فندق غراند حياة .. تعرف لسلسلة الفنادق الأشهر والأكثر روعةً وجمال

سلسلة فنادق غراند حياة العالمية

في مقالنا سنقوم بجولة في أشهر سلسلة من فنادق غراند حياة المنتشرة في أكثر من موقع وعاصمة في العالم، مثل برلين وإسطنبول ومسقط.

هنا سنتعرف وإياكم على موقع كل فرع، والخدمات التي يقدمها لضيوفه ومطابخه وما تقدم من أطعمة متنوعة فتعالوا معنا في هذه الجولة.

فنادق غراند حياة

سلسلة فنادق غراند حياة

سنتجول معكم على أشهر فنادق من سلسلة غراند حياة في عدة عواصم عالمية:

فندق غراند حياة في برلين

غراند حياة برلين

يضم هذا الفندق والذي صُنف 5 نجوم مكان سبا كبير (وهو مكان للعلاج بالتدليك) على السطح، ومسبح فيه إطلالات على مدينة برلين ذات مناظر رائعة وخلابة، وهو يقع في منطقة بوتسدام بلاتز المشهورة بالحيوية، ويبعد 300 متر فقط من مركز سوني الذي يوجد فيه الكثير أيضًا المطاعم الفاخرة والبارات الأنيقة.

هل ترغب بليلة من النوم الهانئة؟ والحصول على مكان إقامة بأسرة مريحة؟

يوجد في الغرف والأجنحة الأنيقة في غراند حياة برلين أكثر التلفزيونات حداثة من ماركة B&O، والأسرة المريحة للغاية وخاصة للأزواج، كما توجد مرافق صنع المشروبات الساخنة والحمامات الرخامية والتلفزيونات بشاشات مسطحة ويقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانًا.

ويعتبر مركز اللياقة البدنية والسبا Club Olympus، أفضل مكان لأنه يطل بإطلالات رائعة على أفق أجمل مدينة في ألمانيا وهي برلين، كما تشمل مرافق الفندق على مسبح ومركز للتدريب الرياضي عصري جدًا ومسبح سبا، بالإضافة إلى غرف علاجات للتجميل والمساج والساونا المتنوعة.

يقدم الفندق المتنوعة، أفضل المأكولات الموسمية العالمية والآسيوية وهو مطعم Vox، وبإمكان الضيوف أن يتناولون طعامهم على تراس فندق غراند حياة وخاصة في أشهر الصيف.

يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام بالقرب من قاعة برلين للحفلات الموسيقية وبالقرب من منتزه تيرغارتن، وستتمتع بالذهاب إلى بوابة براندنبورغ التي تبعد عن الفندق بأقل من 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتاريخ، والمتاحف، والفن المعماري.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في برلين فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

وهو من أكثر المرافق رواجًا فيه موقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز طبي ممتاز والحيوانات الأليفة مسموح بها، وهناك مسبح داخلي وبار.

خيار جيّد للأزواج وإقامتهم كما أنه قريب من منطقة رائعة للتسوق.

غراند لاند في قلب إسطنبول .. موقع رائع

اسطنبول فندق غراند حياة

أحد أفضل خياراتنا في إسطنبول، حيث يقع هذا الفندق الرائع والفاخر في وسط مدينة إسطنبول، وستصل إليه سيرًا على الأقدام بمسافة قصيرة من ميدان تقسيم ومن مراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسية.

فيه مسبح خارجي ومركز للعلاج (سبا) وكذلك هناك مركز للّياقة البدنية إضافة إلى قاعات اجتماعات حديثة.

يضم غراند حياة إسطنبول في داخله غرف أكثر من رائعة وفاخرة، كما أنها زينت بألوان فاتحة لتزيد من روعته، وفي جميع الغرف هناك منطقة مخصصة للجلوس تم تزويدها بتلفزيون من نوع (إل سي دي) ويحوي على حمامات رخامية داخل كل غرفة وحوض للاستحمام وهناك أيضًا مقصورة للدش زجاجية الشكل.

المطبخ في هذا الفندق يقدم 34 نوع مشكل، من أفضل المأكولات التركية المعروفة عالميًا وأكلات من مطبخ المناطق التي تطل على البحر الأبيض المتوسط.

كما يضم الفندق بارًا يعطيك إيحاءً بطراز أفضل النوادي الإنجليزية الراقية، وفيه صالة Mezzanine التي تعتبر مكانًا مثاليًا لاسترخاء النزلاء للنوم في أفضل مكان ولتحصل على ليلة هادئة مفعمة بالهدوء.

كما يستطيع ضيوف الفندق أن يستمتعوا بحفلات الشواء والتمتع باحتساء الكوكتيلات العالمية والتي تُقدم بجانب المسبح في أحلى وأجمل مقصورة خارجية للجلوس وخاصة في الأيام المشمسة.

وفي مركز السبا وهو مركز اللياقة البدنية يقدم الفندق مكانًا مثاليًا وحديثًا للعلاجات الطبيعية وأهم الطقوس المتبعة للحمام التقليدي الذي يتم على الطريقة الأصلية، كما ستتمتع باللعب في ملعب التنس الواسع والعريق والمضاء ليلًا.

مكان راقي وعريق يسمح لك بالتمتع بتاريخ تركيا عن قرب فهو يقع على بعد 400 متر من مترو تقسيم وعلى بعد 5 كم من منطقة السلطان أحمد، وقصر توبكابي والمسجد الأزرق وروعة آيا صوفيا.

بينما المطار يبعد عن الفندق بحوالي 20 كم فقط فأنت في قلب العاصمة الرائعة لتركيا.

ويفضل أكثر السياح في إسطنبول الإقامة فيه لموقعة الفريد في قلب العاصمة إسطنبول وللمزايا التي يحصلون عليها من أي مكان آخر للإقامة بأجور أقل في هذه المدينة الرائعة.

جراند حياة دبي

غراند حياة دبي

إذا أردت أن تشعر وكأنك نجم وتستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية عليك بالإقامة في فندق جراند حياة دبي.

فهو يقع وسط حدائق تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، كما أنه قريب من شارع الشيخ زايد الرائع والصاخب.

في فندق غراند حياة دبي توجد مسابح داخلية ومسابح خارجية كما أن هناك حوالي 13 مكانًا رائعًا لتختار منه واحدًا لتتناول طعامك فيه وتحصل على الترفيه.

كما يوجد في هذا الفندق مرافق السبا وأماكن خاصة للعلاجات الطبيعية والتدليك.

يمتاز جراند حياة دبي بأن جميع الأماكن التي سيقيم فيها النزلاء مزينة بلمسات عربية تراثية تقليدية، كما تحتوي الغرف على تلفزيونات بشاشة مسطحة، وخدمة الواي فاي المجانية، ومكان الميني بار وحمام رخامي فاخر وحوض استحمام للسبا وكل ما يلزم للحمامات بأحدث الأدوات المستخدمة عالميًا.

تمتاز المطابخ الموجودة في مطاعم الفندق بتقديم لضيوفها أشهى وأفضل الأطعمة السنغافورية والهندية واليابانية، وما على النزلاء سوى اختيار ما يُناسب أذواقهم، كما يستطيع النزلاء أن يختاروا تناول طعامهم بإطلالة رائعة على التراسات التي تطل على أراضي المنتجع، كما أن المطابخ مفتوحة للنزلاء ليتمتعوا برؤية كبار الطهاة وهم يعدون الوجبات.

كما أن النزلاء سيتمتعون بالحمامات الشمسية في المسبح الواسع والجميل ويمكن الاستمتاع بالمسبح الداخلي لمن لا يرغب في المسبح الخارجي، أو يمكنهم التدريب في المركز الحديث للياقة البدنية،

ومن أكثر ما يميز غراند حياة دبي هو أنه يضم أحلى حديقة استوائية رائعة في الداخل مع جسور خشبية ومعدنية جميلة للغاية وجداول مائية.

ولا تنسى أن تتمتع باللعب في نادي خور دبي للغولف ونادي اليخوت الذي يبعد بمسافة حوالي أقل من 2 كم من مكان إقامتك.

أما برج خليفة ودبي مول فيقعان على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة.

كما يبعد هذا الفندق بمسافة 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من مركز التسوق وافي، كما تتوفر حافلة خاصة للتنقل مجانًا في الذهاب والإياب.

يُصنف هذا المكان للإقامة فيه بأنه الأفضل قيمة في دبي فالنزلاء يحصلون على مزايا كثيرة مقابل ما يدفعونه ومقارنةً مع أماكن أخرى في دبي.

أكثر ما أحبه الضيوف في فندق غراند حياة دبي:

قال أحد النزلاء من سنغافورة

أولًا الموقع أكثر من رائع والفندق فخم كما أن الأثاث جميل وتراثي إطلالة الفندق خرافية ويعتبر الفطور متنوع ولذيذ والموظفين خدومين ومتعاونين، والغرف واسعة وأنيقة، وتتميز بألوانها الهادئة كما أن الحمام نظيف وواسع.

نزيل من الكويت

إن غرف الفندق واسعة وقد أعطوني سرير اضافي لطفلتي ومجانًا، السناكات لذيذة والمسابح ممتازة ومتنوعة، كما يجمّل منتجع الحديقة الداخلية البط الجميل، ومنتجع الحديقة الاستوائية جميلة، ومطاعم الفندق متنوعة لخيارات النزلاء، وموظفو الخدمة رائعين وخدومين جدًا.

نزيل من سوريا:

إن موظفين الاستقبال غاية في الاحترام واللباقة والاحتراف بتعاملهم مع العملاء.

نزيل من انجلترا

إن كل شيء في هذا الفندق كان ممتازًا والحديقة والصالة الرياضية والمسبح والأفضل الإفطار كان خياليًا كما أن الغرف كانت مجددة بالكامل، إنه فندق استثنائي، ومن الطراز الراقي الفاخرة.

جراند حياة مسقط

غراند حياة مسقط

استمتع بالمعاملة الراقية والخدمات الراقية في جراند حياة مسقط،

يقع غراند حياة مسقط على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ القرم الرملي.

يحتوي الفندق على غرفًا واسعة مع إطلالات بانورامية على شرفات تطل على خليج عمان، وبعضها يطل على جبال الحجر.

الغرف مكيفة، وتمتاز Grand Hyatt بديكورات مشرقة وملونة وفاخرة وفيها حمامات واسعة.

في الفندق 4 مطاعم حيث تتنوع خيارات تناول الطعام فيها فيحتار النزيل ما سيأكل من بينها، فهي تتنوع بين الأطباق التراثية الأصلية والعربية في مطعم Mokha Café، إلى أشهى المأكولات المشوية في المطعم الموجود على السطح والمطل على خليج عمان.

ستتمتع بتذوق أطيب أنواع الشاي، وأطيب قهوة عربية تقليدية في كافييه Sirj Tea Lounge، بينما وأنت تحتسي قهوتك أو الشاي ستتمتع بموسيقى البيانو، وتذوق أطيب المشروبات في JBB Place.

وفي مركز التسوق الموجود داخل فندق غراند حياة مسقط ستتمتع بشراء الساعات والفضيات والعطور العُمانية.

كما يمكن التسوق في سوق الحي التجاري القريب من الفندق والذي يقع في شاطئ القرم القريب من الفندق بحوالي 8 كم فقط.

يقدم الفندق خدمة المانيكير والبدكير وخدمات العلاجات في المركز المتخصص للتجميل والتمتع بالاسترخاء في مسبح خاص يتحكم بدرجة حرارته، بما يتناسب مع أذواق الضيوف.

 واي فاي مجاني في الفندق والمسبح يقع في مواجه للشاطئ، وهناك موقف خاص للسيارات مجاني، والغرف عائلية.

أكثر ما أحبه الضيوف في فندق غراند حياة مسقط

أحد النزلاء من السعودية

أعجبه الفندق وموقعه والأسرة مريحة والانترنت سريع، وطاقم العمل ودود ومتعاون.

أحد النزلاء من قطر

كان الإفطار ممتازًا ولذيذًا، والأكل بصفة عامة كذلك كان ممتازًا والخدمة في الغرفة ممتازة مستوى راقي في التعامل، والمكان هادئ.

قد يعجبك ايضا