تكبير الشفاه على الفور – الطرق الطبيعية

الوسائل الطبيعية لتكبير الشفاه

تلجأ الكثير من النساء والفتيات إلى إجراء عمليات حقنٍ لحشواتٍ مختلفة من أجل تكبير الشفاه، وجميع هذه العمليات تعتبر مكلفةً كما أنها لا تضمن الحصول على النتائج المرجوة والمتوقعة، بالإضافة إلى المضاعفات والآثار الجانبية لعمية الحقن.

فما هو البديل الأفضل لكل ذلك؟ البديل بكل بساطة هو مجموعة من الإجراءات والطرق الطبيعية والتي يمكن تطبيقها في المنزل، فلماذا لا تفعلي ذلك بنفسك. إنها طرقٌ أمنة وطبيعية 100٪، كما أنها مناسبة لجميع أنواع الشفاه، حتى تلك الشفاه الأكثر حساسية.

تكبير الشفاه بأحمر الشفاه

طرق تكبير الشفاه الطبيعية

جربي القيام بإحدى هذه الطرق وسوف تحصلين على نتائج مذهلة:

السكر

هل تعلمي أنه في بعض الأحيان يجب عليكِ تنظيف الشفاه الخاصة بك؟ يتم التنظيف لتليين وتنشيط الدورة الدموية في الشفاه وإزالة الجلد الميت. ضعي إصبعكِ في السكر ثم افركيه على الشفاه المبتلة بحركات دائرية، استمري في التدليك بلطف لمدة 5 دقائق (وتوقفي عندما تشعرين بإحساس دافئ). بعد ذلك اغسلي الشفاه بالماء الدافئ. سيسبب هذا التدليك البسيط زيادة طفيفة في الحجم.

السكر وزيت الزيتون

المبدأ هو نفسه، في هذه الحالة، قومي بإعداد الخليط عن طريق مزج ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع السكر البني وتطبيقه على الشفاه الرطبة بالتدليك بلطف. ثم اغسلي الشفاه بالماء الدافئ.

السكر والعسل

اخلطي ملعقة صغيرة من السكر البني مع ملعقة واحدة من العسل. ضعي الخليط على الشفاه رطبة مع التدليك بلطف لمدة 3 دقائق. ثم اغسلي شفتيكِ بالماء الدافئ.

استخدام أحمر الشفاه الصحيح

أحمر الشفاه المناسب يمكن أن يعمل العجائب. إذا كنتِ تريدين أن تصبح شفاهكِ كاملة وممتلئة، تتجنب أنجلينا جولي الألوان الداكنة لأنها تجعل الشفاه تبدو أصغر. بدلًا من ذلك تستخدم الألوان المشرقة أو واللامعة.

استخدام الماكياج لإظهار الشفاه بحجم أكبر

إذا كنتِ جيدةً في الماكياج، فحاول تغيير شفتيك باستخدام الماكياج البسيط. الطريقة هي استخدام قلم الشفاه، في البداية ضعي بعض أحمر الشفاه بلون بشرتك ثم باستخدام قلم رصاص أغمق قليلًا ارسمي خطوط عريضة (فقط بعرض مللي متر لإعطاء الحجم، لا تبالغي). وأخيرًا، قومي بتطبيق ملمع الشفاه.

في السوق، يمكنكِ العثور على ملمع شفاه يمنحك تأثيرًا مؤقتًا مع مكونات نشطة خاصة. ولكن كوني حذرة لأنه قد يكون لديكِ حساسية منه.

قد يعجبك ايضا