مقالات أخرى مميزة

أقوى 7 تمارين لتفعل قانون الجذب بنسبة 100%

هل تبحث عن طريقة يمكن من خلال زيادة تأثير قانون الجذب وتفعيله؟ هل تود جذب الأهداف التي تريدها والفرص التي تحلم بها؟ هل ترغب بالحصول على الحياة التي تريد؟ إذن ما عليك إلا أداء تمارين الجذب.

تمارين قانون الجذب الناجحة بنسبة 100%

ليست تمارين رياضية بل تمارين تعمل على تغير طريقتك في التعامل مع العقل الباطن، وتغير مشاعرك وأفكارك من السلبية والحزن وجذب عكس ما تريد إلى الإيجابية والفرح والحصول على ما تريد.

قانون الجذب والتمارين

تمارين الجذب، هي مجموعة من الخطوات والقواعد التي تضمن تفعيل قانون الجذب وعمله لتحقيق شيء محدد وواضح تريده بشدة، وذلك بخطوات بسيطة للغاية، لكن في كل التمارين التي سيتم ذكرها هناك بعض الشروط الأساسية:

  • الصبر والمثابرة على أداء التمرين لأن بعضها يحتاج إلى التكرار وبعضها يحتاج إلى النسيان.
  • الثقة في نجاح التمارين وعدم التشكيك في الأمر لأن وجود بعض الشك سيدمر النتائج أو حتى تجريب التمرين لمجرد التجربة لن يأتي بنتائج مثمرة.

1 – تمرين اللون الوردي

تمرين اللون الوردي

يعتبر هذا التمرين من أبسط التمارين التي يمكن لها أن تحقق لك ما تريد بالإضافة إلى أنه من التمارين ذات النتائج السريعة، وشخصيًا قمت بتطبيقه كثيرًا وحصلت في كل المرات التي كان تطبيق التمرين فيها صحيح على نتائج مذهلة من حيث الدقة والسرعة.

الوقت والمكان المناسب لتطبيق التمرين

يمكنك القيام بتمرين اللون الوردي في أي وقت وأي مكان لكن يفضل أن يكون ذلك في الصباح الباكر أي بعد استيقاظك مباشرة أو بوقت قصير، أو بعد غروب الشمس بالإضافة إلى الليل قبل النوم، أما المكان فيفضل أن يكون هادئ كغرفة لا يوجد فيها أحد، بالإضافة إلى دور الأضواء الخافتة ودرجة الحرارة المعتدلة والتي تساهم في الوصول إلى أعلى درجات الاسترخاء.

أساسيات تمرين اللون الوردي

هذا التمرين يعتمد بشكل أساسي على الخيال المصحوب مع المشاعر بالإضافة إلى الاسترخاء والاستماع إلى موسيقى هادئة تحبها وتجد فيها السكون.

طريقة تطبيق تمرين اللون الوردي

  • اولًا عليك الجلوس في المكان الهادئ الذي اخترته وطلب من كل من حولك عدم إزعاجك أو مقاطعتك ويفضل إطفاء الهاتف حتى لا يرن في أثناء التمرين ويلغي حالة الاسترخاء.
  • تشغيل اللحن الموسيقي يمكنك الاستماع إليه بشكل عام أو عبر سماعات الرأس فلا يوجد أي فرق في التأثير، وفي هذه الخطوة فقط استمع وركز في النوتات الموسيقية والأنغام الهادئة.
  • عندما تشعر أنك مستعد يمكنك البدء بتصفية ذهنك من كل الأفكار بشكل تام وفي حال أتت فكرة إلى مخيلتك فدعها تمر بسلام ولا تركز عليها ولا تقاومها، واستمر هكذا مع اللحن الموسيقي إلى أن تذهب كل الأفكار التي تشغلك ولا يتبقى منها شيء.
  • خلال الوصول إلى الاسترخاء يجب القيام بالتنفس العميق بحيث يتم شهيق طويل هادئ وبطيء مع العد من الرقم 1 إلى الرقم 7 والشعور بالهواء يصل حتى معدتك، ومن ثم الاحتفاظ بالهواء والعد من 1 إلى 7، وأخيرًا الزفير الهادئ وأيضًا حتى الوصول إلى الرقم 7، وزيادة الاسترخاء مع كل نفس إلى أن يتغير معدل تنفسك من تلقاء نفسه.
  • عندما تصل إلى درجة عالية من الاسترخاء يحين وقت التخيل، فعليك تخيل ريشة رسم مغطاة باللون الوردي القوي الذي يبعث على البهجة والفرح، وتخيل نفسك ترسم بها وترسم كل ما تريد جذبه ارسم سيارة إن أردت تخيل الورقة التي ترسم عليها كبيرة وناصعة البياض وكلما كانت الصوة التي ترسمها أوضح وبلون وردي أقوى كلما كان أفضل.
  • في أثناء الرسم عليك الشعور بالسلام والفرح والطاقة الإيجابية التي تنبعث منك طاقة ذات لون وردي تخرج من الشيء الذي ترسمه وتملأ المكان وتخرج من الغرفة حتى تملأ الكون كله.
  • عندما تنهي لوحتك انظر إليها واشعر أن كل ما رسمته حقيقة واشكر الله عليه وعلى منحك إياه، عليك أن تشعر باستحقاقك له وبأنه معك الآن.
  • أخيرًا عليك أن تنسى أمر التمرين وكأنه لم يكن وأكمل عملك أو توجه للنوم.

نتائج التمرين

عندما يتم تطبيق التمرين بالطريقة الصحيحة مع نسيانه تمامًا ستلاحظ نجاحه بعد فترة قصيرة جدًا قد تكون النتائج بشكل فرص توصلك إلى ما تريد أو الشيء نفسه الذي رسمته لكن بطريقة أسهل مما تظن.

2 – تمرين الشكر والامتنان

تمرين الشكر والامتنان

هذا التمرين يعمل على تخليصك من كل المشاعر والأفكار السلبية التي تنعكس بشكل نتائج مدمرة على واقعك الحالي، والأهم أنه يمنحك قدرًا هائلًا من المشاعر الإيجابية والشعور بالوفرة في كل شيء.

في البداية يمكن أن يكون التمرين صعب إلا أنه ومن المرة الأولى التي ستقوم بها بالتمرين ستجد النتائج تبدأ بالظهور وحتى ولو كانت نتائج بسيطة لكن مع الاستمرار بالتطبيق سيتحول هذا التمرين إلى أسلوب حياة أكثر من مجرد تمرين من تمارين قانون الجذب.

الوقت والمكان المناسب لتطبيق التمرين

في البداية يمكن أن يكون الصباح الباكر بعد الاستيقاظ مباشرة من أفضل الأوقات لأداء التمرين والوقت قبل النوم مباشرة، لكن مع الاستمرار في التمرين سيكون بوسعك أداء التمرين في كل وقت وفي أي مكان وبشكل شبه متواصل.

أساسيات تمرين الشكر والامتنان

التمرين يقوم على الشعور بقدر النعم الكبيرة التي منحنا الله إياها وشكره عليها، فهذا سيعمل على زرع فكرة الوفرة واستحقاق الأهداف في العقل الباطن وسيرسل إشارات للكون بأنك شخص يقدر ما لديه فتستحق المزيد والمزيد منه، وأساس هذا التمرين هو الشعور بإيجابية اتجاه الأشياء التي لديك والأشياء التي تريد الحصول عليها كما لو كانت لديك منذ الآن.

طريقة تطبيق تمرين الشكر والامتنان

  • عندما تفتح عيناك في الصباح، لا تنهض من السرير إلا عندما تشكر الله وتحمده على الكثير من الأشياء، وحتى وأنت تنهض، وتتجه إلى المطبخ لتشرب الماء، عليك أن تقوم بالشكر، لكن الكلام وحده لا يكفي، عيك أن تضبط مشاعرك أيضًا، أي أن تشعر بالامتنان اتجاه النعم، نعمة العينين والصحة والماء والكثير.
  • في البداية ستشعر براحة كبيرة تجعل الأمر يبدو أسهل وأسهل، حتى تصبح لا تستطيع أن تبدأ نهارك إلا بالشكر، لا يمكنك أن تمضي اليوم دون أن تشعر بالامتنان اتجاه مئات الأشياء والنعم.
  • ومن ثم وفي كل يوم يجب أن تشعر بالشكر والامتنان لأنك حصلت على الأشياء التي تريد جذبها، اشعر بذلك الآن وفي هذه اللحظة وقبل أن تحصل على تلك الأشياء، بذلك ستعطي إشارة إلى عقلك الباطن والكون بأنك تشعر بالامتنان للأشياء التي تستحقها وتستحق المزيد منها، والأمر سيعطي نتائج مذهلة في وصول ما تجذب إليك.
  • أما عن جدول الشكر والامتنان، فهو بالشكل التالي:
اليوم مع التاريخ الشكر والامتنان شعورك اتجاه ذلك
الأحد الشكر والامتنان على وجود عائلتي حولي – عملي – بيتي أشعر بالراحة وبأنني بحاجة إلى المزيد من الشكر وطاقته الإيجابية.

نتائج التمرين

الطاقة الإيجابية، ونظرة الأمل التي ستتمتع بها، كما أن الأشياء التي تشكر الله عليها سوف تزداد، وشعورك بالامتنان اتجاه امتلاكك للأشياء التي تريد جذبها سيأتي بها إليك.

3 – تمرين النقر والتحدث إلى العقل اللا واعي

تمرين النقر والتحدث إلى العقل اللا واعي

هذا التمرين يمنحك فرصة التحدث إلى عقلك الباطن مباشرة وبالتالي إخباره بالأهداف التي تريد أن تجذبها بكلمات وأسلوب معين يسمح بتفعيل دور قانون الجذب لديك ويزيد من سرعة ظهور النتائج، ويقول كل من جرب هذا التمرين أن النتائج ستظهر أسرع مما تتخيل وبكل سلاسة وسهولة.

الوقت والمكان المناسب لتطبيق التمرين

كل وقت تشعر خلاله بالهدوء هو وقت مناسب لأداء التمرين، بينما المكان يجب أن يكون خالي من الناس حتى تتمكن من التحدث إلى عقلك الباطن بكل وضوح وثقة وبدون أي شعور بالإحراج ممن حولك.

أساسيات تمرين النقر والتحدث إلى العقل اللا واعي

الأساس لنجاح هذا التمرين هو وضع هدف واضح تحتاجه بشدة وسيجعل حياتك سهلة وسيعطيك شعور بالفرحة الغامرة عندما يصبح بين يديك، بالإضافة إلى النقر بأطراف الأصابع على نقاط معينة من الجسم وهذه النقاط هي:

  • بين الحاجبين.
  • وسط الجبين.
  • أعلى العينين في مستوي وسط الجبين.
  • جانب كل عين.
  • أعلى الخدين وأسفل العينين.
  • المنطقة بين الأنف والفم.
  • وسط الذقن.
  • الرقبة عند عظم الترقوة.
  • أعلى الصدر على الجانبين.
  • الكتفين.
  • جانب راحة اليد (المنطقة أسفل الخنصر).
  • عند المرفقين.

طريقة تطبيق تمرين النقر

  • الجلوس في المكان الهادئ والتنفس بشكل عميق بأخذ شهيق بطيء حتى يُملأ البطن بالهواء ومن ثم زفير مع إصدار صوت حرف “الهاء” وتكرار الأمر قرابة العشر مرات إلى أن تشعر أن الهدوء قد وصل إلى كل خلية في جسمك.
  • في أثناء التنفس يجب تفريغ الدماغ من أي أفكار والسماح له بالاسترخاء التام، والاستمرار هكذا إلى أن يتغير نمط تنفسك من تلقاء نفسه نتيجة وصولك إلى الراحة المطلوبة.
  • عندها عليك البدء بالنقر على النقاط الموجودة في الوجه كاملة بهدوء وبنمط واحد من النقرات والتحدث بصوت هادئ إلى عقلك وشكره والامتنان له على الأهداف التي تريد تحقيقها كما لو كانت موجودة.
  • الآن الانتقال إلى النقر على باقي النقاط مع تكرار النقر على نقاط الوجه والتحدث إلى عقلك بشكل أوضح عن الهدف الجديد ففي حال كان مال فتقول: “أشكرك يا عقلي الباطن على المبلغ (تحدد المبلغ) الموجود في حسابي المصرفي الآن وفي هذه اللحظة”.
  • تخيل شعاع من الضوء ينهمر عليك كما لو كان شلال ويغطيك من رأسك حتى قدميك، يعطيك شعور بالراحة تخيله بأي لون تريد بالأزرق أو الأخضر أو غيرها.
  • تنفس بعمق حتى يدخل الشعاع الضوئي إلى داخلك يأخذ كل الأفكار السوداوية حول هدفك الجديد والتي كانت تقف في طريق تحقيقه، ويلفظها إلى الخارج مع الزفير.
  • في نهاية التمرين اشكر الله على النعم لديك واشعر بالراحة الغامرة ومن ثم تناسى أمر التمرين والهدف الجديد.

نتائج التمرين

تختلف سرعة وأسلوب نتائج التمرين من شخص لآخر إلا أنها تتفق كلها بميزة السهولة والسلاسة وبدون بذل الكثير من الوقت والجهد.

4 – تمرين التلقي لتفعيل قانون الجذب

تمرين التلقي لتفعيل قانون الجذب

هل جربت شعور السعادة عندما ذهبت إلى حفل تخرج … أو مناسبة خاصة بك … تمرين التلقي يقوم على فكرة هذه المشاعر عندما تكون في طريقك إليها.

الوقت والمكان المناسب لتطبيق التمرين

لا وقت ومكان محدد لتطبيق التمرين، لكن يجب أن تخصص وقت محدد لك أنت تكون فيه مستعد 100% لتلقي ما تريد.

أساسيات تمرين التلقي

قد يكون التمرين خيالي بالنسبة إليك … لكن أنت من خلاله ترسل كم هائل من الطاقة الإيجابية والترددات العالية وخاصًة عندما تشعر بأنك في طريقك لتحقيق أحلامك … وعندما تهتم بمظهرك حتى يكون مناسب للأحداث الجميلة القادمة.

طريقة تطبيق تمرين التلقي

  • حدد يوم معين ووقت محدد … وليكون اليوم الساعة السابعة مساًء، تأنق واختر أجمل الملابس واهتم بأدق تفاصيل مظهرك، اختر العطر الذي تفضل فأنت في طريقك لكي تحصل على ما تريد أن تجذب، قد تكون فرصة عمل وقد تكون نقود وقد تحصل على شخص تحبه وقد تكون بطاقة حضور حفلة والكثير من الاحتمالات التي أنت تريدها … وأنت في طريقك حتى تحصل عليها.

نتائج التمرين

نتائج التمرين مضمونة عندما تكون أنت واثق مما تفعل فعليك ألا تسمح للشك أن يدمر تجربتك في الحصول على ما تريد، كما عليك أن تستغل الفرص وتكون في غاية الذكاء حتى تلاحظها، كما يجب أن تهتم بردة فعلك حيال أي شيء صغير قد تحصل عليه، وعليك أن ترسل طاقة السعادة ولو كان ما وجدتك شيء بسيط للغاية، ولا تسمح لمشاعر الفشل أن تؤثر على تردداتك، يمكنك تكرار التمرين بالكم الذي تراه مناسب، أو كلما وجدت نفسك تشعر بالملل.

5 – تمرين تبني المعتقدات والقواعد

تمرين تبني المعتقدات

فكر مليًا بالمعتقدات الثابتة عندك مثل غليان الماء عند درجة حرارة 100 وتمدد المعادن عند تسخينها، والحصول على الماء عند اندماج ذرة أوكسجين مع ذرتي هيدروجين، وغيرها الكثير من المعتقدات التي لا يوجد مجال للشك بها، وهذا هو أساس التمرين، إن هذا التمرين من ابتكار “نهاد رجب” صاحب كتاب: فن الوصول للوزن المثالي.

الوقت والمكان المناسب لتطبيق التمرين

كل وقت وكل مكان هو الوقت والمكان المناسب لأداء التمرين فيجب على المعتقدات والأفكار التي ستؤمن بها أن تبقى ثابتة لديك.

أساسيات تمرين تبني المعتقدات

الأساس الذي يقوم عليه هذا التمرين هو تحديد الهدف الذي تريد تحقيقه ومن ثم خلق قاعدة في دماغك تؤدي في النهاية لتحقيق الهدف بشكل يشبه كل المعادلات الثابتة والصحيحة بنسبة مئة في المئة.

طريقة تطبيق تمرين تبني المعتقدات

  • اجلس في مكان هادئ وحدد الهدف الذي تريد تحقيقه وسيجعلك سعيد إن كان موجود في حياتك الآن أو في المدة القليلة القادمة.
  • بعد تحديد الهدف تنفس بعمق وركز على صياغة قاعدة كأن تقول إن الأسطورة تقول: أنه إن كان هناك شخص اسمه (وتذكر اسمك) وكان بعمر (وتذكر عمرك الآن) وتبدأ بتحديد الصفات التي تنطبق عليك أنت تحديدًا.
  • والآن القسم الأهم وهو الهدف، فبعد تحديد صفاتك يجب أن تقول: فهذا الشخص الذي تنطبق عليه هذه الصفات من المؤكد أنه بعد أيام من الآن (أو تحدد فترة تريدها) سيحصل معه كذا (تذكر الهدف) أو سيصل إلى هذا.
  • الآن كرر هذه القاعدة واشعر بها كما لو كانت من الحقائق العلمية الثابتة.
  • يمكنك تكرار الأمر بالقدر الذي تريد وكما تشاء وعلى الأهداف التي تود تحقيقها.

نتائج التمرين

النتائج ستكون متناسبة مع ما تشعر به حيال القاعدة والتمرين فكلما كان اقتناعك أكبر وثقتك أثبت بالقاعدة التي صممتها كلما كانت النتائج أسرع وأوضح.

6 – تمرين الرسائل من المستقبل

تمرين الرسائل من المستقبل

هذا التمرين من أقوى التمارين التي تعمل على زرع الأهداف التي تريد جذبها في واقعك المستقبلي لدى العقل اللا واعي (العقل الباطن)، وعندها ستبدأ في الظهور في واقعك عندما تصل إلى درجة من اليقين بها وبإمكانية وسهولة تواجدها في حياتك.

الوقت والمكان المناسب لتطبيق التمرين

لا يوجد وقت محدد لتطبيق التمرين لكن كأفضل برنامج لأدائه هو أن تتم الكتابة كل يوم في أي وقت خلال النهار، وتحديد يوم واحد في الأسبوع أو في الشهر لقراءة كل الرسائل التي كتبتها خلال المدة الأخيرة.

أما عن المكان فيجب ألا يعرف أي شخص بأمر الرسائل لذا يجب إخفائها حيث لا يجدها أحد غيرك حتى ينجح التمرين تمامًا.

أساسيات تمرين الرسائل من المستقبل

الأساس في هذا التمرين هو تفعيل قانون الجذب من خلال تحديد الهدف الذي تريد ومن ثم تخيله لديك في المستقبل وإرسال بالرسائل إلى واقعك حتى تشعر بالتفاؤل وبأهمية الثبات على رغبتك بهذا الشيء.

طريقة تطبيق تمرين الرسائل من المستقبل

  • الجلوس بشكل مريح والحصول على ورقة وقلم تفضله ومن ثم تحديد الهدف الذي تريده بشدة والتأكد من أنك فعلًا ستكون سعيد فيما لو تحقق لديك وأصبح واقعك.
  • الآن بعد ما حددته من أهداف يجب عليك تخيل نفسك بعد عام أو بعد عامين أو في أي زمن تريده لكن الشرط أن يكون في المستقبل، ومن ثم تخيل تفاصيل هذا المستقبل بوجود هذا الهدف حقًا لديك.
  • الآن عليك البدء بكتابة الرسالة واجعلها حقًا رسالة من المستقبل السعيد إلى واقعك الحالي اكتب الأشياء التي تخيلتها بالتفصيل اشكر نفسك على ما قمته من أعمال ناجحة خلال الفترة التي تفصل الرسالة والواقع تأكد من وجود عبارت تشجيعية وأخرى تبعث على الاطمئنان، وتحدث عن الراحة والامتنان.
  • تأكد من أنك كتبت كل ما تريد التعبير عنه والآن يجب إنهاء الرسالة كما تحب كالسؤال عن أحوالك أو كأن تقول: “هيا أسرع نحن بانتظارك” وعبارات أخرى مشابهة.
  • احتفظ بالرسالة في ظرف أو في درج ولا تفتحها أبدًا حتى اليوم الذي حددته من هذا الأسبوع أو الشهر.
  • عندما تبدأ بقراءة الرسائل التي حصلت عليها من المستقبل عليك أن تشعر كما لو كانت حقيقة وركز على الثقة في هذا ومشاعر الفرح.
  • يمكنك تكرار التمرين لأي شيء وبالقدر الذي تريد ولكن كلما نسيت ما كتبت ومن ثم عدت للقراءة كانت النتائج أفضل.

نتائج التمرين

نتائج هذا التمرين ستبدأ بالظهور كما تخيلتها في المستقبل فهذه الطريقة تثبت الأهداف في مستقبلك وتحررك من التشكك في إمكانية تحقيقها بالتالي تزيد من فاعلية قانون الجذب لديك.

7 – تمرين 14 * 21

تمرين 14 x 21

هذا التمرين من ابتكار الدكتور صلاح الراشد، وهو تمرين يقوم على تكرار أمر ما بأقصى مقدار يضمن للعقل تبنيه على أنه حقيقة فمثلًا عقل الإنسان يحتاج تكرار أمر ما من 7 إلى 21 مرة حتى يصبح هذا الأمر جزء من سلوك الإنسان والتمرين يكرر الأمر 21 مرة خلال 14 يوم.

يعتبر من التمارين الأكثر انتشارًا ونجاحًا فنسبة كبيرة جدًا من الأشخاص الذين عملوا بناءً عليه لاقوا نتائج ونجاحات مبهرة بشكل بسيط وسهل، وفتحت لهم أبواب لم تخطر لعقولهم مطلقًا.

الوقت والمكان المناسب لتطبيق التمرين

لا يوجد مكان أو وقت محدد بل الأفضل أن يكون المكان فارغ لا يوجد فيه أحد ويجب إبعاد الهاتف عنك أما الوقت فيفضل تكرار التمرين في الوقت ذاته من كل يوم لكن هذا ليس شرط لازمًا.

أساسيات تمرين 14 * 21

التمرين كله يقوم على قاعدة تكرار الفكرة 21 مرة متواصلة بدون أي انقطاع لأي هدف كان فمثلًا لو كنت تكتب الفكرة ووصلت حتى المرة 10 وقاطعك أمر ما كصوت الباب أو شرب رشفة من فنجان القهوة عليك إعادة الأمر من البداية، ولو مر يوم واحد خلال مدة الـ 14 يوم من دون أن تقوم بكتابة العبارات أيضًا عليك إعادة التمرين من اليوم الأول حتى ولو كنت قد وصلت إلى اليوم 20 من التمرين.

والقاعدة الهامة الثانية هي تسجيل رد الفعل الذي يصدره عقلك حول الأفكار في كل مرة تكتب العبارة فيها والصدق من الأشياء الرئيسية التي تضمن نجاح التمرين فعليك كتابة ردة الفعل كما جاءت تمامًا بدون تغير أو محاولة للإيضاح أو غيرها.

طريقة تطبيق تمرين 14 * 21

  • اختيار الهدف والتركيز عليه بشكل واضح وتخيله موجود الآن واستشعار المشاعر الإيجابية ومشاعر الفرح والراحة لكون الهدف معك في هذه اللحظة.
  • الجلوس في المكان الهادئ والبعيد عن أي إزعاج يمكن أن يسبب لك إعادة التمرين من البداية وتجهيز ورقة كبيرة وقلم وترقيم 21 سطر أو وضع إشارة حتى يسهل معرفة متى يمكن إنهاء التمرين.
  • اختيار عبارة ليتم تكراراها والتي تصف حالتك وسعادتك بسبب امتلاكك للهدف وتحقيقك إياه ويجب على العبارة أن تكون واضحة مثل: “أنا أشعر بالسعادة” “أنا أشعر بالامتنان” كما يجب أن تكون في الزمن الحاضر وليس المستقبل لأن العقل الباطن سيفهم الزمن المستقبل على أنه مستقبل بعيد فيبعدك عن الهدف فتقول “أشعر بالسعادة لأنني أملك بيت جميل الآن” بدلًا من أن تقول “لأنني سأمتلك بيت جميل” بالإضافة إلى أن العبارة يجب أن تكون في صيغة الإيجاب لأن العقل اللا واعي لا يفهم كلمات النفي فتقول “لأنني بصحة جيدة” ولا تقول “لا أعاني من أي مرض”.
  • بعد تحديد الجملة يتم كتابتها وتكرارها مع كتابة ردة الفعل، ويمكنك تغير العبارة حتى تصبح أفضل وأوضح لكن يجب أن يبقى مضمونها نفسه.

نتائج التمرين

النتائج ستكون عبارة عن فرص أو اكتشاف لطرق الوصول إلى هدفك بسبب التركيز عليه وعلى رد فعلك اتجاهه وأفكارك حوله.

هذه كانت أقوى 7 تمارين يمكن من خلالها تفعيل قانون الجذب وتسريع الحصول على النتائج وتحقيق الأهداف.

المزيد عن قانون الجذب