ماركات عالمية للعناية بالبشرة جودة عالية ومنتج مكفول

أصبحت منتجات التجميل ضرورية في حياتنا اليومية، ووفقًا لجسمنا والعديد من المعايير الأخرى يجب أن نعرف كيفية اختيارها بعناية.

وبمرور الوقت أنشأت بعض العلامات التجارية نفسها من خلال جودة منتجاتها والعلاقة مع المستهلك، وفيما يلي سنتعرف على أفضل ماركات عالمية تجارية لمنتجات مستحضرات التجميل الأكثر شعبية في العالم.

ماركات عالمية

من بين الماركات العلمية التي اهتمت بالجمال والعناية بالبشرة وبجودة عالية ومنتجات مكفولة:

L’Oréal لوريال

تم إنشاء L’Oréal من قبل Eugène Schueller في 30 يوليو 1909، واليوم أصبحت ماركة L’Oréal لوريال التي تستحق تثقيلها بالذهب مجموعة دولية، والأولى عالميًا في صناعة مستحضرات التجميل.

هذه الماركة العالمية شملت جميع المجالات التي تختص بالمرأة وجمالها من منتجات العناية بالشعر إلى منتجات العناية بالمكياج إلى أنواع العطور وغير ذلك من المنتجات التي تعتني بكل ما يهم المرأة لتبدو أكثر جمالًا ونضارة.

لوريال L’Oréal لأكثر من مائة عام ركزت هذه المجموعة كل طاقاتها ومواهبها على موضوع واحد وهو الجمال حيث تؤمن لوريال بأبدية احتياجات الجمال لمنتجات عالية الجودة بمواد أثبتت فاعليتها على مر الزمن، لذلك في هذا الاتجاه استخدمت لوريال قرونًا من المعرفة والخبرة بشتى مجالات الجمال لتقديم المنتجات التي تقدم الجميع إلى الكمال.

ومن بين الكريمات التي أنتجتها هذه الشركة كريم لوريال IDEAL MOISTURE حيث يمكن وضعه على البشرة في الصباح والمساء لتحصل المرأة على لون موحد لبشرتها في غضون أربع أسابيع وذلك لأنه مركب بمجموعة مواد ذات جودة عالية وغنية بفيتامين D والتي تساعد على التخلص من البقع الداكنة وظهور الشوائب على البشرة وتخفيف التجاعيد.

مستحضرات التجميل (ماك) MAC

MAC هي شركة تابعة لـ Estée Lauder حيث تأسست في تورونتو بكندا، ومقر MAC موجود الآن في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

تنتج MAC حاليًا منتجات مكياج متطورة لجميع أنواع البشرة وهذا هو بالتأكيد سبب شهرة العلامة التجارية بين المشاهير.

وفي غضون سنوات قليلة أصبحت العلامة التجارية الكندية لمستحضرات التجميل MAC المعيار القياسي للماكياج.

وفي مواجهة التنوع الكبير في منتجاتها يصعب التنقل في بعض الأحيان بينها لأنها واحدة من العلامات التجارية التي توفر أوسع تشكيلة من الألوان.

تقدم MAC نوعين من المنتجات (NC (Neutral Cool و (NW (Neutral Warm حيث أن:

  • الأولى مناسبة للجلود الدافئة وهي ذهبية اللون حيث ينصح بها للبشرة الداكنة والآسيوية.
  • والثانية فيها مسحة باردة وهي الوردية أو حتى النحاسية تتناسب بشكل جيد مع الشعر الاشقر والكستنائي والشعر الاحمر.

Nivea نيفيا

سواء كانت لدينا بشرة فاتحة أو داكنة نحب جميعنا ماركة Nivea نيفيا حيث تأسست شركة Nivea من قبل الشركة الألمانية Beiersdorf في عام 1882.

نعترف بـ Nivea من خلال العبوات الزرقاء التي توجد في أغلب المنازل في العالم.

حليب الجمال Nivea نيفيا هو أيضًا رفيق كبير للعائلات من الأيام الأولى للولادة وحتى بلوغ العمر الطويل.

هناك مجموعة واسعة من منتجات العناية بالجسم من NIVEA: صابون الاستحمام وشاور الاستحمام، وكريمات الجسم والحليب وغيرها الكثير.

وللعناية الجيدة ببشرتك من المهم أن تعرف نوع بشرتك ولكن أيضًا معرفة ما هو جيد لها وستجد في منتجات نيفيا كل ما هو مناسب.

LANCOME لانكوم

تأسست مجموعة العطور ومستحضرات التجميل الشهيرة لانكوم LANCOME في باريس عام 1935.

لانكوم هي شركة تابعة لشركة لوريال النجم الكبير في Lancôme هو الماسكارا التي تعطي تأثيرًا رائعًا على الرموش.

اسم العلامة التجارية مستوحى من قلعة Le Château de Lancosme في فرنسا، أثناء إنشاء شعار العلامة التجارية التي كانت مستوحاة من الورود المحيطة بالقلعة حيث كانت الانطلاقة الأولى لهذه الماركة العالمية LANCOME لانكوم، والتي تعكس الحس الفرنسي بالكامل واستلهمت ذوق منتجاتها من التقاليد الفرنسية والنبلاء الفرنسية.

دخلت العلامة التجارية التي صممت 5 عطور لإقامة معرض في بروكسل وبلجيكا دخولًا سريعًا إلى عالم العطور واستطاعت الحصول على مكان جيد في السوق تلك الفترة مع هذه العطور وفي السنوات التالية أضافت إلى المجموعة مختلف العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة إلى مجموعة منتجاتها.

اشتهرت مجموعة لانكوم التي صنعت العطور وأصبحت محط اهتمام كبير في فرنسا والعالم بفضل روائح عطورها المُنتجة للرجال والنساء على السواء.

واستمرت العلامة التجارية الشهيرة والجودة التي انضمت إلى عائلة لوريال في عام 1964 في الارتفاع.

في الصباح والمساء من المهم ترطيب بشرتك اكتشفي عناية فائقة لدى لانكوم بأنسجة حسية من شأنها أن تجلب الراحة والترطيب والتجديد لبشرتك، واكتشفي المجموعة التي تلبي احتياجات بشرتك.

 Dove دوف

نحن نحب Dove لنعومة ودقة منتجاتها.

تم انتقاد العلامة التجارية مؤخرًا بسبب الإعلانات المصنفة على أنها عنصرية، حيث ظلت تتمتع بشعبية لأنها طورت استراتيجية اتصال قائمة على احترام الذات.

تعد دوف حليفًا رائعًا للنساء من منتجات العناية بالجسم إلى المستحضرات إلى المرطبات وعلاجات الوجه والعناية بالشعر.

منتجات دوف تعد أكثر اقتصادية وبيئية وهي من أجود المنتجات وخاصة صابون الاستحمام حيث يتم بسهولة التخلص من بقايا الصابون في المياه وعمرها الطويل في الحمام أطول بكثير، إن صابون Dove الشهير قد حصل على جائزة BT.

الرائحة النظيفة والرطوبة واعطاء شعور كريمي عندما تلامس البشرة إضافة إلى الرائحة الاسطورية التي تنبعث منها، والنعومة وقوة الترطيب التي يحتويها وكل ذلك مقابل القيمة المالية لها وأنها تدوم لفترة طويلة، كما أن صابونة دوف معبئة في صندوق صغير من الورق المقوى وهو مثالي لأخذه في حقيبة السفر الخاصة بك.

 Mary Kay ماري كاي

متخصصة في العناية بالبشرة والماكياج وتُباع منتجات Mary Kay في أكثر من 35 سوقًا حول العالم.

منتجات العناية بالبشرة Mary Kay ماري كاي هي نتيجة للتكنولوجيا المبتكرة جنبًا إلى جنب مع المكونات التي أثبتت جدواها ولنضمن لك الحصول على النتائج التي تبحث عنها.

تهتم ماركة ماري كاي بالمكونات في صنع المنتجات التي تحبها النساء حيث إن المكونات ضرورية لابتكارات هذه الماركة التي أنتجت الكثير من المنتجات المضادة للشيخوخة إلى المنتجات الخاصة بمكافحة حب الشباب وغيرها الكثير من المنتجات التي أعطت نتائج ملموسة.

اختيار المكونات الرئيسية من النوع الجيد ذو الجودة العالية تجعل منتجات العناية بالبشرة لدى هذه الماركة فعالة لأن جميع المكونات تلبي أعلى معايير الجودة والسلامة والفعالية والمستخرجة من النباتات والزهور والفواكه والمستخلصات النباتية الغنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة للبشرة.

نيوتروجينا Neutrogena

نشأت مجموعة نيوتروجينا في عام 1930، وتقدم كريمات ومرطبات ومضادات الشيخوخة الفعالة للغاية.

نيوتروجينا هي شركة مستحضرات تجميل من مجموعة جونسون آند جونسون، وقد قامت بتطوير مجموعة فريدة من منتجات العناية بالبشرة والشعر.

إن جودة منتجاتها التي تم تطويرها بالشراكة مع أطباء الأمراض الجلدية تجعل من Neutrogena علامة تجارية موثوق بها نالت إعجاب المستهلكين إضافة إلى أنها فعالة ومناسبة لأكبر عدد من الأشخاص دون التعرض لخطر الآثار الجانبية، كما أن الجوائز العديدة التي حصلت عليها هذه العلامة التجارية تلهم الثقة حقًا.

شعار نيوتروجينا باللغة الفرنسية دعونا نفعل كل شيء ممكن مصحوبًا بفكرة أن ما هو ممكن دائمًا هو الثورة على القديم وتحقيق كل ما هو جديد.

تتطلع العلامة التجارية إلى المستقبل من أجل ابتكار الأفضل في مجال العناية بالبشرة.

من منتجات التجميل التي تقدمت به هذه الماركة العالمية:

  • قناع نيوتروجينا للعلاج بالضوء: تميزت نيوتروجينا في قطاع التجميل بفضل العلاجات المضادة للعيوب والمضادة لعلاج حب الشباب على أساس العلاج بالضوء، فهو حل بسيط يعتمد على خصائص الضوء الأزرق والضوء الأحمر والنتائج واضحة في نهاية الأسبوع الأول وتستمر في الظهور والتحسن طالما يتم اتباع العلاج.
  • كريم اليد من نيوتروجينا لترطيب الجلد وللتشققات وعلاج كل المشاكل التي تصيب اليدين.
  • كريمات نيوتروجينا لمحاربة عيوب البشرة من إزالة الرؤوس السوداء إلى التخلص من حب الشباب إنها منتجات لتنظيف البشرة ومقشرة ومطهرة بآن واحد.

ماركة عالمية تركية اسمها: Erkul Kozmetik الورود الذهبية

تعتبر Erkul Kozmetik من بين المؤسسات الهامة في صناعة مستحضرات التجميل العالمية منذ إنشائها في عام 1983 مع مبدأ جودة الإنتاج والسعر المعقول.

Erkul Kozmetik الشركة الرائدة في قطاع التجميل بخبرة 30 عامًا.

إنها شركة تركية مملوكة بنسبة 100 في المائة تعمل في إنتاج مستحضرات التجميل الملونة مع ملمعات الأظافر وأحمر الشفاه والمسكرة وظلال العيون وأحمر الخدود والأساس والشفاه.

حققت Erkul Kozmetik واحدة من أكبر خمس شركات مصنعة لإنتاج طلاء الأظافر في العالم نجاحها خارج الحدود من خلال التصدير إلى أكثر من 90 دولة في 5 قارات بما في ذلك أوروبا وشمال إفريقيا وأمريكا.

تنتج Erkul Kozmetik مستحضرات التجميل والتعبئة والتغليف والعطور في مرافق الإنتاج المتكاملة والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 70،000 متر مربع.

إنتاج مستحضرات التجميل في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 36.000 متر مربع في إسطنبول مع أنظمة الجودة العالية وفي ظل ظروف صحية مع نهج حديث في تكنولوجيا الإنتاج باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.

الماركة التركية: المطر Raen

تأسست Raen في إسطنبول في عام 2005، وهي شركة محلية ذات جودة وعناية وتنتج منتجات العناية بالبشرة باستخدام الأعشاب.

النقطة الرئيسية التي توليها Raen الاهتمام هي تحقيق النسب المثالية مع المكونات الطبيعية في صيغ منتجاتها.

تهدف العلامة التجارية Raen إلى تصميم منتجات فريدة للعناية بالبشرة يمكنك استخدامها بأمان من خلال الاستفادة من خصائص النباتات والفواكه.

الماركة التركية: افون AVON

افون إحدى علامات التجميل الرائدة في العالم والتي تأسست منذ عام 1886 وتضيف الجمال إلى حياة ملايين النساء.

تأسست شركة AVON في الولايات المتحدة وهي الآن شركة عملاقة للبيع المباشر تضم أكثر من 6 ملايين مندوب مبيعات مستقل في حوالي 70 دولة.

تشتمل مجموعة منتجات AVON، ومقرها في نيويورك، على العديد من العلامات التجارية الشهيرة في مجال المكياج والعطور والعناية بالبشرة والجمال والأزياء والمنتجات المنزلية مثل AVON Color وANEW وSkin-So-Soft و Advance Techniques.

“إضافة قيمة إلى الجمال” تعد AVON من بين الشركات الرائدة في صناعة مستحضرات التجميل بمنتجاتها عالية الجودة، لكن الفرق الأكثر أهمية هو إعطاء ملايين النساء وأسرهن فرصة حياة أفضل في جميع أنحاء العالم.

ماركات عالمية عضوية

ما هي ماركة مستحضرات التجميل العضوية في العالم؟

وهل يمكن للمنتجات الطبيعية بالكامل أو ما يسمى العضوية أن تخفف من جميع المخاوف بشأن الأضرار التي تلحقها مستحضرات التجميل على الجلد؟ لأن مستحضرات التجميل العضوية هي منتجات تجميلية جديدة يدعي المصنعون أنهم مهتمون بالمستحضرات العضوية ويدعون أيضًا أنها مصدر كل منتجاتهم، ويتحدثون عن فائدتها للبشرة والبيئة.

وبطبيعة الحال فإن مبيعات هذه المنتجات تنمو بسرعة أيضًا وتقوم شركات مستحضرات التجميل بتطوير مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل على هذا الأساس.

فالمكونات العضوية فقط هي موثوقة ومن مستحضرات التجميل العضوية كماركات عالمية ومن بين هذه الماركات الالمية العضوية:

تاتا هاربر العلامة التجارية

تستخدم ماركة تاتا هاربر الأعشاب الطبيعية وأحدث التقنيات لإنتاج مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة ومنتجات التجديد.

وتحتوي منتجات هذه العلامة التجارية على أصباغ طبيعية ومكونات مفيدة مثل خلاصة الخزامى وزيت جوز الهند والصبار وليس لها تركيبة ضارة وغالبًا ما تكون علاجية وترميمية للبشرة.

VAPOR ORGANIC BEAUTY مستحضرات التجميل العضوية

العلامة التجارية هي واحدة من أفضل العلامات التجارية وأكثرها احتراماً لمستحضرات التجميل العضوية، وقد فازت بجوائز عالمية عن أفضل منتجات مستحضرات التجميل العضوية.

إن منتجات Vapor العضوية تعطي بشرة عالية الجودة ولطيفة للغاية لأن هذه الماركة مصنوعة من مكونات طبيعية ومفيدة للبشرة التي تغذي وتجدد وتحافظ على صحة البشرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.