دليلك المبسط عن طريقة زيادة متابعين انستقرام

تمكن موقع انستقرام من الحصول على كل هذا الصدى الواسع بفترة قياسية وأصبح مجتمع مكون من أكثر من 200 مليون مستخدم، فبلا شك أنه وسيلة للشهرة أو حتى للحصول على المردود المادي والأساس في كل هذا هو اتباع طريقة زيادة متابعين انستقرام للوصول إلى آلاف الفلورز.

لكن للأسف الإحباط يكون سيد الموقف عندما تقوم بتسجيل الدخول لتجد شخصًا لم يتابعك أو يسجل أي تفاعل في صفحتك الخاصة، والحقيقة أن الخطأ ليس في بياناتك التي أدخلتها ولا حتى بالحاجة إلى متابعين مزيفين وأرقام فقط، الخطأ في طريقة زيادة متابعين انستقرام التي سرت خلفها.

13 – التسويق لحسابك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

توجد العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وسناب شات ولعل الفيس بوك أشهرها لذا يكون من السهل الحصول على عدد كبير من الأصدقاء والمتابعين هناك، ومن ثم وصولهم إلى الانستقرام ومتابعتك، أي كل ما تحتاجه هو نشر حسابك في كل مكان.

12 – الهاشتاك طريقة زيادة متابعين انستغرام الأسرع

الهاشتاك طريقة زيادة متابعين انستغرام الأسرع

لا تدع الصدفة هي طريق وصول المتابعين إليك بل عليك أن تظهر لديهم في نتائج البحث من خلال الاعتماد على الهاشتاك، وذلك من خلال اختيار كلمات وعبارات صغيرة ذات شعبية وإرفاقها مع الصور وقاطع الفيديو بعد شكل #.

من جهة أخرى يمكنك أولًا بالبحث عن هاشتاك #followme and #likeforlike ومتابعة أصحابه، فهم أشخاص يبحثون عن المتابعين وسيعودون لمتابعتك فيما بعد.

11 – مشاركة الصور والفيديو الخاص بك

لا يجب أن تكون صفحتك الشخصية خاوية فهكذا لن تحصل على أي متابع جديد، يجب أن تقدم لهم شيء مفيد أو ممتع، فمثلًا شارك يومياتك صورك في الأماكن التي تزورها والأشخاص الذين تقابلهم، مع ذكر معلومات حول المكان أو الزمان على سبيل المثال.

10 – التحكم في عرض الصور التي تتم مشاركتها معك

يجب أن تكون أنت المتحكم فيما يتم عرضه في صفحتك الشخصية لذا لا يجب السماح لأي شخص بأن يشير إليك في صورة ما وتظهر مباشرة لديك للجميع، وذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات -> الصور الخاصة بي أو صوري -> الموافقة على المشاركة.

9 – تسديد الضربات في الوقت المناسب

تسديد الضربات في الوقت المناسب

التطورات والأحداث الجديدة، صيحات الموضة وحديث الشارع، يجب أن تكون الأشياء التي تقوم بمشاركتها مناسبة من حيث الوقت والموضوع هذا من جهة، أما من ثانية فعليك اختيار وقت النشر عند تواجد عدد كبير من المتابعين مثل وقت بعد الظهر أو مساءً، لكن لا تشارك أي شيء الساعة 3 فجرًا!

8 – ابتكار أفكار جديدة وعدم التقليد

السؤال الأهم وعليك أن تجيب عنه: ما هو الشيء الذي يدفعك إلى الضغط على زر متابعة شخص ما غير كونه طريقة زيادة متابعين انسقرام وزيادة الشعبية؟ الجواب هو وجود أشياء تميزه وتود معرفة كل جديد يقوم بمشاركته، لكنك لن تتابع شخص ينشر ذات الصور التي تجدها عند غيره.

7 – التخصيص ثم التخصيص

التخصيص ثم التخصيص

قد تعتقد أنه عليك أن تنشر وتشارك كل شيء، لكن هذا سيخلق حالة من الفوضى التي ستجعل من الصعب الحصول على المتابعين المهتمين، لذا وكأفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام هي اختيار موضوع ما تبرع فيه واجعله أساس حسابك وأبدع فيه: السيارات – المكياج – الأزياء – الرسم – الكتابة – وغيرها الكثير.

6 – تفاعل مع أشخاص مختلفين

تفاعل مع أشخاص مختلفين

كيف ستتصرف اتجاه الأشخاص المتفاعلين معك ومع كل الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بمشاركتها؟ بالطبع ستشعر بالفرح والفضول لمتابعتهم، والأمر ذاته سيحصل معك، عليك أن تضع الكثير من الـ “لايك” و “التعليقات”، عليك أن تكون إيجابي ونشيط.

5 – طرح الأسئلة مع الصور

مع كل صورة أو مقطع فيديو تقوم بمشاركته عليك طرح سؤال أو أكثر، أو حتى طلب رأي المتابعين، هذه من أسرع الطرق التي يمكن من خلالها زيادة متابعين الانستقرام المتفاعلين، بالإضافة إلى إظهار اهتمامك بهم وبوجهة نظرهم.

4 – شارك الكثير من الصور باللون الأزرق

شارك الكثير من الصور باللون الأزرق

اللون الأزرق هو اللون الأول على قائمة الألوان الأكثر تأثيرًا على الآخرين بشكل إيجابي والأكثر جذبًا للانتباه، ففي دراسة إحصائية لمواقع التواصل الاجتماعي وجود أن التفاعل مع الصور التي تحتوي على اللون الأزرق كان أكثر بـ 24% من اللون البرتقالي أو الأصفر.

3 – استخدام كلمة “تعليق” مع الوصف

أيضًا في إحصائيات عديدة وجد أن تفاعل المتابعين يكون أكبر عند ذكر كلمة “تعليق – كومنت” تحديدًا في وصف الصور أو مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها، لذا عليك تجريب الأمر وشاهد المزيد من التفاعل.

2 – نشر صور فيها وجوه طريقة زيادة متابعين انستقرام الأكثر مصداقية

الصور التي فيها الوجوه تعطي مصداقية أكبر بالنسبة للمتابعين، لذا فمثل هذه الصور تزيد من التفاعل ومتابعة حسابك بنسبة 35% بالمقارنة مع نشر أشياء وعبارات ومقاطع فيديو لا يوجد فيها أي وجوه.

1 – استخدم برامج تعديل الصور

استخدم برامج تعديل الصور

عليك اختيار برنامج من برامج التعديل على الصور لزيادة اللون الأزرق وللتخلص من أي شوائب في الصور، أو لخلق صور ممتعة مضحكة، وجود مثل هكذا برنامج يعتبر من أساسية زيادة متابعين انستقرام.

الأمر يحتاج إلى القليل من الوقت لذا لا تفقد الأمل واستمر في اتباع طريقة زيادة متابعين انستقرام السابقة ومن ثم شاركنا النتيجة التي حصلت عليها والأعداد الكبيرة من المتابعين التي تجدها.

قد يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا