وطريقته وأسلوبه لغة جسده واهتماماته ولكن انتبه عليك أن تأخذ هذه الصفات وتمتلكها بحيث تصبح جزء منك وإياك وأن تقلده فذلك قد ينقلب عليك.

ففي كل مرة تجتمع به وكل مرة تراه حاول التركيز على طريقته في التحدث والكلمات التي يكررها وابدأ باستخدامها، اخرج معه للمشي أو الجري واعمل على أن تجاري سرعته أو تمشي بجانبه ليس قبله ولا بعده.

مثل هذه الأمور تجعل الشخص يرتاح لك وينجذب بدون أن يشعر إن عقله الباطن يدرك أنك تشبهه والأمر يصبح أفضل إن بدأتما بلفظ الكلمات معًا في الوقت ذاته بدون تخطيط أو محاولة.

قد يعجبك: كيف تعرف أن هناك شخص يحبك من خلال 21 علامة


5 – اعمل على أن تكون أنيق وارتدي الملابس بطريقة عصرية

على الرغم من أن أفكار الشخص وشخصيته وما يقوم به في غاية الأهمية ولكن لا يمكن لنا تجاهل الدور الكبير الذي يلعبه الشكل الخارجي وخاصة عندما تود أن تجعل شخص يفكر فيك فللأناقة دورها.

لا أقصد أنه عليك شراء أغلى الملابس والماركات فحتى هذه القطع يمكن أن تكون بلا قيمة إن لم يتم ارتدائها بأناقة، ما أقصده هو أن تختار الملابس التي تناسبك بألوان أنيقة ولطيفة ومريحة، ما أقصده أن تهتم بأمر تنظيفها وكيها أن تهتم بأظافرك وأسنانك ورائحتك.

أما إن كنت لا تعرف الكثير عن تنسيق الملابس وألوانها فإليك ما يلي:


4 – كن شخص إيجابي ومرح ولا تكون كثير الشكوى

الجميع نحب أن نتواجد مع أشخاص إيجابين مرحين ومتفائلين جميعنا نحتاج إليهم في حياتنا وهم أول من يتبادر إلى أذهاننا بمجرد أن نمر بأمر صعب أو موقف مؤلم أو حالة من التعب والإرهاق والحزن.

في المقابل لا أحد يحب أن يتواجد مع شخص جل كلامه شكوى شكوى شكوى! لا أحد يحب أن يبقى مع شخص مليء بالطاقة السلبية؟ نعم، نفكر بهم دائمًا ولكن نفكر به لنتجنبهم ولنتجنب التواجد معهم.

تجنب التحدث عن مشاكلك وإياك أن تستجدي تعاطف من حولك وتأكد من ألا تلعب دور الضحية، وحاول أن تكون مبتسم وسعيد تضحك بسهولة.

قد يعجبك: 17 طريقة لـ شحن نفسك بالطاقة الإيجابية


3 – كن شخص فريد مميز وفي الوقت ذاته غامض

أن يكون عليك آخذ كلمات ذلك الشخص وبعض حركاته ولغة جسده لا يعني أن تصبح نسخة منه وتلغي إصدارك الفريد أنت! هكذا سوف تفقد الكثير وأهم ما ستفقده هو اهتمام وتقدير من حولك لك.

الأمر ليس بهذا التعقيد خذ من ذلك الشخص القليل مما يشبهه ولكن عليك أن تتفرد بالكثير أن تكون شخص مختلف عمن حولك بطريقتك بحديثك بأفكارك هكذا سوف تلمع بين الجميع.

ولكن لا يكفي أن تلمع فهنا علينا ضرب عصفورين بحجر واحد، أن تلمع سوف تلفت انتباه ذلك الشخص ولكن كيف تجعل الشخص يفكر فيك باستمرار؟ عليك أن تكون غامض تخفي الكثير من المعلومات عنك، حتى تجبره وتدفعه للتركيز عليك والبحث عن.


2 – انظر إلى عين الشخص مباشرة … كن واثقًا

للعيون لغة سحرية إنها بوابة الروح، لذا عليك أن تكون واثق من نفسك وتنظر مباشرة إلى عيني ذلك الشخص الذي تود أن يفكر بك باستمرار، عليك النظر إليه عندما تتحدث معه وعندما تستمع إليه.

إن كنت تعاني مع هذا الأمر وتجده صعب أو مستحيل فيمكنك الاعتماد على أحد الأمرين:

  • انظر إلى المنطقة بين العينين عندها لن يتمكن من أن يكتشف الفرق، وسوف يؤدي ذلك إلى النتيجة ذاتها.
  • حاول النظر إلى عينه وبدون أن تركز عليه أي اشغل تفكيرك بشيء آخر كاكتشاف لون عيونه، هل الشعيرات الدموية ظاهرة؟ هل عانى من الأرق هل هناك هالات سوداء حول عينيه؟ …

قد يعجبك: اختبار هل أنت مغرور أم واثق من نفسه أم تفتقد الثقة بالنفس … حدد ذلك بنفسك


1 – أحب نفسك أولًا وقدرها واهتم بها حتى تتلقى الاهتمام

لا تنتظر الاهتمام والحب من أي شخص إن لم تكن تشعر بالحب اتجاه نفسك، وقبل أن تركز على الآخرين عليك أن تركز على نفسك أن تعتني بها وتقدرها وبعدها سوف تلاحظ كيف أنك أصبحت محبوب ومحط اهتمام وانتباه.

قد يعجبك: كيفية العناية بالذات … اترك الأمر لنا لنعتني بك حتى تعتني بنفسك


لا يمكن السيطرة على عقل شخص ما وجعله يفكر بك باستمرار ولا توجد جنية طيبة تحقق لك ذلك ولا عصا سحرية، ولكن يمكن للخطوات الـ 10 السابقة أن تكون أكثر من قادرة.

المصادر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.