استثمار المال عبر الإنترنت

طرق الاستثمار عبر الإنترنت

في هذا المقال، أود أن أعمل على تحقيق شيء مفيد، وهذا يعني كيف يمكنك استثمار المال عبر الإنترنت عندما يكون لديك فقط بضعة دولارات،

قبل أن أبدأ في الشرح، على أن أوضح أنك لست بحاجةٍ إلى آلاف الدولارات لتحقيق دخلٍ معقول، فبعد البحث على الإنترنت وجدت الكثير من الطرق المفيدة لأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة.

لقد فوجئت – بصدمة حقًا – بأنني أتمكن من البدء بالاستثمار في سوق الأوراق المالية من خلال صناديق الاستثمار المشتركة بمبلغ 50 دولارًا فقط في الشهر.

لكن التردد في كثير من الأحيان يمنعنا من القيام بذلك، هذه هي الخطوة الأولى التي تمنعهم من جمع الثروات في وقت لاحق.

استثمار المال عبر الإنترنت

استثمار المال عبر الإنترنت لا يحتاج إلى آلاف، إنه مجرد البدء

لنفهم الموضوع أكثر، سنقوم بتحديد مبالغ صغيرة من المال بقيمة أكثر من 100 دولار، ولكن ليست أكثر من 1000 دولار. واستنادًا إلى هذه المبالغ، إليك 15 طريقة لاستثمارها على الإنترنت. فإذا كنت تحتاج إلى المساعدة في العثور على بعض النقود الإضافية لبدء الاستثمار الخاص بك؟ تحقق من هذه النصائح حول كيفية كسب المال بسرعة!

أفضل 15 طريقة لاستثمار مبالغ صغيرة من المال:

1. استثمارات البنوك الإلكترونية

للتأكيد، لن تتمكن من كسب الكثير من المال بفضل استثماراتك في البنوك، على الأقل ليس في البيئة الاستثمار الحالية. ومع ذلك، فإن الميزة التي تقدمها البنوك هي أنه يمكنك استثمار القليل من المال (في حسابات البنوك الإلكترونية)، وكسب القليل من الفائدة على أموالك، وأنك لا تكاد تقترب من خطر الخسارة الأساسية.

اسمحوا لي أن أكون صادقًا، هذه ليست أكثر الاستثمارات إثارة، ولكن الغرض الأمثل للاستثمارات المصرفية هو استخدامها كمكان لتجميع رأس مال أكبر للاستثمارات ذات المخاطر الأعلى والأعلى في وقت لاحق. تتطلب بعض الاستثمارات في هذه القائمة 500 دولار أو 1000 دولار للبدء. على الرغم من أن هذا ليس الكثير من المال، إذا كنت بدأت باستثمار أصغر، فقد يكون أفضل رهان هو أن تأخذ وقتك لبناء القليل من المال وتوسيع خياراتك الاستثمارية.

2. مواقع الاستثمار

هذا نوع مختلف من النظام الأساسي للاستثمار، والذي يمكنك من خلاله إما الاستثمار في الصناديق الاستثمارية المشتركة القائمة التي تعتمد على معايير استثمار معينة.

على سبيل المثال، يمكنك الاستثمار في بناء مبني يعتمد على الطاقة الشمسية في هاواي، أو إعادة تدوير القمامة في بنما. هناك المئات من المواقع المتاحة، لمعرفة المزيد عن تلك الأشياء، ودراسة ومراجعة الحوافز.

الحد الأدنى للاستثمار هو 250 دولار بالعادة، وهو الحد الأدنى للاستثمار في أي شكل. يمكن استثمار كل فكرة فيما يصل إلى 30 ورقة مالية مختلفة، وهناك رسم معاملات يبلغ 9.95 دولار أمريكي إما لإيجاد فكرة جديدة، أو للاستثمار في نموذج قائم.

3. خطة التقاعد الخاصة بك برعاية صاحب العمل

ربما تكون هذه هي الطريقة الأسهل لاستثمار مبالغ صغيرة من المال، أو حتى إذا لم يكن لديك أي أموال على الإطلاق. هذا لأنه يتم إعداده بصفة عامة كخصم من كشوف المرتبات، بحيث يمكنك تخصيص نسبة من راتبك لخطة التقاعد.

يمكنك تحديد أي مبلغ من الراتب الذي تختاره – من 1٪ إلى 20٪ أو أكثر، اعتمادًا على القواعد التي تحددها خطة صاحب العمل. بهذه الطريقة، لا تحتاج حتى أن يكون لديك مبلغ كبير للاستثمار. يمكنك فقط إضافة مبالغ صغيرة إلى حسابك مع كل شيك راتب، ثم البدء في الاستثمار في أي نوع من أنواع الاستثمارات التي يسمح بها رأس المال المتوفر (وخطة صاحب العمل).

أفضل من ذلك كله هو الفوائد الضريبية! ليس فقط مساهماتك معفاة من الضرائب، ولكن الدخل الذي يتم جنيه من استثماراتك لن يخضع لضريبة الدخل وحين تتقاعد تبدأ في سحب الأموال.

بغض النظر عن مقدار الأموال التي يجب عليك استثمارها، يجب أن يكون الاستثمار في خطة التقاعد التي ترعاها جهة العمل من أولى الخطوات التي تتخذها.

4. خطة التقاعد الخاصة بك

إذا لم يكن لديك خطة تقاعد برعاية رب العمل، يمكنك دائمًا إعداد خطة التقاعد الخاصة بك. أفضل خطة هي شركات التأمين.

4. الاستثمار في مهاراتك الخاصة

هل هناك أي مهارات يمكنك اكتسابها والتي قد تصل بك إلى المستوى التالي في حياتك المهنية؟ فكر فيما يتعلق بتعلم تطبيق كمبيوتر جديد أو لغة أجنبية أو تلقي دورة في التحدث أو البيع.

من الممكن أن تكون قد اكتسبت بعض المهارات المعززة التي من شأنها أن تمكّنك من الحصول على ترقية في وظيفتك الحالية، أو حتى الانتقال إلى منصب جديد أعلى أجرًا مع صاحب عمل آخر. بضع مئات من الدولارات هي في الغالب كل ما يتطلبه الأمر للحصول على دورة لتعلم هذا النوع من المهارة. ثم يمكنك إعطاء دروس على الإنترنت.

6. شركات الوساطة عبر الإنترنت

قد يفاجئ العديد من المستثمرين الصغار أن بإمكانكم فتح حساب في شركة وساطة عبر الإنترنت بمبلغ 1000 دولار أو أقل.

على سبيل المثال، الحد الأدنى للإيداع الأولي لفتح حساب مع تشارلز شواب هو 1000 دولار، ولكن حتى هذا يمكن التنازل عنه إذا قمت بإعداد تحويل شهري تلقائي بقيمة 100 دولار من خلال الإيداع المباشر أو Schwab MoneyLink أو فتح حساب التحقق من المستثمر المرتفع في مصرف شواب المرتبط بـ حساب الوساطة الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح حساب سمسرة 500 دولار.

إن ميزة الاستثمار من خلال شركة وساطة هي التي ستوفر لك مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار أكثر مما يمكنك الحصول عليها من خلال الاستثمارات المباشرة فقط.

7. عملك التجاري الخاص

لقد ناقشت الاستثمار في أعمال كثيرة حتى الآن، ولكن إذا كنت تتطلع إلى استثمار مبالغ صغيرة من المال، فقد يكون الاستثمار في عملك هو الخيار الأفضل للجميع.

على سبيل المثال، ببضعة مئات من الدولارات يمكنك شراء موقع إلكتروني والربح من الإعلانات فيه.

يمكنك أيضًا بدء موقع ويب مخصصًا لبيع المنتجات. أو يمكنك بدء مدونة واستخدامها لإنشاء مبيعات بالتجزئة. إذا كان لديك شيء قد تستمتع به، يمكنك الذهاب إلى المحال التجارية، وأسواق السلع المستعملة ومخازن التوفير، وبضائع غير عادية ثم بيعها بربح على eBay أو Amazon.

كلمة أخيرة

مع التقدم في التكنولوجيا، ونمو الإنترنت، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى بدء الأعمال المنزلية الخاصة بك. إذا كان لديك فقط بضع مئات من الدولارات للاستثمار، فإن الاستثمار في تأسيس مشروعك الخاص يمكن أن يكون المشروع الأكثر ربحية للجميع. يبدأ العديد من أصحاب الأعمال من خلال الحصول على وظيفة بدوام جزئي لتحقيق المال وبدأ مشاريعهم.

إذاً لقد وضحنا لك 7 طريق لاستثمار مبالغ صغيرة من المال، لذلك لا يوجد شيء يمنعك من الاستثمار في شيء ما. الاستثمار هو أحد تلك الأنشطة التي تبدأ فيها الخطوة الأكثر أهمية، وهنا الطرق التي يمكنك القيام به.

قد يعجبك ايضا