10 أسرار لبشرة صافية خالية من العيوب وكل ما قد تعانيه من مشاكل

هل تعاني من مشاكل الجلد؟ هل أمر محاولة التخلص منها دائمًا ما يشغل تفكيرك؟ هل جربت ولم تنجح في ذلك؟ إذن ما رأيك بـ 10 أسرار لبشرة صافية خالية من العيوب كما لو أنها لم توجد أصلًا؟ موافق! إذن لا تتردد أبدًا واتبع تلك الأسرار البسيطة.

5 – لبشرة صافية خالية من البثور وعلاماتها

البثور وحبوب الشباب والتي تنتشر في معظم أنحاء البشرة، ولا يقتصر ظهورها على عمر معين بل كما لو كانت قد اتخذت من بشرتك موطن لها، هي المشكلة الأكثر إزعاج، ولكن لست وحدك من يعاني منها.

لذا تأكد من النظام الغذائي الذي تتناوله وكمية السكريات التي تزود جسمك بها، كما يمكنك التخلص منها من خلال وضع القليل من معجون الأسنان عليها لبضع دقائق.

من جهة أخرى فعمر الحبة لا يزيد عن 10 أيام لكنك تقوم بقشطها فتترك مكانها علامة أكثر إزعاج، ويمكنك التخلص من هذه الآثار بتطبيق القليل من الفازلين.

4 – لبشرة صافية خالية من العيوب

لبشرة صافية خالية من العيوب

في طريقك لبشرة صافية خالية من العيوب ما رأيك بإخفائها تمامًا خلال المدة التي تحتاجها حتى تصل؟ إذن لا مشكلة مع تطبيق المكياج ولكن بالطريقة الصحيحة التي تعالج مشاكل الجلد وبعيدًا عن أخطاء المكياج وما يمكن أن يسبب من أضرار.

يمكنك إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة والحفر الصغيرة الناتجة عن الحبوب بالإضافة إلى منح الإشراق للبشرة من خلال الاعتماد على الكونسيلر، أما فوائد البرايمر فهو يعمل على تحسين حالة الجلد وعلاج مختلف المشاكل والحماية من غيرها وليس فقط تغطيتها، وأخيرًا يمكنك الحصول على المظهر المثالي مع كريم الأساس، ويفضل اختيار الـ BB Crem.

3 – لبشرة صافية بعيدًا عن الحساسية والاحمرار

كثيرة هي الأشياء التي تسبب الحساسية للبشرة وعلامات هذه الحساسية تتمحور حول الاحمرار ظهور الطفح أو البثور الصغيرة، أو حتى البقع التي تتلون بين اللون الأحمر أو الأرجواني، وبشكل عام لا يجب أن تبقى مثل هذه العلامات مدة طويلة، وإلا يكون من الضروري الحصول على استشارة الطبيب المختص.

ولكن لبشرة صافية خالية من علامات الحساسية عليك: التأكد من كل شيء يلامس بشرتك فيجب أن يكون نظيف تمامًا – تنظيف البشرة بالماء عدة مرات على مدار اليوم – التأكد من نوعية كل ما تأكله – التأكد من مكونات ومحتوى ما يتم تطبيقه على الجلد.

2 – لبشرة خالية من المسامات الواسعة

لبشرة خالية من المسامات الواسعة

لا يوجد مشكلة تسبب الإزعاج أو الإحراج أكثر من تلك الحفر والنقاط الدقيقة التي تغزو البشرة وفي الوقت عينه أمر تغطيتها ليس الحل فقد يكون استخدام مستحضرات غير مناسبة لهذه المهمة السبب في تفاقم الأمر.

لذا يمكنك التخلص من المسامات الواسعة من خلال تمرير قطعة من الثلج على البشرة عدة مرات يوميًا، أو الاعتماد على التونر، ويمكنك الوقاية من ظهورها عبر تنظيف البشرة بشكل جيد وعدم ترك أي آثار للمكياج أو الزيوت المتراكمة مع الغبار في المسامات من خلال تقشير الجلد.

1 – لبشرة صافية نضرة بدون بقع

من أهم الفوائد التي يمنحها التدخين للجسم هي تزويد الدم بكمية إضافة من غاز ثاني أوكيد الكربون والذي يعمل على جعل مظهر الجلد أكثر اسمرار أو سواد، بالإضافة إلى انتشار البقع والتصبغ.

لذا و لبشرة صافية خالية من العيوب والبقع عليك الإقلاع عن التدخين بشكل نهائي، بالإضافة إلى تجنب التدخين السلبي أي وبمعنى آخر عليك عدم السماح لدخان السجائر بالوصول إليك مهما كلف الأمر.


مهما كنت مشغول ومهما كنت لا تملك من الوقت ما يكفي، عليك أن تجد ما يكفي منه للبشرة، وعندها فقط ستلاحظ أن مع الخطوات البسيطة السابقة ستختفي المشاكل والعيوب، ومع الاستمرار بالاهتمام لن تعود أبدًا كما لو أنها لم تكن موجودة أصلًا وأنك كنت تتمتع بالبشرة الصافية النضرة دائمًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.