خطوات إنشاء حساب و تسجيل الدخول لسناب شات وطريقة حل مشاكل ذلك

خطوة بخطوة إلى السناب شات

ليس كأي تطبيق ولا كأي موقع تواصل اجتماعي، فبمجرد دخولك إليه سيكون تطبيق الكاميرا الأفضل بالنسبة لك لذا إليك خطوات تسجيل الدخول لسناب شات

ليس كغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، ليس كأني تطبيق هو أكثر بكثير، فغالبًا وبمجرد تسجيل الدخول لسناب شات سيكون هو تطبيق الكاميرا المعتمد لديك ونادرًا ما ستستخدم تطبيق آخر لالتقاط الصور حتى ولو لم تعتمد على الفلاتر، بالإضافة إلى المراسلات بين الأصدقاء ومشاركة القصص المصورة والفيديوية.

 هل أنت مستعد لـ تسجيل الدخول لسناب شات ؟ هل تود الانطلاق في هذا العالم والتقاط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو واستخدام الفلاتر؟ إذن إليك خطوات ذلك بداية من الدخول إلى التطبيق أو الموقع مرورًا بإنشاء حساب هناك ونهاية بتسجيل الدخول والتعامل مع المشاكل التي يمكن أن تواجهك.

الدخول إلى الموقع أو التطبيق

الدخول إلى الموقع أو التطبيق

يمكنك إنشاء حساب وتسجيل الدخول لسناب شات عن طريق اللاب توب أو الكومبيوتر الشخصي من خلال موقع snapchat ولكن لاستخدامه بطريقة أفضل والحصول على الصور ومقاطع الفيديو لا بد من الاعتماد على التطبيق، ويمكنك تثبيته على هاتفك من خلال الروابط التالية، ومن ثم الدخول إليه:

إنشاء حساب سناب شات

خطوات إنشاء حساب و تسجيل الدخول لسناب شات وطريقة حل مشاكل ذلك

بعد الدخول إلى التطبيق أو الموقع سيكون عليك إنشاء حساب سناب شات حتى تتمكن من الانطلاق في هذا العالم وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1 – الضغط على “اشتراك”

بعد الدخول إلى التطبيق ستجد خيارين “تسجيل الدخول” و”اشتراك” وعليك اختيار “اشتراك”، أما في حال تسجيل الدخول عن طريق الموقع فيجب الضغط على create.

2 – إدخال الاسم واللقب

مباشرة بعد ذلك سيكون عليك إدخال اسمك واللقب، ويمكنك هنا كتابة اسمك الحقيقي أو اسم تختاره، واللقب كذلك أيضًا ومن ثم الضغط على “متابعة”.

3 – إدخال تاريخ الميلاد

تاريخ ميلادك بالسنة والشهر واليوم، عليك إدخالها ومن ثم الضغط على “متابعة”.

4 – اسم المستخدم

من خلال اسم المستخدم سيجدك أصدقائك في السناب شات، وبالتالي لا بد أن يكون اسم فريد في موقع السناب شات ككل ذلك يجب أن يحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام كما يجب التأكد بعد اختياره من أن يتم قبوله وإلا ستفشل عملية إنشاء الحساب، وبعدها عليك الضغط على “متابعة”.

5 – كلمة المرور

يجب أن تكون كلمة المرور هذه سرية خاصة بك، وقوية بحيث تضمن أحرف وأرقام ويقبلها التطبيق، كما يجب أن تتمكن من تذكرها بشكل جيد، وبعدها أيضًا عليك اختيار “متابعة”.

6 – إدخال البريد الإلكتروني

سيتم ربط حسابك في السناب شات مع بريد إليكتروني يجب أن يكون فعال ويمكنك الوصول إليه، وذلك من خلال إدخال البريد المعتمد بالنسبة لك والتأكد من كتابته بشكل دقيقة ومن ثم الضغط على “متابعة”.

قد يعجبك:

7 – رقم الموبايل وتأكيد الحساب

الخطوة الأخيرة في إنشاء حساب سناب شات هي إدخال رقم هاتفك والتأكد من كتابته بطريقة صحيحة، ومن ثم سيتوجب عليك تأكيده من خلال اختيار طريقة ذلك إما عبر اتصال أو عبر رسالة نصية ستصلك إلى هاتفك تحتوي على كود (مجموعة من الأرقام) يتوجب كتابتها في التطبيق وهكذا ستدخل مباشرة إلى حسابك.

تسجيل الدخول لسناب شات

تسجيل الدخول لسناب شات

بعد إنشاء حساب في السناب شات الآن وفي كل مرة تسجل خروجك منه ومن ثم تود إعادة الدخول إليك مرة أخرى وبالتالي سيتوجب عليك تسجيل الدخول لسناب شات عن طريق اختيار “تسجل الدخول” ومن ثم إدخال رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم، ومن ثم كلمة المرور والانتقال بعد ذلك إلى حسابك مباشرة.

حل مشاكل تسجيل الدخول لسناب شات

حل مشاكل تسجيل الدخول لسناب شات

قد تتبع الخطوات السابقة كاملة ولكن لا تنجح في إنشاء حساب أو تسجيل الدخول وذلك بسبب بعض المشاكل التي يمكن أن تواجهك، وبالتالي يمكنك التغلب على معظمها من خلال الأمور التالية:

  • التأكد من أن تطبيق السناب شات الذي تستخدمه هو آخر تحديث بحيث لا يطلب منك تحديثه لنسخة أعلى.
  • أيضًا يجب أن يكون غوغل بلاي بآخر إصدار له فقد تكون المشكلة منه.
  • ضبط تاريخ ووقت هاتفك بالشكل الصحيح ويفضل أن يبقى الضبط “تلقائي”.
  • حذف تطبيق السناب شات وإعادة تثبيته من جديد.

هكذا تكون انتهت خطوات إنشاء حساب في السناب شات وتسجيل الدخول إليه بالإضافة إلى أمور يمكنها مواجهة المشاكل التي قد تقف في طريق ذلك، وأصبح بإمكانك التقاط الصور واستخدام الفلاتر والاستمتاع بهذه التجربة الرائعة.

قد يعجبك:

قد يعجبك ايضا