صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة : أفضل 12 صبغة شعر

إذا كنت تفكرين حول ألوان صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة هذا يعني أن أمامك اختيارات كثيرة جدًا قد تجعلك محتارة إلى أبعد الحدود! فبالطبع تريدين اختيار اللون الأفضل من بين الأفضل، لذا إليك 12 صبغة تناسب بشرتك الحنطية بشكل كبير ويمكنك الاعتماد عليها.

لأن اختيار لون صبغة مناسب يجعل بشرتك مشرقة ومتألقة وفي المقابل اختيار لون خاطئ يدمر مظهرها ويجعلها باهتة، فلا مجال للخطأ هنا لذا اتركي الأمر للألوان الـ 12 التالية.

صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

ملاحظة: إذا كان لون العروق في معصم يدك أخضر وأزرق، وفي حال كان الإكسسوار الفضي والذهبي يتماشى مع لون بشرتك بالدرجة نفسها، فهذا يعني أن بشرتك حنطية اللون.

12 – الأشقر الرملي Beachy Blonde

12 – الأشقر الرملي Beachy Blonde صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

عندما يدور الأمر حول صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة فبالطبع سيكون الأشقر متواجد وبشدة وإليك واحدة من أفضل الدرجات التي لن تخذلك أبدًا، إنه الأشقر الرملي الذي يجمع بين البني والأصفر، إنه سيضيئ بشرتك ويجعلها لامعة متألقة.

11 – الكستنائي المشرق Auburn Highlights

11 – الكستنائي المشرق Auburn Highlights صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

قد تخاف الكثيرات من اللون الأحمر وبشكل خاص يكون الخوف من أن تبدو بشرتك أكثر احمرارًا ولكن قد يكون هذا محتمل مع الدرجات المختلفة وليس مع الكستنائي المشرق! فهو يكمل بشرتك الحنطية ويضيف لمسة نهائية سحرية وعلى وجه التحديد لو اعتمدي على الكستنائي المتموج بالبني.

10 – القرفة Sun Kissed Cinnamon

10 – القرفة Sun Kissed Cinnamon صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

إذا كنت تشعرين بالملل من لون شعرك البني الكلاسيكي القديم فما رأيك بإضافة أشعة الشمس إليه والقليل من القرفة! إنه اللون الذي يجمع بين البني الداكن والأشقر المائل للأصفر، إنه لون ستقعين في غرامه بكل تأكيد.

9 – درجتان أومبريه Two Tone Ombré

9 – درجتان أومبريه Two-Tone Ombré صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

الأمر مع البني مشابه للأشقر فالبشرة الحنطية تحب درجات كثيرة من اللون البني وخاصة لو كان تموج بين درجات البني الداكنة وصولًا إلى درجات الأشقر الذهبي، إنه لون ملفت مشرق وأنيق في وقت واحد، إنه لون دافئ سيمنح بشرتك الكثير من الحيوية.

8 – البني الداكن المجعد Dark Brown Curls

8 – البني الداكن المجعد Dark Brown Curls صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

كما أخبرتك سابقًا! البشرة الحنطية تحب البني وستجدين الكثير منه هنا، ولكن إن كان شعرك مجعد أو تنوين تجعيده واعتماد الستايل الكيرلي فالشعر البني الداكن هو اختيار موفق جدًا وبشكل خاص لو كان لون عيونك بني أو عسلي وتملكين القليل من النمش.

7 – الخصل الصفراء Yellow Streaks

7 – الخصل الصفراء Yellow Streaks صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

نعم، إنه اختيار غير متوقع ولكن عليك الثقة به والذهاب إلى هذا الحد لأنه لون مرح لطيف فاللون الأصفر قد يجعل البشرة البيضاء متعبة وباهتة ولكنه أهم صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة وذلك بالحالتين إن كان اللون الأساسي أشقر أو بني ولك حرية الاختيار.

6 – البني Bronze Bangs

6 – البني Bronze Bangs صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

موجة كبيرة من اللون البني مع لمسة برونزية قادرة على منح بشرتك الدفء والكثير من التألق والحيوية، كذلك يمكنك إضافة القليل من اللون الأشقر الفاتح وبهذا تضمنين شعر متموج بطريقة أنيقة ومتناسقة، وهو اختيار مناسب في حال كانت بشرتك حنطية بشكل عام وليست فقط من ضمن صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

5 – الأشقر الثلجي Ice Blonde

5 – الأشقر الثلجي Ice Blonde صبغات تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

إذا كنت ترغبين بإظهار جمال لون بشرتك فثقي باللون الأشقر الثلجي فهو سيضمن تألقها بالإضافة إلى أنه سيمنح شعرك المظهر الكثيف الذي تحبين.

4 – الأشقر الرمادي Cool Grey Blonde

4 – الأشقر الرمادي Cool Grey-Blonde

قد لا يكون الأشقر الرمادي هو اختيار شائع بالنسبة لصاحبات البشرة الحنطية ولكنه يمكن أن يكون اختيار مذهل في حال تم تطبيقه بصورة صحيحة من خلال الاعتماد على جذور بلون داكن.

3 – الكاكاو اللامع Cocoa Sheen

3 – الكاكاو اللامع Cocoa Sheen

لون بني آخر ولكنه رائع جديد! ففي حال كانت بشرتك حنطية بشكل عام فلا تترددي بتجريب البني الشوكو المتألق كما يمكنك تدريج لون شعرك بين البني الكاكاو والبني الفاتح.

2 – الأشقر المتموج Bayalage Highlights

2 – الأشقر المتموج Bayalage Highlights

أيضًا هنا قد تستغربين من الأشقر ولكننا لا نتحدث عن أي لون أشقر إنه المتموج على وجه التحديد وإنه لون عميق سيعطي تأثير رائع لشعرك وبشرتك.

1 – موكا داكنة Deep Mocha

1 – موكا داكنة Deep Mocha

أخيرًا! اللون الأفضل حيث يكمن التأثير الدرامي لون القهوة مع تموج متألق، لا أعتقد أن هذا اللون قد تملين منه أو قد يكون بإمكانك التوقف عن النظر إليه.


إن كنت ما تزالين محتارة فاختاري اللون الذي أحببته فور رؤيته، اختاري اللون الذي شعرت أنه يشبهك أنه اللون الذي تريدين حقًا، فهو اللون المناسب.


قد يعجبك:


المصادر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.