ديكور منزلك حسب برجك

للفلك تأثير كبير على كلٍ منا، قد تصدق ذلك أو قد تظنه مجرد خرافة، لكن ما لا شك فيه هو وجود هذا التأثير إن وافقت أو أبيت، ومن دون أن تشعر سيتجلى فلكك في شخصيتك ومنزلك وعملك، لذا من المؤكد أنك ستجد الأفضل بالنسبة لك من خلال البحث عن برجك ومن ثم التعرف إلى ديكور منزلك حسب برجك هذا، ومن ثم الانبهار.

بالتفصيل … ديكور منزلك حسب برجك

برج الحمل من 21 أذار حتى 19 نيسان

برج الحمل من 21 أذار حتى 19 نيسان

برج الحمل أول الأبراج وهو طلة الربيع، وما يحكمه هو المريخ، فيعطيه الضوء والإشراق، كما أن مولود برج الحمل ينظر إلى الديكور على أنه مصدر للمشاعر والأفكار، ومنبع للأحلام، ومنجم للإلهام، لذا فهور من أشد الأبراج اهتمامًا بالديكورات بشكل عام.

ديكور منزل برج الحمل

هذا البرج يولي الاهتمام الأكبر لمظهر المنزل وفخامته والأساس الموجود فيه والديكورات بالمقارنة مع اهتمامه بالجانب العملي والاستخدام، فهو دائمًا ما يحاول أن يكون بيته مثل الفنادق الفاخرة. وهو من الأبراج التي تفضل الألوان التي تشبهه مثل البني والأبيض بالإضافة إلى الفضي واللمّاع، كما أنه يحب الكريستال والقطع الشفافة.

من المؤكد وجود

من المؤكد أنك ستجد في بيت برج الحمل النوافذ الكبيرة مع ستائر بيضاء مشرقة، ومساحات فارغة، بالإضافة إلى قطع أثاث تدمج بين المعادن الثقيلة، مع القليل من اللمعان والكريستال، بالإضافة إلى لمسات من الأخشاب.

برج الثور من 20 نيسان حتى 20 أيار

برج الثور من 20 نيسان حتى 20 أيار

برج الثور من الأبراج الترابية التي تتأثر بكوكب الزهرة وهذا ما يعطيه طابعًا أنثويًا متمثلًا في الطبيعة وقويًا متمثلًا في الحداثة والفخامة، ويجمع بين الحساسية والإبداع، وينظر إلى البيت على أنه مكان للراحة، فيجب أن يبعث الهدوء في كل زواياه وكل أرجائه، وكل أثاثه وديكوراته.

ديكور منزل برج الثور

يفضل هذا البرج الألوان الترابية من البني والبيج بالإضافة إلى الوردي الفاتح، والرمادي والسماوي، وإن أكثر ما يهمه في الديكور هو الانسجام، بالإضافة إلى حبه للخزف والفخار والقطع المصنوعة منها مع زخرفة لطيفة مناسبة.

من المؤكد وجود

من المؤكد أنك ستجد في بيته الانسجام، فهو لا يتردد في تغير طلاء الجدران أو تغطيتها بأوراق مناسبة حتى يؤمن التناسق مع الأثاث، كما أنه يستخدم الأواني الفخارية لزراعة الورد والنباتات.

برج الجوزاء من 21 أيار حتى 21 حزيران

برج الجوزاء من 21 أيار حتى 21 حزيران

من الأبراج الهوائية وهو برج يحكمه التناقض كما لو كان يمتلك عدد من الشخصيات المختلفة، ومن المؤكد أنها جميعها ستظهر في ديكور منزله، الذي يرى فيه طريقة لزيادة القوة، ومصدرًا يحث على المناقشة والتعبير عن النفس.

ديكور منزل برج الجوزاء

على الرغم من أن الجوزاء يحب اللون الأزرق والسماوي مع القليل من الأخضر، إلا أنه في ديكور المنزل سيعتمد على اللون الأصفر بدرجاته المختلفة، كما أن الديكور لديه سيختلف من غرفة لغرفة ومن مكان لمكان، فهو يكره أن ينطبع كل منزله بطابعٍ واحد.

من المؤكد وجود

برج الجوزاء مغرم بالأشياء الغريبة والجديدة، كما أنك ستجد في بيته قطع من الآثار القديمة مع قطع ذات الطابع العصري، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة مثل التلفاز ثلاثي الأبعاد، وغرفة مخصصة له بكل ما يلزم لتوفير الراحة.

برج السرطان من 22 حزيران حتى 22 تموز

برج السرطان من 22 حزيران حتى 22 تموز

يعتبر برج السرطان المائي المنزل مكانًا للأمان والدفء، فيجب عليه أن يجمع كل أفراد العائلة ويعكس الانسجام والحب والمودة بينهم، كما لو كان هذا البيت جزءًا من العائلة، بالإضافة إلى أن على منزل السرطان أن يكون مصدرًا للإبداع والطاقة الإيجابية، فهو قد يفضل السكن بالقرب من البحر على السكن في المدينة الصاخبة.

ديكور منزل برج السرطان

على منزل السرطان أن يكون مصممًا بالاعتماد على تدرجات اللون الأزرق، مع وجود الأزهار والنباتات إما داخل البيت أو في الحديقة خارجه، لكن في هذه الحالة يجب وجود نوافذ كبيرة تسمح للون الأخضر بأن يدخل.

من المؤكد وجود

يكون منزل السرطان مريحًا إلى حد كبير، مع أثاثٍ فخم وكراسٍ غالية مع وسائد كبيرة ومريحة تنسجم مع الديكور، بالإضافة إلى جمال التصميم الخارجي للمنزل وتصميم المطبخ بشكل جذاب وحتى ولو كان صغير، ومن المؤكد وجود معرض للصور يحتوي على الكثير من صور الماء والبحر، مع الطبيعة والأزهار.

برج الأسد من 23 تموز حتى 22 آب

برج الأسد من 23 تموز حتى 22 آب

من أكثر الأبراج التي تهتم بدقة الديكور وتفاصيله وتوظيفها في عكس وإظهار الفخامة التي يطمح إليها مولود هذا البرج، فهو دائمًا ما يحاول التمركز وسط الجميع، ودائمًا ما تجده يحاول البقاء محط الأنظار، وهذا ما ينعكس بشكل كبير على بيته.

ديكور منزل برج الأسد

برج الأسد يفضل الألوان الصارخة مثل الأزرق والأحمر والأصفر والبرتقالي، بالإضافة إلى الإضاءة الساحرة مع القليل من الأخشاب، والكريستال المصقول، لكنه وعلى الرغم من كل هذه الأناقة ينسى أحيانًا أهمية الراحة، فيجب أن يضاعف اهتمامه بها.

من المؤكد وجود

من المؤكد أن تجد في بيته ركن مخصص للألعاب الإلكترونية من تلفاز وجهاز اللعب، ومن المرجح أن يجعل ضيوفه يستمتعون ويلعبون بعد استقبالهم مباشرة، بالإضافة إلى الكثير من المرايا مع الأضواء المخصصة للزينة، كما أن قطع الكريستال ستشكل أساس في الديكور.

برج العذراء من 21 آب حتى 22 أيلول

برج العذراء من 21 آب حتى 22 أيلول

يعتمد ديكور منزل برج العذراء على تأمين الراحة الدائمة والهدوء، فهم ينظرون إلى المنزل على أنه مكان الاستقرار والتفريغ عن كل التعب والمشاكل والتخلص منها، كما أنهم يميلون إلى شراء الأشياء الكبيرة لذا فيجب تأمين المكان الكافي للتخزين.

ديكور منزل برج العذراء

على الرغم من اهتمام العذراء بالراحة والتخزين، إلا أن الأناقة ستكون موجودة في المنزل بشكل تلقائي من خلال الاكسسوارات الغريبة والفريدة التي يفضلها أصحاب هذا البرج، بالإضافة إلى الألوان الهادئة التي تنسجم فيما بينها، وبشكل عام فالبساطة هي سيدة الديكور.

من المؤكد وجود

من المؤكد وجود الكثير من الرفوف الخشبية التي تستوعب أعدادًا كبيرةً من الكتب، كما يمكن أن يكون هناك ركن مخصص للقراءة مع موسيقى كلاسيكية تبعث على الهدوء والراحة، بالإضافة إلى القطع المميزة ذات النفحة العصرية.

برج الميزان من 23 أيلول حتى 22 تشرين الأول

برج الميزان من 23 أيلول حتى 22 تشرين الأول

يعتبر منزل برج الميزان من أفضل الأمثلة على التوازن والانسجام، فلا مكان لديه لأي تناقض، ودائمًا ما ستكون كفتي الميزان في توازن، ففي حال استخدم الأثاث التقليدي سيكون هناك مساحة لكل ما هو حديث.

ديكور منزل برج الميزان

ديكور منزل الميزان عبارة عن لوحة توضح التوازن والتناظر مع الكثير من الرومنسية التي تنبعث من كل شيء، من الرائحة والإضاءة والدفء والألوان والأشياء، بالإضافة إلى وجود المساحات الفارغة.

من المؤكد وجود

في بيت الميزان من المؤكد أنك ستجد الشموع المعطرة، إلى جانب اللوحات الفنية الهادئة، كما أن الأثاث سيكون فخمًا بلونٍ بني أو أسود أو بيج، مع نوافذ كبيرة وستائر تتناسب مع الإضاءة والأثاث.

برح العقرب من 23 تشرين الأول حتى 21 تشرين الثاني

برح العقرب من 23 تشرين الأول حتى 21 تشرين الثاني

من الأبراج الأكثر غموضًا وهذا من المؤكد أنه سينعكس على أثاث البيت، فيظهر بيت غامض ورومنسي إلى أبعد الحدود، بالإضافة إلى أنه يفضل الألوان الداكنة من البني والأسود أو الخمري، مع الأقمشة المنسوجة الثقيلة.

ديكور منزل برج العقرب

على ديكور منزله أن يظهر شخصيته، كما أنه هذا الديكور سيتغير بين الحين والأخر، وذلك فقط بالاعتماد على تغير مكان الأثاث ومكوناته، بالإضافة إلى دور موهبة العقرب في تجديد الأشياء، واستخدام القديم منها للحصول على أجدد صيحات الديكورات.

من المؤكد وجود

عند دخولك إلى بيت العقرب فمن المؤكد أنك ستجد غرف أو خزن بأبواب مزودة بأقفال تكون مفاتيحها معه، بالإضافة إلى مكتبةٍ ضخمةٍ تضم أكثر الكتب النادرة والمهمة، مع وجود الكثير من المرايا في غرفته الخاصة.

برج القوس من 22 تشرين الثاني حتى 21 كانون الأول

برج القوس من 22 تشرين الثاني حتى 21 كانون الأول

من الأبراج النارية التي تدمج بين القوة وحب التفاصيل وبين الطفولة في طبعها، فينعكس هذا الخليط الغريب على بيتهم فتجد التفاصيل المعنوية في كل زاوية وركن، وتجد الكثير من الألوان القوية والطفولية.

ديكور منزل برج القوس

على ديكور منزلك أن يحتوي على المساحات الفارغة التي تعطي شعور بالراحة، بالإضافة إلى أنها تسمح لحيوانك الأليف بالحركة بعيدًا عن القطع والتصاميم (برج القوس يستمتع بتربية الحيوانات)، مع أهمية اختيار الأشياء التي تبعث على البهجة والفرح.

من المؤكد وجود

يمكنك أن تعرف أن البيت الذي دخلته هو لمولود القوس من خلال وجود الكثير من التذكارات في كل أركان المنزل، من صور تذكارية مع أصدقائه وعائلته، وقطع إكسسوار وهدايا معلقة على جدران المنزل، بالإضافة إلى وجود وسائد كبيرة ومريحة.

برج الجدي من 22 كانون الأول حتى 19 كانون الثاني

برج الجدي من 22 كانون الأول حتى 19 كانون الثاني

الغموض الذي لا مثيل له موجود عند الجدي، بالإضافة إلى الفخامة، وهذا ما يحكم منازلهم من أولها لأخرها، بالإضافة إلى الناحية العملية التي تميز هذا البرج، وبشكل عام فإنهم دائمًا ما يحاولون السكن في الأدوار العالية.

ديكور منزل برج الجدي

أفضل الديكورات لمنزل برج الجدي هي تلك الكلاسيكية القديمة التي تملك طابعًا تقليديًا، بالإضافة إلى الألوان الحيادية التي تلبي محبته للغموض مثل البني والبيج والرمادي والزيتي، مع الإشارة إلى أهمية المساحات الفارغة لدرجة أن كل الأبراج قد تنفق لشراء الأثاث وقطع الزينة، إلا الجدي فقد ينفق للحصول على أمكان فارغة تبعث على الراحة.

من المؤكد وجود

لو سمحت لهم الفرصة فمن المؤكد أن ستجد المدفئة الحجرية، ويمكنك التعرف إلى منازل الجدي من خلال وجود ركن مخصص للعمل يتم وضع المكتب فيه مع الأثاث الجلدي بلون المنزل نفسه، بالإضافة إلى وجود الخصوصية في كل أرجاء البيت، مع توحيد روح الديكور فيه.

برج الدلو من 20 كانون الثاني حتى 18 شباط

برج الدلو من 20 كانون الثاني حتى 18 شباط

طبيعتهم الحيوية والمتكيفة تطغى على ديكور منازلهم، ويظهر هذا من خلال عشقهم لامتلاك كل شيء جديد وحديث، ومواكبة التطورات، بالإضافة إلى اعتماد الألوان الحية القريبة من الطبيعة، مع القليل من القوة.

ديكور منزل برج الدلو

أفضل الديكورات بالنسبة للدلو هي الديكورات التي تتميز باللمسة العصرية مع إضافة التقنيات الحديثة إلى كل أجزاء المنزل، من الغرف والجدران وصولًا إلى الإضاءة وطرق التحكم بها، بالإضافة إلى أهمية وجود ركن مخصص للشخص نفسه ليكون مكان انعزاله عن العالم وتفرغه لأفكاره وعالمه الخاص.

من المؤكد وجود

عند دخولك إلى المنزل يمكنك الحكم على أنه منزل لبرج الدلو من خلال وجود الأشياء الغريبة والنادرة، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأزهار أو النباتات التي تتميز برائحة قوية عطرة.

برج الحوت من 19 شباط حتى 20 أذار

برج الحوت من 19 شباط حتى 20 أذار

من أكثر الأبراج كلاسيكية فيما يخص ديكور المنزل، فهو دائمًا يكون حذرًا في الألوان والأنماط التي يتم اختيارها للبيت، ويفضل البساطة مع الكثير من المسافات الواسعة والنوافذ الكبيرة والتي تسمح للضوء بالدخول.

ديكور منزل برج الحوت

أفضل الديكورات بالنسبة لك هي التي تعتمد على اللون الأزرق وخاصة الدرجات الفاتحة منه، بالإضافة إلى أن أكثر ما يناسبك هي النوافذ على مساحة الجدار، مع ستائر بيضاء اللون تجمع بين الأناقة والرقي والحيوية.

من المؤكد وجود

في حال دخلت إلى بيت ووجدت ركن مخصص للتأمل والإبداع، أو في حال كان البيت مفعمًا بالهدوء والراحة، فهذا هو وبكل تأكيد بيتٌ لبرج الحوت.

ما رأيك الآن؟ هل كان ذلك حقيقي؟ وإلى أي درجة؟ بعد قراءتك لديكور منزلك حسب برجك هل شعرت بالراحة والانتماء؟ أخبرنا بكل ذلك فنحن بالانتظار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.