كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني من خلال 7 خطوات فقط؟

كيف تجعل شخص يحبك

عندما تنجذب إلى شخص ستحاول الحصول على إعجابه ولكن كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني هل هذا الأمر ممكن ببعض الخطوات؟ أم أنه مجرد أمر مستحيل الحصول؟

قد تشعر بالانجذاب إلى شخص ما وتحاول بدورك الحصول على إعجابه والأمر قد لا يكون بتلك السهولة، ولكن ماذا لو كان هذا الشخص بعيد عنك ولا تقابله بشكل دائم قد يكون الأمر أصعب ولكنه يبقى ممكن من خلال 7 خطوات ستجيبك عن ” كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني

على الرغم من أن هذه الخطوات الـ 7 بسيطة إلا أنها ذات مفعول قوي ليس فقط في جعل شخص بعيد عنك يحبك بل أيضًا في زيادة ثقتك بنفسك، وستلاحظ ذلك بنفسك بعد القيام بها واتباعها.

كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني

السر في خطوات ” كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني ” ليست تمثيلها بل تطبيقها وتصديقها بحيث تكون بشكل طبيعي.

1 – القليل من الاهتمام به والسؤال عنه

القليل من الاهتمام به والسؤال عنه

دائمًا وأبدًا يأتي الاهتمام بالمرتبة الأولى، فالجميع نشعر بشعور جيد عندما نحصل على الاهتمام من شخص ما والتقدير والمحبة، ولكن هذا الاهتمام لا يجب أن يكون مبالغ فيه بحيث يسبب الريبة، فيكفي فقط السؤال عن الأحوال الاتصال به بين الحين والآخر.

2 – الاهتمام بالمجالات التي يفضلها

حتى يكون بينك وبينه مجالات واهتمامات مشتركة وهذا من الأشياء التي دائمًا ما تلفت انتباه الشخص المقابل وتجذبه، ويمكنك معرفة ما يهتم به من خلال تصفح حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم قراءة عدد من الكتب حول هذا المجال.

3 – أبدع في اختراع الأسباب للتواصل معه

أبدع في اختراع الأسباب للتواصل معه

الآن وبعد الاهتمام بمجال اهتمام الشخص الآخر أنت بالفعل تملك لغة تواصل مشتركة معه، ويمكنك بسهولة الإبداع في ابتكار الأسباب والأحاديث التي تستمر والنقاشات التي تكسر حاجز المسافات بينكما.

4 – كن دائمًا بشخصيتك الطبيعية

الجميع وحتى أنت هل سيحصل شخص ما غير متميز على إعجابك؟ بالطبع لا، إن التميز هو ما يجذب الانتباه والإعجاب، والأمر ابسط مما تتخيل كل ما أنت بحاجة إليه هو أن تكون بشخصيتك الطبيعية وتأكد من أنك وبطبيعتك شخص متميز.

5 – إتقان فن التجاهل بين الحين والآخر

إتقان فن التجاهل بين الحين والآخر

متى تشعر بأهمية اهتمام شخص ما بك؟ ببساطة نشعر بقيمة الأشياء بمجرد فقدانها ويبدأ الاشتياق إليها، وهذا بالضبط ما يجب الاعتماد عليه، فمن خلال تجاهلك له لبعض الوقت وبشكل طبيعي سيشعر بأن شيء ما ناقص وسيكتشف مدى حاجته لك وللوقت الذي تقضيانه معًا في التحدث وإلى اهتمامك به.

6 – حاول أن تكون مشغول في معظم الوقت

حاول أن تكون مشغول في معظم الوقت

أن تكون مشغول يعني أنك شخص مهم لديه عالمه وأعماله، ليس فقط شخص كل ما يهمه هو الحصول على الإعجاب من الآخرين، فلا تطيل الوقت الذي تقضيه في مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأحاديث والنقاشات، حاول أن يكون جدولك مليء، ويمكنك استغلال وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة بعض الصور عن الأماكن التي تزورها وبعض المهمات التي تنجزها.

7 – يمكنك الاعتماد على التخاطر الروحي

يمكن من خلال التخاطر الروحي نقل الطاقة والأفكار أيضًا، ما عليك إلا الاسترخاء وتخيل الشخص الآخر ومن ثم إخباره بمشاعرك والرسالة التي تود إيصالها له وبعدها انتظر الرد.

لم يعد سؤال كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني سؤال صعب أو مهمة مستحيلة فأنت تملك 7 أسرار من شأنها أن تحقق ذلك بأسرع وأسهل مما تتخيل.

قد يعجبك:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.