English fluency now موقع تعلم اللغة الإنجليزية … اعتمد عليه وانتهى الأمر

كل ما يخص موقع English fluency now

لا تملك الوقت الكافي، تحتاج لرفع مستواك، ما زال أمامك الكثير، إذن ما عليك إلا الاعتماد على موقع تعلم اللغة الإنجليزية English fluency now

لست وحدك من يعاني مع اللغة الإنجليزية ولست وحدك من لا يملك الوقت ولكن إنها اللغة التي بدونها يمكن أن تخسر الكثير على الأقل الفرص الوظيفية والدراسية الأفضل، وأنا هنا لأقدم لك الحل من خلال موقع تعلم اللغة الإنجليزية English fluency now.

English fluency now هو موقع تعلم اللغة الإنجليزية الأقوى والأفضل فمن خلاله ستحصل على العديد من المنتجات التي تحقق حلمك في امتلاك اللغة وإتقانها وفي الوقت ذاته يمكنك دراستها في أي وقت وأي مكان يناسبك.

رابط الموقع: English fluency now

ما الأشياء والبرامج التي يقدمها موقع تعلم اللغة الإنجليزية English fluency now؟

موقع تعلم اللغة الإنجليزية English fluency now طريقك لرفع مستوى لغتك

يقدم الموقع الكثير من البرامج والمدونات الصوتية التي من شأنها رفع مستوى اللغة الإنجليزية لديك بالإضافة إلى منتجات عديدة سوف تتمكن من خلالها إتقان اللغة والأهم إن إمكانية وصولك إليها سوف تكون دائمة، أي الأمر ليس باشتراك شهري بل هو اقتناء منتجات لتعلم اللغة.

7 Strategies for English Fluency Course

ما هو هذا البرنامج الذي يقدمه الموقع “برنامج الاستراتيجيات الـ 7 للطلاقة باللغة الإنجليزية”؟

سيتم إرسال إيميل لك يوميًا وهذه الإيميلات عبارة عن استراتيجيات تعمل على تقوية لغتك الإنجليزية بالأسلوب نفسه الذي أتقنت من خلاله لغتك العربية.

كل درس من هذه الدروس يمكنك الاستماع إليه بالإضافة إلى قراءته، ما يضمن لك تطوير مهارة الاستماع والقراءة واكتساب الكثير من المفردات، ويمكنك تنزيل الملف الصوتي بالإضافة إلى تحميل النص المكتوب بصيغة PDF حتى يكون متوفر بين يديك دائمًا.

ما عليك إلا وضع بريدك الإلكتروني بشكل مجاني ومن ثم سيتم إرسال رسالة إليه يتم من خلالها تأكيد اشتراكك في هذا البرنامج.

Podcast – المدونات الصوتية

ستجد في تبويب “Podcast” الكثير من المدونات الصوتية حول مواضيع مختلفة ومتنوعة، من خلال هذه المدونات سوف تتمكن من تحسين قدرتك على فهم اللغة الإنكليزية بشكل كبيرة جدًا وخاصة الاستماع.

Products – المنتجات

Products – المنتجات

يقدم موقع “”English fluency now ثلاثة منتجات في غاية الأهمية لتحسين لغتك الإنجليزية ورفع مستواك في كل المهارات مقابل سعر مقبول جدًا، وهذه المنتجات هي:

1 – Success with Stories

إنه طريقك حتى تصبح لغتك الإنكليزية رائعة وبمستوى عالي جدًا خاصة فيما يخص مهارة الاستماع والقراءة، ومع استمرارك وتدربك ستتقن الكتابة ما يؤهلك لخوض اختبارات اللغة المعتمدة: IELTS – TOEFL – TOEIC وفي الوقت نفسه سوف يكون تعلم اللغة بالنسبة لك هو أمر في غاية المتعة.

ذلك من خلال 20 درس مبني على أساس 20 قصة ممتعة جدًا، وهي بالمجمل تشكل 18 ساعة استماع بملفات صوتية بصيغة mp3 وحوالي 400 صفحة بصيغة PDF، ستكون هذه الدروس ملكك مدى الحياة بسعر 49$ بدلًا من 69$، مع شهر ضمان لاستعادة أموالك كاملة.

2 – Podcast Lesson Guides

وهي دروس مكتوبة كل منها عبارة عن 15 – 20 صفحة تضم ما يلي:

  • مدونة صوتية مكتوبة كاملة.
  • أكثر من 25 كلمة من النص مع تعريف كل منها.
  • استخدام الكلمات في الجمل المناسبة.
  • أسئلة يمكن من خلالها التحقق من مدى فهم النص، وهذه الأسئلة عبارة عن (أسئلة اختيار متعدد – صح وخطأ).
  • معلومات موسعة أكثر حول ما ورد في النص.
  • روابط توصلك إلى المقالات ومقاطع الفيديو المتعلقة بالدرس.

كل دليل يكلف 1$ والدليل الأول هو عينة مجانية يمكنك الاطلاع عليه English Fluency Now Episode #1، عدد الملفات بالمجمل هو 64 دليل، ولكن في حال شرائها كلها كاملة ستكلفك 51$ بدلًا من 63$.

3 – Amazon Associates Bookstore

يمكنك إيجاد في مكتبة “English Fluency Now Amazon Associates Bookstore” الكثير من الكتب الممتعة والمتنوعة والمشوقة، والتي سوف تساعدك في تطوير مفرداتك في اللغة الإنكليزية وتحسين مستواك ما يساعدك كثيرًا في التحضير لامتحانات اللغة IELTSTOEFL

ما رأيك الآن! هل ما يزال أمر تعلم اللغة الإنجليزية هو حلم بالنسبة لك؟ بالطبع لا الأمر كله يعتمد على موقع English fluency now.

مواقع أخرى لتعلم اللغة الإنجليزية:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.