English class 101 لـ تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين بكل سهولة ومتعة

أسلوب الدروس – العروض والمنتجات – الميزات

ما رأيك بـ تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين ولكن هذه المرة بطريقة ممتعة جدًا سهلة وسريعة؟ ما عليك إلا التسجيل في موقع English class 101

ما رأيك بـ تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين ولكن هذه المرة بطريقة تجعلك خبير في اللغة وبشكل سريع؟ ما رأيك بألا تكون الدروس مملة؟ ما رأيك بأن يكون بإمكانك تعلم الإنجليزي في أي مكان وأي وقت في الطريق أو في وقت الاستراحة؟ إنها فرصة لذا لا تسمح لها بأن تضيع.

ابدأ باختيار مستواك ومن ثم سجل الدخول عن طريق بريدك الإلكتروني أو من خلال حسابك في فيس بوك ومن ثم انطلق في تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين وبطريقة ممتعة وفعالة وسريعة.

رابط الموقع: English class 101

الدروس في موقع English class 101

الدروس في موقع English class 101

معظم الدروس عبارة عن مقطع فيديو يحاكي موضوع معين، على سبيل المثال الحوار بين شخصين والتعريف بينهما، بعد ذلك ستجد الدرس مكتوب بعد الفيديو بشكل جمل هي ذاتها الحوار الذي دار في مقطع الفيديو، مع إمكانية الاستماع إلى كل جملة على حدى وتكرار ذلك عدد لا نهائي من المرات.

بالإضافة إلى أنك سوف تقوم بتسجيل صوتك وأنت تقول تلك الجمل حتى يتم مراجعتها، وبعد هذه الجمل المكتوبة ستجد العبارات المهمة كل منها بشكل منفصل مع إمكانية الاستماع إليها بالطريقة العادية أو بنمط أبطأ حتى تتمكن من فهمها وإتقانها بشكل تام مع إمكانية التسجيل.

في النهاية ستجد النص بالكامل مكتوب وهذه المرة حتى تتمكن من تنزيله بصيغة PDF بحيث يكون من الممكن مراجعته بكل سهولة، بعد ذلك سنأتي إلى الجزء المخصص للتعليقات والمناقشة بين باقي الأشخاص الذين يتعلمون اللغة الإنكليزية.

منتجات موقع English class 101

منتجات موقع English class 101

يقدم موقع English class 101 5 منتجات في غاية الفائدة لكل شخص يود تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين وهي:

1 – برنامج تجريبي مجاني لـ 7 أيام

فور تسجيل الدخول سوف تحصل على برنامج تجريبي يستمر مدة 7 أيام يمكنك خلال هذه المدة أو بعدها التسجيل والاختيار من بين المنتجات الباقية، أو إلغاء الاشتراك وبالطبع سوف تتمتع بـ 7 أيام كاملة.

بالإضافة إلى ذلك سوف يصلك كل يوم بريد إلكتروني يحتوي كلمات إنجليزية مع شرح وتعريف عنها.

2 – المسار السريع لتعلم اللغة الإنكليزية مقابل 1$ (للأعضاء الجدد)

هذا البرنامج يتضمن ما يلي:

  • 50 درس إنكليزي.
  • 30 يوم من الاشتراك في الدروس.
  • اختيار منتج واحد وتنزيله بشكل مجاني.

ولكن ما الهدف من كون كل ذلك مقابل دولار واحد؟

الهدف هو تقريب حلمك إليك في إتقان اللغة الإنكليزية مقابل أقل وقت ممكن وأقل تكلفة بحيث يكون بإمكان الجميع التعلم بطريقة ممتعة وفعالة إلى أبعد الحدود.

3 – 50 درس صوتي مقابل 25$

في هذا البرنامج ستحصل على 50 درس حصري تتعلم من خلالها قواعد اللغة الإنكليزية بالإضافة إلى المحادثات والمفردات باختصار إنها مجموعة من الدروس التي تهدف لجعلك متحدث بارع.

إلى جانب الدروس الصوتية يوجد الدليل المكتوب لكل منها، وكل ذلك سوف يبقى ملكك بشكل دائم.

4 – عضوية مميزة كاملة لمدة شهر كامل 30 يوم مقابل 25$

يمكنك من خلال هذا البرنامج الوصول إلى نظام التعلم بالكامل أي الوصول إلى الكثير جدًا من الدروس وذلك لمدة شهر كامل.

هذه الدروس تشكل مكتبة عملاقة تزيد عن 280 ساعة من الدروس التي يتم إلقائها من قبل مدرسين حقيقين، مع ميزة الحصول على التوضيحات والشروحات والملاحظات عن الدروس، كما يمكنك إتقان المحادثة عن طريقة حفظ 2000 مفردة في غاية الأهمية موجودة في قائمة تضم التوضيحات والتعريفات عن كل كلمة منها.

إلى جانب كل ذلك هناك دروس مصغرة الهدف منها تحفيزك وستحصل عليها بشكل يومي، وسيتم تجديد عضويتك الشهرية بشكل تلقائي مقابل 25$ أيضًا، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

5 – تنزيل منتج واحد مقابل 9.99$

يمكنك الحصول على الكتب الصوتية أو الكتب الإلكترونية من متجر Innovative Language” Learning Store” مقابل 9.99$ وما عليك إلا اختيار الكتاب الصوتي أو الإلكتروني الذي تريد.

ميزات تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين في موقع English class 101

ميزات تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين في موقع English class 101

  • آمن وموثق بشكل دائم.
  • إمكانية استعادة أموالك كاملة خلال فترة أقصاها 60 يوم.
  • يمكنك التواصل والحصول على الإجابات في حال كان لديك المزيد من التساؤلات.

هل ما زلت متردد؟ إذن سجل دخولك وجرب البرنامج المجاني لـ 7 أيام، أي عليك إعطاء الأمر فرصة فهو طريقك نحو لغة إنجليزية قوية.

مواقع أخرى لتعلم اللغة الإنجليزية:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.