قوانين العقل الباطن

قوانين العقل الباطن هي القوانين الأساسية التي تحكمنا جميعًا فهي التي تجذب الناس في حياتنا وتدفعهم بعيدًا وتخلق فرصًا لتغيير الحياة وتغلق العديد من الأبواب. فهذا المبدأ في حد ذاته محايد فهو لا يحبذ أي شخص ولكنه ينتج نتائج تستند إلى بعض القواعد الأساسية ونأخذ مثال على ذلك وهو أنه قبل أن يلاحظ نيوتن سقوط التفاحة لم تكن الناس تعرف مبدأ الجاذبية ولم يقوموا بريط الأحداث بالمبدأ الحاكم ولكن فقط بعد أن وضع نيوتن قانون الجاذبية بدأ الناس في ربط الأحداث بالمبدأ الحاكم.

والشيء نفسه هو الحال مع قوانين العقل الباطن حيث أننا نلاحظ الوضع والأحداث من حولنا ونقبلها كمصيرنا ولكن ماذا لو قيل لنا أن جميع الأحداث التي شكلت حياتنا كانت نتيجة لما كنا قد جذبناه وتعلمناه عن علم أو غير علم. لذلك فقط إذا كنت تعرف قوانين العقل الباطن يمكنك استخدام هذه المعرفة لإحداث تغيير كبير في حياتك.  

ما هي قوانين العقل الباطن؟

قانون العقل الباطن هو المبدأ الذي يجذب أو يتجنب المواقف أو الأشخاص أو الأحداث في حياتك وهذا القانون العالمي الذي يعمل دائمًا يجلب الأفكار التي تفكر فيها باستمرار إلى الواقع لذلك إذا كانت أفكارك إيجابية ومتناغمة سوف تصبح حياتك كذلك. وإذا كنت دائمًا في حالة يأس وحاجة فأنت تحصل على المزيد من الشيء نفسه. لذلك افهم حقيقة أنك تحصل على المزيد مما تشعر به بالفعل.

 هذا القانون حقيقي مثل قانون الجاذبية وقانون الكهرومغناطيسية وما إلى ذلك ولتحقيق النتيجة الصحيحة في حالة هذه المبادئ العلمية قد تحتاج إلى العمل مع مجموعة ثابتة من القواعد والمعادلات وبالمثل لمعرفة فوائد قوانين العقل الباطن التي تغير حياتك بأعجوبة فأنت تحتاج إلى أن تكون على دراية بالمعرفة الأساسية.

العلم وراء قوانين العقل الباطن

يستند العلم وراء قوانين العقل الباطن إلى حقيقة أن “مثل يجمع مثل” وأن الأفكار والمعتقدات الإيجابية تقربك من المواقف الإيجابية والمواتية. لذلك دعونا نلقي المزيد من الضوء على هذا فقد أثبت العديد من الباحثين العظماء بمن فيهم أينشتاين أن كل شيء حولنا هو شكل أو آخر من أشكال الاهتزاز وأن أفكارك لها طول موجي معين أيضًا.

ومن المعروف أيضًا أنه عندما تكون الموجات في نفس المرحلة فإنها تتراكب وتتضخم بينما عندما لا تكون في الطور نفسه فإنها تتدخل بشكل مدمر لذا إذا جمعنا كل هذه القطع معًا يمكننا بسهولة استنتاج حقيقة أن الأفكار الإيجابية أو الاهتزازات الإيجابية ستضخم الموقف الإيجابي في حياتنا بينما الأفكار السلبية مع اهتزازها السلبي ستلغي أي خير قادم في طريقنا.

ما الدور الذي يلعبه اللاوعي في وضع قوانين العقل الباطن؟

إذا كان قانون العقل الباطن هو قطارك لحياة أحلامك فإن العقل الباطن نفسه هو محرك ذلك القطار لأن العقل الباطن لديه موارد كامنة وغير محدودة تحت تصرفه وعندما تضفي عقلك على أفكار التأكيد فإن ما تفعله هو تمرير مخطط وواضح لوعيك. ثم يبدأ هذا الجني في العمل بجعلك على اتصال مع الشخص الصحيح أو يرتب الموارد المناسبة لمساعدتك على تحقيق أهدافك ويجب أن نعلم بأن اللاوعي لا يعمل على المنطق لأنه لا يمكنه التفريق بين الخير والشر. ومن ثم فمن الضروري ألا تدع الأفكار المدمرة تبقى في ذهنك.

ماذا قال المتألقون عن قوانين العقل الباطن؟

لقد غيرت قوانين العقل الباطن حياة الكثيرين وقال عن هذا الأمر الكثير من الناس المتألقين ومنهم

  • بوذا وقال:”ما نحن عليه اليوم يأتي من أفكارنا من الأمس، وأفكارنا الحالية تبني حياتنا الغد. حياتنا هي خلق عقلنا “.
  • غاندي وقال:”صوب دائمًا التناغم التام بين الفكر والكلام والفعل. وأهدف دائمًا إلى تنقية أفكارك وكل شيء سيكون على ما يرام “.

والقائمة تطول فلقد أقر بعض من أكثر الناس تألقًا في عصرنا بفكرة قانون العقل الباطن.

كيف تدرب اللاوعي الخاص بك لجذب الأشياء التي تحتاجها؟

سنناقش الآن كيف يمكنك نقل رغبتك إلى اللاوعي وأول شيء تحتاج إلى فهمه حول هذا النظام هو أنك تحتاج إلى القيام بذلك بأقصى قدر من الإيمان وسوف يكون اللاوعي الخاص بك قادرًا فقط على إظهار رؤيتك فإذا كانت واضحة وضوح الشمس فما عليك سوى ربطها بالسيناريو ومثال على ولتكن أنت في سيارة أجرة وتريد الذهاب إلى مكان معين وتحتاج إلى إخبار السائق بالتفاصيل الدقيقة للمكان فكلما كانت التفاصيل أكثر دقة ومحددة كلما كان من الأسرع والأسهل أن يأخذك السائق إلى وجهتك ولن تصل إلى أي مكان إذا واصلت تغيير تعليماتك للسائق.

اسمحوا لي أن أطرح الخطوات الواجب اتباعها لبضع سيناريوهات باختصار والتي يطلبها الناس بشكل متكرر

إذا كنت تريد صحة مثالية

  • استرخِ أولاً.
  • ضع جانبًا أي أفكار أخرى قد تشتت انتباهك، يجب أن تكون حالتك مشابهة إلى حد ما لحالة النوم.
  • الآن وأنت تغلق عينيك أشعر نفسك بأنك في حالة صحية تمامًا فهنا اللاوعي الخاص بك الذي لديه كل المعرفة حول آلية جسمك يطلق قوته الشافية ليجعلك في حالة من الانسجام.
  • اشعر بالامتنان لجميع الأعضاء والخلايا والأطراف للعمل بشكل مثالي وتخيل أنك لائق وصحي.
  • كرر هذا 2-3 مرات في اليوم

إذا كنت تريد المال

  • قبل الذهاب إلى الفراش وبعد الاستيقاظ وعندما تكون هادئًا فكر وتصور أن لديك بالفعل الموارد التي تبحث عنها.
  • اشعر بنشوة وفرح الحصول على الموارد التي كنت تبحث عنها.
  • تصور بالتفصيل عن منزلك وحسابك المصرفي، حيك، سيارتك.
  • قم بإرفاق العواطف والصوت والرائحة وأي شيء وكل شيء يجعل تتصور الأمر أكثر وضوحًا ودقة.
  • كرر هذا 2-3 مرات في اليوم.

الأفكار الأخيرة

من المهم وبشكل خاص ملاحظة أنه يجب عليك الصلاة أو التصور بطريقة كما لو كانت صلاتك قد تم الرد عليها بالفعل. لذلك لا تضع اليأس والشعور بالعوز في أفكارك وإذا فعلت ذلك باقتناع وانضباط كاملين فستبدأ في رؤية النذر الجيد. وسيتم إعادة توصيل عقلك بالأفكار الجديدة وسيزول كل شعور بالخوف والشك والتسويف لديك وستنغمس في التفكير في تحقيق هدفك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.