كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه؟ 30 علامة ستكشف أمره

كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه؟ يمكن أن يخبرك بأنه يحبك بطرق وعبارات كثيرة ولكن بدون أن يقول “أنا أحبك”! الأمر قد يبدو معقد قد تظن أنك بحاجة لقارئة طالع وكرة زجاجية، ولكن لا تقلق لا ضرورة لكل ذلك لأنك على وشك التعرف إلى الوصفة السرية.

إن كنت تتساءل حول كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه فأنت بالطبع تحتاج لمعرفة ذلك سواء كان يغرقك كل يوم بأطنان من كلمة “أنا أحبك” أو كان من الأشخاص الذين لا يعرفون طريقة نطقها! في الحالتين يمكن للكلمات المختلفة التي ينطق بها أن تجيبك.

كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه؟

كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه؟

كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه؟ كيف تكتشف وتتأكد من صدق مشاعره من خلال الكلمات والعبارات التي يخبرك بها؟ هل هذا ممكن!

30 – يتحدث إليك بدون أي سبب… فقط ليتحدث إليك

في حال كان ذلك الشخص يتحدث إليك سواء مكالمة هاتفية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو يرسل إليك برسائل نصية بدون سبب وفقط لأجل التحدث إليك سواء لمعرفة أحوالك وما الذي تفعله أو لإخبارك شيء يخصه… فهذه إشارة واضحة تشير إلى أنه يشعر بالراحة معك ويود أن يكون على اتصال مستمر بك وبأنك تشغل تفكيره بشكل دائم خلال يومه.

ملاحظة: هذا الأمر لا ينطبق على الجميع وبالتالي ليس عليك أن تأخذ الأمر على محمل جدي إن لم يتحدث معك شريكك بلا سبب أو على الأقل خلال الفترة التي يكون مشغول خلالها.


29 – يمكنك الاستماع إلى ابتسامته مع كلماته

نعم، الابتسامة تملك صوت ونبرة خاصة بها لا يمكن إخفاؤها، والجميل فيما يخصها هو أن حتى شريكك لا يدرك ذلك ولا ينتبه له ولا يعرف أن الابتسامة ستظهر في صوته وبالتالي هذه الابتسامة ستكشفه!

ببساطة لاحظ نبرة صوته عندما يتحدث معك، وإن صدف وتحدث إلى شخص آخر خلال حديثه معك لاحظ الفروق بين النبرتين، تأكد من ملاحظة الابتسامة التي لا تظهر فقط على ملامح وجهه وإنما في صوته أيضًا.


28 – يوجه كلامه إلى عينك وإليك مباشرة

لا يتحدث فقط وهو مشغول وغارق بين أوراق عمله أو في المهمة التي يقوم بها هو يتحدث إليك يوجه كلامه مباشرة إلى عينيك، أي أنه يقوم بتواصل بصري معك وفي كثير من الأحيان يمكن أن يكون هذا التواصل البصري هو الكلام بحد ذاته…. إنه لغة العيون!

في المقابل يكون من الصعب خلق تواصل بصري بالعين مع أي شخص مع شخص عادي أو شخص غير مهم بالنسبة لك… الأمر يتطلب بعض الجهد ولكنه يكون تلقائي مع الشخص الذي تحبه وتشعر بالراحة معه.

قد يهمك: 8 أسرار تخبرك أن شخص يحبك من نظراته بدون أن يقول أي شيء؟


27 – هو صادق في كلامه معك

الكذب أو إخفاء الأسرار عن شخص ما هو تذكرة سفر باتجاه واحد الذهاب بدون العودة هو سلوك يخبر ذلك الشخص بأنك لا تثق به ولا تحترمه بالقدر الكافي الذي يجعلك تخبره الحقيقة أو الأسرار أو تظهر نفسك الحقيقية أمامه.

وبالتالي فيمكنك معرفة أن شخص ما يحبك بصدق من كلامه في حال كان كلامه صادق معك وفي حال شاركك أسرار وأخبرك بأشياء لم يخبر بها الآخرين… هذا يعني شيء واحد أنك شخص مميز بالنسبة له وهو يقدرك ويحترمك وبالطبع يحبك.


26 – يتحدث بكل لطف إليك… ليس لئيم أبدًا!

إنه أمر خارج عن إرادتنا! فمن الصعب التصرف والتحدث بلؤم مع شخص نحبه، ويكون التفوه بكلمات جارحة أو تعليقات مزعجة صعب جدًا كما لو كنت توجهها لنفسك… وبالتالي فمن يحبك سيكون لطيف معك بطريقة واضحة سيكون يعيد جدًا عن اللؤم.

لذا في حال كان ذلك الشخص لطيف معك في معظم الأوقات حتى في المشاجرات لا يتعمد جرحك فهذه واحدة من أقوى العلامات التي تخبرك بأنه يحبك.

قد يهمك: 30 سؤال سوف يكشف لك كيف تعرف من يحبك سرًا؟


25 – هو من يستمع إلى كلامك بكل اهتمام

كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه؟ سوف تلاحظ علامة لا تتعلق بكلامه وإنما بكلامك أنت، فهو يرغب بالاستماع إليك هو يصغي لما تقوله بكل اهتمام يود أن يستمع إليك أكثر من أن يتحدث هو، مهما كان حديثك سوف تجده مهتم.


24 – يظهر تفهمه لك… إنه متفهم

لا يكون من السهل تفهم الآخرين دائمًا وبشكل خاص في مواقف معينة عندما تعاني أو ترتكب خطأ أو تقع في مشكلة… ولكن الشخص الذي يحبك سيكون قادر على تفهمك بشكل أسهل وإن لم يتمكن من ذلك سوف يحاول وسوف يفكر بك ويضع نفسه مكانك باختصار سوف يخلق ألف سبب وألف طريقة ليتفهمك، وسوف يظهر تفهمه ودعمه في كلماته.


23 – يرتبك خلال حديثه معك

مهما كان الشخص واثق من نفسه يتمتع بشخصية قوية وصلبة إلا أن كل ذلك غالبًا ما يختفي عند التحدث إلى شخص يحبه وبشكل خاص عند النظر إلى عينه مباشرة، وبالتالي إذا لاحظت ارتباك غير معهود على ذلك الشخص فيمكن لهذا أن يكون علامة واضحة على إعجاب أو حب.

قد يهمك: كيف تعرف أنه يحبك من لغة الجسد؟


22 – يشاركك المعرفة… يشاركك المعلومات

عندما يكون لديك معلومة معينة لا تكون مضطر لمشاركتها مع أحد لا تشعر بأهمية ذلك ولا بأنه شيء ضروري، ولكن مع الشخص الذي تحبه يكون الأمر مختلف يبدو كما لو أنك تنتظره حتى يأتي لتخبره بالجديد وبالمعرفة التي لديك وحتى تشاكه بالمعلومات.


21 – يجعلك تضحك خلال حديثك معه

إذا كان يعمد إلى جعلك تضحك خلال حديثه معك سواء بالأحاديث الطريفة أو إخبارك بالنكات أو التحدث بطريقة كوميدية…. أو إن كنت تجد أن التحدث إلى ذلك الشخص لطيف ومن السهل أن تضحك معه وتكون سعيد فهذه ليست فقط إجابة عن كيف تعرف أن الشخص يحبك! إنها أيضًا إجابة عن كيف تعرف أنك تحب ذلك الشخص.


20 – يضحك معك

لا يتوقف الأمر عند حد أن يجعلك تضحك فحسب بل لا يمكن له أن يقاوم الأمر، لا يمكن أن يخفي ضحكته ستجده يضحك من قلبه معك، قد يكون السبب أنه يشعر بالراحة إلى جانبك وأيضًا يمكن أن يكون السبب أنه يشعر بالسعادة لمجرد أنك سعيد وتضحك ويمكن أن يكون السببين معًا.


19 – يقوم بمدحك خلال كلامه

البعض يجدون مدح شخص آخر والتحدث عن إنجازاته وقدراته أمر صعب ينتقص منهم، ولكن الأمر لا يكون هكذا مع الشخص الذي تحبه بصدق! فأنت بكل صدق تشعر بالفخر لكل ما ينجزه ويحققه ويعمل عليه، إنك تشعر بأهميته وبجماله وبسحره الخاص، لذا من السهل أن تمتدح الشخص الذي تقع في حبه.

قد يهمك: كيف تعرف أن هناك شخص يحبك من خلال 21 علامة


18 – يسألك عما تحتاجه وكيف يساعدك

هل دائمًا ما يحاول تقديم يد المساعدة لك؟ هل عادةً ما يسألك عن الطريقة التي يمكن من خلالها أن يتعاون معك أو يخفف من أعمالك؟ هل تقديم العون لك أمر يشغله بشكل دائم؟ هذا رائع فأن يفضل مساعدتك ويجعلها من ضمن أولوياتك يشير إلى أنه يحبك بصدق.


17 – يقف إلى جانبك دائمًا

الشخص الذي يحبك سوف يقف إلى جانب في مواقف كثيرة سواء في نقاش حاد مع أشخاص آخرين أو عندما تمر بظرف أو موقف صعب… حتى في حال كنت أنت على خطأ في لحظات معينة سوف يتفهمك ويقف معك ومن ثم عندما يحين الوقت المناسب سوف يناقش الأمر بطريقة منطقية.


16 – يأخذ من كلماتك وأحاديثك

لاحظ الكلمات التي يستخدمها والعبارات التي يعتمد عليها هل فيها كلمات وعبارات اعتدت أنت على قولها وتكرارها دائمًا! فبشكل طبيعي نحن نتأثر بمن نحب بأسلوبه وكلماته عباراته.


15 – يتحدث بطريقة عفوية… هو على طبيعته

على الرغم من أنه شخص يحبك أي يود أن يكون مثالي أمامك ولكنه بدون أن يدرك الأمر سيجد نفسه مرتاح ويتصرف ويتحدث بطريقة عفوية سيكون على طبيعته في معظم الوقت.

قد يهمك: هل يحبني حقًا؟ كيف أعرف أنه يحبني بصدق بدون أن يقول “أنا أحبك”؟


14 – يطلب المشورة منك ويسألك عن رأيك

أن تحب شخص ما فبالطبع ستجد رأيه مهم ومفيد بالنسبة لك، وسوف تتقبل نصائح وأفكاره وسوف تنتظرها، لذا فإن ذلك الشخص سوف يسألك عن رأيك سوف يطلب منك المشورة وسوف يستمع إليك بدقة ويناقشك إن لزم الأمر.


13 – يسألك كيف كان يومك

معرفة أخبارك والأشياء التي فعلتها، والتحدث إليك وسماع صوتك… كلها أشياء يرغب بالقيام بها وكلها أشياء ستجعله أكثر فضولًا اتجاهك، فليس من المستغرب أن يسألك عن يومك وعن تفاصيله ماذا فعلت وبمن التقيت….


12 – يصل في نقاشه إلى حل وسط معك

معظمنا نرغب بالانتصار في النقاشات وإثبات أن وجهة النظر التي نعتمدها هي الصحيحة، ولكن هذا ليس دائمًا وبشكل خاص ليس مع الأشخاص الذين نحبهم، فنحن لا نرغب بإلحاق الهزيمة بهم، لذا ستجد من يحبك يصل إلى نقطة وسط بينكما.


11 – يحاول الحصول على إعجابك

في طريقة كلامه ونقاشه، في المواضيع التي يختارها، في نبرة صوته… في كل شيء هو يحاول الحصول على إعجابك! الأمر في بعض الأحيان سيكون واضح وفي أحيان أخرى سيكون مخفي لذا عليك التدقيق!


10 – كثيرًا ما يتحدث عن المستقبل

هل يتحدث كثيرًا عن المستقبل؟ عن الخطط والأهداف التي يود تحقيقها؟ هل أنت موجود في مستقبله هذا؟ إذا كان جوابك “نعم” وبشكل خاص على الجزء الأخير من السؤال فيمكن لذلك أن يكون من أهم علامات الحب أو الإعجاب.


9 – يمكنه التواصل معك بسهولة

عند التواجد مع شخص لا نحبه يكون من الصعب التحدث، صحيح! ولكن التواجد مع شخص نكن له مشاعر الحب والإعجاب يقلب الأمور يجعل مهمة التحدث أسهل.


8 – يتحدث كما لو كان يقرأ أفكارك… إنه يفهمك

ليس من السهل إيجاد شخص يفهم أفكارك وطريقتك! إن كان ذلك الشخص يفهمك فهذا رائع وإن كان يحاول أن يفهمك ويكتشف بماذا تفكر وما الذي يناسبك فهذا يعني أنه يحبك حقًا.


7 – يخبرك بمدى روعتك

على الرغم من أن مدح شخص ما لا يكون بالأمر السهل، ومدح شخص تحبه هو أمر مربك ولكن هذا الشخص سوف يحاول إخبارك بمدى روعتك سواء على المستوى المعنوي أو المادي.


6 – الردود الطويلة… لا يكتفي بكلمة

جميعنا نكره الردود القصيرة المختصرة والرد بكلمة أو إعجاب على رسالة طويلة… ولكن أن يبذل الشخص وقت أطول لكتابة رد مطول تفصيلي على رسالتك حتى ولو كانت رسالة فصيرة فهو أمر يعني وجود مشاعر طيبة.

قد يهمك: كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل؟ الإجابة في 15 سر


5 – يتحدث إليك مطولًا… الأحاديث الطويلة

لا يتوقف الأمر عند حد الردود المطولة على الرسائل، فحتى الأحاديث بينكما تكون مطولة فهو يجد التحدث إليك مريح إلى جانب لغة التواصل المشتركة بينكما والتي تجعل الأمر أسهل.


4 – لا يحاول إنهاء الحديث معك

سواء في الواقع والمحادثات الحقيقية أو الرسائل النصية أو دردشات التواصل الاجتماعي… فالشخص الذي يحبك لن يحاول إنهاء الحديث معك ولن يكون الشخص الذي ينهي الكلام، وغالبًا ستكون رسالته هي الأخيرة في المحادثة.


3 – نبرة صوت رقيقة

“يعني إيه برق صوتي لما أجي كلمك..”. هل تتذكر أداء فرقة شوارعنا في عروض Arabs Got Talent؟

هل تعرف أنها واحدة من العلامات المؤكدة للحب! فمهما كان الشخص قاسي قوي فهو بشكل لا إرادي سوف يصبح أرق ويظهر هذا الأمر في صوته عندما يتحدث إلى من يحب.


2 – تكرار اسم الشخص في الحديث

واحدة من أكثر العلامات المميزة وبشكل خاص بالنسبة لشخص يجد صعوبة في ذكر الأسماء، فإذا عمد إلى تكرار اسمك في حديثه سواء معك أو مع الآخرين فهذا يمكن أن يشير إلى أن مجرد ذكر اسمك يجعله بحال أفضل.


1 – يرسل لك الرموز التعبيرية

لا يكفي أن تسأل “كيف تعرف أن شخص يحبك من كلامه؟” لا بد من النظر إلى أسلوبه وبشكل خاص في الرسائل، فالشخص الذي يرسل لك الرموز التعبيرية هو شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويملك اتجاهك مشاعر جيدة.

المصادر

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.