آخر صيحات المكياج الرائعة والمذهلة وحتى الغريبة … هل أنت مستعدة لها؟

آخر صيحات المكياج

دائمًا ما يضج العالم بالكثير من الإطلالات الجديدة والمستحضرات المبتكرة ولكن ماذا عنك؟ هل تودين تطبيق آخر صيحات المكياج الرائعة؟ هل لديك الشجاعة لذلك؟

دائمًا ما تضج مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع ماركات المكياج بالكثير من الإطلالات الجديدة والمستحضرات المبتكرة، ولكن ماذا عنك؟ هل تود تطبيق آخر صيحات المكياج الرائعة وحتى الغريبة؟ هل تعتقد أنه بإمكانك ذلك؟ أو هل تملك الشجاعة لذلك؟

إذن ما رأيك بالتعرف إلى آخر صيحات المكياج تلك؟ بالطبع أنت موافق وهذا المقال سيقدم لك 17 من أجمل وأجدد تلك الصيحات والإطلالات، إذن ما الذي تنتظرينه هيا عليك البدء بها ومن ثم الاختيار منها.

17 – أحمر الشفاه بلون داكن

أحمر الشفاه بلون داكن

ما مقدار الجرأة التي تتمتعين بها؟ إذن هل أنت على استعداد لتطبيق أخر صيحات الموضة هذه؟ أي هل أنت مستعدة لاختيار لون أحمر شفاه داكن ووضعه على شفتيك؟

أسود أو رمادي بني أو زيتي بنفسجي أو كحلي وأي لون قد يخطر على تفكيرك من الدرجات الداكنة على الرغم من غرابتها إلى أنها ستمنحك إطلالة دراماتيكية وستمد بشرتك بالدفء والحيوية، أما عن طريقة التطبيق فهي بالترتيب التالي: تطبيق البرايمر – كريم الأساس – أحمر الشفاه الداكن.

16 – آي لاينر أسود مع رسم الأجنحة

آي لاينر أسود مع رسم الأجنحة

الآي لاينر الأسود ليس بجديد حتى يكون من ضمن آخر صيحات المكياج، إذن ماذا هناك؟ الجديد في أن رسم الآي لاينر الأسود مع الأجنحة أصبح جزء مهم من المكياج.

قد يبدو الأمر صعب في البداية ولكن من خلال القليل من التدرب على رسم أجنحة الآي لاينر سيغدو بإمكانك ذلك بشكل سريع والحصول على نفس الرسمة في كلا العينين.

15 – آي لاينر ولكن بالألوان

آي لاينر ولكن بالألوان

الآي لايتر الأسود يحتل المركز الأول ويعتبر الأشهر بلا منازع ولكن الآن بدأ التنافس معه من قبل الآي لاينر بألوان عديدة والتي عادت إلى آخر صيحات المكياج من جديد.

هل تودين تطبيق الآي لاينر الملون؟ إذن ما عليك إلا اختيار لون يناسب لون بشرتك وعينيك ومن ثم اختيار رسمة ناعمة وصغيرة للكحل واعملي على تطبيقها ذاتها على كلا العينين.

14 – مكياج سموكي ولكن بالألوان

مكياج سموكي ولكن بالألوان

مكياج العيون السموكي هو المفضل لديّ، لماذا؟ لأنه الأقدر على منحك عيون رائعة وإطلالة كلاسيكية بالإضافة إلى إخفاء كل المشاكل التي تعاني منها البشرة حول العين والأهم أنه المكياج الذي يسلط الضوء على جمال العيون مع أحمر شفاه بسيط.

ولكن الآن آخر صيحات المكياج تتجه إلى تطبيق المكياج السموكي ولكن هذه المرة ليس باللون الأسود أو الزيتي أو البني أي ليس بالألوان الداكنة، بل بالألوان المشرقة بما يتناسب مع لون بشرتك وعينيك والملابس التي سوف ترتديها.

13 – مكياج “زيرو مكياج” – مكياج طبيعي

آخر صيحات المكياج مكياج زيرو مكياج – مكياج طبيعي

ليس فقط للحصول على صورة سيلفي رائعة تظهر بشرتك غاية في الصفاء، بل أيضًا بهدف منح نفسك إطلالة طبيعية كما لو كنت لا تستخدمين مستحضرات التجميل أبدًا، فقط من خلال الاعتماد على المكياج الطبيعي.

الطريقة: تطبيق كريم الحماية من أشعة الشمس ومن ثم البرايمر وبعده إخفاء عيوب البشرة بالاعتماد على فوائد الكونسيلر وأخيرًا يمكنك تطبيق كريم الأساس ولكن بنفس لون بشرتك مع القليل من الكونتور والتأكد من دمج وتوزيع كل شيء، ويمكنك تطبيق الماسكارا وأحمر الشفاه.

12 – إضاءة الوجه – الهاي لايتر

إضاءة الوجه – الهاي لايتر

إلى جانب كل ما يقدمه الكونتور للوجه من نحت وإظهار الخدود وتفاصيل رائعة في الملامح إلا أن دور الهاي لايتر يتفوق فهو بالإضافة إلى نحت الوجه وإظهار تلك التفاصيل يمنح بشرتك لمسة سحرية.

يوجد الهاي لايتر بعدة ألوان وحديثًا أصبح الهاي لايتر بلون قوس قزح هو الأكثر شهرة، يتم تطبيقه بعد الكونتور على عظمتي الخد – وسط الأنف بشكل دقيق – أعلى الذقن – أعلى الشفة العلوية – عند دمعة العين – تحت خط الحاجبين – على طرفي الجبين.

11 – تحديد الوجه ونحته – الكونتور

تحديد الوجه – الكونتور

انتشار الكونتور لم يكن من فترة بعيدة ولكن أصبح جزء أساسي لا يمكن التخلي عنه في آخر صيحات المكياج مهما كان نوع المكياج الذي تريدين اعتماده (هادئ – طبيعي – كلاسيكي – قوي – …) فلا بد من تطبيق الكونتور بما يناسب ملاح وجهك.

يعتمد الكونتور بشكل أساسي على 2 – 3 درجات لونية (أغمق من لون بشرتك – أفتح – ونفس لونها) وذلك بهدف نحت الوجه وخلق الظلال التي تبرز جمال ملامحك.

10 – أهم و آخر صيحات المكياج – البرونزر

البرونزر

ليس البرونزر من آخر صيحات المكياج فحسب بل هو أهمها على الإطلاق وأصبح جزء لا يتجزأ عن أساسيات المكياج، لماذا؟ لأنه وببساطة يعتبر اللمسة السحرية الأخيرة التي تعمل على منح مكياجك مظهر نهائي رائع.

ما عليك إلا وضع البرونزر بالدرجة التي تناسب لون بشرتك على الفرشاة ومن ثم ضم الشفاه وتطبيق البرونزر بمحاذات عظمة الوجه وصولًا إلى منتصف الخد.

9 – العدسات بألوان مختلقة

العدسات بألوان مختلقة

بدأ الأمر بكون اختلاف لون العينين يعتبر من الأشياء التي تجلب الحظ ولكن سرعان ما انتشرت هذه الموضة بطريقة مذهلة فأصبح الكثيرين يتبعونها من خلال وضع عدسة واحدة مخالفة للون عيونهم في إحدى العينين أو وضع عدستين بلونين مختلفين.

من الضروري اختيار ألوان مناسبة والأهم التأكد من نوعيتها والابتعاد عن التجارية منها وذلك بهدف حماية العين من أضرار العدسات.

(يمكنك متابعة آخر صيحات المكياج من خلال الضغط على 2)

قد يعجبك ايضا