أجمل جزر العالم لشهر العسل

شهر العسل هو حلمٌ يرغب الجميع في عيشه، وهو واحد من اللحظات التي ينتظرها الزوجين في بداية رحلتهما التي ستستمر مدى الحياة، وكما هي العادة فإن معظم الأزواج يبحثون عن أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، كزيارة المناطق الجبلية والغابات أو الأماكن البرية وربما زيارة إحدى الجزر الرائعة والخلابة.

فمع الأماكن المخصصة للاسترخاء، وممارسة الرياضات المائية المبهجة، وحمامات الشمس، والمناظر الطبيعية الساحرة، تعتبر الجزر من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، فدعونا نصحبكم في جولةٍ افتراضية على أجمل جزر العالم لشهر العسل.

أجمل جزر العالم لشهر العسل

أجمل الجزر لشهر العسل في المحيط الهادئ

1 – جزيرة كاواي

جزيرة كاواي

الموقع: شمال المحيط الهادي، هاواي

كاواي، الملقبة بالجزيرة الحديقة بسبب الغطاء النباتي الاستوائي المطري الكثيف بالغابات، هي واحدة من الوجهات الرائعة والمثالية لقضاء شهر العسل. فهي تشتهر بالشلالات الخلابة، والمنتجعات، والجبال الخضراء، والشواطئ الرملية الرائعة، كل هذه العناصر تجعل الجزيرة من الأماكن الأكثر شعبيةً لقضاء اللحظات الرومانسية.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: استمتع بغروب الشمس على الشاطئ الرائع، واستكشف حديقة البراكين الوطنية، ومارس رياضة الغطس في الأعماق، وقم برحلة رومانسية عند غروب الشمس مع شريك حياتك.

2 – جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا

الموقع: جنوب المحيط الهادئ، بولينيزيا الفرنسية

بورا بورا هي من العجائب التي تفتخر بشواطئها الرملية المتلألئة، والنباتات الكثيفة، والشعاب المرجانية الرائعة والقمم البركانية، ومجموعة واسعة من الرياضات المائية المثيرة. لا يمكن إنكارها، وهذه واحدة من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل. ففيها الشواطئ الخلابة، والمناطق المحيطة الغريبة، والمنتجعات الفاخرة التي تساهم في جعل شهر العسل حلمًا يسعى إليه الكثيرون.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: قم بجولة على الدراجة أو سيارة الجيب في رحلة سفاري مع شريكتك، مارس رياضة التجديف، وتمتع بجولات المروحيات، وغص في المياه النقية إلى أعماق المحيط المفتوح.

3 – الجزيرة الجنوبية

الجزيرة الجنوبية

الموقع: جنوب المحيط الهادي، نيوزيلندا

الطوبوغرافيا العذراء تقريبًا في الجزيرة الجنوبية تجعلها جزيرة رومانسية مذهلة. فهي مكانٌ طبيعي مذهل، يمكنك أن تسترخي في الطقس الرائع.

جزر أخرى لقضاء شهر العسل في نيوزيلندا: جزيرة واهيكي وشبه جزيرة كورومانديل.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: قم بنزهة على طول مستعمرة كيب فارويل سيلوني وسوينغ بريدجيس، وتتمتع بالإطلالات الخلابة على بحر تسمان، واستكشف حديقة باباروا الوطنية.

4 – جزيرة موتو تيتارير الخاصة

جزيرة موتو تيتارير الخاصة

الموقع: جنوب المحيط الهادئ، تاهيتي

تقدم جزيرة موتش الجمال الخلاب. وفيها فيلا تاهيتي الفخمة التي تطل على البحيرة الواضحة والنقية. سترى التصميم التاهيتي في جميع أنحاء الجزيرة، وهي واحدة من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: استكشف مزارع اللؤلؤ، وقم بصيد جراد البحر، وانغمس في الرياضات المائية المثيرة مثل التجديف والغطس.

5 – جزيرة الدلفين

جزيرة الدلفين

الموقع: جنوب المحيط الهادئ، فيجي

الجمال يأخذ النفس في جزيرة الدلفين السريالية والسماوية. حيث توفر الجزيرة روعةً وهي ذات مناظر خلابة وأكواخ فاخرة مجهزة تجهيزًا كاملًا مع مرافق متميزة.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: السباحة في بحر المرجان والتنقل في الجزيرة.

أجمل الجزر لشهر العسل في المحيط الهادئ

6 – جزيرة بالي

جزيرة بالي

الموقع: بحر جافا (المحيط الهندي)، إندونيسيا

بالي، جزيرة شهر العسل الصاخبة، إنها مثالية لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية. هذه الجزيرة الغريبة تقدم مناظر خلابة. كما تضيف المعابد والمعالم الكبرى والمزارع الخضراء الفخمة الساحرة سحر شهر العسل في بالي.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: يمكنك الانغماس في رؤية الطيور والدلافين، والغوص في الحدائق المرجانية الملونة، والقيام برحلات بحرية على اليخوت الفخمة، ومشاهدة غروب الشمس، أو الذهاب في نزهة هادئة مع شريك حياتك في أي من الشواطئ الهادئة والساحرة.

7 – جزر فاي فاي

جزر فاي فاي

الموقع: المحيط الهندي، تايلاند (بين جزيرة فوكيت ومضيق غرب ملقا)

المياه الخضراء والملونة الواضحة وضوح الشمس من بحر أندامان، والنتوءات الصخرية، والشواطئ المتلألئة، والأكواخ، والمنتجعات الراقية، كلها وضعت جزر فاي فاي من بين أفضل الجزر لقضاء شهر العسل. الطقس المذهل سوف يجعل اللحظات الرومانسية وشهر العسل في تايلاند تجربة لا تنسى.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: تمتع بالهدوء على الشواطئ، واذهب للسباحة والاسترخاء، وقم بقضاء بعض الوقت مع زوجتك في حمامات الشمس على الشاطئ.

8 – جزر المالديف

جزر المالديف

الموقع: المحيط الهندي، قبالة ساحل سري لانكا

جزر المالديف هي واحدة من الجزر المذهلة لقضاء شهر العسل. كنزها الغني من الروعة ذات المناظر الخلابة، والهدوء المطلق، والمناطق المحيطة الجميلة جعلها واحدة من وجهات شهر العسل الغريبة. الحياة البحرية المشرقة، والشعاب والجزر المرجانية، والرياضات المائية المثيرة هي عناصر أخرى ساحرة في رحلة شهر العسل في جزر المالديف.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: يمكنك البقاء في واحدة من فيلات المياه الغريبة، واستكشاف الجزر الهادئة والمنعزلة، وركوب الغواصة مع شريكتك، والذهاب في رحلة بحرية عند غروب الشمس في قاربٍ خاص.

9 – جزر موريش

جزر موريش

الموقع: المحيط الهندي، قبالة شرق أفريقيا

موريشيوس هي المكان المثالي لتنشيط الروح وبدء حياة جديدة. في بحيراتها الفيروزية الزرقاء، والشواطئ الشمسية، وأكواخ الشاطئ، ومنتجعات الجزيرة لشهر العسل، والمنتجعات الشاطئية، والرياضات المائية، والأجواء الغريبة.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: استمتع بركوب القوارب السريعة مع شريكتك، واستكشاف الجزر، والذهاب في نزهة تحت الماء، وقضاء بعض الوقت المريح على الشواطئ الرملية المتلألئة في موريشيوس.

10 – جزر سيشيل

جزر سيشيل

الموقع: المحيط الهندي، قبالة شرق أفريقيا

إذا كانت السعادة والمتعة والاسترخاء هي ما يراود ذهنك لقضاء شهر العسل، فإن شهر العسل في سيشيل هو المثالي بالنسبة لك. فجزر سيشيل هي واحدة من أكثر الجزر الفخمة لقضاء شهر العسل، ففيها المنتجعات الفاخرة وفيلات المياه والشواطئ البكر.

لقضاء شهر العسل واللحظات الرومانسية: يمكنك المشي على الشواطئ الرملية المتألقة، واستكشاف الجزر المثالية، وممارسة الرياضات المائية المثيرة.

قد يعجبك ايضا