زراعة الشعر في أمريكا – أفضل المراكز وتكلفة الإجراء

إذا كنت ترغب في إجراء عملية لزراعة الشعر في أفضل مركز يستخدم التقنيات الحديثة، فعليك البحث عن مراكز زراعة الشعر في الدول المتقدمة في العلوم الطبية كالولايات المتحدة الأمريكية ودول أوربا الغربية، لكنك بحاجة إلى دفع تكاليف مالية عالية لاستخراج التأشيرات والسفر والإقامة وتكاليف الاستشارة والعملية والعودة إلى الوطن.

إن مراكز زراعة الشعر في أمريكا هي من أفضل المراكز في العالم، إنها بالتأكيد ستجعلك راضيًا عن النتيجة التي ستحصل عليها، فأمريكا فيها عدد كبير جدًا من المراكز المعتمدة والمرموقة وذات المصداقية في عملها، مما جعلها أكبر مقاصد الأشخاص في العالم لإجراء عمليات زراعة الشعر والعمليات التجميلية المختلفة، وفي كل يوم، يتم إجراء ألاف عمليات زراعة الشعر.

أين توجد أفضل مراكز زراعة الشعر في أمريكا؟

في الحقيقة، لا يمكننا الإجابة عن هذا السؤال، فموقعنا لا يتقاضى أي أموال لقاء جلب العملاء إلى أحد المراكز وسنبقى حياديين بعض الشيء.

كم تبلغ أسعار زراعة الشعر في أمريكا

ليس هناك جواب واضح وبسيط على هذا السؤال. كل من العلاج والتعافي لهما ثمن، وهناك عوامل متعددة تؤثر على التكلفة الإجمالية لعملية زراعة الشعر.

الأسعار تختلف حسب كل حالة وحسب عدد بصيلات الشعر المراد زراعتها، فسعر عملية زراعة الرموش تختلف عن سعر عملية زراعة شعر فروة الرأس أو زرع شعر اللحية. لذا عليك الاتصال والسؤال عن هذه المراكز حيث ستجد موظفين بعضهم قد يتكلمون عدة لغات أجنبية ومستعدين للإجابة عن كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

تكلفة زراعة الشعر متغيرة للغاية وتتراوح عادة في أي مكان من 4،000 إلى 15،000 دولار أمريكي. حتى بالنسبة للمواطنين الذين يحملون الجنسية الأمريكية، سيتوجب عليهم دفع نفس التكاليف التي يدفعها الأجانب، وذلك لأن معظم شركات التأمين تعتبر عملية زراعة الشعر من العمليات التجميلية ولا تقوم بتغطيتها.

تعتمد تكلفة زراعة الشعر على العديد من العوامل المختلفة. وتشمل هذه العوامل ما يلي:

المكان الذي تعيش فيه: يمكن أن تؤثر التكلفة النسبية للمعيشة في المنطقة وعدد الجراحين القريبين الذين يعرضون العملية على ما يتقاضاه الجراح.

نوع الإجراء الذي تختاره: هناك نوعان مختلفان من عمليات زرع الشعر: زرع وحدة جرابية (FUT) واستخراج وحدة جرابية (FUE). لكل منها تكلفة مختلفة.

مهارة الجراح: إذا كان الجراح يعتبر واحدًا من أفضل الجراحين، فقد يتقاضى مبلغًا أكبر. في الوقت نفسه، لا يعني توفر المعدلات الأفضل دائمًا مهارة أفضل، لذا ابحث جيدًا.

كمية الشعر التي تريد زرعها: إن الرغبة في إضافة عدد قليل من الشعر سيكلف أقل بكثير من الرغبة في زراعة الشعر في فروة الرأس بأكملها.

تكاليف السفر: هذا ليس شيئًا سيتحمله طبيبك، لذا يجب مراعاة ذلك. في بعض الأحيان، يتعين عليك السفر للعثور على أفضل المتخصصين، ويجب عليك التفكير في هذه التكاليف عند التفكير في إجراء عملية زراعة الشعر في أمريكا.

كم يكلف التعافي من عملية زرع الشعر

بالإضافة إلى تكاليف العلاج، هناك تكاليف التعافي المحتملة الأخرى والتي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

تشمل هذه التكاليف ما يلي:

  • مسكنات الألم بعد إجراء العملية
  • الأدوية المضادة للالتهابات لتقليل التورم في مكان الجراحة
  • المضادات الحيوية لتقليل خطر الالتهاب

إذا واجهت أي مضاعفات، والتي تشمل على الأغلب حدوث التهاب، فستحتاج إلى علاجها. يمكن أن يكون هذا سببًا لدفع نفقات إضافية، بما في ذلك تكاليف الأدوية وزيارات الطبيب.

بدائل زراعة الشعر

إذا كنت تنتظر عملية زرع شعر أو كنت غير قادر على تحمل تكاليفها، فهناك العديد من البدائل غير الجراحية التي يمكنك استخدامها في هذه الأثناء. هذه العلاجات ليست فعالة، لكنها يمكن أن تساعد.

تشمل بدائل زراعة الشعر ما يلي:

مينوكسيديل: وهو متاح للشراء بدون وصفة طبية. يمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء.

أقراص فيناسترايد (بروبيكيا): والتي يمكن أن توفر نتائج في علاج الصلع عند الذكور والإناث بين ثلاثة إلى ستة أشهر من الاستخدام المتواصل.

العلاج بالليزر منخفض المستوى: والذي يمكن أن يعالج تساقط الشعر لدى الجنسين عن طريق تحفيز النشاط الخلوي. يعزز ارتباط الشعر ويمكن أن يقوي الشعر الضعيف.

ما هي الأسئلة التي يمكن أن اسألها عند الاتصال بالمركز؟

يمكنك السؤال عن أية معلومات تخطر على بالك وسيجيب الموظفون عنها، ويمكن التركيز على هذه الأسئلة:

  • هل يمكن إرسال صورة لي لكي تقوموا بتقييم تكاليف عملية زراعة الشعر لديكم؟
  • هل الاستشارة الطبية التي تقدمونها مجانية؟
  • كم عدد بصيلات الشعر التي ينبغي زراعتها بالنسبة لحالتي؟
  • كم ستستغرق مدة العملية؟
  • ما هي التقنية الأفضل التي ينصحني الخبراء بها؟
  • هل هناك متابعة علاجية لأي مضاعفات قد تحدث بعد العملية؟
  • هل يمكن أن أجري العملية إذا كنت أعاني من بعض الأمراض المزمنة كارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري؟
  • ما هي الخدمات الإضافية المجانية التي تقدمونها؟

كلمة أخيرة

ليس هناك شك في ذلك، لا تكون عمليات زرع الشعر بتكلفة صغيرة، خاصة بالنظر إلى أنها قد لا تتم بشكل جيد كما تريد وتؤدي إلى مضاعفات محتملة تتطلب تكاليف إضافية.

إذا كان لديك الأموال وقررت القيام بعملية زراعة الشعر، خذ بعض الوقت لإجراء البحث.

يمكنك الحصول على استشارات متعددة للحصول على فكرة عن التكلفة والعثور على الجراح المناسب لك. فقط تذكر أنه عندما يتعلق الأمر بالتكلفة التي تتأثر بمهارة الجراح، فلا تبخل. يمكن أن يساعدك توظيف الجراح المناسب، حتى لو كان أكثر تكلفة، في الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

ضع في اعتبارك أيضًا أنه عندما يتعلق الأمر بتكاليف العلاج الأولية، فقد تقدم العديد من العيادات خططًا للدفع أو التمويل للمساعدة في جعل العلاج متاحًا لعدد أكبر من الناس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.