دليل فنادق فرنسا الشهيرة والحائزة على 4 – 5 نجوم

تعد فرنسا أكثر دول العالم جذبًا واستقطابًا للسياح، وذلك لغنى الأماكن السياحية الموجودة فيها، سواءً الطبيعية منها والتاريخية، وهذا ما جعل من فنادق فرنسا كثيرة جدًا ومتنوعة ومنتشرة في مختلف مناطق فرنسا لاستيعاب عدد السياح الكبير، ولتلبي مختلف الأذواق والرغبات.

لذلك لا بد لزائر فرنسا من التعرف على فنادق فرنسا والقراءة عن موقع كل منها والخدمات والمميزات التي يتمتع بها كل فندق، ليحجز الفندق الذي يناسبه، وهذا ما تحدثنا عنه في هذا المقال آملين الإفادة.

تعال وتعرف معنا على أشهر فنادق فرنسا

في الفقرة التالية دليل واسع حول أبرز وأشهر الفنادق الموجودة في فرنسا والحائزة على 5 نجوم و4 نجوم، وهي:

فندق Ritz Paris ريتز باريس

فنادق فرنسا

يقع فندق ريتز باريس في مركز مدينة باريس عاصمة فرنسا، وعلى مسافة 600 متر من محطة القطار أوبير، ومسافة 15 كيلو متر من مطار باريس اورلي، و500 متر عن حديقة التويلري، و900 متر عن متحف أورساي الشهير، و30 كيلو متر عن مطار شارل ديغول. ويصنف فندق ريتز باريس على أنه من أفضل فنادق فرنسا على الإطلاق

ويحتوي فندق ريتز باريس على مجموعة من الغرف الفاخرة، حيث تحتوي كل واحدة منها على تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، وشرفة بإطلالة رائعة على ساحة الفندق، وحوض استحمام رخامي مع لوازم الاستحمام، بالإضافة إلى مكان خاص للجلوس. كما يضم الفندق مركز رياضي، وحوض سباحة، ومركز سبا يقدم خدمات الساونا، ومركز لرجال الأعمال، كما يوجد موقف خاص للسيارات مقابل أجر إضافي، وخدمة إنترنت مجانية في جميع أرجاء الفندق.

كما يوجد داخل الفندق مركز استقبال يعمل طوال اليوم، ومجموعة من المطاعم والبارات التي تقدم مختلف الأطباق العالمية المشهورة، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار.

فندق Plaza Athenee Hotel Paris بلازا أتينيه باريس

فنادق فرنسا

يقع فندق بلازا أتينيه باريس في مركز مدينة باريس، على بعد 15 كيلو متر عن مطار باريس أورلي، و300 متر عن محطة مترو ألما مارسو، وربع ساعة مشيًا على الأقدام عن برج ايفل و5 دقائق مشيًا عن برج ايفل، بالقرب من محلات الماركات العالمية مثل Gucci، Ralph Lauren، Chanel، Louis Vuitto.

يتميز الفندق بموقعه المميز الذي يطل على برج ايفل، لذلك فقد حصل الفندق على تصنيف 5 نجوم، بالإضافة إلى الخدمة الرائعة التي يقدمها الفندق من جميع النواحي فيما يخص الموظفون والموقع والغرف والأطعمة وغيرها. وتحتوي كل غرفة من غرف الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع مجموعة من الأفلام المجانية، وميني بار مجهز بمجموعة من المشروبات الفاخرة، وحوض استحمام رخامي مع جميع لوازم الحمام.

يتواجد في الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية من مركز سبا Dior Institute، وحمام بخار، وحوض سباحة، وحلبة للتزلج الجليدي، وغرف خاصة تقدم خدمات الساونا والعلاج والمساج، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والبارات حائزة على نجمة ميشلين، تقدم مختلف أصناف الأطباق الفرنسية والصينية بالإضافة إلى وجبة الفطور الأمريكية. ويوفر الفندق موقف خاص للسيارات بأجر إضافي، وخدمة إنترنت مجانية في مختلف أجزاء الفندق.

فندق لاروزيه باريس

يقع فندق لا روزيه في قلب العاصمة باريس، على بعد 31 كيلو متر عن مطار أفينيون – بروفينس، و16.2 كيلو متر عن ملعب بروفونس للغولف، في موقع ممتاز في مدينة باريس حائز على تقييم 9.5 من قبل زواره.

وتحتوي كل غرفة من غرف الفندق على جدران عازلة للصوت وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحوض استحمام رخامي، ومكواة، بالإضافة إلى وجود صالة تجمع بين الغرف يوجد فيها تلفاز، ومكان مخصص للجلوس، ومطبخ، وغسالة، وميكرويف، كما تتوفر خدمة الإنترنيت المجانية في جميع أرجاء الفندق.

يتوسط الفندق حديقة تمكن النزلاء من الاستمتاع بشواء الأطعمة، كما يوجد في الفندق موقف خاص للسيارات مجاني، وخدمة تنظيف وغسل وكي الملابس مقابل مبلغ إضافي. ومجموعة من المطاعم والبارات التي تقدم مختلف الأطباق وأصناف الطعام لترضي مختلف الأذواق.

فندق ريلايس سبا شيسي فال ديوروب

يقع هذا الفندق في قلب العاصمة باريس على بعد 22 كيلو متر عن مطار باريس شارل ديغول، و250 متر عن محطة قطار Val d’Europe، و600 متر عن مركز تسوق فال أوروبا.

تتميز غرف فندق ريلايس سبا شيسي فال ديوروب بألوانها الفاتحة التي تبعث في نفوس النزلاء البهجة والسرور، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ صغير يحتوي على ميكرويف وثلاجة، بالإضافة إلى حوض استحمام رخامي مع جميع لوازم الاستحمام، كما يتوفر في الغرف خدمة الإنترنت المجانية، وخدمة التنظيف مقابل أجور إضافية.

يرافق الفندق مركز سبا وحوض استحمام ساخن، وحوض سباحة، ومركز رياضي، وموقف خاص للسيارات مقابل أجور إضافية، بالإضافة إلى مطعم Brasserie Flo المشهور بالأطباق الفرنسية التقليدية، وبار Le Franklin الذي يتمتع بأجواء رومانسية هادئة ويقدم المشروبات والعصائر الفاخرة.

فندق Hotel California Champs Elysees كاليفورنيا شانزليزيه

فنادق فرنسا

يقع فندق كاليفورنيا شانزليزيه في قلب العاصمة باريس على بعد 16 كيلو متر عن مطار باريس ارولي، و750 متر عن محطة قطار Charles de Gaulle — Étoile (RER)، و200 متر عن الشانزليزيه، و800 متر عن قوس النصر، و10 دقائق من محطة مترو جورج الخامس التي تقع بجوار الفندق إلى متحف اللوفر العالمي، وبذلك حصل موقع الفندق المميز هذا على تقييم 9.1 من قبل النزلاء.

تحتوي غرف الفندق الفخمة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحوض استحمام رخامي، كما يتوفر فيها الإنترنت المجاني، وإمكانية تناول وجبة الفطور في الغرفة، أو في مطعم الفندق الذي يقدم على وجبة الإفطار بوفيه أمريكي، ومن مطاعم الفندق يوجد مطعم Cadre d’Or المشهور بتقديمه الأطباق الفرنسية التقليدية، وبار le Rouge Marine الموجود في ساحة الفندق.

فندق Napoleon Paris نابليون باريس

فنادق فرنسا

يقع فندق نابليون باريس في قلب العاصمة باريس بالقرب من قوس النصر والشانزليزيه والماركات العالمية مثل H&M، وChanel، وBurberry، وLouis Vuitton. وعلى بعد 16 كيلو متر عن مطار باريس أورلي، و6.8 كيلو متر عن استاد بارك دي برانس، بموقع مميز حصل على تقييم 9.4 من قبل النزلاء.

تتميز غرف فندق نابليون باريس بالتصميم العصري والأثاث المريح وجدران عازلة للصوت، وبإطلالة مميزة على جادة دي فريلاند، أو على الساحة الخضراء للفندق، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، وحوض استحمام رخامي، ومكيف، ولوازم الاستحمام، بالإضافة إلى توفر خدمة الانترنيت المجانية فيها.

كما يمكن لنزلاء الفندق تناول وجبة الإفطار في غرفهم، والتمتع بخدمة غسل وكي الملابس ورعاية الأطفال وتلميع الأحذية مقابل أجر إضافي، وموقف خاص للسيارات مقابل أجر إضافي أيضًا.

فندق Intercontinental Paris انتر كونتيننتال

فنادق فرنسا

يقع فندق انتر كونتيننتال في قلب دوفييل، بالقرب من الشاطئ، وعلى بعد 300 متر من استاد كوماندانت هيبير، و15 كيلو متر عن مطار دوفيي سانت غاتيان، و200 متر عن محطة قطار ترفيل- دوفيل، و5 دقائق بالسيارة عن نادي الغولف، وهذا الموقع الرائع للفندق أعطاه تقييم 8.9 من قبل نزلاء الفندق.

تتوفر في غرف الفندق خدمة الإنترنت المجانية بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة، وحوض استحمام رخامي مع جميع لوازم الاستحمام، وخدمة التنظيف مقابل أجر إضافي. كما يوجد في الفندق مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، وقاعة للاجتماعات، وبار واحد.

فندق Claridge Paris كلاريدج باريس

فنادق فرنسا

يقع فندق كلاريدج في قلب العاصمة باريس، على بعد 16 كيلو متر عن مطار باريس اورلي، و700 متر عن محطة القطار Pont de l’Alma، و300 متر عن شارع الشانزليزيه، و5 دقائق سيرًا على الأقدام عن مترو فرانكلين دي روزفلت، ونهر السين، وبجوار الماركات العالمية مثل Gucci، وRalph Lauren، وChanel، وLouis Vuitton وهذا الموقع المميز للفندق جعله يحصل على تقييم 9.2 من قبل نزلاء الفندق.

وتتميز غرف فندق كلاريدج باريس بالطراز القديم الذي صممت به، وبأثاث يتماشى مع النمط القديم، وبتزيينه بالقطع الخشبية التقليدية وجدران عازلة للصوت، كما تحتوي كل غرفة منها على تلفزيون بشاشة مسطحة، وحوض استحمام رخامي، ومكيف، والبعض منها يحتوي على شرفة، بالإضافة إلى توفر خدمة الإنترنت المجانية في جميع أجزاء الفندق.

يستطيع نزلاء الفندق التمتع بتناول وجبة الإفطار في غرفهم مقابل أجر إضافي، أو في غرفة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح، كما أنه يوجد بار للمشروبات، وموقف خاص للسيارات مقابل أجور إضافية، ومكتب استقبال الضيوف يعمل طوال اليوم، وخدمة غسيل وكي الملابس مقابل رسوم إضافية.

فندق Hotel Windsor ويندسور

فنادق فرنسا

يقع في قلب مدينة نيس في فرنسا، داخل مبنى قديم جدًا يعود بناؤه للقرن التاسع عشر، على بعد 500 متر من الشاطئ، و950 متر من مدينة نيس القديمة، و800 متر عن محطة القطار غار دو نيس فيل، وقد قيم نزلاء الفندق الموقع ب 8.9.

وقد صممت غرف الفندق بتصميم فني مميز، وبجدران عازلة للصوت، ويحتوي كل منها على مكيف وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحوض استحمام رخامي، وشرفة، وعندما يكون حجم الغرفة كبيرًا يتواجد فيها حوض استحمام سبا. كما يتواجد في الفندق حوض سباحة، وحديقة استوائية، ومركز رياضي، وحمام بخار، ويقدم أيضًا خدمات الساونا والعلاج والمساج، وخدمة الانترنيت المجانية.

يوفر الفندق موقف خاص للسيارات مقابل رسوم إضافية، ومركز سبا ومركز رياضي، وإمكانية تناول الطعام في الحديقة أو غرفة الطعام، حيث يتوفر مطعم واحد Wi loung  يقدم الأطباق الفرنسية والعالمية، وبار، ومكتب استقبال الضيوف يعمل طوال اليوم، وقاعة للاجتماعات، وخدمة كونسيرج، وخدمة رعاية الأطفال مقابل أجر إضافي.

فندق Vienna House Dream Castle at Disneyland Paris فيينا هاوس دريم كاسل آت ديزني لاند باريس

فنادق فرنسا

يقع هذا الفندق في قلب العاصمة باريس محاطًا بالحدائق، على بعد 22 كيلو متر عن مطار باريس شارل ديغول، و4.5 كيلو متر من محطة فال دي أوروبا آر اي آر، وقد حصل هذا الموقع للفندق على تقييم 8.5 من قبل النزلاء.

يحتوي الفندق على حوض سباحة داخلي، ومركز سبا Dream Castle، ومركز رياضي، وغرف للعلاج والعناية بالبشرة، وحوض استحمام ساخن، ومكتب استقبال الضيوف طوال اليوم، كما يوفر الفندق خدمة الانترنيت المجانية، وموقف خاص للسيارات مجاني، وخدمة النقل من وإلى ديزني لاند باريس، ويحتوي على مطعم Sans Souci الذي يقدم وجبة إفطار أمريكي فاخر، ومطعم Musketeer المشهور بالأطباق الفرنسية والأوربية، بالإضافة إلى بار واحد.

وقد صممت غرف الفندق على نمط القلعة والفرسان، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، وحوض استحمام رخامي، وآلة لصنع القهوة، بالإضافة إلى جميع لوازم الاستحمام. كما يمكن للنزلاء الحصول على خدمة تنظيف وكي الملابس والتنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل أجر إضافي.

فندق Royal Garden Champs Elysees رويال جاردن الشانزليزيه

فنادق فرنسا

يقع فندق رويال جاردن الشانزليزيه في قلب العاصمة باريس بالقرب من الماركات العالمية Hermès، وRalph Lauren، وChanel، وBurberry. على بعد 700 متر عن محطة القطار Charles de Gaulle — Étoile (RER)، و16 كيلو متر عن مطار باريس أورلي، و23 كيلو متر عن مطار شارل ديغول، ومسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام عن قوس النصر وشارع الشانزليزيه، وهذا الموقع المميز للفندق منحه تقييم 8.3 من قبل النزلاء.

تكون جميع غرف الفندق مكيفة وجدران عازلة للصوت، ويحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ صغير، وميني بار، وحوض استحمام رخامي، بالإضافة إلى شرفة أو تراس، كما تتوفر خدمة الانترنيت المجانية في جميع أرجاء الفندق.

يترافق مع الفندق موقف خاص للسيارات مقابل أجر إضافي، وخدمة نقل للمطار، ومكتب استقبال للضيوف يعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى خدمة رعاية الأطفال وتنظيف الملابس وكويهم مقابل رسوم إضافية. كما يقدم الفندق في وجبة الإفطار بوفيه مفتوح في غرفة الطعام، وإمكانية تناول العصائر والمشروبات في بار البيانو الموجود في الفندق.

فندق Hotel Galileo غاليلو شانزليزيه

فنادق فرنسا

يقع فندق غاليلو شانزليزيه في قلب العاصمة باريس، على بعد 400 متر عن محطة القطار Charles de Gaulle — Étoile (RER)، و16 كيلو متر عن مطار باريس اورلي، بالقرب من الماركات العالمية Ralph Lauren، وBurberry، وCartier، وH&M، وChanel، وعلى مسافة 140 متر عن شارع الشانزليويه، و230 متر عن محطة الأنفاق George V، و450 متر عن قوس النصر بموقع مميز حصل على تقييم 9.6 من قبل نزلاء الفندق.

تتميز غرف الفندق بتصميمها الكلاسيكي وأثاثها المريح، وتكون جميعها مكيفة بجدران عازلة للصوت، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، وحوض استحمام رخامي، حيث تتوفر فيها خدمة الانترنيت المجانية وإمكانية التنقل في الفندق عن طريق المصعد الكهربائي.

ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في غرفة الطعام، ثم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في حديقة الفندق، كما يوفر الفندق لهم خدمة تنظيف وكي الملابس ورعاية الأطفال مقابل أجور إضافية، بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال للضيوف يعمل طوال اليوم، وغرف خاصة للمدخنين حيث يمنع التدخين في الأماكن الأخرى من الفندق.

فندق Montfleuri مونفلوري

فنادق فرنسا

يقع فندق مونفلوري في حي السادس عشر تروكاديرو باسي، على بعد 500 متر عن شارع الشانزليزيه، و800 متر عن محطة مترو بورت مايو، ما توجد بعض الماركات العالمية القريبة من الفندق H&M، وChanel، وBurberry، وLouis Vuitton، لذلك فقد حصل موقع الفندق هذا على تقييم 9 من قبل النزلاء.

يتميز الفندق بوجود مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف خاصة للمدخنين حيث يمنع التدخين خارج هذه الغرف، كما يتوفر فيه مكتب لاستقبال الضيوف يعمل طوال اليوم، وخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى بار، مع إمكانية تناول النزلاء لوجبة فطورهم في غرفهم الخاصة، وحصولهم على خدمة تنظيف وكي الملابس ورعاية الأطفال لقاء رسوم إضافية، إلا أنه لا يوجد في الفندق موقف خاص للسيارات.

وتكون غرف الفندق واسعة ومصممة على النمط الكلاسيكي، ومكيفة بجدران عازلة للصوت، ويحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، وحوض استحمام رخامي، مع جميع لوازم الحمام، بالإضافة إلى وجود غرفة صغيرة لارتداء الملابس.

فندق citizenm Paris Gare de Lyon سيتيزن ام باريس غار دي ليون

فنادق فرنسا

يقع فندق سيتيزن ام باريس غار دي ليون في الحي الثاني عشر في العاصمة باريس، بإطلالة رائعة على نهر السين، وعلى مقربة من محطة غار دي ليون، وعلى بعد 900 متر عن أوبرا الباستيل، و1.3 كيلو متر عن كاتدرائية نوتردام، و13 كيلو متر عن مطار باريس اورلي، وبهذا الموقع حصل الفندق على تقييم 8.9 من قبل النزلاء.

تمتاز غرف الفندق المكيفة بجدران عازلة للصوت وبمحتوياتها من أفلام مجانية وجهاز آيباد يمكّن الزوار من التحكم بموجودات الغرفة، بالإضافة إلى وجود الأسرّة الواسعة المريحة، وحوض استحمام رخامي مع جميع مستلزمات الاستحمام، وثلاجة صغيرة، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمة الانترنيت المجانية في جميع أجزاء الفندق، وخدمة تنظيف وكي الملابس مقابل رسوم إضافية.

ويوجد في الفندق مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب استقبال للضيوف يعمل طوال اليوم، وغرف خاصة بالمدخنين حيث أنه لا يسمح لهم بالتدخين خارجها، وصالة بين الغرف مجهزة بجهاز تلفزيون، بالإضافة إلى بار واحد لتناول المشروبات، ومطعم canteen الذي يقدم بوفيه مفتوح على وجبة الإطار ومختلف الأطباق والصناف على وجبتي الغداء والعشاء.

فندق Ibis Styles Massena Olympiades ايبيس ستايلز باريس ماسينا أوليمبيادز

فنادق فرنسا

يقع فندق ايبيس ستايلز باريس ماسينا أوليمبيادز في الحي الثالث عشر بلاس ديتالي غار دوسترليتز في العاصمة الفرنسية باريس، في موقع متوسط بين المكتبة الوطنية الفرنسية، والحي الآسيوي في باريس، وعلى مسافة ثلث ساعة بالمترو عن قلب باريس، و500 متر عن محطة مترو بروت ديفري، و7 كيلو متر عن مركز المعارض بورت دو فرساي، و13 كيلو متر عن مطار باريس اورلي، و50 متر عن محطة مترو أولمبياد.

تتمتع غرف الفندق المكيفة بتلوينها بألوان هادئة محايدة، وديكور كلاسيكي عصري، وأثاث مريح، وتحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة، وحوض استحمام رخامي، مع جميع لوازم الاستحمام، بالإضافة إلى مجفف للشعر، وتوفر خدمة الانترنيت المجانية، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يوجد في الفندق مصعد كهربائي للتنقل بين الطوابق، وغرف خاصة للمدخنين يمنع التدخين خارجها، ومكتب لاستقبال الضيوف يعمل طوال اليوم، وغرفة للألعاب، كما يمكن الحصول على تذاكر لزيارة معالم فرنسا السياحية مقابل رسوم إضافية، إلا أنه لا يوجد في الفندق موقف خاص للسيارات. ويقدم الفندق لنزلائه على وجبة الإطار بوفيه مفتوح، ومجموعة متنوعة من الحلويات.

فندق ibis Paris Porte d’Italie ايبيس باريس بورت دي ايتالي تولبياك

فنادق فرنسا

يقع فندق ايبيس باريس بورت دي ايتالي تولبياك في الحي الآسيوي في العاصمة باريس، على مسافة 1.2 كيلو متر من قلب العاصمة باريس، و10 كيلو متر عن مطار باريس اورلي، و300 متر عن محطة مترو تولبياك، و2 كيلو متر عن ساحة اومنيسبورت الرياضية، ومسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة مترو ميدان ايطاليا.

وقد تم تصميم غرف الفندق بديكور بسيط وأثاث مريح، ويحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة، ومكان خاص للعمل، وهاتف، وحوض استحمام رخامي يحتوي على جميع مستلزمات الاستحمام، مع توفر خدمة الانترنيت المجانية ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مصعد كهربائي للتنقل بين الطوابق.

كما يوجد في الفندق موقف خاص للسيارات مقابل أجر إضافي، وخدمة كونسيرج، ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، وغرف خاصة للمدخنين، وخدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة التنظيف وغسيل الملابس وكويهم مقابل رسوم إضافية، كما يوجد داخل الفندق بار لتناول المشروبات، ومطعم للوجبات الخفيفة يعمل طوال اليوم.

وبذلك نكون قد تعرفنا إلى مجموعة من الفنادق الموجودة في فرنسا، ليجد فيها من يرغب بزيارة فرنسا ما يساعده على تحديد الفندق الذي يناسبه للنزول فيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.