دليلك الشامل عن شقق لندن وكيفية الإقامة بها

شقق لندن ... الإقامة والتكلفة والخدمات

تحظى لندن بجمال ساحر كونها من أكثر المدن جذبًا للسياح، ونظرًا لغناها بالشقق المميزة وسهولة التجوال بالشوارع الخلفية الضخمة، التي تصطف على جانبيها الأشجار، والتي ستجد فيها المنزل العائلي المفضل.

إنه حديث، وبسيط، ودافئ للغاية، تتقاطع الجدران البيضاء الساطعة، بلطخات من الألوان، أو البلاط الجميل، بينما يمر الضوء الطبيعي من خلال النوافذ الكبيرة، حيث يمكنك الاسترخاء على أريكة على شكل حرف L، والتمتع بالطهي في مطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا، وغرفة نوم غير عادية للأطفال الصغار، وغرفة نوم ممتعة للكبار.

شقق مدينة لندن

شقق لندن الساحرة

لندن هي المدينة الأكثر شهرة، والأكثر شعبية في العالم.

الجو العالمي الذي فيها مشبع بأصوات متواصلة تنحني أمام عوامل الجذب الرئيسية، والهندسة المعمارية المدهشة، والتراث الغني.

هناك العديد من الجوانب المختلفة في لندن، حيث توجد أحياء فخمة، إلى مناطق حضرية ساخنة، وشوارع قديمة ملتوية، مع المزايا الإضافية للتنوع الهائل الذي تتمتع به المدينة.

في العصر الحديث، للحصول على المكان المثالي للبقاء في عاصمة إنجلترا، تحقق من مجموعة كبيرة من الشقق في لندن التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك استوديوهات رخيصة، مع إطلالة رائعة على الأفق، واستئجار بوتيك، على مسافة قريبة من جميع المعالم السياحية الرئيسية.

ولندن هي نسيج من أحياء مختلفة، لكل منها شخصياتها المميزة، ومناطق الجذب التي تقدمها.

ما هي الشقق المخدّمة في لندن؟

تضمن شقق لندن المخدمة المزيد من المساحة، والمرونة الأكثر من الإقامة التقليدية.

 غالبًا ما تحتوي على غرف، وصالات مطبخ مجهزة تجهيزًا كاملاً.

من الممكن أيضًا العثور على شقق مخدّمة تحتوي على غرف نوم، وحمامات متعددة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للزوار العائليين الذين يتطلعون إلى التمتع باستكشاف المدينة.

الشعور وكأنك في منزلك الحقيقي، هو مكافأة أخرى، وتتيح لك أماكن الإقامة هذه الشعور وكأنك تعيش في هذه المدينة النابضة بالحياة.

كم تكلف عادةً الشقق المخدّمة في لندن؟

شقق مدينة لندن 2

كل المساحات الإضافية، ومرافق المطبخ يمكن أن تأتي بتكلفة إضافية، ولكن تذكر أنك ستوفر بالطهي لنفسك، والاسترخاء في غرفة المعيشة الخاصة بك.

ومع ذلك، فإنه يستحق أن تكون مدركًا لمتوسط ​​سعر البطاقات للشقق المخدمة في لندن، والتي يمكن أن تتراوح بين 190 إلى 250 جنيهًا في الليلة في فيتروفيا.

تحمل شقق Covent Garden علامة مماثلة، حيث تبلغ التكاليف حوالي 185 جنيهًا إسترلينيًا، إلى 200 جنيه إسترليني في الليلة.

يمكن أن تكون ساوثوارك أرخص، حيث تقدم شققًا تبدأ من حوالي 77 جنيهًا استرلينيًا وتصل إلى أكثر من 200 جنيه إسترليني في الليلة.

خيارات متعددة من الشقق في لندن

منطقة ساوث بانك

هي امتداد شهير للعاصمة لندن، حيث يمتد على طول نهر التايمز من جسر وستمنستر، إلى جسر لندن، وهو مليء بالمتاحف، والمعارض، ومجموعة مختارة من المسارح.

على طول ضفة النهر هناك العديد من فناني الشوارع ومجموعة منتقاة مختارة من السكان المحليين الذين يختارون هذه المنطقة كمكان للاستراحة.

Covent Garden

واحدة من أفضل المناطق المحبوبة في لندن، هنا يمكنك التجول من خلال مجموعة منتقاة من الأكشاك، والمتاجر، وداخل وخارج المقاهي المستقلة، تعد هذه المنطقة أيضًا موطنًا لدار الأوبرا الملكية وهي مكان مناسب للترفيه المسائي.

كامدن

هي منطقة مزعجة مع وجود العدد الكبير من الشباب الذين يقضون أيامهم في التجول في العديد من الأسواق في الشوارع، والجلوس خارج المقاهي، للاستمتاع بالأجواء الإبداعية.

جنوب كنسينغتون

هو حي شهير آخر ويضم صفوف من المنازل المستقلة الفاخرة، بالإضافة إلى شارع المعارض الذي يضم عددًا من أشهر المتاحف في المدينة.

شورديتش

وهو حي صاعد في لندن يتمتع بشعبية بين المناطق الحديثة، والعصرية. وهو يركز بشكل كبير على الفنون، وهو أيضًا موطن كاري مايل، الذي يفوح منه رائحة، وألوان لذيذة نابعة من الهند.

الإقامة في شقق لندن

تقدم هذه المدينة الملكية العديد من خيارات الإقامة المختلفة، كما هي مناطق الجذب الشهيرة على مستوى العالم.

في جميع أنحاء الشوارع التاريخية، يتوفر عدد لا نهائي من الفنادق ذات الشهرة العالمية التي تتميز بالسحر الإنجليزي التقليدي، ومستوى عالٍ من الخدمة.

  • هناك الكثير من البيوت المخصصة للاستراحة، والضيافة، وتوفر مدينة لندن مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة، من منازل المدينة الفيكتورية في تشيلسي، وفنادق الخمس نجوم في كنسينغتون، إلى بيوت أنيقة في شورديتش وشقق رخيصة في كوفنت غاردن.
  • وتعد عين لندن، أهم معلم جديد إلى حدٍ كبير لأفق لندن، العين هي عجلة ترفيهية ضخمة تقع على نهر التيمز، والتي توفر مناظر خلابة عبر المدينة.
  • وبرج لندن، حيث يعانق هذه القلعة التاريخية نهر التايمز، وتتميز بطراز معماري مثير للإعجاب.
  • وكاتدرائية بولس التي تقع هذه الكاتدرائية الساحرة في أعلى نقطة في المدينة، وتراقب المدينة مثل الوصي القديم، مظهرها الخارجي مثير للإعجاب، ومن الداخل بنفس القدر من الجمال، مع السقوف العالية، واللوحات الجدارية المزخرفة، والتفاصيل الذهبية.
  • وهناك متحف التاريخ الطبيعي بلندن، أحد أفضل المتاحف المحبوبة في العالم، يحتوي على مجموعة متنوعة من الأشياء، والقطع الأثرية التي تفسر التاريخ الطبيعي، في المملكة المتحدة.
  • قصر ويستمنستر، منزل مجلس العموم، واللوردات، هذا المبنى الضخم الملهم، والمعماري، الذي يمتد إلى جانب نهر التايمز.
  • ساعة بيج بن، الأكثر شهرة على مستوى العالم، تقف بفخر في نهاية قصر ويستمنستر.
  • هايد بارك، يمتد هذا المنتزه الواسع في واحدة من المناطق الأكثر فخامة في لندن، وهو موقع للعديد من الفعاليات، والحفلات الموسيقية على مدار العام.
  • ميدان ترافالغار، هذا الزورق السياحي الرائد، يغرق في نافورة كبيرة، وتحيط به بعض المباني الأكثر إثارة للإعجاب في لندن، بما في ذلك المعرض الوطني.

اعثر على المكان المثالي للبقاء فيه، من خلال النظر إلى مجموعتنا الضخمة من الشقق في لندن، والتي تقع بالقرب من جميع النقاط الساخنة الرئيسية المذكورة أعلاه.

أفضل خيارات الشقق في لندن

شقق مدينة لندن 3

Studios2Let

يوفر مكان إقامة عصري على بعد 500 متر من محطة Kings Cross، تتميز الشقق الأنيقة بخدمة الإنترنت المجانية، ومطبخ مجهز بالكامل، وغرفة معيشة، مع تلفزيون بشاشة مسطحة، مع قنوات سكاي.

تحتوي الشقق على مطبخ مجهز بفرن، وموقد وثلاجة فريزر، وميكروويف، كما تحتوي على غرفة جلوس مريحة، وتتوفر مرافق غسيل ملابس مشتركة، مجانية في المكان.

الغرف مصممة بألوان لطيفة، حديثة، ومشرقة، وتطل على الحدائق المشتركة التي تقع خلف المبنى، أو ملعب التنس، والتي يمكن استخدامها مقابل رسوم رمزية.

يحتوي Studios2Let على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ونظام اتصال داخلي، مع مراقبة بالفيديو.

يقع المتحف البريطاني على بعد كيلومتر واحد، ويمكن الوصول إلى جميع مناطق الجذب في لندن عن طريق المترو.

هذه هي المنطقة المفضلة للمسافرين الذين يزورون لندن، كما تم تصنيف هذه المنشأة أيضًا بشكل جيد لموقعها الممتاز في لندن.

Chelsea Cloisters

يوفر شققًا عصرية وأنيقة في قلب أحياء كنسينغتون، وتشيلسي العصرية في لندن، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، من محطة مترو جنوب كنسينغتون.

يقع King’s Road الشهير على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويقع متحف V & A للفنون، ومتحف العلوم على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، من هذه المنطقة، ويقع متجر هارودز متعدد الأقسام، وشارع نايتسبريدج الشهير للتسوق، على بعد 15 دقيقة.

تحتوي كل شقة مزينة بشكل فردي في Chelsea Cloisters على مطبخ صغير، مجهز بالكامل مع ميكروويف، شواية، وموقد، وثلاجة، وغسالة، ومجفف.

تحتوي كل شقة على تلفزيون مع قنوات فضائية، وحمام عصري.

يحتوي بعضها على غرفة معيشة منفصلة، مع غرفة لتناول الطعام، وأرائك مريحة، كما يتم تغيير بياضات الأسرّة، والمناشف كل أسبوع.

يمكن للضيوف في Chelsea Cloisters الاستمتاع بخدمة الخادمة اليومية (باستثناء أيام العطل الرسمية)، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومواقف آمنة للسيارات تحت الأرض بسعر مخفض.

ويوجد أيضًا بار، ومجموعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الأرجنتينية، واليابانية.

يعد Kensington and Chelsea خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالعمارة، والنصب التذكارية، والترفيه.

هذه هي المنطقة المفضلة للمسافرين الذين يزورون لندن، وفقًا لمراجعات النزلاء المستقلة.

Camden Studios

تقع في لندن على بعد 1.4 كم من استاد الإمارات، وعلى بعد 1.6 كم من سوق كامدن. يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع.

تم تجهيز جميع الوحدات بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، يحتوي بعضها أيضًا على مطبخ صغير مع ميكروويف، وتحتوي كل وحدة على حمام خاص مزود بحوض استحمام، أو دش، ويتم توفير بياضات السرير، والمناشف.

تقع إزلينغتون على بعد 1.8 كم من Camden Studios، ويعتبر مطار لندن سيتي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 13 كم.

شقق هايد بارك الاقتصادية

تقدم هايد بارك الاقتصادية شقق للإقامة ذاتية الخدمة على بعد 150 متر من حديقة هايد بارك، واحة خضراء تقع في وسط لندن.

تقع محطة كوينزواي لمترو الأنفاق على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من الموقع.

يقع مكان الإقامة في منزل ريفي جورجي، ويوفر مجموعة من الاستوديوهات، والشقق.

تم تجهيز كل منها بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، ومنطقة لتناول الطعام، وحمام خاص.

كما تتوفر غسالة ملابس، وتحتوي الاستوديوهات على منطقة جلوس مريحة، وتشمل الشقق غرفة معيشة منفصلة.

تشتمل المطابخ الصغيرة في الوحدات على ميكروويف، وثلاجة، وأدوات المطبخ الأساسية.

تقع العديد من المطاعم، والبارات، والمقاهي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يقع مكان الإقامة في Bayswater النابضة بالحياة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام

ويستمنستر هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق، والمتنزهات، والتاريخ.

Studios2Let  – North Gower شمال غاور

يوفر Studios2Let -North Gower أماكن إقامة أنيقة، وعصرية في موقع مركزي في لندن.

تقع الاستوديوهات بالقرب من محطة مترو أنفاق Euston، وتوفر خدمة الواي فاي عبر الألياف البصرية مجانًا، وباقة مجانية بحجم 100 ميغابايت، وغسالة ملابس مشتركة.

تتميز وحدات Studios2Let بديكور عصري وأثاث خشبي، وتحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي، بشاشة مسطحة مع قنوات رقمية مجانية، وحمام خاص.

تحتوي غرفة المعيشة الخاصة بهم والمجهزة بجوار المطبخ على ميكروويف.

وتقع محطة Euston الوطنية للسكك الحديدية، وهي واحدة من أكبر محطات السكك الحديدية في المدينة، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وتتصل بخطوط مترو أنفاق Victoria وNorthern.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.